المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب والأهلي أبرز مواجهة في الجولة الـ13 للدوري السعودي


lonely
12-15-2008, 12:35 AM
http://yallakora.com/arabic/imageGenerator.aspx?path=Saudi-Qatar-400.jpg&width=200&height=110

تقام الاثنين أربع مباريات ضمن الجولة الثالثة عشرة لدوري المحترفين السعودي اذ يلتقي الشباب مع الأهلي ويستضيف الاتحاد المتصدر فريق الوطني ويحل الهلال الوصيف ضيفا على الرائد ويلعب نجران في ضيافة أبها.

وتعتبر مباراة الشباب والأهلي الأبرز بين مباريات الجولة في ظل ارتفاع مستوى الفريقين في الجولات الثلاث السابقة.

ويحتل الشباب المركز الثالث في المسابقة برصيد 25 نقطة ويتطلع إلى تعثر المتصدر الاتحاد أو وصيفه الهلال حتى يقفز إلى مرتبة أفضل.

ويواجه الارجنتيني انزو هيكتور اختبارا حقيقيا وصعبا لتأكيد أحقيته بقيادة الفريق الأبيض وعودته اليه من جديد.

ويضم الشباب في صفوفه العديد من اللاعبين المميزين خصوصا في خط الوسط بوجود عبد الملك الخيبري وأحمد وعبده عطيف إضافة إلى المهاجم النشيط ناصر الشمراني الذي يعتلي صدارة قائمة الهدافين في المسابقة برصيد عشرة أهداف.

أما الأهلي فيدخل المباراة وهو في المركز السادس برصيد 16 نقطة وليس لديه أي أطماع في المنافسة على صدارة الترتيب.

ويعتمد الفريق على خط هجومه بقيادة العائد مالك معاذ والهداف الجديد حسن الراهب إلى جانب صانع الألعاب البرازيلي العائد هاريسون الذي غاب عن مواجهة النصر السابقة بسبب الايقاف.

وفي مباراة الرائد والهلال تبدو طموحات الفريقين متباعدة فأصحاب الأرض يمنون النفس بنتيجة إيجابية بعد أن توقف رصيدهم عند تسع نقاط لعدة جولات ويدرك مدربه التونسي محمد الدو صعوبة موقف فريقه في حسابات البقاء مع بداية العد التنازلي للمسابقة.

وفي المقابل يدخل الهلال المواجهة وفي جعبته 30 نقطة يحتل بها المركز الثاني ولا خيار أمامه سوى الفوز إذ أراد مواصلة المزاحمة على الصدارة.

وسيغيب عن الهلال صانع ألعابه الليبي طارق التائب للاصابة لكن الأمر الجيد للهلاليين هو عودة هداف الفريق ياسر القجطاني بعد تعافيه من الاصابة.

ويخوض الاتحاد صاحب الصدارة برصيد 33 نقطة مواجهة سهلة عندما يستضيف الوطني والفوارق بين الفريقين كبيرة.

ولن يجد الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب الاتحاد صعوبة في اختيار التشكيلة بوجود محمد نور والمهاجمين المصري عماد متعب والمغربي هشام ابو شروان.

وعلى الجهة المقابلة يدخل الوطني المباراة وفي رصيده خمس نقاط فقط في المركز قبل الأخير.

وفي لقاء الهروب من قاع الترتيب تبرز مباراة أبها ونجران فالأول يتمسك بأخر فرصه لتجديد العلاقة بالدوري الممتاز اذ يحتل الان المركز الأخير بدون تحقيق اي فوز.

أما نجران صاحب المركز الثامن برصيد 11 نقطة فيتفوق على مضيفه خصوصا في ظل وجود مدربه الروماني ستيفانيسكو ومهاجمه المخضرم الحسن اليامي والشابين على ضاوي وعبد الله حيدر بالإضافة إلى المهاجم البرازيلي ويلسون.

هيلاهوب
12-15-2008, 03:27 AM
مشكور على المعلومات ويعطيك العافيه

lonely
12-15-2008, 03:41 PM
العفو اخى هيلاهوب
يسلموووووووووو على مرورك