المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيغوين حقق 12 نقطة لريال مدريد


عاشق الريال مدريد
12-27-2008, 09:48 AM
هيغوين حقق 12 نقطة لريال مدريد
انفجار موهبة اللاعب الأرجنتيني في الناحية التهديفية لديه اثار مهمة للفريق . الأرجنتيني سجل حتى الأن 11هدف في الدوري هذا الموسم ، حيث اسفرت اهداف اللاعب في جلب 12 نقطة كاملة للفريق الملكي


http://www.defensacentral.com/userfiles/2008/Dec_25/Higuain%20interior_ampliada.jpg

هيجوين الذي سجل هذا الموسم 13 هدفا في جميع المباريات الرسمية مع ريال مدريد . احد عشر منها في الدوري واهدافه حيث اهدافهه حققت 12 نقطة للفريق الأسباني اثر انقاذه في عديد المناسبات واخراج الفريق في النقاط الكاملة.
اللاعب سجل الهدف في الدقيقة الأخيرة في ملعب فيسنتي كالديرون أمام اتلتيكو مدريد مع هدف من ركلة جزاء في الدقيقة الاخيرة حيث انتهت المبارة بتفوق الملكو بهدفين لهدف .
وكان اليوم السابع من الموسم حيث كانت المبارة في سانتياغو برنابيو أمام اتلتيك بلباو عاد الأرجنتيني لتسجيل في مناسبتين. حيث سجل الهدف الثاني والثالث لفريقه الذي حقق ريال مدريد الأنتصار في النهاية بثلاثة اهداف لهدفين.
مبارة ملقا ايضاً كانت شاهدة على هيغوين، حيث سجل اللاعب رباعية كاملة في فريق ملقا في مبارة صعبة كانت على مدريد الذي تفوق وبصعوبة بأربعة اهداف مقابل ثلاثة.
اخر النقاط التي اهداها اللاعب هي في لقاء فالنسيا حيث سجل اللاعب الهدف الوحيد في المبارة واهدى بهذا الهدف النقاط الكاملة للمشجعين ما قبل اعياد الميلاد.
الأرجنتيني سجل 15 هدفاً في كامل الموسم مع مبارة كأس السنتياغو برنابيو امام سبورتينغ لشبونة وهذا معدل ممتاز من قبل اللاعب الأرجنتيني الذي لا يزال شاباً ويمتلك كافة الخصال ليصبح الهداف الأول لمدريد في قادم السنين