المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الامارات تستهل حملة الدفاع عن اللقب الخليجي بفوز ثمين على اليمن


عاشق الريال مدريد
01-05-2009, 10:11 PM
الامارات تستهل حملة الدفاع عن اللقب الخليجي بفوز ثمين على اليمن

http://www.n3na3.com/vb/images/icon_blank.gif
استهل المنتخب الاماراتي حملة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس الخليج التاسعة عشر (خليجي 19) بفوز كبير ومستحق 3/1 على نظيره اليمني في المباراة التي جرت بينهما اليوم الاثنين على استاد الشرطة بالعاصمة العمانية مسقط وذلك في الجولة الاولى من مباريات المجموعة الثانية بالدور الاول للبطولة.

ورغم الحماس الشديد الذي أظهره المنتخب اليمني في المباراة منذ بدايتها وحتى صفارة النهاية لعبت خبرة المنتخب الإماراتي دورا كبيرا في حسم المباراة لصالحه.

وبعد البداية القوية للمنتخب اليمني خطف المنتخب الاماراتي هدفين مبكرين في أول ربع ساعة من المباراة وسجلهما محمد عمر قائد الفريق من ضربة جزاء في الدقيقة السادسة وإسماعيل الحمادي في الدقيقة 14 وأضاف زميلهما محمد سعيد الشحي الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 66 بينما سجل علي النونو الهدف الوحيد لليمن في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

والفوز هو الثالث للمنتخب الاماراتي خلال ثلاث مواجهات مع نظيره اليمني على مدار تاريخ الفريقين ببطولات كأس الخليج.

وشهدت المباراة حالتي طرد كانت الأولى من نصيب اليمني محمد علي عماري في الدقيقة 30 بينما كانت الثانية من نصيب الإماراتي فارس جمعة في الدقيقة 68 .

وبذلك ارتفع عدد حالات الطرد في البطولة إلى أربع بعد طرد اللاعب العراقي هيثم كاظم وزميله نور صبري حارس المرمى في مباراتهما أمس الاحد أمام المنتخب البحريني.

وقدم الفريقان مباراة اتسمت بالسرعة في الأداء والحماس الشديد كما شهدت خشونة زائدة في بعض الفترات ، فأشهر الحكم العراقي كاظم عوده عددا من البطاقات الصفراء بالاضافة لطرد لاعب من كل فريق على أمل الحد من الخشونة في اللقاء.