المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرسان المملكة يبسطون سيطرتهم على بطولة الدوري العربي


شذى
01-11-2009, 01:50 PM
الرياض/ هنأ الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز، نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية، فرسان المنتخب السعودي المشاركين في الجولة الثالثة من بطولة الدوري العربي المؤهلة إلى بطولة العالم للفروسية بمناسبة تصدرهم أشواط البطولة.
وأثنى الأمير نواف، في اتصال هاتفي بالفرسان، على المستوى الذي ظهروا به في الجولة المهمة من جولات بطولة الدوري العربي.
ورفع الفرسان السعوديون رصيدهم من النقاط في بطولة الدوري العربي، حيث يتصدر البطولة الفارس السعودي رمزي الدهامي، برصيد 46 نقطة يليه في الترتيب زميله الفارس الأمير عبد الله بن متعب، برصيد 45 نقطة، ثم الفارس خالد العيد، برصيد 41 نقطة.
وأكد الأمير نواف، حرص الاتحاد السعودي للفروسية على تواجد أكبر عدد من فرسان المملكة في بطولة العالم من خلال مشاركتهم في بطولة الدوري العربي، متمنيا التوفيق لجميع الفرسان السعوديين.
وكانت المرحلة الثالثة من بطولة الدوري العربي قد اختتمت في دبي أمس، بإقامة شوط الجائزة الكبرى الذي فاز به الفارس السعودي رمزي الدهامي مع جواده "ريفر ستون"، فيما جاء الفارس السعودي فهد العيد بجواده "يوريش"، في المركز الرابع والمركز الخامس للفارس الأمير عبد الله بن متعب بجواده "اشكر الله"، وحل الفارس خالد العيد بالمركز الثامن بجواده "الرياض".