المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ظهير أيمن (محلي) يرتدي شعار الزعيم قريباً..


شذى
01-12-2009, 08:59 AM
ظهير أيمن (محلي) يرتدي شعار الزعيم قريباً..
الهلال ينهي استعداده للحزم بـ (ظروف صعبة)

http://up1.m5zn.com/photo/2009/1/11/01/hr1j9qfn2.jpg/jpg (http://up1.m5zn.com)

كتب - فيصل المطرفي

أجرى فريق الهلال الكروي (صباح) أمس مرانه الرئيس استعداداً لملاقاة الحزم غداً في آخر مبارياته في المرحلة الأولى من كأس الأمير فيصل بن فهد بحضور جميع اللاعبين عدا الغنام الذي يتمتع بإجازة خاصة والدعيع الذي غادر الرياض متوجهاً إلى جدة للمشاركة في مهرجان اعتزال لاعب الوحدة السابق حاتم خيمي مساء اليوم.

وحاول مدرب الفريق كوزمين أولاريو الوصول لتوليفة مناسبة حيث يدخل الفريق دون أية ضغوط جراء تأهله رسميا إلى الدور نصف النهائي متصدرا لمجموعته برصيد 9 نقاط ووسط نقص كبير في صفوفه نظير غياب الدوليين الستة إلى جانب سلسلة الإصابات الكبيرة (التايب - الغامدي - المفرج - الصويلح - الدوسري - البيشي) وانضم إليهم مؤخرا المهاجم (سلطان السعود) الذي أجرى أمس الأشعة على موضع إصابته بانتظار نتائجها التي ستظهر اليوم.

وكان المدرب قد استدعى مضطراً 8 لاعبين من فريق درجة الشباب في محاولة ل(سد) النقص وإيجاد بعض الحلول (المؤقتة) في المواجهة المقبلة حتى زوال الظروف التي تكالبت على الفريق بشكل كبير في حين يأمل الهلاليون والمدرب ان لا تستمر في الأدوار النهائية من المسابقة خشية تأثيرها على مسيرة الفريق في البطولة.

كما عكف مدرب اللياقة في بداية الحصة التدريبية على زيادة المعدل اللياقي للاعبين في الوقت الذي دخل الثنائي عبدالعزيز الدوسري وسلطان البيشي مرحلة التأهيل بإشراف ومتابعة عبداللطيف الحسيني الذي أعد لهما البرنامج المناسب الذي يخول لهما العودة بشكل تدريجي بعيداً عن المخاطرة.

ويختتم الفريق تحضيراته لمواجهة الحزم بإقامة المران الأخير مساء اليوم الذي سيحاط بالسرية التامة على أن يتوجه بعده أعضاء الفريق إلى أحد فنادق العاصمة لتناول وجبة العشاء والدخول لمعسكرهم المغلق.

من جهة أخرى أكد مصدر مسؤول داخل الإدارة الهلالية أن محاولاتهم المستمرة والجادة في مفاوضات أحد اللاعبين المحليين في مركز الظهير الأيمن وصلت إلى مرحلة جيدة للاستفادة منه في المرحلة المقبلة رافضاً الإشارة لأي اسم معين ومؤكداً أن الإعلان الرسمي سيكون قريباً من سمو رئيس النادي عبر مؤتمره الصحافي المنتظر.