المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال ينهي تحضيراته للحزم بإلغاء المعسكر وإخفاء التشكيلة


شذى
01-13-2009, 10:55 AM
كتب - فيصل المطرفي

ألغى الجهاز الإداري بنادي الهلال بعد موافقة الجهاز الفني معسكر الفريق المزمع إقامته في أحد فنادق العاصمة مساء أمس تأهباً لمواجهة الحزم الليلة على أن يتم الاكتفاء باجتماع أعضاء الفريق ظهراً بمقر النادي وتناول وجبة الغداء والدخول للاجتماع الفني والتوجه لاستاد الأمير فيصل بن فهد لخوض اللقاء, في حين رفض المدرب كوزمين أولاريو الإفصاح عن الأسماء الشابة التي ستدخل قائمة المباراة، مشيراً إلى أن الجميع سيتواجد وسيحدد العناصر عصر اليوم، مؤكداً أن الجميع قادرون على تمثيل الفريق بأفضل صورة.

جاء ذلك بعد اجتماعه مع اللاعبين عصر أمس في (مركز المعلومات) كما جرت العادة لشرح بعض الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباريات الماضية.

وشهد تدريب البارحة حضور رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد إلى جانب الوفد الهلالي الذي وصل من ماليزيا صباح الأحد، حيث أشرف مدير الفريق سامي الجابر على آخر الاستعدادات الزرقاء.

من جانبه أكد مدير المركز الإعلامي بالنادي سلمان العنقري أنهم تسلموا كافة اللوائح التي تخص البطولة الآسيوية إلى جانب حضورهم كافة فقرات ورشة العمل التي أقيمت بداية الأسبوع الجاري في ماليزيا وتم تقديم كافة أوراق التحضيرات الهلالية للبطولة من تحديد ملاعب اللقاء وأماكن الإقامة للفرق الزائرة.

من جهة ثانية أكدت الفحوصات الإشعاعية أن إصابة مهاجم الفريق سلطان السعود هي قطع في الرباط الصليبي يحتاج معها لتدخل جراحي سيغيبه حتى نهاية الموسم بعد وقوعه في لقاء الرائد الماضي, وأكد طبيب الفريق بأنهم سينتظرون زوال الورم عن منطقة الركبة لتحديد موعد العملية التي من المنتظر أن يجريها خارج المملكة.

وينتظر أن يكشف الجهاز الفني يوم الخميس المقبل عن الأسماء التي ستتم إعارتها إلى بعض الأندية خلال فترة الانتقالات الحالية وتؤكد مصادر (الجزيرة) أن مدرب الفريق أوضح للإدارة عن حاجته لخدمات لاعب الفريق عبدالعزيز الكلثم لاسيما بعد إصابة السعود وكشفت ذات المصادر أن الثنائي بندر العنزي وسلمان مؤشر أقرب الأسماء التي ستتم إعارتها.

وفي شأن آخر تكفل عضو شرف النادي الفاعل أحمد بن عبدالله العجلان بكافة مصاريف رابطة المشجعين للقاء اليوم إلى جانب تكفله ببعض المستلزمات التشجيعية التي ستوزع على الجماهير قبيل انطلاق اللقاء فيما كشف منسق مجلس الجمهور الهلالي ياسر الطلاسي بأنهم يعكفون حالياً للترتيب عن الكثير من المفاجآت المميزة التي سيقدمونها لجماهير الزعيم في لقاءات الدوري المقبلة أمام الوطني والنصر.