المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عدنان جستنيّـه يكشف للرأي العام ( قضيّة مانسو) في برنامج خط الستـة .. وإبن همّـام يص


"الــ عـــطــا"
01-13-2009, 11:13 PM
إستطاع الإعلامي القدير عدنان جستنيـة أن يكشف النقاب عن (اللوائح والأنظمة) المُتبعة لدينا فيما يتعلق بالإحتراف والمفاوضات وتفاصيل القرارات التي تصدر في هذا الصدد .

فـ عبر برنامج ( خط الستّـة ) وجّـه الأستاذ عدنان سؤالاً هاماً وحيوياً لرئيس الإتحاد الآسيوي حيث قال : هل هُناك نظام يُجيز لرئيس الإتحاد المحلي (أي إتحاد كان) منع لاعب مُحترف من الإنضمام للفريق الذي إتفق معه بموجب عقود مُلزمة للطرفين ؟ وماهي رؤية الإتحاد الآسيوي حول الموضوع ؟

.. أجاب بن همّام بأنه لايحق له ذلك أبداً حسب اللوائح والأنظمة الإحترافية المعمول بها دولياً .... !!
إلاّ بصفة شخصية وإعتبارية فقط فهذا موضوع آخر وشأن داخلي!

أي بمعنى أن قضية (مانسو) كانت بنهاية إعتبارية فقط ولاتستند لأي نظام في العالم!

الغريب في الموضوع أن برنامج خط الستّـة دخل (اللُعبة) وتخلّى عن الحيادية والموضوعية التي يتشدق بها لسبب أن مُقدمة إلتقى بالرئيس العام في مُقابلة خاصة لنفس القناة .. وهذه علامة إستفهام كبيرة حول الأهداف الموضوعة لهذا البرنامج الذي بدأ يأخذ طرقاً وأدواراً لاتليق بالمهنية الإعلامية الصحيحة والتي ينادي لها وبها البرنامج منذ إنطلاقتـه ... فماالذي تغيّر يامحمد نجيب ؟!

... الأهم من هذا كُله أن صحافة وإعلام العميد ( تجاهلوا ) هذا المحور الهام بصورة غريبة وغير مُبررة لأسباب مُختلفة تندرج ضمن روزنامة المصلحة العُليا والتي أضاعت حقوق هذا الكيان !

وأذكّر الجميع فقط بأن خالد قاضي حين هاجم عبدالرحمن الزيد عبر القناة الرياضية دعمه في ذلك صحافة الأهلي ( عن بكرة أبيها ) حتى قدّم إستقالته وغادر من منصبة بسبب هذه الحملة الشرسة التي تبحث في مجملها عن مصلحة ناديهم ( كما يرون ) !

طبعاً صحافة الهلال كذلك ... والنصر أيضاً كذلك ... فلا تضحكوا على أنفسكم فليس لدينا سوى صحافة أندية واضحة للعيان وأستغرب تجاهل (الإتحاديين) عن إثبات حقوقهم والدفاع عنها ولو بكلمة حق!

للأسف الشديد أن عدنان جستنيـه إنتزع من إبن همّام إجابة هامة جداً من خلال البرنامج .. إلاّ أن ثقافة المواثيق (القصيرة) لعبت دوراً في تمرير الموضوع وعدم التعليق عليه!

لا أعلم لماذ هُناك من يريد (بيع) قضايا الإتحاد علناً .. يا أخي على الأقل سجّل موقف للتاريخ !
إنـه زمن الرويبضـة ياجماعـة!! .. وبس !

"الــ عـــطــا"

ملامحي جروووح
01-14-2009, 07:08 PM
يعطيك الف الف عافيه

على توضيح قضية (( مانسو ))

وجهد تشكر عليه