المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلاتر يصدم الخليجيين: دورتكم لن تدخل الروزنامة الدولية


شذى
01-14-2009, 11:52 AM
أحمد الذروي ـ مسقط
يعقد الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس بعثة السعودية اجتماعاً هاماً مع جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الأربعاء في العاصمة العمانية مسقط، حيث سيتم مناقشة عدد من الموضوعات الهامة وعلى رأسها شكوى الاتحاد السعودي لكرة القدم لـ(فيفا) من الظلم التحكيمي الذي وقع على المنتخب الأول في تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم.
من جانبه.. استبعد جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن يدرج الاتحاد الدولي للعبة دورة كأس الخليج في روزنامته الرسمية وقال بلاتر بعد وصوله مساء أمس إلى العاصمة العمانية مسقط: يهم الخليجيون أن تكون هذه البطولة ضمن روزنامة (فيفا) لكن هذا الأمر غير وارد حالياً فلدينا عدد كبير من البطولات وهذا ليس عدم اعتراف منا بهذه البطولة بل على العكس نحن نعترف بهذه الدورة المهمة للخليجيين ونحرص على متابعتها لكن مسألة دخولها في الروزنامة الرسمية سيثقل كاهل الاتحاد الدولي، وأكد بلاتر أنه سيجتمع اليوم مع رؤساء الاتحادات الخليجية لبحث العديد من الأمور ومن أهمها موضوع دورة الخليج وروزنامة الاتحاد الدولي الرسمية.
وأكد بلاتر على سعادته بالتواجد في سلطنة عمان ومتابعة نصف نهائي دورة الخليج التاسعة عشرة اليوم وقال: إنها دورة مهمة للخليجيين وأنا تابعت بعض مبارياتها وأعجبني الأداء الرائع والتكتيك الجيد للمنتخبات، مضيفاً: تفاجأت بوصول منتخب الكويت وعمان إلى نصف النهائي على اعتبار خروجهما من تصفيات كأس العالم لقارة آسيا.
الجدير بالذكر أن علي السنيدي وزير الشباب والرياضه العماني ومحمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وخالد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم كانوا في استقبال بلاتر في مطار مسقط، ويعقد بلاتر في الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم مؤتمراً صحفياً بالمركز الإعلامي لبطولة (خليجي 19) بفندق كراون بلازا.