المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نور يعود لتدريبات الاتحاد قبل ديربي جدة


شذى
01-14-2009, 12:14 PM
http://img.naseej.com/images/News/world/299094_140138sp.JPG
محمد نور
جدة/ أشعل قائد الفريق الاتحادي محمد نور تدريبات الفريق الكروي الأول، بعد أن شارك مع بقية زملائه اللاعبين في المران رافعا من وتيرة حماسهم قبل لقاء الديربي في كأس الأمير فيصل، بعد أن تماثل للشفاء جراء العملية الجراحية التي أجراها مؤخرا، فيما واصل المحترف المصري عماد متعب علاجه ضمن برنامج مكثف، تحت إشراف المدرب كالديرون.
وكان كالديرون قد فرض السرية واغلق تدريبات الأمس التي تابعها رئيس النادي المهندس جمال أبو عمارة محفزا اللاعبين على الفوز، وركز المدرب على اللاعبين الشباب لتعويض نقص صفوف الفريق مستدعيا عددا من الوجوه الشابة للزج بهم أمام الأهلي.
وفي الجانب الآخر، اغلق المدرب ملادينوف التدريبات وفضل السرية قبل لقاء الديربي مركزا على عناصر الخبرة الموجودة في صفوف الفريق مثل وليد عبد ربه وعادل معيزة وصاحب العبد الله ومحمد مسعد والبرازيلي هاريسون وبدر الخراشي، وكان المدرب قد حرص على رفع المعدل اللياقي واللعب بأسلوب هجومي من خلال المناورة التي أجراها.
وفي البطولة ذاتها، قلب الهلال الطاولة في وجه ضيفه الحزم الذي كان متقدما بهدفين في الشوط الأول، بعد أن دك شباكه بأربعة أهداف في الحصة الثانية، في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في ختام جولات المجموعة الأولى.
وتصدر الهلال مجموعته برصيد 12 نقطة من أربع مباريات وسيلاقي الشباب في الدور نصف نهائي البطولة، فيما تجمد رصيد الحزم على أربع نقاط.
سجل أهداف اللقاء وليد جيزاني ومشعل الموري للحزم، فيما تناوب على أهداف الهلال اللاعبون سعيد المبارك وبندر العنزي ورائد الصويلح ومحمد الشلهوب.

ملامحي جروووح
01-14-2009, 07:05 PM
يعطيك الف الف عافيه

وإن شاء الله يظهر نور بمستواه المعهود

ويتخطون الأهلي