المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المحياني هلالي بـ18 مليون ريال


شذى
01-14-2009, 12:16 PM
</B> http://img.naseej.com/images/News/world/299092_140137sp.JPG
عيسى المحياني
الرياض/ أوضح مهاجم نادي الوحدة عيسى المحياني، انه تلقى عدة عروض من عدد من الأندية للعب في صفوفها، وقال إنني اشكر جميع الأندية التي رغبت بضمي، وأنا احترم عروضها وأقدرها بشكل كبير، ولكنني استخرت الله وقررت اللعب لنادي الهلال بعد موافقة نادي الوحدة وإنهاء جميع الإجراءات.
من جانبه، علق رئيس نادي الهلال، الأمير عبد الرحمن بن مساعد، عن موضوع المحياني إن عددا من أعضاء الشرف عرضوا عليه اللاعب قبل شهرين، ولكن كان ردي إنني لدي عقود اللاعبين الأجانب وتجديد عقدي أسامة هوساوي وعبد اللطيف الغنام، وأوضح أن الأعضاء أعربوا عن تكفلهم بالصفقة وأنا شكرتهم واعتبرتها هدية من قبلهم واتفقنا مع إدارة الوحدة على 18 مليونا على دفعتين وليس هناك أي مزايدات.
وقال آلمني حديث الأمير تركي وقوله بأن هذه عوائد الهلاليين، وهذا الحديث مؤلم فنحن في موضوع لاعب الطائي عبد الله حماد خاطبنا النصر بأنه إذا كان لديهم رغبة في التعاقد معه فقالوا بأنهم لا يرغبون بضمه، ولكن فوجئنا بعد ذلك بتوقيعهم معه، وأما مهاجم النصر سعد الحارثي فقد كنا قريبين من التوقيع معه وعن طريق أحد أقربائه الذي عرضه علينا ولكن لم نرد الدخول في مزايدات.
وكان نائب رئيس نادي النصر، الأمير فيصل بن تركي قال إن إدارة ناديه هي أول من بدأ مفاوضات رسمية مع المحياني، ونفى أن يكون الهلال قد وقع مع اللاعب، وشدد على أن مفاوضات النصر انتهت باتفاق على 18 مليونا على دفعات وبقي التوقيع النهائي للعقد.
واستغرب الأمير فيصل ما ذكره رئيس نادي الهلال عن أن أعضاء من شرف ناديه فاوضوا اللاعب منذ شهرين مع العلم أن اللاعب لم يدخل في فترة 6 اشهر، وعن إبداء اللاعب رغبته بالهلال أكد أن ذلك جاء بسبب الضغط الهلالي.