المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قبضت على مساعد ندا فشللت قوة الأزرق ولعمان عمل خاص


شذى
01-16-2009, 10:43 AM
http://www.alriyadh.com/2009/01/16/img/171052.jpg

مسقط - الرياض:
أرجع مدرب المنتخب السعودي ناصر الجوهر السبب الرئيس للفوز على المنتخب الكويتي في نصف نهائي "خليجي 19" إلى قبضه على مفتاح اللعب في الفريق "الأزرق" وهو مساعد ندا.
ووصف الجوهر في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة مدرب المنتخب الكويتي محمد ابراهيم بالبطل لصناعته لفريق يستحق الاحترام. وأصر الجوهر في محضر الصحفيين الذي حضروا المؤتمر على مصافحة نظيره الكويتي مخاطبا اياه: "تستحق الاحترام فقد صنعت فريقا قويا وندا صعبا للفرق القوية".
واوضح الجوهر بأنه لم يكن يرغب مواجهة المنتخب الكويتي في نصف النهائي وقال: "لأنني أدرك تماما قوة الفريق الكويتي والتكتيك المحكم الذي يلعب به مدربه ابراهيم فضلا عن ارتفاع مستواه من مباراة لأخرى فلم أكن أشأ مواجهته في هذا الدور، لكن رغم ذلك تحقق هدفنا ووصلنا للنهائي من البوابة الصعبة".
و كشف المدرب السعودي بأنه استطاع تقييد المنتخب الكويتي بعد ان عرف شل حركة مفتاح اللعب لديه والمتمثل في مساعد ندا وقال: "مساعد ندا يعتبر هو دينمو المنتخب الأزرق وحينما أوقفت تحركاته استطعت ان اقوض كثيرا من قوته، مما سهل مهام لاعبيَّ في المباراة".
وامتدح الجوهر الاعلام السعودي مؤكدا بانه هو الذي يدفعه للنجاح لكونه لا يقبل إلا بلغة الفوز ولا يرضى الا بالبطولات مشددا على انه حريص دائما على الاستفادة من المدربين العالميين الذين يعمل معهم.
واكد ناصر الجوهر على ان مباراة المنتخب العماني تحتاج لإعداد خاص معترفا بانه سيواجه فريقا قويا طامحا باللقب لأول مرة في تاريخه مشدداً على صعوبة مواجهته كونه إلى جانب ذلك يتسلح بعاملي الأرض والجمهور.
من جهته أبدى مدرب منتخب الكويت محمد ابراهيم رضاه عن اداء فريقه في المباراة مشدداً على انه وتاجه فريقا بطلا ومتمرسا وقال: "لقد بحثت عن الفوز وهاجمت رغبة في احراز هدفا وززجت بأربعة مهاجمين بيد أننا لم نصل للشباك السعودية، وفي اعتقادي فإن الفوز السعودي كان مستحقا". وأوضح محمد ابراهيم بإنه سيبدا تحضيراته بعد العودة للكويت لتصفيات كأس آسيا آملاً ان ينجح في قيادة "الأزرق" للنهائيات.