المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العمــــيد في صحافة الجمعة


"الــ عـــطــا"
01-16-2009, 03:08 PM
((جريدة عكاظ ))

الاتحاد يقصي الأهلي ويلاقي النصر في نصف النهائي



عادل الماس - جدة، أنس الخميس - الرياض، حسين أحمد - الدمام
جدد فريق الاتحاد تفوقه على منافسه التقليدي الأهلي بهدف عبد العزيز الصبياني في المباراة التي جمعتهما أمس على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في إياب مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد, ليتأهل للدور نصف النهائي لملاقاة النصر الذي تأهل عن المجموعة الرابعة عقب فوزه أمس في الدمام على الاتفاق بهدفين عن طريق ريان بلال(28) ومحمد الشهراني (74). وفي الرياض أكد الشباب أحقيته بصدارة مجموعته الثالثة بعد أن كسب فريق الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدف, تعاقب على تسجيلها عبدالعزيز السعران (31), وحسن معاذ (60), وعبد العزيز اليوسف هدفين (80),(85) فيما سجل الهدف اليتيم للوحدة مختار فلاته. ليقابل فريق الهلال متصدر المجموعة الأولى.
الاتحاد*الأهلي
البداية كانت سريعة من الجانب الاتحادي بوصوله للمرمى الأهلاوي في أول دقيقتين بهجمتين منسقتين عن طريق هشام بوشروان وعماد متعب وذلك في غفلة من دفاع الأهلي الذي نظم صفوفه وبادر بهجوم مماثل عن طريق الأطراف, كاد أن ينتج عنه هدف التقدم عن طريق المهاجم بدر الخراشي , ليفرض بعدها لاعبو القلعة سيطرتهم على المباراة بتنويعهم الهجمات, وسط تحفظ اتحادي الذي اعتمد على المرتدات للوصول لمرمى منصور النجعي, وطغى على الشوط الأول كثرة الكرات المقطوعة من كلا الفريقين, بسبب الكثافة العددية للاعبي خط الوسط مما اضطر المدربان (كالديرون, و ملادينوف) استخدام الأطراف والتي نتج عنها الكثير من الهجمات الخطرة, والتي لم يحسن المهاجمين ترجمتها لأهداف حقيقية, وكان آخرها فرصة علي الشهري للاتحاد, ومحمد مسعد للأهلي, و كان هذا الاستعجال نتيجة الضغط الذي يعيشه لاعبو الفريقين لحسم المباراة مبكرا , مما أجبر حكم اللقاء خليل جلال إشهار أربعة بطاقات ,لعبيد الشمراني, وعلي اليزيدي من الاتحاد, وعلاء ريشاني, ومحمد مسعد من الأهلي.
ولم يصمد الدفاع الأهلاوي طويلا في التصدي للهجوم الاتحادي المكثف بعدما جاء هدف التقدم عن طريق البديل عبدالعزيز الصبياني في الدقيقة (72),وسط ارباك قلبي الدفاع عادل معايزه ووليد عبدربه, وكاد أن يتضاعف لولا تسرع الغوينم واليزيدي في التسديد والتمرير الخاطىء.



******************************




نقل دوليي الاتحاد والأهلي في طائرة خاصة



عادل الماس - جدة
أوضح رئيس نادي الاتحاد المهندس جمال أبو عمارة أن إدارة المنتخب الأول لكرة القدم وافقت على نقل لاعبي الأهلي والاتحاد الدوليين والمتواجدين حاليا في مسقط في مهمة وطنية في طائرة خاصة سيتكفل بها الناديان مناصفة بينهما, وقال أبو عمارة: التنسيق جار مع النادي الأهلي بشأن إرسال طائرة خاصة إلى مسقط لنقل اللاعبين مباشرة إلى جدة للاستفادة من خدماتهما في لقاءات دوري المحترفين التي ستستأنف الاثنين القادم, مؤكدا على أن التنافس دائما بين الناديين يبقى داخل المستطيل الأخضر, وتبقى علاقتهما متميزة. وأكد أبو عمارة أن أهمية اللقاء القادم أمام النصر يوم الاثنين القادم ضمن دوري المحترفين أجبرنا على تواجد اللاعبين الدوليين من أجل تدعيم الفريق في هذا اللقاء.


******************************




كالديرون: الإصابة سبب خروج بو شروان



عادل الماس - جدة
أبدى مدرب الاتحاد كالديرون سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز على حساب الأهلي, وأشار إلى أن الفريق تعرض لظروف صعبه قبل المواجهة تمثلت في الإصابات, إلا أن اللاعبين البدلاء ظهروا بشكل متميز, موضحا أن السبب وراء تغييره للاعب هشام أبو شروان كان بسبب الاصابة التي يعاني منها اللاعب . واختتم كالديرون حديثه بأنه يتمنى للمنتخب السعودي الحصول على لقب البطولة الخليجية.



(( جريدة الوطن ))

الاتحاد والنصر والشباب والهلال في نصف النهائي


http://www5.0zz0.com/2009/01/16/10/573079808.jpg
صراع مشترك بين هاريسون والشهري في مباراة أمس


جدة: علي معيض

انضم الاتحاد إلى فرق الهلال والشباب والنصر التي شكلت أضلاع نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد عقب فوزه أمس في لقاء الديربي على جاره الأهلي (1/صفر) سجله عبدالعزيز الصبياني في الدقيقة 69.
وقدم الفريقان مباراة مثيرة في مجرياتها، حافلة بالفرص المهدرة، وكان الأهلي الأفضل في كثير من مراحلها لكن الاتحاد عرف كيف يسيرها لمصلحته، مستفيداً من لعبه بفرصتين، حاسماً الأمور لمصلحته مضيفاً 3نقاط جديدة لرصيده في صدارة مجموعته الثانية.
وجاءت بداية اللقاء سريعة من جانب الفريق الاتحادي أضاع معها هشام بو شروان هجمتين من انفرادين تامين نتيجة ارتباك وعدم تنظيم دفاع الأهلي ورد الأهلي بهجمة عن طريق بدر الخراشي الذي لعب كرة رأسية من عكسية محمد مسعد مرت بجوار القائم د: 27 وكرر الأهلي محاولاته ودخل جو المباراة وبدأ بشن هجمات بعد ربع الساعة الأول حيث سدد هاريسون كرة قوية من خطأ خارج المنطقة أبعدها الحارس الاتحادي مبروك زايد لركنية نفذت على رأس صاحب العبد الله على خط الست ياردات لعبها بجوار القائم د: 19.
وحركت الهجمات الأهلاوية حماسة الاتحاديين وبدؤوا في مبادلة الأهلي الهجمات حيث أضاع عماد متعب كرة لا تضيع بعد أن وجد كرة رأسية أمام الحارس الأهلاوي منصور النجعي لعبها فوق العارضة د: 31 رد الجيزاوي بنفس الطريقة من كرة رأسية لكن مبروك زايد أمسك بها د: 33، أما أخطر الهجمات الاتحادية فأضاعها علي الزبيدي بعد أن وجد نفسه أمام مرمى النجعي دون رقابة لكن تسديدته لم تكن مركزة فاصطدمت بالنجعي وذهبت لركنية د:37 ولم يتأخر الأهلي أكثر من ست دقائق حيث أضاع محمد مسعد فرصة هدف محقق بعد أن وجد تمريرة هاريسون أمام المرمى الاتحادي لعبها زاحفة تجاوزت مبروك زايد لكنها ذهب بجوار القائم.
ولم تختلف بداية الشوط الثاني عن سابقه، حيث بدأه الاتحاد مهاجما وهدد مرمى الأهلي مبكرا مع الدقيقة الثانية عن طريق علي الزبيدي الذي أضاع هدفا لا يضيع بعد أن وجد الكرة أمامه داخل خط الست ياردات الأهلاوية سددها برعونة فوق العارضة، وكرر عماد متعب التهديد لكن النجعي كان له بالمرصاد د:53، وفعل الصبياني الذي حل بديلا لبوشروان ما فعله سابقاه لكن كرته ذهبت لأحضان النجعي د:45 ليعود عماد متعب من جديد لتهديد مرمى الأهلي من كرة انفرادية لعبها "لوب" فوق الحارس لكن وليد عبدربه لحق بها قبل دخولها المرمى وأبعدها للركنية د:65، كل الفرص السابقة كانت بروفة للهدف الاتحادي المنتظر عن طريق الصبياني الذي استغل بطء عادل معيزة وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة علي الشهري لتعانق الشباك الأهلاوية هدفا مستحقا في ظل الفرص والسيطرة الاتحادية د:69، ليواصل الاتحاد سيطرته وتهديده لمرمى الأهلي وسط برود أهلاوي غريب مع أنه كان يلعب بفرصة الفوز. وهدد الصبياني المرمى الأهلاوي لكن النجعي أبعدها للركنية، واشترك محمد مسعد بديلا لقودوين الذي سدد كرة قوية أبعدها قائم مرمى الاتحاد.


((جريدة اليوم ))


كسب المباراة مستوى ونتيجة
الاتحاد يجدد فوزه على الأهلي ويتأهل لمواجهة النصر


http://www5.0zz0.com/2009/01/16/10/417490292.jpg


علي السلمي - جدة

بلغ الاتحاد الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بعد أن جدد فوزه على غريمه التقليدي الاتحاد بهدف نظيف سجله اللاعب عبد العزيز الصبياني في الدقيقة (69) . وبهذا التأهل سيلاقي الاتحاد (بطل المجموعة الثانية) النصر ( بطل المجوعة الرابعة ) في الدور قبل النهائي وسيحدد مكان وزمان المباراة في وقت لاحق .
وبدأ الاتحاد الشوط الأول مهاجما وكاد يسجل في وقت مبكر لولا براعة الحارس منصور النجعي ولكن الأهلي رد بواسطة البرازيلي هاريسون الذي صوب كرة قوية من كرة حرة مباشرة حولها الحارس مبروك زايد للركنية بصعوبة بالغة ( 17 ) قبل أن يتصدى منصور النجعي لتصويبة علي الزبيدي القوية ( 37 ) . وفي الدقيقة الأخيرة من زمن هذا الشوط لاحت فرصة ثمينة للأهلي عن طريق محمد مسعد الذي لعب كرة رائعة ولكنها لم تجد من يتابعها داخل المرمى .
وفي الشوط الثاني واصل الاتحاد أفضليته الفنية وكاد يتقدم بالنتيجة لولا قلة الخبرة للاعبه علي الزبيدي الذي تلقى كرة داخل منطقة الجزاء صوبها فوق العارضة رغم سقوط الحارس على الأرض مهدرا أخطر الفرص في المباراة ( 48 ) . وصوب المصري عماد متعب كرة من ركلة حرة ولكن نجم المباراة منصور النجعي حول الكرة بأطراف أصابعه للركنية ( 53 ) ونتيجة السيطرة الاتحادية تمكن البديل عبد العزيز الصبياني من وضع فريقه في المقدمة إثر كرة توغل بها من العمق وصوبها قوية على يمين منصور النجعي ( 69 ) . وبعد الهدف واصل الاتحاد أفضليته ولكن بدون خطورة حتى أعلن حكم المباراة عن نهايتها بفوز الاتحاد بهدف وحيد .


(( جريدة البلاد ))

الاتحاد
والنصر يلحقان بالهلال والشباب
في مربع كأس فيصل


http://www5.0zz0.com/2009/01/16/10/882851891.jpg


تحليل - هاني الغامدي ..
أسدل الستار على المرحلة التمهيدية من مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد بتأهل كل من النصر والاتحاد إلى جانب الهلال والشباب حيث اقيمت أمس ثلاث مباريات اسفرت عن فوز الاتحاد على الأهلي بهدف عبدالعزيز الصبياني الذي سجل في الدقيقة (69) في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة وشهدت المباراة في مجملها سيطرة اتحادية وسط محاولات أهلاوية لم تصل إلى حد الخطورة.
سيلتقي في دور الاربعة اول المجموعة الاولى "الهلال" مع اول المجموعة الثالثة "الشباب" فيما يلاقي أول المجموعة الثانية "الاتحاد" أول المجموعة الرابعة "النصر"..
الاتحاد * الأهلي
جاءت البداية سريعة من الجانبين ولم يحتاج الفريقان إلى لحظات جس نبض نظراً لمعرفة كل منهما بالآخر واتضح اعتماد الاتحاد على طريقة 4-4-2 فيما الاهلي اعتمد على طريقة 4-5-1 وكاد هشام بوشروان أن يفتتح التسجيل مبكراً وبالتحديد عند الدقيقة الثانية بعدما سدد قذيفة قوية من داخل منطقة الجزاء اعتلت العارضة الاهلاوية بعدها بدقيقة انفرد بوشروان بالمرمى الاهلاوي بعدما خطف كرة من محمود معاذ وحاول التوغل بها داخل الصندوق الاتحادي وسدد الكرة لكن متابعة النجعي خلصت خطورة الموقف.
وكانت هذين الهجمتين بمثابة جرس الانذار للفريق الأهلاوي الذي يدخل هذا اللقاء بفرصة واحدة وهي الفوز فقط لذا امتلك الاهلي زمام المبادرة في الهجمات بفضل تحركات محمد مسعد وهاريسون والجيزاوي في المنتصف ومنصور الحربي ومحمود معاذ من الاطراف.
وكاد الخراشي أن يسجل للأهلي عند الدقيقة "8" بعدما عكس محمد مسعد كرة متقنة على رأس الخراشي الذي حولها بجوار القائم الايسر لمبروك.
واستمرت السيطرة الاهلاوية المطلقة وسط تراجع اتحادي لاغلاق كافة المنافذ المؤدية إلى المرمى ومن ثم الاعتماد على المرتدات التي دائماً ما تتلاشى تحت اقدام مدافعي الاهلي وكاد هاريسون أن يسجل في الدقيقة "18" بعدما نفذ خطأ بدقة حول من خلاله مبروك الكرة إلى ركنية كاد ان يسجل منها صاحب العبدالله.بعدها انخفض ايقاع اللعب واتسم اداء الفريقان بالهدوء وغابت الخطورة وانحصرت الكرة في منتصف الملعب.
وفي ظل الهدوء كاد عماد متعب أن يفاجئ الأهلاويين بتسجيل هدف الاتحاد الاول بعدما خطف كرة رأسية من داخل منطقة الجزاء وسددها لتعتلي العارضة الاهلاوية بقليل في الدقيقة "32" وشهدت الدقيقة "38" أخطر فرص هذا الشوط لصالح الاتحاد بعدما اهدر علي الزبيدي فرصة تسجيل هدف اثر وصول الكرة اليه بعدها هيأها متعب بصدره له ولكن الزبيدي صوبها قوية صدها النجعي ببراعة وحولها ركنية.
وفي آخر خمس دقائق من هذا الشوط استحوذ الاتحاد على الكرة وامتلك زمام المبادرة في الهجمات واعتمد على العرضيات لكن دون تشكيل خطورة على المرمى الاهلاوي.
في المقابل اعتمد الاهلي على المرتدات والتي كان أخطرها عرضية المسعد التي لم تجد متابعة من مهاجمي الاهلي وكانت هذه آخر فرص الشوط الاول الذي انتهى بتعادل الفريقين بدون أهداف.
الشوط الثاني
بنفس بداية الشوط الاول دخل الاتحاد ضاغطاً على المرمى الاهلاوي بقية تسجيل هدف مبكر يريح الاعصاب وكاد الغوينم أن يحقق ما بحث عنه الاتحاديون عندما لعب كرة رأسية في الدقيقة "48" خلصها بصعوبة من خط المرمى محمد مسعد لتتهيأ أمام علي الزبيدي الذي صوبها بطريقة المدافعين إلى خارج الملعب.
وفي الدقيقة "53" نفذ عماد متعب خطأ من خارج منطقة الجزاء وصوب كرة باتقان ابعدها بصعوبة النجعي الى ركلة زاوية.
وعند الدقيقة "54" اخرج المدرب الاهلاوي علاء ريشاني وادخل بديلا عنه كرم برناوي رد عليه كالديرون بادخال عبدالعزيز الصبياني بديلا عن هشام بوشروان. وكاد الصبياني أن يسجل من اول لمسة بعدما تحصل على تمريرة ذهبية من الغوينم وصوب كرة قوية تهادت على خط المرمى وخرجت الى خارج الملعب.
وبمضي ربع ساعة من هذا الشوط اتسم أداء الفريقين بالسرعة في نقل الهجمات بغية تسجيل هدف الفوز وعاب على أدائهما عدم التركيز والتسرع في انهاء الهجمة.
وفي الدقيقة "58" رمى ملادينوف بورقته الثانية حيث ادخل النيجيري قودوين بديلا عن محمد مسعد.
وعند الدقيقة "60" انقذ محمود معاذ مرمى فريقه من هدف مؤكد بعد لعبة عماد متعب المخادعة للحارس الاهلاوي ولكن متابعة معاذ خلصت خطورة الكرة قبل أن تأخذ طريقها للشباك بعدها عاد اللعب للهدوء وسط تحفظ الفريقان حتى الدقيقة "69" تمكن البديل الناجح عبدالعزيز الصبياني من التوغل بين مدافعي الاهلي ومواجهة المرمى واطلاقه تسديدة ارضية زاحفة استقرت داخل شباك النجعي كهدف أول للاتحاد.
فتح هذا الهدف شهية الاتحاديين وكاد نفس اللاعب عبدالعزيز الصباني الذي ازعج دفاع الاهلي بتحركاته ان يسجل الثاني عندما سدد كرة خلصها وليد عبد ربه الى ركنية في الدقيقة (72).
وفي الدقيقة (74) استنفذ ملادينوف تبديلاته بادخال احمد درويش بديلا عن عبدالرحيم جيزاوي لتفعيل خط المنتصف.
رد عليه كالديرون بادخال محمد امين بديلا عن صالح الغوينم.
وفي آخر عشر دقائق كثف الاهلاويون من هجماتهم بغية تعديل النتيجة ومن ثم البحث عن هدف الفوز ولكن المحاولات الاهلاوية لم تفلح في احداث تغيير في النتيجة.
بعد ان اطلق الدولي خليل جلال صافرته معلنا عن نهاية المباراة بفوز اتحادي صريح بهدف نظيف.



******************************




كالديرون: أتمنى أن يحقق الأخضر كأس خليجي (19)


جدة- حميد الخضيري

عبر مدرب فريق الاتحاد كالديرون عن سعادته بتحقيق الفوز على المنافس التقليدي الاهلي والتأهل لدور الاربعة في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وقال بان فريقه قدم مستوى جيدا على الرغم من الغياب الكبير الذي يشهده الفريق والاصابات التي حدثت لبعض اللاعبين قبل المباراة مؤكداً بانه فضل خروج هشام بوشروان حتى لاتتفاقم الاصابة لديه نظرا للمشاركات الهامة القادمة للفريق، واختتم كالديرون تصريحه بأنه يتمنى تحقيق المنتخب السعودي كأس الخليج في اللقاء المرتقب مع المنتخب العماني يوم غد السبت. وقد غادر كالديرون مساء امس جدة انتهاء لقاء فريقه مع الاهلي الى الارجنتين للاطمئنان على صحة زوجته التي تمر بظروف صحية تستدعي تواجده هناك وسوف يعود مساء الاحد القادم للاشراف على الاستعدادات النهائية للقاء الفريق المرتقب ضمن دوري المحترفين مع النصر مساء الاثنين المقبل وسوف يقوم بالاشراف على تدريبات الفريق الجهاز المساعد بقيادة ادواردو انسادا بالاضافة لحسن خليفة وحمزة ادريس.



******************************





بارك للجماهير الاتحادية..
أبو عمارة: اللاعبون أصروا على إهداء الفوز للعريس عدنان فلاتة


جدة- حميد الخضيري
قدم المهندس جمال ابو عمارة رئيس نادي الاتحادي تهانيه الحارة لجماهير واعضاء شرف النادي ولاعبي الفريق الاول لكرة القدم بتحقيق الفوز والتأهل للدور ماقبل النهائي لكأس الامير فيصل بن فهد وقال ان الجميع كان عازما على تقديم الفوز هدية خاصة لزميلهم في الفريق عدنان فلاته عريس الفريق الذي فضل ترك زوجته والتواجد مع الفريق في هذه المباراة معتبرا هذا ديدن اللاعبين ورغبتهم في خدمة ناديهم متمنيا ان يوفق الفريق في تحقيق البطولة واللعب على النهائي وتقديم الكأس هدية خاصة للجماهير الاتحادية التي تساند فريقها في كل مبارياته.




الليله كانوا رجال قول وفعل يستاهل العريس الف مبروك




******************************





طائرة خاصة لدوليي الاتحاد والأهلي


جدة - حميد الخضيري

حصلت إدارة الاتحاد والاهلي على موافقة الرئيس العام لرعاية الشباب
الامير سلطان بن فهد على السماح بمغادرة لاعبي الناديين المنضمين للمنتخب الوطني بعد نهاية المباراة النهائية لكأس الخليج على متن طائرة خاصة تكفلت ادارتا الناديين بتكاليفها وذلك من أجل نضمام لاعبي الفريقين للتمارين الاعدادية لاستئناف مباريات دوري المحترفين التي سوف تنطلق يوم الاثنين القادم.


******************************




صالح الصقري:اشاد بالتحكيم..
الفرصتان لم تحل دون تقديم مستوانا الحقيقي


جدة- حميد الخضيري
بارك قائد فريق الاتحاد صالح الصقري تحقيق الفوز على الاهلي والصعود للدور ماقبل النهائي لكأس الامير فيصل وقال دخلنا المباراة بفرصتين للتأهل ولكن هذه الفرص لم تثن الفريق عن تقديم مستواه الحقيقي مشيراً في نفس الوقت الى انه سعيد بالاداء التحكيمي للوطني خليل جلال ليؤكد بان الحكم الوطني لازال متواجدا وقد تعاون معه اللاعبون لتقديم مباراة جميلة لم تشهد ولله الحمد أي اخطاء او اعتراض من لاعبي الفريقين.
__________________



((جريدة الرياض ))


النصر والاتحاد وجهاً لوجه في دور الأربعة لكأس فيصل


http://www5.0zz0.com/2009/01/16/10/951253126.jpg
الاتحاد كرر تفوقه على الأهلي في المسابقة
تصوير: محسن سالم



جدة - هتان النجار

بلغ الاتحاد والنصر مربع كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم بفوزهما على الأهلي والاتفاق وصدارتهما للمجموعتين الثانية والرابعة، واللحاق بالهلال والشباب اللذين تأهلا مسبقاً لهذا الدور، وكان الاتحاد والنصر هما الأفضل تنظيماً في الميدان والأكثر خطورة عكس الأهلي والاتفاق اللذين ظهرا بصورة مهزوزة.
الاتحاد - الأهلي

تاهل فريق الاتحاد لدور الاربعة من مسابقة كاس الامير فيصل بن فهد بعد تصدره فرق مجموعته اثر فوزه على منافسه التقليدي الاهلي بهدف نظيف سجله عبدالعزيز الصبياني ليضيف الاتحاد النقطة العاشرة لرصيده.

مع اول دقيقتين من انطلاقة المباراة اضاع هشام بوشروان فرصتين تهديفيتين محققتين وهو في مواجهة المرمى الاهلاوي الاولى سددها بعيدا عن المرمى (كرة طائشة) والثانية سددها في جسد الحارس منصور النجعي مضيعا هدفين لا يضيعان.

وكاد بدر الخراشي الرد بهدف التقدم براسية مرت بجوار القائم الايسر لمبروك زايد.

وتهيات للاهلي خلال النصف الساعة الاولى فرص محققة للتسجيل ابرزها كرة الجيزاوي ومنصور المولد ولكن دون جدوى.

وحانت ساعة الفرح الاتحادية في الدقيقة 68بهدف الصبياني الذي تلقى تمريرة الغوينم وتعمق بين قلبي الدفاع ووضعها ساقطة يمين النجعي. واستمرت النتيجة على حالها حتى اطلق الحكم صافرة نهاية المباراة وفوز اتحادي مستحق.


******************************


(( جريدة الاقتصاديه ))

الاتحاد
والنصر يصطدمان في نصف نهائي كأس فيصل


عادل الجبرتي من جدة ـ مازن العميري من الدمام ـ كاسب الغيثي من الرياض
يصطدم فريقا الاتحاد والنصر الكرويين في نصف نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد إثر تغلب الأول على جاره الأهلي بهدف مقابل لاشيء سجله المهاجم عبد العزيز الصبياني (68) في اللقاء الذي احتضنه البارحة ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة، فيما كسب الثاني مضيفه الاتفاق 2/0 عن طريق ريان بلال (27)، ومحمد الشهراني (74) في اللقاء الذي جرى البارحة على ملعب سعود بن جلوي في الخبر.

كما سحق فريق الشباب الكروي الأول ضيفه الوحدة 4/1 عن طريق عبد العزيز السعران (31)، حسن معاذ (54)، وعبد العزيز اليوسف (80) و(85)، بينما أحرز هدف الوحدة مختار فلاتة (47) في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ستاد الأمير فيصل بن فهد، حيث سيواجه الشباب نده الهلال في نصف نهائي المسابقة في الرياض، فيما ستحسم القرعة موقعة الاتحاد والنصر.




******************************



جروان يضبط الاتحاد والنصر


علي المقبل من بريدة
سمت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، حكام الجولة الـ 15 من دوري المحترفين السعودي الإثنين المقبل، حيث كلفت الحكم عبد الرحمن الجروان بإدارة لقاء الاتحاد والنصر في جدة، ويعضده عبد الله العباد، عبد العزيز الكثيري، ومحمد الشريف.

تقبلوا تحياتي
أخوكمـ ...

"الــ عـــطــا"