المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبارا العميد في صحافة السبت


"الــ عـــطــا"
01-17-2009, 04:46 PM
(( جريدة المدينة))

تعادل سلبي بين الاتحاد والأهلي
http://www9.0zz0.com/2009/01/17/12/362307426.jpg



عبدالعزيز عركوك - جدة تصوير -أحمد حجازي

تعادل فريقا شباب الاتحاد والأهلي سلبيا في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس، وقد تألق الحارس الاتحادي فواز القرني.


******************************




سلة أحد تلحق بالاتحاد أول خسارة

تركي أبو عيشة - جدة تصوير: عبد الله آل محسن

خسر الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد امام نظيره أحد بنتيجة (90 - 71) في مباراة اقيمت على صالة رعاية الشباب بجدة ضمن بطولة الدوري الممتاز لكرة السلة، وشهدت المباراة قوة وندية من قبل الفريقين في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الاتحاد بنتيجة 37/36، ولكن تفوق وسيطر فريق أحد في الشوط الثاني.
******************************




مساعد كالديرون يشرف على تدريب الاتحاد.. وتجهيز خاص لنور

عبد الرحمن الحربي - جدة

أشرف ادواردو مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على تدريب الفريق الكروي الذي أقيم مساء أمس استعدادا لمواجهة النصر يوم الاثنين المقبل ضمن مسابقة دوري المحترفين، وذلك بعد أن غادر المدرب كالديرون إلى بلاده في ساعة متأخرة من أمس الأول. وركز أدواردو على تجهيز قائد الفريق محمد نور الذي شارك بفعالية وكشف عن جاهزيته للمشاركة في مباراة النصر، ومن المحتمل أن يزج به في الشوط الثاني، وبات مؤكدا أن كالديرون لن يشرف على أي تدريب قبل ذلك اللقاء، حيث تقرر أن يصل فجر يوم الاثنين، وسيباشر مهامه بمحاضرة في الخامسة عصرا. من جانبها تتوقع “المدينة” أن يقدم عضو الشرف المؤثر منصور البلوي مفاجأة سارة للجماهير الاتحادية خلال الساعات المقبلة.

هيلاهوب
01-17-2009, 04:49 PM
يعطيك العافيه يابو عطا وبالتوفيق للاتي

"الــ عـــطــا"
01-17-2009, 04:50 PM
((جريدة البلاد))

في ممتاز الشباب لكرة القدم .. ديربي الغربية ينتهي بالسلبية

http://www9.0zz0.com/2009/01/17/12/295541129.jpg


جدة – ريان أبو هبرة و محمد حزوب


تصدر الشباب الدوري الممتاز لدرجة الشباب لكرة القدم على الرغم من خسارته الأولى في البطولة من الاتفاق على ملعب نادي الشباب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة التاسعة ..
وفي جدة تعادل فريقا الاهلي والاتحاد بدون اهداف في اللقاء الذي جمعهما امس على ملعب الأمير عبدالله الفيصل ضمن منافسات الدوري الممتاز لدرجة الشباب وجاءت
مجريات اللقاء بحذر شديد من الفريقين خلال العشر الدقائق الاولى بعد ذلك ظهرت السيطرة الاهلاوية على وسط الملعب وسط تراجع من فريق الاتحاد وشهدت مجريات شوط المباراة الاول ندرة الهجمات الخطرة امام المرمى الى ان انتهى الشوط بدون اهداف وفي شوط المباراة الثاني واصل الاهلي سيطرته بالضعظ على مرمى الاتحاد كثير والتي كانت بجهود من قبل لاعب خط الوسط فيصل درويش الذي تالق كثيرا في شوط المباراة الثاني ونجح في صناعة الفرص للفريق الأهلاوي والتي كانت اخطرها تمريره لكرة جميلة امام المرمى سددها مهند الفارسي خلصها مدافع الاتحاد وسط احتجاج اهلاوي بوجود لمسة يد على لاعب الاتحاد والمطالبة بركلة جزاء وفي اخر ربع ساعة من اللقاء ظهر نشاط الفريق الاتحادي وذلك بعد التغيرات التي قام بها المدرب والبصاص وفي الدقيقة 88 من زمن المباراة وضع لاعب الاتحاد علي يوسف راسية امام المرمى الاهلاوي اصطدمت في القائم الأهلاوي وكان حكم اللقاء قد احتسب دقيقتين وقت بدل ضائع انتهى بعدها اللقاء بالتعادل بدون اهداف.
__________________

"الــ عـــطــا"
01-17-2009, 04:52 PM
((جريدة عكاظ))

الاتحاد يخسر خدمات بوشروان أمام النصر


جده - هتان النجار:

تعرض الاتحاديون لضربة موجعة قبل مواجهتهم النصر في دوري المحترفين بعد غد الاثنين في جدة، بعد أن اكدت الفحوصات الطبية التي اجراها المهاجم المغربي هشام بوشروان عن اصابته بتمزق في الرباط الجانبي وحاجته لفترة علاجية ستمتد لثلاثة اسابيع وطالب الجهاز الفني احضار مهاجم بديل لبوشروان خاصة وان اصابته قد تتكرر في ظل تقدمه في السن.
__________________

"الــ عـــطــا"
01-17-2009, 04:56 PM
((جريدة الوطن))


في ختام الجولة التاسعة لدوري الشباب
الاتحاد يتعادل الأهلي

وفي جدة تعادل الأهلي والاتحاد دون أهداف في قمة الجولة ليرفع الأهلي رصيده إلى 16 نقطة ويرفع الاتحاد رصيده إلى 14 نقطة.

*****************************


راشد الرهيب: "مفاوضات الاتحاد"
في معسكر المنتخب أحزنتني ولم أسمع بها رسمياً


مسقط: محمد شامي


أكد لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم راشد الرهيب أنه استغرب إثارة موضوع مفاوضات انتقاله لنادي الاتحاد خلال فترة تحضيره مع المنتخب لـ"خليجي 19" مشيراً إلى أنه سيبحث مع ناديه الاتفاق عن صحة ذلك العرض، مؤكداً في الوقت نفسه أنه اعتاد من إدارة ناديه الاتفاق المصداقية والشفافية بشأن تلك المواضيع.
__________________

"الــ عـــطــا"
01-17-2009, 04:57 PM
((جريدة اليوم))

لجنة الحكام تعلن أسماء حكام الجولة الـ15


خالد الحديثي ـ الرس

اعلنت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، حكام الجولة الـ 15 من دوري المحترفين السعودي الاثنين المقبل، حيث كلفت الحكم عبد الرحمن الجروان بإدارة لقاء الاتحاد والنصر في جدة، ويساعده عبد الله العباد، عبد العزيز الكثيري، .
__________________

"الــ عـــطــا"
01-17-2009, 05:12 PM
((جريدة الندوهـ))


كالديرون: لا أستطيع ترشيح أحد
وأبوعمارة: المباراة صعبة



جدة : علاء عيسى


تمنى المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد الأرجنتيني كالديرون فوز المنتخب السعودي خلال لقاء اليوم أمام المنتخب العماني حيث أشار إلى أنه منذ انطلاق البطولة وهو كان متأكداً تماماً بأن التأهل سيكون من نصيب المنتخبين السعودي والعماني، وعن رؤيته الفنية حول الفريق الذي سيحصل على لقب هذه البطولة ذكر بأن الرؤية الفنية تعتبر صعبة خاصة من خلال المستويات الرائعة التي قدمها المنتخبان خلال الأدوار الماضية والتي من الصعب اختيار المنتخب الذي سيفوز بالبطولة إلا أنني أتمناها للسعودية. من جهته وصف رئيس نادي الاتحاد المهندس جمال أبوعمارة مباراة اليوم التي ستجمع المنتخب السعودي وشقيقه المنتخب العماني بقمة الكرة الخليجية، وذكر بأنه كان يتوقع المنتخبين في اللقاء النهائي، وعن المباراة أشار إلى أن المباراة ستكون صعبة على المنتخب السعودي وذلك نظراً لقوة المنتخب العماني الذي يؤازره جمهور كبير لذلك يجب على لاعبي منتخبنا التركيز خلال المباراة وأن يلعبوا بروح معنوية عالية ستكون هي الطريق الأمثل للوصول إلى كأس البطولة.