المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال ينهي استعداداته للوطني بسرية تامة.. ويفقد لاعبي الأخضر في نصف نهائي فيصل


شذى
01-18-2009, 11:21 AM
تدريب اليوم يشهد مشاركة الدوليين ورادوي
الهلال ينهي استعداداته للوطني بسرية تامة.. ويفقد لاعبي الأخضر في نصف نهائي فيصل

http://www.al-jazirah.com/139030/spt11.jpg

كتب - فيصل المطرفي

استهل لاعب وسط الفريق الهلالي الدولي خالد عزيز برنامجه العلاجي صباح أمس الذي سيستمر لمدة 10 أيام على فترتين صباحية ومسائية، وذلك بعد تعرضه لإصابة في وتر الكعب أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في دورة الخليج في الوقت الذي بدأ فيه الثنائي عمر الغامدي وفهد المفرج برنامجهما اللياقي بعد أن أنهيا مرحلة العلاج فيما أجل الجهاز الطبي دخول عبدالعزيز الخثران إلى التمارين اللياقية إلى نهاية الأسبوع الجاري.

وكان الفريق الهلالي قد أجرى تدريبه عصر أمس وسط سرية تامة وبعيداً عن الإعلام والجماهير لاختيار التشكيل الأنسب لمواجهة الوطني غداً إلى جانب تطبيق التكتيك المناسب الذي عكف مدرب الفريق على شرحه للاعبين خلال الحصة التدريبية التي شهدت متابعة إدارية وشرفية كبيرة. ويجري الفريق تدريبه الأخير مساء اليوم الذي سيشهد مشاركة اللاعبين الدوليين بعد فراغهم من مشاركة المنتخب رغم أن حظوظهم في المشاركة أمام الوطني تبدو ضعيفة جداً نظراً لرغبة الجهاز الفني بمنحهم قسطاً من الراحة.

وعلى صعيد متصل ينهي الهلاليون صباح اليوم إجراءات تسجيل اللاعب الكوري سول بلجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم بعد وصول بطاقته من الاتحاد الإنجليزي وبذلك سيكون بمقدوره المشاركة في لقاء الوطني غداً متى ما رأى الجهاز الفني ذلك.

من جانب آخر تأكد غياب لاعبي الفريق الهلالي الدوليون عن نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد أمام الشباب الذي سيقام يوم الثلاثاء 3-2-2009 وذلك لانضمامهم حينها إلى معسكر المنتخب ضمن تحضيراته للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010م.