المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يزايد على عرض النصر ويقدم (20) مليوناً للوحدة عن طريق المحياني


شذى
01-20-2009, 12:11 PM
http://www.arreyadi.com.sa/tmpup/4380%20(15).jpg





في تطور جديد بشأن قضية انتقال عيسى المحياني مهاجم فريق الوحدة الأول لكرة القدم أكدت مصادر وثيقة لـ(الرياضي) أن الهلاليين زايدوا بطريقة غير مباشرة على عرض نادي النصر المتمثل بمبلغ 20 مليون ريال (تدفع دفعة واحدة) حينما طلبوا من اللاعب عيسى المحياني أن يتحدث مع المسؤولين بنادي الوحدة ويؤكد لهم أنه مستعد لأن يجعل عرض الهلال 20 مليون ريال بدلاً من 18 مليون ريال (تسدد على دفعتين).
وأشارت المصادر إلى أن المحياني أبدى استعداده للتنازل عن مبلغ مليوني ريال من حصته مقابل الانتقال لنادي الهلال، لتنال الإدارة الوحداوية مبلغ 12 مليون ريال كدفعة أولى و8 ملايين ريال كدفعة ثانية، وقالت: إن عضو شرف هلالي ـ عرف بمزياداته في الصفقات المحلية والخارجية وخاصة مع نادي النصر ـ نجح في إقناع الوحداويين بالصفقة رغم اعتراضهم على وجود الدفعتين حيث يطالبون بالمبلغ دفعة واحدة (18 مليون ريال من الهلال ومليوني ريال من المحياني) لكن العضو الهلالي رفض بحجة أنها ستعتبر مزايدة واضحة.
وعلمت (الرياضي) أن الهلاليين اتخذوا هذه الوسائل حتى لا يظهروا في موقف يدينهم أمام الاتحاد السعودي لكرة القدم بالدخول في مزايدة علنية تكلفهم الحرمان من الظفر باللاعب بحسب ميثاق الشرف الذي استغل الهلاليون ثغرات معينة لـ(خرقه)، وأكدت ذات المصادر أن اللاعب سيتم تعويضه من الهلاليين بحيث يأخذ المليوني ريال فيما بعد دون الإعلان عن ذلك.
في المقابل أبدى سامي الجابر تحديه العلني لمسؤول وحداوي بقوله: نحن جئنا لكم لنوقع وأنتم رفضتم لكنكم ستأتون للرياض لتطالبونا بأن ننهي الأمر والأيام بيننا.
وطالبت بعض الأصوات الوحداوية تفسير هذا الحديث من سامي الجابر الذي يعتبر مسؤولاً هلالياً كونه أحد أعضاء مجلس الإدارة والمدير العام على فرق كرة القدم بالنادي.
وعلى صعيد متصل أجرى الأمير بندر بن محمد المسؤول عن ملف اللاعب من الجانب الهلالي اتصالاً برئيس هيئة شرفيي الوحدة الدكتور محمد عبده يماني نقل من خلاله رغبة الهلاليين في إنهاء المفاوضات سريعاً، وكان رد يماني أن الموضوع سيناقش على طاولة المجلس التنفيذي في اجتماع طارئ مؤكداً ـ يماني ـ أن نادي الوحدة لن يستطيع الوقوف ضد رغبة المحياني.

المهيب
01-21-2009, 06:10 AM
مع احترامي للاعب لكن والله عشرين مليون كثير جدا

استغرب من الهلال كيف هو متمسك الى هالدرجه باللاعب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟