المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العميد في صحافة الاربعاء


"الــ عـــطــا"
01-21-2009, 03:21 PM
http://www9.0zz0.com/2009/01/21/11/250286720.jpg






http://www9.0zz0.com/2009/01/21/11/658232698.jpg





“البلوي” يكشف اليوم عن الصفقة المدوية والدوليون يشعلون التدريبات




خالد صائم الدهر - جدة




يكشف اليوم منصور البلوي عضو شرف الاتحاد المؤثر حصريا عبر قناة العميد عن الصفقة المدوية التي تحمل مفاجأة سارة للجماهير الاتحادية ، حيث سيكون اللاعب حديث الشارع الرياضي وصفقة من العيار الثقيل .
اطلق نادي الاتحاد رسميا حملة العضوية الشرفية بحلتها الجديدة والتي صنفت الى اربع فئات الماسية بـ100 الف ريال والذهبية بـ50 الف ريال والفضية بـ 25 الف ريال وفئة شباب الاعمال بقيمة 10 الاف ريال ، وتتضمن كل فئة حقوق ومزايا مختلفة حسب قيمة العضوية منها اختيار المرشحين لرئاسة مجلس ادارة النادي والاطلاع على التقارير المالية والادارية وحضور التدريبات المغلقة و الحصول على تذاكر المباريات في المقصورة الرئيسية وغيرها من المزايا العديدة التي تندرج تحت كل فئة ، وكانت ادارة نادي الاتحاد قد شكلت فريق عمل مكون من (4) شخصيات اتحادية بعد موافقة الرئيس العام لرعاية الشباب بناء على رغبة المجلس التنفيذي لهيئة اعضاء الشرف وفق اللائحة الجديدة وهم محمد اليامي امين العام النادي وامين المجلس التنفيذي لهيئة اعضاء الشرف و المهندس فراس التركي عضو مجلس الادارة و مسؤول الاستثمار و فيصل فلمبان سكرتير هيئة اعضاء الشرف و عبد العزيز موسى عضو المركز الاعلامي .
وعلى صعيد اخر تأكد حضور المحترف العماني احمد حديد مساء اليوم الى جدة قادما من عمان وسينخرط في التدريبات اليوم فيما حضر في وقت مبكر ، وفي المقابل منح الجهاز الطبي بالنادي الضوء الاخضر للمهاجم المغربي هشام بوشروان بالانخراط في التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من الاصابة التي تعرض لها مؤخرا ، الى جانب انضمام الدوليين سعود كريري و اسامة المولد وبذلك يكتمل نصاب الفريق الكروي استعدادا للقاء المهم امام الاهلي مطلع الاسبوع المقبل .


وكان الجهازان الفني والاداري قد عقدا اجتماعا مغلقا بحضور الارجنتيني كالديرون ومساعده حمزة ادريس ومدير الكرة حامد البلوي بعد انتهاء التدريبات مباشرة ناقشوا من خلاله اهمية الفترة المقبلة ووضع برنامج خاص لتجهيز اللاعبين واعدادهم لحصد اللقب .
ومن جهة اخرى ينضم اليوم المهاجم الشاب نايف البلوي رسميا الى نادي الوطني بنظام الاعارة الى نهاية الموسم ومن المرجح مشاركته في اللقاء المقبل مع فريقه الجديد .






الهزازي: ارتفاع درجة الحرارة والأنفلونزا قللا من عطائي أمام النصر




http://www9.0zz0.com/2009/01/21/11/160413055.jpg





خالد صائم الدهر - جدة




اكد نايف هزازي المهاجم الاتحادي الدولي ان ارتفاع درجة حرارته وتعرضه للانفلونزا قلل من عطائه داخل الملعب امام النصر في اللقاء الاخير وقال لـ“المدينة” اقدم اعتذاري للجماهير الاتحادية وكل من يقف وراء نايف عن عدم تقديم المستوى المطلوب رغم تحاملي على العارض الصحي واجتهادي لتقديم افضل مالدي في تلك المباراة ، واضاف الهزازي كنت اشعر بارهاق شديد لا سيما وانه لم يفصل لقاء النصر عن نهائي كأس الخيلج سوى 24 ساعة وانا لعبت سبعين دقيقة مع المنتخب في النهائي وعشقي للاتحاد ورغبتي الكبيرة في التضحية في اي وقت من اجل الشعار الاتحادي جعلني البي رغبة المدرب باللعب امام فريق النصر موضحا انه رهن الاشارة وسعادته تكمن بخدمة الاتحاد واسعاد جماهيره الوفية التي يعتبرها اللاعب رقم واحد ، وطمأن النجم الشاب الاتحادي الجميع انه سيكون كما عهدوه لاعبا وفيا مخلصا لناديه محبا للجماهير مؤكدا انه يتعامل مع الجميع بطبيعته وعلى سجيته دون اصطناع واعدا الجميع بان يكون عند حسن ظنهم في الفترة المقبلة .







طاقمان بلجيكيان لقمّتي الرياض وجدة





http://www9.0zz0.com/2009/01/21/11/762564924.jpg






انور ال رضي - الدمام



اختار الاتحاد السعودي لكرة القدم طاقمين بلجيكيين لادارة لقاء الهلال والنصر الذي سيقام يوم الجمعة المقبل في الجولة التاسعة عشرة وكذلك لقاء الاتحاد والاهلي الذي سيقام يوم السبت المقبل فيما عيّّنت الحكم الدولي ممدوح المرداس كحكم رابع للقاء النصر والهلال وعبدالرحمن العمري كحكم رابع للقاء الاهلي والاتحاد .

"الــ عـــطــا"
01-21-2009, 03:26 PM
http://www9.0zz0.com/2009/01/21/11/774050365.jpg



حديد ينخرط في التدريبات اليوم والإدارة تصرف مكافآت النصر
كالديرون: أرفض التدخلات الجانبية ولا ألتفت للانتقادات




http://www9.0zz0.com/2009/01/21/11/177112124.jpg




عادل الماس ـ جدة




ينخرط اللاعب العماني أحمد حديد في تدريبات الفريق يوم غد عقب وصوله إلى جدة مساء اليوم حسب تأكيدات مدير الفريق حامد البلوي. وتصرف الإدارة الاتحادية من جهة أخرى مكافأة الفوز على النصر بواقع ثمانية آلاف ريال لكل لاعب حسب سلم المكافآت المحدد مسبقا من قبل الإدارة مع اللاعبين بالتنسيق مع الجهازين الفني والإداري، وسيقوم الجهاز الفني بإغلاق التدريبات قبل لقاء الديربي المرتقب السبت القادم أمام الأهلي. على صعيد آخر استغرب المدرب كالديرون مايدور حول رغبته ترك الفريق وقال "رغم الشائعات التي تتردد هنا وهناك إلا أنني أقوم بمهامي الفنية بالشكل المطلوب، وأرفض أية تدخلات جانبية في الفريق"، وأكد بأنه يعمل وفق منهجية فنية اتفق مع الإدارة الاتحادية على تنفيذها في كافة المشاركات التي سيخوضها الفريق خلال الموسم الحالي، مشير إلى أن فريقه يسير بثبات نحو المنافسة بقوة على كافة البطولات رغم بعض الانتقادات التي لاتخدمه في الفترة الحالية. وأوضح أن فريقه نجح في الإعداد للموسم الحالي بشكل جيد، مما جعله يعيش وضعا فنيا رائعا، حيث لم يتعرض لأي خسارة حتى الآن رغم خوضه 20 مباراة محلية استطاع الفوز في 17مواجهة، وتعادل في ثلاث] لقاءات فقط ومتصدر الدوري برصيد 40نقطة وتنتظره مواجهة في نصف نهائي بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد أمام النصر بالرياض. وتمنى كالديرون أن يحقق العديد من البطولات مع الفريق الاتحادي في الفترة المقبلة مطالبا الإدارة الاتحادية بتوفير المزيد من الإمكانيات للفريق في الفترة القادمة التي سيخوض خلالها لقاءات حاسمة على الصعيدين المحلي والخارجي.





تنفيذية الاتحاد تناقش الوضع المادي للنادي





عادل الماس – جدة




تقرر أن تعقد اللجنة التنفيذية المنبثقة من المجلس الشرفي لنادي الاتحاد اجتماعا لها يوم غد الخميس، وفق ما ذكره نائب رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف وعضو اللجنة التنفيذية طلعت لامي، الذي أوضح أن الاجتماع سيكون بحضور رئيس مجلس أعضاء الشرف الأمير خالد بن فهد، وبحضور الأعضاء الدكتور أحمد بامجلي، ورئيس النادي المهندس محمد جمال أبو عمارة، وأمين عام النادي محمد اليامي، وسيتم بحث الوضع المادي للنادي والاطلاع على التقرير المالي للفترة الماضية ودراسة كافة الأمور المتعلقة بالنادي .

"الــ عـــطــا"
01-21-2009, 03:30 PM
http://www9.0zz0.com/2009/01/21/11/388106391.jpg




أوروبا تعرقل تعاقدات الاتحاد والمدرب يغلق التدريبات



جدة: عماد عيسى




يجري الاتحاديون اتصالات مكثفة هذه الأيام مع عدد من اللاعبين الأجانب لاختيار لاعب رابع في قائمة فريقهم الكروي الأول خلال المرحلة المقبلة.
وعلمت "الوطن" من مصادر اتحادية مطلعة أن التأخر في إتمام التعاقد مع اللاعبين يعود لرغبة اللاعبين الذين فتح معهم باب التفاوض في التعرف على إمكانية انتقالهم لأندية في الدوريات الأوروبية، وحرصهم على التريث حتى معرفة وضعهم النهائي، ثم الرد على العرض الاتحادي، متوقعة أن يتم الإعلان النهائي عن اسم اللاعب قبل نهاية الأسبوع الحالي.
وكان الرئيس الاتحادي محمد جمال أبو عمارة أشار إلى أن اللاعب ماجنو رفائيل الذي تم تداول اسمه أخيراً من ضمن الأسماء المطروحة على طاولة التفاوض الاتحادية، ولم يتم الاتفاق النهائي معه بعد.
من جهة أخرى أظهر محترف الفريق، المغربي هشام بوشروان تجاوباً جيداً مع الجلسات العلاجية المكثفة التي خضع لها خلال الأيام الماضية لتجهيزه للمرحلة المقبلة، وبات من المحتمل بنسبة كبيرة مشاركته في المباراة المقبلة أمام الأهلي السبت المقبل في الجولة 16 لدوري المحترفين.
وينتظر أن يعلن مدرب الفريق كالديرون إغلاق تدريبات فريقه من اليوم لهذا اللقاء الهام للفريق، خصوصاً أنه يسعى للحفاظ على صدارته للمسابقة التي يتمسك بها منذ الجولة الأولى دون خسارة.






مؤكدا أن الأهلي أول المنتظرين لقرار الاستغناء عن المدرب للتعاقد معه
رحيمي: المطالبون برحيل كالديرون عن الاتحاد لا يفهمون ولا تهمهم مصلحة النادي



جدة: محمد عطية





طالب عضو شرف نادي الاتحاد المحلل بقنوات art الرياضية، مدني رحيمي، إدارة النادي بالمحافظة على مدرب الفريق الأول لكرة القدم جابرييل كالديرون والتجديد معه لمدة لا تقل عن 3 سنوات مقبلة بعد نجاحه في بناء جيل جديد قادر على خدمة النادي لسنوات طويلة ومنحه الفرصة الكاملة لجميع العناصر المتواجدة.
وقال "كالديرون نجح بدرجة كبيرة في بناء جيل جديد يعد مستقبل نادي الاتحاد فجميع المدربين الذين أشرفوا على تدريب الفريق في السنوات الماضية كانوا يعتمدون بشكل كبير على اللاعب الجاهز وأهملوا العناصر الشابة، بينما وضع كالديرون الثقة في هذه العناصر وأعطاها الفرصة الكاملة، ومنهم من أثبت وجوده من خلال المستويات الكبيرة التي قدموها مع الفريق، إضافة إلى أن هناك مميزات في كالديرون فهو مدرب انضباطي بدرجة كبيرة ولا يجامل أي لاعب على حساب مصلحة الفريق لذلك تجد جميع اللاعبين يسعون للحصول على ثقته وإثبات وجودهم سعيا للمحافظة على مراكزهم".
وأضاف "مدرب يستلم لاعبا قادما من الحواري مثل اللاعب علي الزبيدي ويقدمه كنجم قادم بقوة لخدمة الرياضة السعودية، يعتبر ناجحاً بكل المقاييس، وما قام به لا يمكن أن يقوم به أي مدرب آخر ومع احترامي وتقديري لجميع من يطالب برحيل كالديرون، إلا أنني أخالفهم الرأي فهؤلاء لا تهمهم مصلحة النادي، بل إنهم لا يفهمون في كرة القدم".
وأكد رحيمي أن هناك أندية كثيرة تتمنى أن تنهي إدارة الاتحاد علاقتها بكالديرون حتى تتعاقد معه.
وقال "أعلنها بصراحة أن هناك أندية محلية تنتظر تفريط الاتحاد في كالديرون لتتعاقد معه وأولهم الجار النادي الأهلي، وأتمنى من إدارة جمال أبو عمارة عدم التفريط في المدرب لأنه من أنجح المدربين الذين مروا على النادي ويكفي أن الفريق في هذا الموسم لم يخسر أي مباراة طيلة مشواره في منافسات الموسم وهذا إنجاز كبير بحد ذاته".
وتابع "لا أعرف الأشخاص الذين يقفون خلف أسطوانة إبعاد كالديرون وإحضار مدرب آخر، لكنني سأوجه لهم سؤالا واحدا، ماذا قدم المدربون الـ5 الذين أشرفوا على الاتحاد في الموسم الماضي؟ الإجابة تقول إنه لم تتحقق أي بطولة لذا لا نريد أن تتكرر هذه المشكلة، نحن على مشارف نهاية الموسم ونحتاج إلى الاستقرار الفني والإداري واستمرار كالديرون يعني المساهمة في تحقيق الإنجازات".
من جهة أخرى، أكد مدير الفريق الكروي بنادي الاتحاد حامد البلوي عدم تقديم فريقه لمستواه المعروف في لقاء أول من أمس أمام النصر ضمن الجولة الـ15 من منافسات مسابقة دوري المحترفين مرجعا ذلك لأسباب عديدة أولها عدم مشاركة أكثر من 4 لاعبين أساسيين ودوليين في الفريق، إضافة لعدم ظهور قائد الفريق محمد نور بالشكل المطلوب كونه ما يزال في حاجة إلى المزيد من الوقت حتى يعود لسابق مستواه بعد إجرائه عملية جراحية خلال الفترة الماضية، وكذلك خوض المهاجم نايف هزازي للمباراة وهو يعاني من الأنفلونزا، وقال "لكن الأهم أننا حققنا النتيجة لأن الدوري أوشك على الانتهاء والنتيجة مهمة جدا بالنسبة لفريقنا ولا يعني ذلك أننا لا نبحث عن المستوى بل نحن جادون وعازمون لتحقيق الاثنين معا.
وحول ما قاله مدرب الفريق كالديرون عن عدم تسلم اللاعبين لرواتبهم الأمر الذي أثر على عطائهم داخل الملعب، قال البلوي "هذا الكلام عار عن الصحة، فقد تم صرف راتب شهرين لجميع اللاعبين وتبقى راتب 3 أشهر للعاملين سيتم صرفها خلال الأيام القليلة المقبلة وهذا أمر طبيعي يحدث في جميع الأندية".
وأضاف "أنا أستغرب لما قاله كالديرون، فقبل مغادرته لبلاده من أجل الاطمئنان على صحة زوجته، تسلم راتب شهر ولم يتبق له إلا راتب شهرين فقط".

"الــ عـــطــا"
01-21-2009, 03:34 PM
http://www9.0zz0.com/2009/01/21/11/556714923.jpg





الاتحاد يفاوض عالمي بـ60 مليوناً




جدة: حماد العبدلي-علاء عيسى




أكد المشرف العام على الفريق الاتحادي حامد البلوي بأن اللاعب العماني أحمد حديد سوف يصل إلى جدة في السادسة مساء اليوم وسينخرط مباشرة في التدريبات تحضيراً للقاء الأهلي السبت القادم، هذا وقد رفض كالديرون منح راحة للاعبين حيث أخضع الذين شاركوا في مباراة النصر إلى تدريبات خفيفة وبعدها غادروا المران فيما خضعت المجموعة الثانية إلى تدريبات لياقية مكثفة بالإضافة إلى إجراء بعض التدريبات المهارية من خلال لعب الكرة من لمسة واحدة فيما خضع قائد الفريق محمد نور إلى برنامج لياقي خاص بعد نهاية المران, فيما تأكد بأن تدريبات اليوم سوف تكون مغلقة. إلى ذلك بدأت إدارة الاتحاد التفاوض مع لاعب عالمي كبير لكنها فضلت عدم الكشف عن اسمه درءاً لوقوع أي مشكلة مثل ما حدث مع اللاعب الأرجنتيني، وأكدت مصادر أن النادي رصد 10 ملايين يورو يتسلمها اللاعب على ثلاث دفعات لشراء بطاقته والاحتفاظ بها وسيكون اللاعب بديلاً لبوشروان.







نجم في كل زمان ومكان!



النجم الاتحادي محمد نور قائد النمور شارك في مباراة فريقه أمام النصر من خلال أحداث الشوط الثاني واستطاع أن يغير من مجرى المباراة ويعطي دفعة معنوية لبقية زملائه حتى تحقق الفوز للفريق مما يؤكد بأنه لاعب لا غنى للاتحاديين عنه في كل زمان ومكان.
كما أبدى نوعاً من التعاون الكبير الذي يجعل أهمية الفوز أكبر من الأضواء الشخصية حينما آثر على نفسه فرصة التسجيل أكثر من مرة وتمرير الكرات للمتمركزين أفضل منه أهمها كان انفراده بالمرمى النصراوي في آخر دقائق المباراة ولعبه الكرة للصبياني الذي لم يحسن التعامل معها.

"الــ عـــطــا"
01-21-2009, 03:36 PM
http://www9.0zz0.com/2009/01/21/11/766585626.jpg





كالديرون يبعثر رجالات الاتحاد.. و3 لاعبين يحيرونه




وائل النجار من جدة




تعقد اللجنة التنفيذية المنبثقة من مجلس أعضاء شرف نادي الاتحاد غدا اجتماعا برئاسة الأمير خالد بن فهد، ونائبه طلعت لامي, المهندس جمال أبوعمارة رئيس النادي، ومحمد اليامي أمين عام النادي اجتماعا لمناقشة الوضع المالي للنادي الذي يعيشه هذه الأيام ومعرفه سبب الأزمة التي يمر بها على الرغم من الدعم الذي يجده من شركة الاتصالات السعودية الراعي الرسمي للنادي.

وعلمت "الاقتصادية" من مصادرها الخاصة, أن انعقاد هذا الاجتماع جاء كرده فعل سريعة بعد التصريح الذي خرج به المدرب الأرجنتيني كالديرون الذي طالب بحل الأزمة المالية التي يمر بها النادي والتي قد تلقي بظلالها على مسيرة الفريق الاتحادي المقبلة.

من جهة أخرى, ينتظر أن تكشف الساعات القليلة المقبلة هوية المحترف الرابع الذي سيرتدي الشعار الاتحادي في الفترة المقبلة بعد قرار الاتحاد السعودي السماح للأندية بالتعاقد مع لاعب رابع.

يُذكر أن هناك ثلاثة أسماء أصبحت قريبة جدا من الفريق الاتحادي أولها البرازيلي رافاييل ماجنوم، البرازيلي جريمي لاعب نادي كروزيرو, والزمبابوي بنجاني أموراواري لاعب مانشستر سيتي، حيث ترك الخيار إلى كالديرون.

وكان منصور البلوي قد أعلن أن جيرمي قريب جدا من الاتحادي بقيمة ثمانية ملايين يورو إلا أن موقع نادي كروزيرو البرازيلي أشار إلى دخول نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في التفاوض للحصول على خدمات اللاعب.

وتواردت أنباء أن الإدارة تسعى للتعاقد مع لاعبين وليس لاعبا واحدا حيث سيكون هناك لاعبا بديل لأحد الثلاثي العربي الموجودين حاليا في الفريق الكروي.

على صعيد آخر, يشارك اليوم الثلاثي أحمد حديد، سعود كريري، وأسامة المولد في تدريب فريقه المغلق قبل الديربي أمام الأهلي السبت المقبل ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي.

هيلاهوب
01-21-2009, 10:35 PM
مشكوووور ويعطيك العافيه وبالتوفيق لزعيمنا