المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يقترب من تيفيس وماجنو يصل جدة قريبا


شذى
01-25-2009, 12:46 PM
http://img.naseej.com/images/News/world/300495_250126sp.JPG
من لقاء الاتحاد والأهلي
جدة/ اقترب نادي الاتحاد من التعاقد مع اللاعب البرازيلي تياجو تيفيس البالغ من العمر 24 سنة، والذي يلعب لنادي هامبورج الألماني، وسبق لنادي الهلال أن أجرى مفاوضات مع اللاعب لم يكتب لها النجاح.
وانتقل تيفيس لهامبورج قبل ثلاثة أشهر بمبلغ 24 مليون يورو قادما من نادي فلومنيزي البرازيلي، ونجح الاتحاد في إقناع اللاعب بعقد قيمته 10 ملايين يورو.
من جهة ثانية، استلم اللاعب البرازيلي ماجنو المحترف في الدوري الياباني تأشيرته تمهيدا للحضور إلى جدة للتوقيع على كشوفات الاتحاد.
وسيعقد رئيس نادي الاتحاد جمال أبو عمارة مؤتمرا صحفيا لكشف تفاصيل التعاقد مع اللاعبين.
من جانب آخر، أعلن قائد نادي الاتحاد محمد نور عقب خسارة فريقه أمام منافسه التقليدي الأهلي 2/1، أن فريقه سيعوض خسارته في لقائه القادم أمام الشباب في الرياض، بغض النظر عن الخسارة التي تلقاها من الأهلي، وأشار إلى أن الاتحاد قادر على أن يحسم الدوري قبل مواجهة الاتحاد والهلال بالرياض.
وعن المباراة قال نور إن الاتحاد لم يقدم خلال النصف الأول من الشوط الأول المستوى المأمول إلا أن الفريق عاد من جديد للمباراة وقدم المستوى المعروف عنه، لا سيما بعد أن تعرض رضا تكر للطرد ولم يؤثر ذلك على الفريق.
أيضا سرت تقارير بعد نهاية اللقاء، أن مصير المدرب الأرجنتيني كالديرون بات محفوفا بالمخاطر، حيث انتقده مسؤولون بالنادي لكثرة التغييرات وعدم الثبات على تشكيل واحد.