المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاص .. ابوالحسن: قضية الأهلي مع سيون العائق الوحيد لإتمام صفقة الحضري


سمسومه
01-26-2009, 09:54 PM
قال المهندس نصر ابوالحسن رئيس النادي الاسماعيلي ان القضية المثارة حاليا بين النادي الاهلي ونادي سيون السويسري في المحكمة الرياضية الدولية تعتبر العائق الوحيد

http://www.yallakora.com/arabic/imageGenerator.aspx?path=Hadary_1match-400.jpg&width=200&height=110


كتب: كريم سعيد- قال المهندس نصر ابوالحسن رئيس النادي الاسماعيلي ان القضية المثارة حاليا بين النادي الاهلي ونادي سيون السويسري في المحكمة الرياضية الدولية تعتبر العائق الوحيد امام تعاقد ناديه مع الحارس عصام الحضري.

وقال ابوالحسن في اتصال هاتفي بـYallakora.com " قضية الاهلي وسيون هي العائق الوحيد امام تعاقدنا مع الحضري. فهناك بعض الامور التي نريد ان نضعها في العقد خاصة بتلك القضية".

وكان الاهلي قد تقدم بشكوي للمحكمة الرياضية الدولية ضد النادي السويسري بسبب تعاقده مع الحضري الموسم الماضي بدون علم النادي الاحمر.

واستغل الحضري المادة 17 في قوانين انتقالات اللاعبين لفسخ تعاقده مع الاهلي والانتقال الي سيون.

ونفي ابوالحسن أن يكون هناك أي خلافات بين ناديه ومسؤولي سيون حول المقابل المادي الذي سيدفعه الاسماعيلي للنادي السويسري وقال " كل الامور المالية تم الاتفاق عليها سواء مع النادي او مع اللاعب".

واضاف " يمكن القول ان الاسماعيلي قد حصل علي توقيع اللاعب فعليا ولكن يتبقي انهاء كل ما يخص توقيع العقود مع ناديه".

الجدير بالذكر أن الحضري معرض للإيقاف لفترة من 4 إلي 6 شهور في حال إدانته من قبل المحكمة الرياضية الدولية بفسخ تعاقده مع الأهلي من طرف واحد فقط.