المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العميد في صحافة الاربعااااء !!


"الــ عـــطــا"
01-28-2009, 03:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخبار نادي العميـــــــــــد
لهذا اليوم




http://www2.0zz0.com/2009/01/28/11/754146176.jpg




الاتحاد يحسم صفقة انتقال “المر” في اجتماع صباح اليوم




خالد صائم الدهر - جدة





يحسم عضو شرف نادي الاتحاد المؤثر منصور البلوي صفقة انتقال ظهير أيمن الوحدة كامل المر للاتحاد خلال اجتماع يعقده صباح اليوم بمكتبه مع عضو وحداوي لحسم الصفقة بشكل نهائي بعد أن نجح في إقناع المدرب كالديرون باللاعب لحل أزمة الظهير الأيمن ومن جهة أخرى شكل جديد يدخل به المدرب الاتحادي كالديرون لقاء اليوم امام الشباب ضمن بطولة دوري المحترفين حيث زج بالمدافع الدولي اسامة المولد بجانب حمد المنتشري واعاد صالح الصقري للظهير الايسر فيما حل عبيد الشمراني بديلا للظهير الايمن عبد المطلب الطريدي وركز على الخماسي احمد حديد و سعود كريري و مناف ابوشقير و سلطان النمري وقائد الفريق محمد نور في خط الوسط و الدولي الشاب نايف هزازي وحيدا في المقدمة وبذلك يكون كالديرون قد غير طريقته المعتادة 4 / 4 / 2 وحولها الى 4 / 5 / 1 معتمدا على المرتدات و تقدم نور في حالة الهجوم . وشهدت التشكيلة غياب المصري عماد متعب و المغربي هشام بوشروان .وكان كالديرون قد اغلق التدريبات منذ وقت مبكر وادخل اللاعبين معسكرا داخليا لتجهيزهم فنيا و نفسيا للقاء اليوم وركز المدرب على الجانب اللياقي و الاعتماد على العرضات مستغلا مهارة الثنائي الهزازي و نور في اللعبات الهوائية . وكانت بعثة الفريق قد غادرت مساء امس الى مدينة الرياض بعد ان ادى الفريق في ساعة مبكرة من عصر يوم امس . من جهته رفض نادي هامبورج الالماني انتقال لاعبه البرازيلي تياقو نيفيز (23) عاما الى نادي الاتحاد بالدوري السعودي في خطاب تلقته الادارة الاتحادية من نظيرها الالماني ، وكان منصور البلوي عضو شرف الاتحاد المؤثر قد تكفل بقيمة انتقال اللاعب في صفقة وصلت قيمتها الى (7) ملايين يورو في اتفاق شبه نهائي مع اللاعب وناديه إلا ان ناديه رفض في اخر لحظة بعد ان تمسك مدرب الفريق باللاعب واكد احتياجه الشديد لخدماته .

______________________________________

"الــ عـــطــا"
01-28-2009, 03:12 PM
الاتحاد يكسب خيبري “الأنصار”



خالد العنزي - المدينة المنورة



أنهت إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس جمال ابو عمارة مع ادارة نادي الانصار ممثلة في رئيس النادي محمد نيازي انتقال الحارس فواز الخيبري للاول بقيمة مليونين وربع المليون ريال بعد ان اشترط الانصار بقاء الحارس حتى انتهاء الموسم الرياضي الحالي نظراً لحاجة فريق درجة الشباب الى خدماته. وكانت “المدينة” أول من أشارت الى هذه المفاوضات قبل عدة اشهر عندما بدأ الاتحاد في اجراء الاتصالات وتحديداً مع الرئيس نيازي والذي أعطى الضوء الاخضر لانتقاله في حال توفير القيمة التي يستحقها الحارس. واستلمت ادارة الانصار مبلغا مقدما من قيمة الصفقة وستقوم باستلام المبلغ كاملا بعد خمسة اشهر من الآن وتحديدا في 1/6 وهو اليوم الذي سيرتدي فيه الخيبري شعار الاتحاد رسمياً بعد ان تكفل بالصفقة الأمير خالد بن فهد رئيس هيئة اعضاء شرف النادي والذي بذل جهداً كبيرا للظفر باللاعب بعد ان فاوضته العديد من الاندية خلال الفترة الماضية.

-----------------------------------------------------------------------




ظروف أسرية أخرتني عن مرافقة الفريق نور لـالمدينة: أعد جماهير العميد باتحاد حقيقي اليوم



خالد صائم الدهر - جدة



نفى قائد فريق الاتحاد محمد نور شائعة عدم مغادرته للرياض بسبب امور مادية ، وتحدث للمدينة عبر هاتفه النقال مساء البارحة من مطار الملك خالد بالرياض قائلا : قد وصلت في وقت متأخر عن الفريق بسبب ظرف اسري لا اقل ولا اكثر وارتباطي بالاتحاد ليس له صله بالماديات واعد جماهير الاتحاد بان يروا فريق مغاير تماما ويسعدهم بنتيجة ايجابية وهذا وعد من نور لجماهير العميد.
ورفض نور العودة بالحديث الى المباراة الماضية وقال : مافات مات ويجب ان نتطلع الى المستقبل وتنتظرنا لقاءات قوية اولها اليوم والاجواء باتت ايجابية بعد حضور رئيس هيئة اعضاء الشرف الامير خالد بن فهد وعضو الشرف المؤثر على قلوبنا منصور البلوي وكانت التفاتة لها معنى في نفوسنا وسترون المردود اعتبارا من اليوم.

"الــ عـــطــا"
01-28-2009, 03:15 PM
الاتحاد يلحق “تسجيل المحترفين” بالبرازيلي رينالد




تركي أبو عيشة - جدة



انهى منصور البلوي عضو شرف نادي الاتحاد المؤثر اجراءات التعاقد مع المحترف البرازيلي ربنالد لاعب وسط ايسر ويبلغ من العمر 22 عاما .. و يلعب رينالد في نادي بورت بريية احد اندية الدرجة الثانية بالبرازيل .. و برز اللاعب بشكل لافت خلال مباريات الدوري وبات محط انظار اندية الدرجة الاولى بالبرازيل حتى تدخل الاتحاد وبعرض مغر بلغ 3 ملايين دولار قيمة شراء بطاقة اللاعب ، لتنتهي الصفقة لمصلحة العميد .
تكفل البلوي بكامل قيمة التعاقد الذي تم ظهر امس بعد ان انهى المفاوضات في تمام الساعة الثالثة فجراً وتم التوقيع عبر الفاكس.
ويتفائل الاتحاديون بهذه الصفقة لانها اتت بنفس الطريقة التي تعاقدت بها مع المحترف البرازيلي السابق شيكو وضمه للاتحاد وهو لاعب مغمور لدوري الدرجة الثانية وبنفس السن وعاد نجماً ليلعب مع ابرز الاندية البرازيلية بعد ان سجل نجاحات كبيرة مع نادي الاتحاد ويتميز اللاعب رينالد بالمرواغه والتسديد المباشرة وقدرة عالية على التعامل مع الكرات الثابتة وسيصل اللاعب الى جدة آخر الاسبوع الجاري ليبدأ مرحلة الاعداد مع فترة توقف السدوري .
-----------------------------------------------------------

"الــ عـــطــا"
01-28-2009, 03:18 PM
مواجهة “تكسير عظام” بين باحث عن “صدارة” ومعتاد على الشطارة




عبدالله الحرازي - الرياض



يخوض الفريق الاتحادي أصعب مباراة له في دوري المحترفين هذا المساء على استاد الملك فهد الدولي أمام فريق الشباب، بهدف استعادة الصدارة التي فقدها الفريق ليل السبت الماضي أمام غريمه التقليدي «الأهلي» وذهبت لصالح الفريق الهلالي، مع أن الفريق الاتحاد يلعب مباراة الشباب بجسده وذهنه مستخدما كل قواه لحسم المواجهة لصالحه، إلا أن سمعه مصوب على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، حيث لقاء الأهلي والهلال والذي يتمنى فيه العميد الفوز لغريمه التقليدي لأول مرة ليس حبا في سواد عيون الأهلاوية ولكن لاستعادة الصدارة التي سلبها منهم وإعاقة الفريق الأزرق الداخل عليها بكل اندفاع وقوة، ولن تكون مهمة الفريق الاتحادي هذا المساء سهلة كما يتوقع البعض بل صعبة بسبب جماعية الفريق الشبابي الذي دعم صفوفه بلاعبين عرب وأجانب هم القطري طلال البلوشي، والكويتي أحمد عجب والسعودي ماجد العمري الذين سيكونون من الركائز الأساسية للفريق في هذه المباراة مع الأخوين عطيف، والبرازيلي كماتشو فضلا عن إجادة الليث الشبابي اللعب السريع وفتحه على جانبي الملعب لوجود ظهيرين سريعين جدا هما عبدالله شهيل وزيدالمولد واللذين يشكلان قوة مع الأخوين عطيف، فيما سيكون البرازيلي كماتشو حرا وسط الملعب، مما يصعب من مهمة الفريق الاتحادي في الهجوم ووالوصول إلى مرمى وليد عبدالله إلا أن الفريق الاتحادي يمكن له المناورة جيدا في وسط الملعب إذا دفع المدرب كالديرون بمحمد نور منذ بداية اللقاء لإنعاش الوسط، وتغذية الهجوم بالامتداد اللازم لمهاجمة المرمى الشبابي لاسيما وأن الفريق يملك هجوما نهازا للفرص سيحد بقدراته العالية من تقدم الدفاع الشبابي لمؤازة الهجوم، في ذات الوقت سيواجه الدفاع الاتحادي متاعب مع الهجوم الشبابي الذي سيعلب فيه الثنائي أحمد عجب وناصر الشمراني على أن يحتفظ المدرب باللاعبين يوسف السالم وناجي مجرشي للحصة الثانية.
مباراة اليوم هي المواجهة الثانية بين الأرجنتنيين كالديرون الاتحادي والذي يواجه ضغوطات عدة بعد تراجع مستوى الفريق وخسارته الأخيرة من الأهلي، ومواطنه هيكتور العائد إلى الفريق حديثا، حيث كانت المواجهة الأولى بينهما الموسم الماضي، وسيعمل هيكتور على إعادة ترتيب فريقه قبل البطولة الآسيوية وضمان احتلال المركز الثالث في الدوري لاسيما وأن انتشاء الأهلي والاتفاق سيقلقه كثيرا في المراحل المقبلة، فيما يعمل المدرب الاتحادي على إعادة العلاقة مع الجماهير وأعضاء الشرف إلى وضعها الطبيعي ولن يكون ذلك إلا باستعادة الصدارة من الهلال.
استعدادات الفريقين
المدربان عمدا إلى إغلاق التدريبات بعد الجولة السادسة عشرة التي تعادل فيها الشباب مع الحزم وكانت بالنسبة له الفرصة قبل الأخيرة لتحسين وضعه وتجديد أمله في المنافسة، وخسر الاتحاد من الأهلي في الموقعة الفاصلة، وسيدفع مدرب الشباب بالمجموعة الجديدة إلى أرض الملعب لاختبار قوتها وإيجاد التجانس فيما بينها، فيما عمل مدرب الاتحاد على تهيئة لاعبيه نفسيا لاجتياز الموقعة المصيرية التي ستكون الخسارة فيها موجعة جدا وستصعب من مهمته في استعادة الصدارة وبالتالي الفوز بالدوري.
تشكيلة الفريقين
الشباب: وليد عبدالله «في حراسة المرمى»، عبدالله شهيل ونايف القاضي وماجد العمري وزيدالمولد «في الدفاع»، طلال البلوشي وأحمدعطيف وعبده عطيف ومارسيللو كماتشو «في الوسط»، أحمد عجب وناصرالشمراني «في الهجوم».ولدى المدرب العديد من الأوراق سيناور بها المدرب في هذه المباراة. الاتحاد: مبروك زايد «في الحراسة»، عبدالمطلب الطريدي وحمد المنتشري وأسامة المولد وصالح الصقري «في الدفاع»، أحمد حديد وسعود كريري ومحمد نور ومناف أبوشقير «في الوسط»، سلطان النمري وعماد متعب «في الهجوم» وهناك العديد من العناصر التي سيعتمد عليها في الشوط الثاني لغزو مرمى الشباب.

"الــ عـــطــا"
01-28-2009, 03:20 PM
أبوعمارة : الشباب طريقنا للقب



خالد صائم الدهر - جدة




جدد رئيس نادي الاتحاد المهندس جمال ابوعمارة الثقة بالمدرب كالديرون و لاعبي الفريق بعد الخسارة الأولى للفريق في الدوري من أمام الأهلي، وقال : الاتحاد فريق كبير ونجومه كبار ولا يتأثرون بسهولة من خسارة وحيدة في الدوري.
وأضاف: مازالت الصدارة صوب أعيننا و اللاعبون وعدوا بالفوز وتعويض ما فات، ليس فقط في احراز الفوز و النقاط الثلاث، بل بتقديم مستوى يليق بالفريق الاتحادي و بجماهيره العريضة .
وتابع: الشباب فريق محترم ويملك في صفوفه لاعبين مميزين متمنيا ان يقدم الفريقان مستوى جيد وان تكون مباراة اليوم هي العودة الحقيقية للاتحاد وبداية جديدة للظفر بالبطولة

---------------------------------------------------------



كالديرون: الشباب صعب



أكد مدرب الفريق الاتحادي الأول الأرجنتيني كالديرون أن لاعبي الفريق الاتحادي لن يتأثروا سلبا من الخسارة الأخيرة من المنافس التقليدي الأهلي، وقال: حال الكرة فوز وخسارة ويعي الجميع ذلك، ومازال أمامنا خمس مباريات قبل حسم الدوري الذي سنستعيد فيه الصدارة من أمام الشباب اليوم. وأضاف: لولا ظروف المباراة الأخيرة جراء الطرد المفاجئ للمدافع رضا تكر وعدم احتساب ضربة جزاء واضحة للاتحاد لكانت النتيجة مختلفة حيث سيطرنا على الشوط الثاني رغم النقص، موضحا أنه لا يريد الاسترسال في المباراة الماضية. وطالب الجميع بنسيانها والتفكير في لقاء اليوم وبقية مباريات الدوري، مشددا على أهمية الفوز في مباراة اليوم أمام الشباب، رغم صعوبتها مؤكدا أن اللاعبين عقدوا العزم على الفوز وسنلعب بالطريقة المناسبة التي ستساعد على الفوز والعودة للانتصارات من جديد.

"الــ عـــطــا"
01-28-2009, 03:22 PM
http://www2.0zz0.com/2009/01/28/11/100952890.jpg




في الثامنة مساء بملعب الملك فهد الدولي

الشباب يسعى لاقتناص النقاط والاتحاد لمداواة الجراح

العميد يأمل العودة للمقدمة والليث يحارب لضمان المراكز المتقدمة



فهد العويض - الرياض


من لقاء سابق للشباب والاتحاد

يشهد ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في الثامنة من مساء اليوم مواجهة قوية تجمع بين فريقي الشباب والاتحاد ضمن الجولة الثامنة عشرة من دوري المحترفين في لقاء هام وقوي للفريق الاتحادي الذي يعيش صراع المنافسة على الصدارة مع فريق الهلال في ظل اتجاه الدوري إلى مراحله الأخيرة مما يجعل فقدان أي نقطة كفيلا بالابتعاد عن المنافسة، فيما يحرص الفريق الشبابي على كسب النقاط الثلاث للبقاء ضمن الفرق الأربعة الأوائل للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل بالإضافة إلى سعيه لرد اعتباره من خسارة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، مما يجعل هذا اللقاء فيه من التنافس الشيء الكثير بوجود الأسماء الدولية المشاركة مع الفريقين .
ويمتلك الفريق الشبابي ثلاثين نقطة جعلته في المركز الثالث وكان آخر لقاءاته أمام الحزم قد انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكليهما، وكان الشباب متأخرا حتى آخر دقيقة من اللقاء بعد مستوى فني سيئ مواصلا الظهور بهذا المستوى بعد استئناف مباريات الدوري، ورغم تواجد عناصر الفريق الدوليين إلا أن مدرب الفريق هكتور لم يستقر على تشكيل ثابت خاصة في منطقة الدفاع فأصبح الارتباك في هذا الخط واضحا مما يجعله يزج باللاعب المنتقل حديثا من الاتفاق ماجد العمري ليلعب إلى جوار فيصل العبيلي البديل لنايف القاضي المصاب ، كما سيعود إلى إشراك حسن معاذ مصدر انطلاق الهجمة الشبابية والذي يجيد التسديد من مسافات بعيدة كبديل لزيد المولد الذي يعاني هبوط مستواه مما يجعله ثغرة يستفيد منها لاعبو الاتحاد وسيكون في الطرف الأيمن عبدالله شهيل الذي يقدم مستويات جيدة تجعله يجيد الشق الدفاعي والهجومي بشكل مميز، فيما سيتحمل احمد عطيف وبافيو مسؤولية الوسط الشبابي والذي سيواجه القوة الاتحادية المتمثلة في وسطه، وسيقوم كماتشو بدور كبير في تمويل المهاجمين بالكرات خاصة فيظل انخفاض أداء عبده عطيف مما يجعل هكتور يمنح اللاعب القطري طلال البلوشي القادم من السد فرصة المشاركة فيما سيقود هداف الدوري ناصر الشمراني الهجوم الشبابي والى جواره يتواجد ناجي مجرشي في ظل عدم إمكانية مشاركة المحترف احمد عجب بسبب مشاركته مع منتخب بلاده ويظل لدى هكتور أوراق رابحة كبدر الحقباني ويوسف السالم وعبدالعزيز السعران .
يحتل الاتحاد المركز الثاني برصيد أربعين نقطة وكان قد خسر مطلع هذا الأسبوع لقاءه الهام أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف ليتأكد بذلك عدم الاستقرار الفني الذي يعيشه الفريق مع المدرب كالديرون الفترة الماضية، مما اثر على لاعبي الفريق وسيكون لقاؤه الليلة فرصة لإعادة حساباته والبقاء في المنافسة، وهي مسؤولية يتحمل كالديرون الجزء الأكبر منها لوجود نجوم دوليين في الفريق وعودة بعض اللاعبين إلى مستواهم كالحارس مبروك زايد والذي تألق خلال هذا الموسم وقدم مستوى رفيعا خلال هذا الموسم وتحمل أخطاء خط دفاعه خاصة عمق الدفاع والذي يشهد تراجعا في مستواه من قبل حمد المنتشري وقلة خبرة عبيد الشمراني والذي سيشارك بديلا عن رضا تكر والذي تلقى بطاقة حمراء في اللقاء الماضي أما ظهير الجنب صالح الصقري وعبد المطلب الطريدي، فهما غير قادرين على القيام بمهام الاظهرة لا من الناحية الدفاعية ولا الهجومية مما اثر على الفريق، وحمل لاعبي الوسط مهام إضافية خاصة سعود كريري والذي يبذل مجهودا لتغطية الاظهرة، فيما العماني احمد حديد يميل إلى الجانب الهجومي كمساند للاعب الشاب سلطان النمري والذي يقدم مستويات جيدة في الجهة اليسرى الاتحادية ويبقى محمد نور ترمومتر الاتحاد ويعتمد عليه الفريق بشكل كبير، ويشكل مهاجما ثالثا خلف المصري عماد متعب والذي أصبح يهدر العديد من الفرص السهلة، فيما زميله نايف هزازي يقدم مستوى جيدا ويحتاج للمشاركة المستمرة مع الفريق ويجيد اقتناص الكرات الهوائية بشكل كبير، وسيكون لدى كالديرون العديد من البدلاء الجيدين كعدنان فلاتة ومناف أبو شقير وعبدالعزيز الصبياني والذين يستطيعون تغيير نتيجة اللقاء متى ما شاركوا.

"الــ عـــطــا"
01-28-2009, 03:24 PM
من خلال مواجهتي الليلة الناريتين

قمة ترتيب دوري المحترفين بيد الأهلي والشباب

الاتحاد أمام أنياب الليوث والهلال يصطدم بالقلعة




علي القعيمي / الأحساء




الاتحاد والهلال في مهمة صعبة اليوم أمام الشباب والأهلي

من المتوقع أن يحدث فريقا الأهلي والشباب انقلابا مثيرا في لائحة ترتيب مسابقة دوري المحترفين السعودي على مستوى القمة من خلال المواجهة المرتقبة لفريق النادي الأهلي مع فريق الهلال متصدر الدوري والمباراة المنتظرة لفريق الشباب مع فريق الاتحاد وصيف المتصدر حيث ستقام المباراة الأولى على أرض ملعب سمو الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة والثانية على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض وكانت قمة ترتيب الفرق بيد فريق الاتحاد منذ انطلاق المسابقة في أسبوعها الأول وحتى الجولة الماضية عندما تنازل عنها العميد مجبرا بعد أن تلقى أول خسارة له في المسابقة أمام الأهلي فيما ظل الهلال وصيفا للمتصدر منذ انطلاق المسابقة ثم اعتلى الصدارة بفارق الأهداف بعد فوزه المثير على فريق النصر .
وسيدخل الفريق الهلالي مباراة الليلة أمام فريق النادي الأهلي بشعار الفوز والمحافظة على الصدارة بل ومحاولة صنع الفارق النقطي في حالة تعثر فريق الاتحاد أمام الشباب ولو بالتعادل فيما سيكون فريق النادي الأهلي أكثر حرصا على الفوز خاصة وأنه يخوض المباراة على أرضه وبين جماهيره وحصوله على نقاط الفوز الثلاث ستجعل موقفه أكثر من جيد على لائحة الترتيب وسيحافظ على موقعه ضمن الأربعة الأوائل في لائحة الترتيب ويمتلك الفريقان أسلحة هجومية ودفاعية ستجعل من المباراة موقعة كروية من نوع آخر وسيكون التركيز في مباراة الليلة على مهاجمي الفريقين وتحديدا الدوليين ياسر القحطاني هداف الهلال ومالك معاذ هداف الأهلي ويأتي من خلف هذا الثنائي حسن الراهب وتيسير الجاسم في الأهلي وأحمد الفريدي ورادوي في الهلال ولن يتأثر الفريق الهلالي بعامل الأرض والجمهور إذ من المتوقع أن يحظى الفريق الهلالي بدعم جماهيري كبير للقاعدة الجماهيرية التي يمتلكها الفريق في مدينة جدة . ولن تكون مواجهة الرياض التي يستضيف فيها الشباب وصيف المتصدر الاتحاد سهلة للجانبين حيث الاتحاد مطالب من جماهيره بالفوز وحصد النقاط الثلاث والاستمرار في المرتبة الثانية أو استرداد الصدارة من جديد في حالة تعثر الهلال أمام الأهلي لذلك من المتوقع أن يلعب كالديرون بكامل أسلحته ويحشد كل طاقاته للخروج بنتيجة المباراة في الوقت الذي يسعى فيها فريق الشباب لتحقيق الفوز وإضافة النقاط الثلاث إلى رصيده على أمل تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة والحصول على أحد المراكز الأربعة الأوائل في الترتيب ووضع بصمته كفريق عريق على مسار صدارة الدوري وانتقالها من فريق إلى فريق آخر .

__________________

"الــ عـــطــا"
01-28-2009, 03:28 PM
http://www2.0zz0.com/2009/01/28/11/322841849.jpg





اشترط حصوله على مقدم عقده قبل المغادرة إلى الرياض
صفعة للاتحاد.. نور يرفض اللعب أمام الشباب




وائل النجار من جدة



تفجرت الأوضاع في نادي الاتحاد بعد رفض محمد نور قائد فريق كرة القدم، المغادرة مع فريقه إلى الرياض تأهبا لمنازلة الشباب اليوم ضمن الجولة الـ 16 من دوري المحترفين السعودي بسبب مماطلة إدارة ناديه في تسليمه مقدم عقده البالغ 15 مليون ريال.

وكان نور قد رفض مرافقه زملائه للمطار بعد نهاية الحصة التدريبية التي أقيمت عصر أمس في نادي الاتحاد حيث رفض كل الوساطات التي قام بها عدد من المقربين منه وطلب تسليمه المقدم وإلا البقاء في جدة حيث غادرت البعثة الاتحادية مطار الملك عبد العزيز الدولي في جده في السابعة والنصف ولم يكن نور موجودا فيها.

وينتظر أن تكون الساعات الماضية قد شهدت اجتماعات مكثفة من قبل منصور البلوي عضو الشرف المسؤول عن قيمة مقدم عقد نور وكذلك جمال أبو عمارة رئيس النادي مع نور لإقناعه بالمغادرة للرياض للمشاركة مع بقيه زملائه اللاعبين في لقاء اليوم أمام الشباب.

وتشير المصادر إلى أن هناك انفراجا جزئي في الموقف من قبل نور إلا أنه لم تتحدد مغادرته للرياض من عدمها حتى الساعات المتأخرة من ليلة أمس حيث كشفت المصدر أن نور سيوجد صباح اليوم في الرياض بعد نهاية الاجتماع بين نور والبلوي وأبو عمارة البارحة.

على صعيد آخر, لم تكشف الإدارة الاتحادية حتى الآن هوية اللاعب الرابع رغم تعدد الأسماء المطروحة على الطاولة الاتحادية للحصول على خدمات لاعب رابع قبل ساعات من نهاية فترة التسجيل حيث يتقدم اللاعبين البرازيلي نيفيز والغيني إبراهيم تيارا والكويتي بدر المطوع والعراقي يونس محمود.

يشار إلى أن موقع نادي فلومنسي البرازيلي أشار إلى أن المهاجم تياجو نيفيز موجود حاليا في البرازيل، وسيعود بعد أيام عدة إلى ناديه هامبورج الألماني، ولم يتطرق إلى انتقاله إلى نادي الاتحاد.
-----------------------------------------------------------

"الــ عـــطــا"
01-28-2009, 03:30 PM
يحلان ضيفين على الأهلي والشباب في نزالين من العيار الثقيل
الهلال والاتحاد.. صراع على كسر حاجز "الأربعين"



وفي مباراة الشباب والاتحاد يسعى الثاني إلى تجاوز آثار خسارته أمام الأهلي في الجولة السابقة لكنه يدرك صعوبة موقفه فهو يواجه ثالث الدوري حتى الآن والفريق الذي يضم عديدا من اللاعبين الممتازين بوجود أحمد عطيف وشقيقه عبده والبرازيلي كماتشو وعبد الله شهيل والحارس وليد عبدالله.

وينتظر أن يظهر القطري طلال البلوشي لأول مرة في الملاعب السعودية بعد انضمامه إلى الشباب بينما يغيب الكويتي أحمد عجب عن الفريق لمشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2011.

وفي المقابل يعتمد الاتحاد على محمد نور ومناف أبو شقير وسيغيب عنه مدافعه رضا تكر الموقوف بالبطاقة الحمراء ولاعب الوسط العماني أحمد حديد المشارك مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية.

ويدرك الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب الاتحاد أن الخسارة الثانية قد تطيح به من الجهاز الفني خاصة أن أصواتا من داخل النادي وخارجه تعالت بعد الخسارة أمام الأهلي وطالبت برحيله.

ويحتل الاتحاد المركز الثاني في الترتيب برصيد 40 نقطة وبفارق عشر نقاط عن الشباب الثالث.
__________________

"الــ عـــطــا"
01-28-2009, 03:35 PM
http://www2.0zz0.com/2009/01/28/11/554354790.jpg



جدة - حميد الخضيري



فاجأ قائد الاتحاد محمد نور الإدارة الاتحادية وذلك بعدم المغادرة الى الرياض مع الفريق لخوض لقاء اليوم أمام الشباب وذلك احتجاجاً على عدم تسلمه باقي مستحقاته المالية من العقد الذي أبرمه مع الإدارة الاتحادية، هذا وقد اجتمع رئيس النادي المهندس جمال أبو عمارة ومنصور البلوي مع نور لحل هذا الموضوع

----------------------------------------------------------



أكد أن المباراة مفصلية .. نور: خسارة الديربي تجبرنا على تحقيق الفوز بنقاط الشباب



جدة- حميد الخضيري



اعتبر قائد فريق الاتحاد محمد نور مباراة الشباب الليلة مباراة مفصلية يتحدد من خلالها مدى منافسة الفريق الاتحادي على صدارة الدوري وقال بان المنافسة انحصرت مع الهلال ويجب علينا تحقيق الفوز على الشباب لكي نواصل المنافسة حتى اللقاء القادم مع الهلال لكي تكون آخر مباراة في الدوري هي القمة.
وعن لقاء الشباب قال بأنه لقاء صعب حيث كل فريق يسعى لتحقيق الفوز خاصة الاتحاد الذي يهمه الفوز أكثر من الشباب كوننا نطمح في كسب بطولة الدوري خاصة بعد تساوي الهلال معنا في النقاط الأربعين.
وأكد نور بان خسارة الفريق السابقة من الأهلي سببت استنفارا في الفريق والجميع متحمس لعودة الانتصارات وان شاء الله نحقق الفوز ونستعيد الصدارة.
--------------------------------------------------------

"الــ عـــطــا"
01-28-2009, 03:39 PM
(البلاد) تقدم جديد الاتحاد .. الجهني نائباً للزهراني وجمال فرحان مشرفا على القدم ودخول خميس لمجلس الإدارة



جدة - البلاد




بدأ الرئيس الاتحادي المرشح مازن غرم الله الزهراني تحركاته لتشكيل مجلس الادارة الجديد، وتؤكد المصادر المقربة من البيت الاتحادي بأن المجلس الجديد يضم كلاً من اللواء متقاعد محمد بن داخل الجهني كنائب للرئيس وعضوية كل من جمال فرحان الذي سيتولى مهمة الاشراف على كرة القدم بالنادي وخميس الزهراني للاشراف على قطاعي الشباب والناشئين لكرة القدم وفراس التركي وهو من مجلس الادارة الحالي وسيتولى مسؤولية الاستثمار طارق حسين لنجاوي وبعض الاسماء الأخرى ويحظى الرئيس المرشح بدعم من رئيس هيئة اعضاء الشرف الامير خالد بن فهد وعضو الشرف الداعم عبدالمحسن آل الشيخ والعضو الفعال الفريق أسعد عبدالكريم، فيما اشترط الزهراني تسلم رئاسة النادي دون أن تكون عليه ديون.
الجماهير الاتحادية بدورها تدعم الرئيس المرشح خاصة في ظل الأوضاع غير المستقرة التي يعاني منها الفريق الأول لكرة القدم والذي لم يستطع المحافظة على صدارة الترتيب، وتخشى هذه الجماهير تكرار سيناريو الموسم الماضي والذي انتهى بخروج الفريق هذا الموسم خالي الوفاض، وهي بالتالي تتفاءل خيراً بالتغيير القادم.

------------------------------------------------------



مناف أبو شقير: لا تفريط في أي نقطة وسنؤكد جدارتنا بالصدارة




جدة- حميد الخضيري



وعد مناف ابو شقير لاعب وسط فريق الاتحاد بتحقيق الفوز على الشباب ومواصلة المنافسة على الصدارة رغم مزاحمة فريق الهلال وقال بان خسارة الاهلي السابقة سوف تكون دافعا لنا ان شاء الله للعودة للانتصارات وتصحيح الأخطاء التي أدت للخسارة مؤكداً بان جميع عناصر الفريق سوف تبذل جهدها حتى يتحقق الفوز ومصرة في نفس الوقت على عدم التنازل عن صدارة الدوري لنؤكد للجميع بأننا الأحق بالبطولة وتصدرنا للدوري طوال الموسم ولم يقلل ابو شقير من شأن الفريق الشبابي الذي يسعى هو الآخر لتحقيق الفوز وهو يلعب على ارضه وبين جماهيره، مشيرا إلى أن المباراة لن تكون سهلة بالنسبة للفريقين.