المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العميد في صحافة الخميس


"الــ عـــطــا"
01-30-2009, 02:50 PM
http://www11.0zz0.com/2009/01/30/10/882540437.jpg









http://www11.0zz0.com/2009/01/30/10/266899728.jpg




عبد الجواد : ريناتو لاعب مميز ومكسب للدوري السعودي




خالد صائم الدهر - جدة



يصل المحترف البرازيلي ريناتو ادريانو الى جدة يوم غد الجمعة وفقا لما اكده مهندس الصفقة منصور البلوي عضو شرف الاتحاد المؤثر لـ“المدينة” ، ومن جهته علق وكيل اعمال اللاعبين محمد عبد الجواد و الخبير بالدوريات البرازيلية على صفقة الاتحاد قائلا ان العميد نجح في كسب لاعب كبير وبميزات خاصة وقال عبد الجواد اتحدث عن اللاعب ليس من سماع عنه او مشاهدة اشرطته وانما من خلال متابعة في ارض الميدان في الدوري البرازيلي وبالفعل ريناتو من اندية الدرجة الثانية ولكنه نجح بامتياز وبات محط انظار الاندية الكبرى هناك ونجح الاتحاد في خطفه وسيكون مكسبا حقيقيا للدوري السعودي وحديثي ليس ترويجا للاعب فقد تم التعاقد معه وانتهى الامر .



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




خشبة : الأهلي لن يكافئ متعب إذا فسخ الاتحاد عقده




ا ف ب - لندن



اكد هادي خشبة المنسق العام بلجنة الكرة بالنادى الأهلى المصري ان ادارة ناديه لن تكافئ المهاجم عماد متعب في حالة فسخ تعاقده مع الاتحاد وقال الأهلي يحترم تعاقداته ولن تكون هناك اي ترضية مالية للاعب في حالة عودته للعب في الأهلي .
و اشار الى ان باب الأهلي مفتوح امام متعب اذا ما فسخ الاتحاد تعاقده معه ولكن هذا لن يحملنا اي اعباء مالية اضافية غير المنصوص عليها في تعاقد اللاعب معنا .
و اوضح ان ادارة الأهلي لم يصلها بشكل رسمي اي مخاطبات سواء من جانب الاتحاد او متعب تفيد انهاء التعاقد ولو حدث ذلك فان الأهلي يريد ان يتم ذلك بشكل ودي بعيدا عن افتعال المشاكل لان علاقتنا بالاتحاد قوية ومتينة ولن تتأثر بمثل هذه الأمور.

"الــ عـــطــا"
01-30-2009, 02:52 PM
http://www11.0zz0.com/2009/01/30/10/836656834.jpg






جدد منافسته للهلال وظهر بشكل مميز
الاتحاد يعود للانتصارات برباعية مثيرة بالشباب
الهزازي والنمري تناوبا على التسجيل وحسما المباراة مبكراً



فهد العويض – الرياض



واصل الاتحاد مطاردته لمتصدر الدوري الهلال عندما اسقط الشباب برباعية دون مقابل وذلك في لقاء الفريقين الذي اقيم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة السادسة عشرة من دوري المحترفين وجاءت اهداف الاتحاد عن طريق نايف هزازي في الدقيقتين (25-43) وسلطان النمري (45-88).
الشوط الاول
مع انطلاقة هذا الشوط اهدر عبده عطيف كرة في مواجهة المرمى في الدقيقة 4 كادت تغير حسابات مدربي الفريقين لتبدأ ملامح تفوق الشباب خلال عشر الدقائق الاولى اثر انطلاقات من عبدالله شهيل في الجهة اليسرى والذي وجد تفاهما مع ناجي مجرشي فظل اشراك كالدرون لعبيد الشمراني في منطقة الظهير الايمن فيما اسامة المولد كقلب دفاع.. في المقابل كان تواجد نايف هزازي وحيدا في خط المقدمة سببا في عدم تأثير الهجمة الاتحادية رغم محاولات محمد نور للانطلاق من خلف المدافعين معتمداً على مناف شقير بمده بالكرات السريعة حتى الدقيقة 20 عندما اصبح اللعب في وسط الملعب في اجتهادات من اللاعبين للوصول للمرمى.
هدف الاتحاد الاول
من كرة ابعدها دفاع الشباب من امام سلطان النمري لتعود لعبيد الشمراني والذي لعبها عرضية لنايف هزازي وسط المدافعين يضعها بكل سهولة على يسار الحارس وليد عبدالله في الدقيقة 25 مسجلا هدف الاتحاد الاول.
حاول بعدها الشباب تنظيم صفوفه والتركيز في الهجمات فأصبح حسن معاذ وطلال البلوشي يلجآن للتسديد من خارج منطقة الجزاء الا ان مبروك زايد وقف امام اكثر من كرة بكل بسالة وفي اخر عشر دقائق امتلاك وسط الشباب الملعب الا انها كانت سيطرة سلبية فكانت كراته تنتهي على اقدام الدفاع الاتحادي المنظم.
هدف الاتحاد الثاني
في ظل اعتماد الاتحاد على الكرات المرتدة لعب محمد نور كرة عرضية ارتقى لها نايف هزازي من على خط الستة الشبابي ووضعها قوية على رأسه على يسار وليد عبدالله مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 43.
هدف الاتحاد الثالث
وسط ارتباك دفاع الشباب وخط وسطه لعب محمد نور كرة عرضية من خطأ ليفشل وليد عبدالله في ابعادها لتجد سلطان النمري يضعها في حلق المرمى مسجلا هدف الاتحاد الثالث في الدقيقة 45 ليعلن بعدها الحكم صافرة نهاية هذا الشوط.
الشوط الثاني
مع مطلع هذا الشوط اشرك مدرب الشباب هكتور المدافع نايف القاضي بديلا لفيصل العبيلي للحد من اخطاء الدفاع الا انه كان يعاني ايضا من اخطاء لاعبي الوسط خاصة طلال البلوشي والذي كان يمرر بشكل خاطىء مما جعل الكرة تصبح هجمة للاتحاد مما اضطر هكتور لاخراجه واشرك فبيو في المقابل كان لاعبو الاتحاد يتخاذلون الكرات بشكل نهائي والاعتماد على الكرات المرتدة لمحمد نور والقادر على صنع هجمة لفريقه رغم بقائه وحيدا.
وكان الدقيقة 15 هي التي شهدت اول كرة خطرة للشباب عن طريق كماتشو مرت الى جوار القائم ليواصل الفريق امتلاك الكرة ولكن دون خطورة ووصول سليم للمرمى الاتحادي والذي هدد لاعبوه مرمى الشباب كثيرا في الكرات المرتدة والتي كاد ان يسجل من خلالها صالح الصقري في الدقيقة 20 الا ان وليد عبدالله اجاد في القضاء على الهجمة لتبقى الدقائق المتبقية من اللقاء في وسط الملعب ودون خطورة من الشباب.
هدف الاتحاد الرابع
من كرة مرتدة قادها محمد نور من وسط الملعب يمررها لصالح الغوينم والذي لعب كرة عرضية اخطأ وليد عبدالله في ابعادها لتجد سلطان النمري يسددها قوية في حلق المرمى مسجلا الهدف الرابع في الدقيقة 43 ليستمر اللعب حتى اطلق الحكم صافرة النهاية.

بطاقة المباراة
الفريقان: الشباب – الاتحاد
المسابقة: دوري المحترفين السعودي
الملعب: استاد الملك فهد بالرياض
النتيجة: 4/صفر للاتحاد
الاهداف: نايف هزازي (25-43) سلطان النمري (45-88).

"الــ عـــطــا"
01-30-2009, 02:53 PM
نور يلفت الانظار مجددا




اليوم - مكة المكرمة



عاد قائد الفريق الاتحادي محمد نور ليلفت الانظار اليه مجددا بعد ان وقع عليه الاختبار للانضمام لمعسكر الاخضر الاعدادي الذي يسبق المباراة المرتقبة التي سيخوضها الاخضر امام نظيره الكوري الشمالي في التصفيات الاسيوية الحاسمة المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2010 بجنوب افريقيا وهذا الترقب المتجدد يأتي لمعرفة ماذا سيقدم نور مع الاخضر بعد ان حال العارض الصحي الذي ألم به دون تمكينه من المشاركة مع الاخضر في دورة الخليج التاسعة عشرة التي اقيمت في العاصمة العمانية مسقط وتوج بلقبها المنتخب العماني وحل فيها الاخضر وصيفا.

"الــ عـــطــا"
01-30-2009, 02:56 PM
http://www11.0zz0.com/2009/01/30/10/906650921.jpg





أكد وصول ريناتو غدا .. أبو عمارة:
روح اللاعبين قادتنا لتحقيق الرباعية



عادل الماس - جدة



أكد رئيس نادي الاتحاد المهندس محمد جمال أبوعمارة أن اللاعب البرازيلي ريناتو أدريانو موريس سيصل يوم غد الجمعة، وتم رفع أوراقه للجنة الاحتراف وننتظر وصول بطاقته الدولية من ناديه. ووصف أبوعمارة الفوز الكبير الذي حققه فريقه أمس على الفريق الشبابي، بأنه نتيجة للروح الاتحادية التي تعودناها في مثل هذه اللقاءات الحاسمة، ونتطلع للمنافسة بقوة على تحقيق بطولة دوري المحترفين للموسم الحالي، وتبقى لنا أربعة لقاءات حاسمة سيخوضها الفريق على أنها لقاءات كؤوس، موضحا أن المدرب نجح في قراءة سيناريو اللقاء، وكما شاهد الجميع الانضباط الفني والتكتيكي للاعبين في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد ثلاث نقاط مهمة في مشوار الفريق، وقدم أبوعمارة شكره الكبير للأمير خالد بن فهد رئيس مجلس أعضاء الشرف الذي كان له وقفة صادقة مع النادي، وكذلك عضو الشرف منصور البلوي الذي دعم الفريق في الفترة الأخيرة، وهذا غير مستغرب منهما، وأهدى أبوعمارة الفوز لكافة الجماهير الاتحادية التي ساندت الفريق وساهمت في تحقيق الفريق لثلاث نقاط هامة.



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ





نور : اللقب بحاجة إلى جهد أكبر



عادل الماس – جدة


استغرب القائد الاتحادي محمد نور الشائعات التي ترددت بوجود مستحقات سابقة له.. مشيرا إلى أن تأخره في عدم السفر للرياض كان بسبب ظرف طارئ أجبره على التأخير والمتمثل في مرض شقيقته، حيث حرص على الاطمئنان عليها قبل مغادرتها للخارج للعلاج.. وأكد نور أن فريقه نجح في تحقيق فوز مهم والعودة للانتصارات كما سبق ووعد بذلك عقب خسارة الفريق الماضية أمام الأهلي بأن بطولة الدوري لن تتحقق إلا بمواصلة الانتصارات في اللقاءات القادمة.. ونعد الجماهير بحصد النقاط وتقديم بطولة الدوري كهدية لهم.. وقدم نور شكره الكبير للأمير خالد بن فهد رئيس مجلس أعضاء الشرف الذي حرص على تحفيزهم معنويا للقاء أمس كما خص عضو الشرف منصور البلوي بالشكر نظير وقفته مع الفريق بقوله: لو يوجد أحد مثل البلوي في الرياضة السعودية لكانت بخير.

"الــ عـــطــا"
01-30-2009, 02:58 PM
هزازي: كسبت التحدي أمام وليد



عادل الماس – جدة



أرجع اللاعب نايف هزازي الهدفين اللذين سجلهما في لقاء أمس أمام الشباب، إلى التعاون الكبير الذي وجده من زملائه اللاعبين، وقال: هناك تحد كبير وإصرار من اللاعبين لكسب اللقاء، إلى جانب التحدي الذي كان بيني وبين زميلي حارس مرمى فريق الشباب وليد عبدالله، حيث تراهنا خلال تواجدنا في معسكر المنتخب الوطني في دورة الخليج الماضية على إنني سأسجل في مرماه في أول مواجهة تجمعنا في الدوري، والحمد لله تحقق ذلك بتسجيل هدفين، وكشف الهزازي عن أمنيته بانضمامه لقائمة اللاعبين المحترفين في كشوفات فريقه، لولا تأخر وصول الخطاب من جهة عمله، واختتم الهزازي حديثه مشيرا إلى أن اللقاء الماضي أمام الأهلي كان يعاني من انفلونزا حادة، ساهمت في عدم ظهوره بالمستوى المطلوب، متمنيا أن يكون قد وفق في إسعاد الجماهير الاتحادية التي يعدها بتسجيل الأهداف في اللقاءات القادمة.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ



أربعة احتمالات بين الاتحاد والهلال وفيصل عبد الهادي لـ «عكاظ» :
الدوري يحسم بالمواجهات أولا وبفارق الأهداف ثانيا


حسين الشريف - جدة



مع اقتراب نهاية دوري المحترفين السعودي واشتداد المنافسة بين ناديي الاتحاد والهلال على المركز الأول وصدارة الدوري وفي ظل والنقطي التقارب الفني أوضح فيصل العبد الهادي الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم لـ «عكاظ» بأن دوري المحترفين السعودي سيحسم بنفس النظام الذي تم به حسم الموسم الماضي وفق الآلية التالية:
• الفارق النقطي وبالتالي لا ينظر الى مواجهات الفريقين او عدد الأهداف
• في حالة تساوي النقاط يحسم بالمواجهات بين الفريقين
• في حالة تساوي النقاط وتساوي المواجهات اما بالتعالات او تحقيق الفوز لفريقين بنفس النتيجة او الفارق من الاهداف فإن الدوري يحسم بفارق الاهداف ( مالك يطرح منه ماعليك )
• في حالة تساوي فارق الاهداف فانه يحسم لصاحب الرصيد الاعلي من الأهداف
من جهة اخري فانه في حالة استمرار تساوي فريقي الاتحاد والهلال بعدد النقاط وكذلك معدل الاهداف الحالي فان مواجهة الاتحاد أمام الهلال بالرياض تتطلب من الاتحاد الفوز فقط لتحقيق بطولة دوري المحترفين السعودي . اذا لم يتعثر فى مباراة قبل ذلك.

"الــ عـــطــا"
01-30-2009, 02:59 PM
فكر خالد بن فهد




عبد الله آل هتيلة



** الخسارة الموجعة التي لحقت بالفريق الاتحادي من جاره ومنافسة التقليدي الأهلي والتي أزاحته من على عرش الصدارة، ليحل مكانه الهلال ولو مؤقتا، بعيدا عن نتائج الأمس التي قد تعيد ترتيب سلم الدوري، خسارة كانت متوقعة لأنها جاءت كتبعات لصراعات داخل النادي عنوانها الرئيسي " من يسيّر الاتحاد ويتحكم في قراراته ".
** رغم خسارة العميد التي آلمت جماهيره، ظهر من يحاول خلق التبريرات غير المقبولة، ليس حزنا على ما آلت إليه النتيجة، ولكن ليلقي باللائمة على بعض الأطراف المؤثرة في مسيرة النادي ماديا ومعنويا.
** عقب الخسارة كثف " المهرجون " من ظهورهم عبر الفضائيات لمغالطة وقلب الحقائق، في محاولة لدغدغة مشاعر الجماهير الاتحادية الصابرة التي أثبتت مع مرور الوقت تحملها لمآسي " العابثين " في النادي، ووقوفها إلى جانب فريقها.
** المنطقي أن يلتف الاتحاديون حول الفريق والعمل على انتشاله من تبعات الخسارة بدلا من محاولة خلق التبريرات والخوض في بطولات وهمية على حساب مستقبل العميد الذي أصبح في مهب الريح، والابتعاد عن إعلان صفقات " وهمية " بعشرات الملايين وكالديرون يشتكي من عدم استلام بعض اللاعبين لمرتباتهم.
** ما أسعد الجماهير الاتحادية تلك الوقفة الصادقة وغير المستغربة، من الرمز الاتحادي ورئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن فهد الذي زار النادي، والتقى مجلس الإدارة واللاعبين، وطالبهم بنسيان هذه الخسارة، والنظر للأمام بتفاؤل يعيد الاتحاد للتربع على عرش الصدارة.
** وما زاد تفاؤل الجماهير الصابرة، الإعلان عن ترؤس أحد الشباب الاتحاديين لمجلس الإدارة، بعد انتهاء فترة تكليف المهندس جمال أبو عمارة، وهو الإعلان الذي يعتبر بمثابة بدء مرحلة جديدة، تنهي خلافات أعضاء الشرف البارزين، الذين اختلفوا كثيرا فكان الكيان الاتحادي الضحية.
** اختيار الأمير خالد بن فهد للشاب مازن الزهراني لرئاسة النادي بعد التشاور مع أعضاء الشرف، ينطلق من رغبة صادقة في إنهاء الصراعات، وإعطاء الوجوه الشابة فرصة خدمة النادي، بفكر جديد بعيدا عن المماحكات والخلافات التي صنعها البعض من أجل الظهور الإعلامي بعد أن فشلوا في التخطيط والتطوير.
** الأمير خالد بن فهد استشعر أهمية المرحلة القادمة، وضرورة إعادة الأمور إلى نصابها، بعد أن اكتوى النادي بنار من يدعون عشقه وهم أبعد من ذلك، فاستبشرت الجماهير الاتحادية بمستقبل واعد يعيد للاتحاد هيبته " المسلوبة " ومكانته " المرموقة " التي يؤكدها التاريخ الذي لا ينسى الأبطال.
** إذا استمرت رؤية " خالد " كما هي حاليا، بعد أن استطاع إقناع الشاب مازن الزهراني بقبول رئاسة النادي، ووقف بجانب اللاعبين والإدارة، وطمأن الجماهير بانتهاء حقبة من الخلافات، واعتماد الشفافية بعيدا عن " تنظير " بعض أعضاء الشرف، فإنني أراهن بأن الاتحاد عائد لحصد البطولات على مختلف الأصعدة.
** أعضاء الشرف المخلصون عليهم الوقوف إلى جانب الأمير خالد بن فهد، وجماهير الاتحاد مطالبة بعدم الالتفات لمن يعلنون صفقات ليلا ويتجاهلونها نهارا، والتعامل بواقعية بعيدا عن العواطف التي خلقت لبعض الأعضاء مكانة لا يستحقونها.
محطات:
** مستقبل الرياضة السعودية على المحك، والأحداث خلقت جوا متوترا، المعالجة تتطلب غربلة شاملة، يخطط لها أمير الشباب والرياضة وسمو نائبه.
** من يعتقدون بأنهم استفادوا من الخلافات " الطارئة " التي ولت بلا رجعة، خسروا مبادئهم، بعدما تكشفت أهدافهم.
** ضمان عدم عودة التشنج لوسطنا الرياضي يتطلب أنظمة ولوائح تطبق بعيدا عن المجاملة.
** الحالم برئاسة النادي لا زال يواصل عناده، رغم قناعاته بأنه يغرّد خارج السرب.

"الــ عـــطــا"
01-30-2009, 03:01 PM
http://www11.0zz0.com/2009/01/30/10/883002606.jpg




وكيل أعمال متعب يؤكد فسخ عقده مع الاتحاد والأهلي المصري يحضر لقيده



القاهرة: علاء المنياوي



ترددت أنباء قوية داخل النادي الأهلي المصري بعد ظهر أمس عن عودة مهاجمه المعار حاليا للاتحاد السعودي عماد متعب للقاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة- قد يكون قد وصل بالفعل وقت مثول " الوطن " للطبع - وأكدت الأنباء أيضا أن الأهلي سيقوم بإعادة قيده في قائمته قبل إغلاق باب القيد في الانتقالات الشتوية في مصر السبت المقبل.
وكانت وسائل الإعلام المصرية قد تناقلت عن وسائل الإعلام السعودية في الأيام الأخيرة اتساع رقعة الخلافات بين متعب و وإدارة نادي الاتحاد، وأن المدير الفني للفريق (الأرجنتيني) كالديرون عاقبه بالاستبعاد من التدريب بسبب احتجاجه علي تغييره في ديربي جدة أمام الأهلي، فيما أكد وكيل اللاعب نادر شوقي أن متعب طالب إدارة النادي بفسخ تعاقده بسبب تأخر مستحقاته المالية التي تقدر بـ 400 ألف دولار.
وانضم متعب إلى اتحاد جدة على سبيل الإعارة لمدة موسم قادما من النادي الأهلي في الصيف الماضي, وأحرز مع فريقه عشرة أهداف ثمانية منها في الدوري وهدفين في بطولة كأس الأمير فيصل.
ورفض عضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري هادي خشبة التعليق على نبأ عودة متعب لناديه، وقال " لا أمتلك معلومات كاملة ومؤكدة عن الأزمة التي تواجه متعب في نادي الاتحاد، بخلاف التقارير الصحفية التي ترددت حول وجود خلاف بين متعب وإدارة النادي السعودي".
وتابع خشبة " كل ما أستطيع أن أقوله أن الأهلي لن يتخلى عن متعب وأنه يرحب بعودته خاصة، وهو أحد أبناء النادي الأهلي المخلصين والمشهودة لهم بالكفاءة".
وعن وجود شروط مالية في حالة عودة متعب للأهلي, قال خشبة " الأهلي قام بإعارة متعب لمدة عام إلى نادي الاتحاد منذ بداية الموسم الجاري، والأهلي ملتزم ببنود العقد الذي أبرمه، وغير ملزم بأي شيء في حالة قيام نادي الاتحاد بفسخ تعاقده مع اللاعب".

"الــ عـــطــا"
01-30-2009, 03:04 PM
http://www11.0zz0.com/2009/01/30/11/763660066.jpg




البلوي يخرج من مأزق بيتيس بـ(ريتا)



جدة: علاء عيسى



رغم دخول نادي الاتحاد في مأزق حرج قبل آخر يوم من انتهاء الفترة الزمنية لانتقال اللاعبين الأجانب بعد أن رفض البرازيلي بيتيس الانتقال إلى صفوف النادي بناء على تمسك ناديه هامبورج الألماني في آخر اللحظات ما جعل الاتحاد يعيش مرحلة صعبة للغاية، استطاع فيها العضو المؤثر منصور البلوي من تدارك هذه الصعوبة بعد أن أنهى سريعاً التوقيع مع اللاعب البرازيلي ريتا أدريانو لينتقل إلى صفوف الاتحاد بشكل نهائي، حيث إن البلوي قام بشراء بطاقة اللاعب الدولية بقيمة ثلاثة ملايين دولار، وبهذا يصبح الاتحاد قد أنهى ملف اللاعب الأجنبي الرابع من خلال انتقال ريتا إلى صفوف الاتحاد، حيث من المتوقع أن يصل اللاعب إلى جدة في غضون الأيام القليلة القادمة.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ



نـــور: سنــنتزع اللقب من الهلال




رفض قائد الاتحاد محمد نور الفرح بعد مباراة البارحة أمام الشباب، حيث أشار إلى أن الفرح لن يكون إلا بعد أن يتوج الفريق بلقب بطولة الدوري التي ذكر بأنها تعتبر هي من أهم الأمور التي يحتاجها الفريق هذا الموسم خاصة بعد خسارة الدوري الممتاز العام الماضي، كما أوضح نور بأن لقب البطولة سيتحصل عليه الفريق أمام الهلال وعلى أرضه وبين جماهيره.

"الــ عـــطــا"
01-30-2009, 03:07 PM
http://www11.0zz0.com/2009/01/30/11/616797753.jpg




كالديرون يقدم التهاني للاعبي الاتحاد



جدة- حميد الخضيري



قال مدرب فريق الاتحاد كالديرون عقب فوزه الكبير على الشباب أتقدم بالتهاني الخالصة للاعبين على الفوز الكبير معتبرا ان خسارة الفريق السابقة من الاهلي لا تعني نهاية المطاف والجميع يعمل بجد واجتهاد لتدارك الأخطاء وقد نجح اللاعبون في تفاديها وسوف تكون الانطلاقة الحقيقية لنا لمواصلة التمسك بصدارة الدوري على الرغم من المنافسة القوية من قبل الهلال وقال ان المباريات القادمة تعتبر نهائياً ويجب الحسم فيها.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ



متعب يؤكد احترامه لكالديرون بعد وضعه في الاحتياط




جدة- حميد الخضيري



قدم عماد متعب مهاجم الاتحاد شكره لزملائه اللاعبين بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على نظيره الشباب 4-0 والحمد لله استطاع النجوم تعويض الخسارة السابقة أمام الأهلي.وعن الغياب عن المشاركة في المباراة وجلوسه على دكة الاحتياط قال هي وجهة نظر المدرب احترمها ونفى وجود أي خلافات مع الإدارة حول مستحقاته المالية مؤكداً أن سبب سفره للقاهرة هو لأداء الامتحانات وقال: عدت سريعاً للمشاركة مع الفريق في المباراة امام الشباب.

"الــ عـــطــا"
01-30-2009, 03:09 PM
الاتحاد يتصدر القسم الأول من الدوري الممتاز للسلة



جدة - البلاد



انتهى القسم الاول من دوري الاتصالات السعودية للأندية الممتازة لكرة السلة بانفراد الاتحاد بالصدارة ب(21 نقطة) وبقاء الانصار (20 نقطة )ومعه الهلال واحد ولكل منهما ( 19 نقطة) في دائرة المنافسة.. وتقام اليوم ( الخميس ) ستة لقاءات تمثل الجزء الأول من الجولة السابعة من الدوري والتي في الوقت نفسه تأتي بداية للدور الثاني..
- تعد مباريات اليوم سهلة لفرق المقدمة اذ يلتقي الاتحاد بالمسيرة على صالة القريات في الرابعة عصرآ .. ويلتقي الانصار بالصفا على صالة القطيف في السابعة مساءآ .. بينما يستضيف الهلال نظيره القادسية في الرياض عند السابعة مساءآ .. ويقابل احد فريق الخليج بالدمام في السابعة مساءآ .. وفي مكة المكرمة يواجه الاهلي فريق الوحدة في مباراة لن تكون سهلة للفريقين تقام في الخامسة والنصف مساء .. لكن اللقاء الأقوى والمتكافئ ستشهده صالة الاحساء في السابعة مساء بين الفتح والنهضة.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ




5 مباريات اليوم في دوري الشباب للسلة



جدة - البلاد




تتواصل لقاءات دوري الاتصالات السعودية على مستوى درجة الشباب لكرة السلة عصر اليوم ( الخميس ) بخمس مباريات تمثل الاسبوع الثاني من الدوري.
الصفا - احد على صالة الصفا 2 ظهراً
الهلال - الانصار على صالة الهلال 4 عصراً
الاهلي - النهضة على صالة الاهلي 4 عصرا
القادسية - النصر على صالة القادسية 4 عصرا
الوحدة - الاتحاد على صالة الوحدة 4 عصرا
- وكانت مواجهات الجولة الاولى من هذا الدوري قد انتهت في الاسبوع الماضي بالنتائج التالية:
- فوز الاتحاد على القادسية 82/ 51
- فوز احد على الوحدة 68 / 39
- فوز الهلال على النهضة 76/ 28
- فوز الانصار على الصفا 71/ 34
- فوز الاهلي على النصر 56/ 50

"الــ عـــطــا"
01-30-2009, 03:10 PM
http://www11.0zz0.com/2009/01/30/11/713819427.jpg





في آخر فصول القضية .. المحياني على لائحة الانتقال




جدة - هاني الغامدي



اسدل الستار اخيرا على قضية الساعة في الساحة الرياضية بعد رفض ادارة الوحدة لعرض نادي الهلال لانتقال المهاجم عيسى المحياني وذلك بعد فصول مثيرة من المفاوضات حيث وصلت اخيرا الى مطالبة ادارة الوحدة بمبلغ عشرين مليون ريال كحصة كاملة للنادي تسلم (10) ملايين ريال عند توقيع اللاعب و(10) ملايين ريال بعد فترة وضرورة الحصول على ضمان بنكي بذلك المبلغ.
وبذلك تم عرض اللاعب على لائحة الانتقال ابتداء من اليوم وسيحق لكافة الاندية الدخول في المسابقة للحصول على اللاعب عن طريق مظاريف مغلقة تسلم للجنة الاحتراف ويوجد بها شيك مصدق بمبلغ (30%).
وفي الجانب الآخر اكدت المصادر المقربة من اللاعب عيسى المحياني بأن اللاعب يعيش في وضع نفسي صعب وسيئ بعد ان رفضت ادارة الوحدة تلبية رغبته في الانتقال خلال فترة الانتقالات الحالية وانه حصل على تطمينات سابقة من ادارة الوحدة بانهاء موضوعه بالانتقال سريعاً.