المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العميد في صحافة السبت !!!


"الــ عـــطــا"
01-31-2009, 03:07 PM
http://www2.0zz0.com/2009/01/31/11/887028999.jpg






الاتحاد يستقبل ريناتو ويجهز ملف ضم المحياني
الإدارة تترقب فتح مظاريف الدوخي اليوم



عادل الماس – جدة

كشف رئيس نادي الاتحاد المهندس محمد جمال أبوعمارة نية ناديه تقديم عرض رسمي خلال الأيام القليلة القادمة لمهاجم نادي الوحدة عيسى المحياني الذي تم عرضه من قبل ناديه على قائمة الانتقال. وأوضح أبوعمارة أن إدارته ستشاور الأعضاء الداعمين لمناقشة العرض الذي سيتم تجهيزه قبل رفعه في مظروف للجنة الاحتراف حسب الأنظمة واللوائح. من جهة أخرى أكد المحترف البرازيلي ريناتو أدريانو موريس المحترف الرابع في صفوف الفريق الاتحادي جاهزيته الفنية للمشاركة مع الفريق في أولى لقاءاته أمام النصر عقب وصوله أمس إلى جدة قادما من البرازيل وقد حظي باستقبال جماهيري غفير. وأشار ريناتو أنه حرص على معرفة العديد من المعلومات عن الفريق الاتحادي عبر مواطنه اللاعب تشيكو والمدرب العالمي كاندينو متمنيا أن تكون تجربته الاحترافية الأولى ناجحة موضحا أنه يجيد اللعب في خانة الوسط الأيسر وخلف المهاجمين وتسديد الكرات الثابت واستطاع تسجيل سبعة أهداف في الدوري البرازيلي ويرغب في أن يكون إضافة فنية للفريق الاتحادي ويتطلع لتحقيق البطولات وإسعاد الجماهير الاتحادية.
من جهة أخرى أكد مسؤول الاحتراف بنادي الاتحاد الدكتور منصور اليامي أنه سيتواجد اليوم في مقر لجنة الاحتراف كممثل للنادي إلى جانب بقية ممثلي الأندية السعودية كون ناديه تقدم بعرض للاعب أحمد الدوخى من خلال مظروف شأنه شأن الأندية الأخرى وسيكون تواجده لمتابعة آلية فتح المظاريف.
وأوضح اليامي أن إدارة ناديه حرصت خلال الفترة الماضية على وضع اللاعب على قائمة الانتقال من أجل حفظ حقوق النادي وننتظر فتح المظاريف اليوم بشأن تحديد مصير اللاعب المعار لنادي قطر القطري حتى نهاية الموسم الحالي .

"الــ عـــطــا"
01-31-2009, 03:09 PM
قبل نهاية عقده مع الاتحاد بـ8 أشهر
كالديرون يتأهب للتجديد وصناع القرار يرهنون استمراره بالدوري



عادل الماس-جدة

أفصح المدرب الاتحادي الأرجنتيني كالديرون عن نيته تمديد عقده مع نادي الاتحاد لمدة ثلاث سنوات قادمة في حال وجد الرغبة من قبل الإدارة الاتحادية في بقائه عقب انتهاء عقده الذي تبقى فيه أقل من ثمانية أشهر مؤكدا أنه يحترم عقده الحالي مع النادي ويتطلع لتحقيق عمل فني جيد وحصد البطولات مع الفريق في الفترة المقبلة. من جانبه أرجأ صناع القرار في نادي الاتحاد البت في مسألة تمديد عقد المدرب كالديرون لمطلع شهر مارس القادم لحين اتضاح الصورة بشأن الإستقرار الإداري للنادي بجانب محصلة عمل الجهاز الفني مع نهاية الموسم لاسيما في مسابقة الدوري التي لازال الفريق يقاسم نظيره الهلالي الصدارة ، ويسعى الاتحاديون إلى فرض الاستقرار الفني للفريق وتوفير كافة العوامل التي تساهم في مواصلة تحقيق الفريق للانتصارات والمنافسة بقوة على البطولات المحلية والقارية كما يدرس الاتحاديين فكرة إقامة معسكر خاص لبعض العناصر الشابة في الأرجنتين على غرار ماحدث في بداية الموسم الحالي، وسيتم التنسيق في هذا الشأن مع الجهاز الفني بقيادة المدرب كالديرون ومواطنه المدرب ماريو هيريرا والمدرب الوطني عادل الثقفي من أجل اختيار العناصر التي سيتم التركيز على إعدادها فنيا وصقل موهبتها وتهيئتها بشكل جيد قبل تصعيدها للفريق الكروي الأول في الموسم القادم، وتأتي التحركات الاتحادية في اطار الاستراتيجية التي حرص رئيس مجلس أعضاء الشرف الأمير خالد بن فهد على تنفيذها وضرورة تواصلها بشكل دائم كونها تصب في مصلحة الفريق الكروي الأول وتضخ دماء جديدة تخدم الفريق لسنوات طويلة.

"الــ عـــطــا"
01-31-2009, 03:11 PM
http://www2.0zz0.com/2009/01/31/11/170770840.jpg




ريناتو : تشيكو وكاندينيو أقنعاني بالاتحاد.. وأعشق التسديدات



تركي أبو عيشة - جدة تصوير - وليد الصبحي

يخضع المحترف البرازيلي بصفوف الفريق الاتحادي ريناتو أدريانو صباح اليوم السبت للكشف الطبي النهائي، وفي المساء سيشارك في أولى تدريباته مع الاتحاد استعدادا لمواجهة فريق النصر يوم الاربعاء المقبل على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.
حيث سيستأنف الفريق تدريباته بعد الراحة التي تحصل عليها اللاعبون يوم أمس بعد الفوز الكبير الذي تحقق على فريق الشباب بأربعة أهداف دون مقابل.

"الــ عـــطــا"
01-31-2009, 03:12 PM
متعب : ملتزم بعقدي مع الاتحاد وعلاقتي مع كالديرون أكثر من رائعة



فتحي الشافعي - القاهرة

نفى عماد متعب مهاجم الاتحاد حدوث مشادة بينه ومدرب الفريق جابريل كالديرون، لكنه اعترف بوجود أزمة مالية بينه والنادي السعودي ... وكانت تقارير في المملكة ومصر قد تكهنت بقرب نهاية العلاقة بين متعب واتحاد جدة، بل وزعمت بعضها أن المهاجم الدولي طلب من الأهلي استعادته في يناير لكن متعب رد قائلا « كل ما تردد عار من الصحة، لم أطلب العودة للأهلي لأني ملتزم بعقدي مع الاتحاد كما لم أدخل في مشكلة مع مدرب الفريق تماما» وفتح غياب عماد متعب عن تشكيلة فريقه أمام الشباب الباب أمام الإعلام لإثارة الجدل حول مستقبل اللاعب، خاصة بعدما ظهر عليه الضيق وهو يخرج مستبدلا في لقاء أهلي جدة لكن متعب هاجم تلك التقارير موضحا «هناك جرائد تتحيز لأندية على حساب أخرى، بالفعل كان وجهي عابسا وأنا أخرج من الملعب، لكن هذا لا يعني أني تشاجرت مع المدرب» وفسر متعب غيابه عن تشكيل الاتحاد أمام الشباب بأن «جابريل كالدير ون فضل إراحتي كوني سافرت كثيرا خلال الأيام الماضية من وإلى المملكة بسبب ارتباطي بامتحانات في الجامعة بالقاهرة «وأضاف «المدرب قال لي إنه سيعتمد علي لو احتاج اللقاء، لكن الاتحاد تقدم بثلاثة أهداف في أول نصف ساعة .. علاقتي مع كالديرون ممتازة» واعترف متعب بوجود مشكلة مع إدارة الاتحاد بسبب تأخر مستحقاته المالية وتابع المهاجم المصري قائلا : «الاتحاد طلب مني الانتظار إلى اليوم _ السبت _ لحل هذه الأزمة» وأشار متعب إلى أن الاتحاد يتمسك بخدماته، متابعا «ليس صحيحا أن النادي حاول التعاقد مع لاعب ليخلفني في الهجوم، والوحيد الذي كان على أبواب الاتحاد يلعب في وسط الملعب.

"الــ عـــطــا"
01-31-2009, 03:13 PM
“متعب” والتحدي



Admin Admin

عودة هزازي والنمري إلى التألق في هجوم الاتحاد و(تعافي) ابو شروان ووصول البرازيلي ريناتو ، تضع المصري عماد متعب امام تحدي إثبات الذات في الفترة المقبلة والعودة إلى قائمة الأساسيين بعد ان خرج منها عقب إخفاقه في (ديربي)جدة السابق امام الأهلي خصوصا ان تألق نور سيسهل مهمته امام مرمى الخصوم.

"الــ عـــطــا"
01-31-2009, 03:14 PM
http://www2.0zz0.com/2009/01/31/11/871821119.jpg





إدارة الاتحاد تسلم مستحقات متعب وتفاوض هزازي




جدة - هتان النجار:

تسلم الإدارة الاتحادية يوم بعد غد الاثنين جميع المبالغ المتبقية والمستحقة من عقد المصري عماد متعب والبالغة اربعمائة واربعين الف دولار، وسبق وان اشارت لها «دنيا الرياضة» قبل يومين إذ وعدت الإدارة اللاعب بتسليمه جميع حقوقه بعد دخول قيمة عقد استثماري في خزينة النادي.
وعلمت «دنيا الرياضة» أن الإدارة الاتحادية كانت تسعى في آخر اللحظات لضم مهاجم بديل لمتعب الذي تراجع مستواه عما كان عليه، ولكن ظروف ضيق الوقت واغلاق فترة التسجيل منع الادارة من اتمام الصفقة.

وبشأن اللاعب نايف هزازي نجح وكيل اعماله عبدالعزيز الحبشي في الحصول على موافقة جهة عمل اللاعب على اخلاء طرفه ليتمكن من دخول قائمة الاحتراف، واستطاع اللاعب ايضاً في تسهيل مهمة احترافه وعلمت «دنيا الرياضة» أن اللاعب سيوقع عقداً جديداً مع الاتحاد والغاء العقد السابق مع التزامه بكافة التفاصيل المادية، ويسعى اللاعب لان يكون مدة عقده ثلاث سنوات، وسيطالب في العقد الجديد بمحفز مالي في حالة تطور مستواه ومساهمته في تحقيق البطولات.

"الــ عـــطــا"
01-31-2009, 03:15 PM
الاتحاد يهدد النصر بالبرازيلي الجديد.. وفتح المظروف الخاص بالدوخي اليوم





جدة - هتان النجار:

يمثل مسؤول لجنة الاحتراف بالاتحاد الدكتور منصور اليامي النادي صباح اليوم (السبت) لدى لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين لفتح المظروف الخاص بالاتحاد والذي يمثل العرض الوحيد المقدم للمدافع احمد الدوخي من قبل النادي، بعد عرضه على قائمة الانتقال ولم يبد أي ناد رغبته في خدمات اللاعب ويتوقع ان يعود الدوخي لناديه بطلب من عضو الشرف منصور البلوي. من جهة اخرى وصل المحترف البرازيلي ريناتو موريس إلى جدة في التاسعة من مساء أمس (الجمعة) بعد أن بذلت الإدارة الاتحادية جهوداً كبيرة في انهاء التاشيرة، وسيخضع للكشف لطبي صباح اليوم (السبت) بأحد مستشفيات مدينة جدة قبل أن يعقد مؤتمراً صحفياً في المساء لتسليط الضوء على عقده مع الاتحاد، وأكدت مصادر مقربة من الاتحاد أن ريناتو سيشارك أساسيا في اللقاء المقبل امام النصر.

"الــ عـــطــا"
01-31-2009, 03:17 PM
محمد النويصر:لن ينظر لفارق الأهداف في حسم لقب دوري المحترفين





الرياض - اسامة النعيمة:

أكد الرئيس التنفيذي لدوري المحترفين محمد النويصر ان المباراة الفاصلة هي من ستحدد بطل دوري المحترفين للموسم الحالي، في حال استمر تساوي الهلال والاتحاد في النقاط حتى مباراتهما الأخيرة وقال ل «دنيا الرياضة»: «النظام الذي يطبق الموسم الجاري هو ذاته في الموسم الماضي، اذ لن ينظر لفارق الأهداف بل لنتيجة المواجهتين المباشرتين، ولو استمر التعادل ستقام مباراة فاصلة بعد إجراء القرعة لتحديد المكان والزمان».
واشار النويصر الى أن النظام مطبق عالميا من قبل الفيفا «النظام يطبق بتصفيات كأس العالم للمنتخبات خشية التلاعب في نتائج المباريات، لذا تم اعتماد نتيجة المواجهتين المباشرتين لتفادي اي احتمال لوجود تلاعب».

واختتم النويصر تصريحه بقوله: «لو سجل الهلال او الاتحاد عشرة أهداف في كل مباراة او سلجوا هدفا واحدا، فلن يحسم اللقب الا بنتيجة مباراتهما الأخيرة في حال واصل الفريقان تحقيق الفوز في المباريات التي تسبقها».

"الــ عـــطــا"
01-31-2009, 03:18 PM
شباب الاتحاد يكسبون الباطن .. والدوري يتوقف 52 يوماً




الرياض - خالد الحربي:

رفع شباب الاتحاد رصيدهم الى 17 نقطة محتلين المركز السادس بعد فوزهم عصر أمس على مستضيفهم الباطن 3 - 4 في حفر الباطن ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز لكره القدم.
من جهة ثانية سيتوقف الدوري لمده 25 يوماً بمناسبة اختبارات الطلاب، وسيستأنف يوم الأربعاء 25 فبراير المقبل بلقاء الباطن والهلال ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة.

"الــ عـــطــا"
01-31-2009, 03:19 PM
الاتحاد يواصل صدارة ممتاز السلة وفوز أحد والأنصار والفتح والهلال



المدينة المنورة - صالح الحبيشي:

واصلت سلة الاتحاد صدارة الترتيب العام لدوري الممتاز لكرة السلة ببداية الجولة الثامنة وذلك عقب فوزه السهل على المسيرة بنتيجة 102-73، فيما سجل الوحدة مفاجأة الجولة بهزيمة رابع الترتيب (الأهلي) 83-67، وفي سيهات فاز أحد على الخليج 93-73، وفي القطيف تجاوز الأنصار الصفا بنتيجة 84-69، وحقق الهلال فوزاً كبيراً على القادسية 104-56، وبصعوبة تجاوز الفتح النهضة85-84.

"الــ عـــطــا"
01-31-2009, 03:20 PM
http://www2.0zz0.com/2009/01/31/11/306757067.jpg




رباعية تعيد يد العميد للضرب من جديد




علي القطان - الدمام

جاءت الرباعية التي سجلها فريق الاتحاد في الشباك الشبابية لتعيد هيبته وتؤكد انه قادر على الضرب بيد من حديد في أي مواجهة يخوضها خصوصا ان الشباك كان قد دعم صفوفه قبل تلك المباراة بثلاثة لاعبين معروفين.
الاتحاد الذي سيخوض خلال ايام الدور نصف النهائي لبطولة كاس سمو ولي العهد امام النصر بات مثيرا للرعب وان تأكد غياب نجومه الدوليين بعد ان توقع البعض ان توثر عليه الخسارة امام الجار اللدود فريق الاهلي.

"الــ عـــطــا"
01-31-2009, 03:22 PM
السعيد مدافع الاتحاد يؤكد:
كالديرون رفض انتقالي للنصر




علي القطان – الدمام

اكد المدافع الدولي السابق مشعل السعيد ان المدرب الارجنتيني كالديرون رفض انتقاله للنصر بنظام الاعارة كونه بحاجة إليه رغم انه لم يمنحه الفرصة الكافية للعب في صفوف الفريق الاتحادي.
واعتبر السعيد ان اعارته للنصر كانت ستفيده فنيا كونه سيبذل جهدا من اجل اللعب كأساسي مشيرا الى انه لا يهمه البقاء في ناد ولو كان منافسا دائما للبطولات دون ان يشارك او يمنح الفرصة الكافية متمنيا ان تتغير نظرة الجهاز الفني بالاتحاد تجاهه ويعود اساسيا كاشفا ان عقده الاحترافي مع الاتحاد بقي له اربعة اشهر.

"الــ عـــطــا"
01-31-2009, 03:24 PM
http://www2.0zz0.com/2009/01/31/11/265899664.jpg





كالديرون يستعين ببوشروان لسد النقص الكبير




جدة: علاء عيسى

يستأنف الفريق الاتحادي اليوم تدريباته الاعتيادية بعد الراحة التي منحها مدرب الفريق كالديرون للاعبين أمس الجمعة بسبب المجهود الكبير الذي قدموه في المباراة الماضية أمام الشباب في الدوري والذي استطاع فيها الاتحاد تحقيق الفوز أمام الشباب برباعية نظيفة، هذا وسوف تشهد تدريبات اليوم مشاركة عدد من لاعبي الفريق الأولمبي خلال التدريبات وذلك من أجل تعويض الغياب الذي سيسببه اللاعبين الستة الذين انضموا إلى صفوف المنتخب الوطني الأول بالإضافة إلى اللاعبين المصابين، كما ستواجه مدرب الاتحاد كالديرون مشكلة كبيرة قبل مواجهته الهامة والمصيرية يوم الأربعاء المقبل أمام النصر في الرياض تكمن في أن الفريق سوف يخوض المباراة بغياب مجموعة كبيرة من اللاعبين في خط الدفاع أمثال أسامة المولد ورضا تكر بسبب انضمامه إلى المنتخب الأول فيما لم تتحدد إمكانية مشاركة المدافع الأخر محمد سالم العائد لتوه من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً. وفي سياق آخر منح الجهاز الطبي بنادي الاتحاد الضوء الأخضر للاعب المغربي هشام أبوشروان بالمشاركة أمام النصر، حيث كان الجهاز الطبي قد منح أبوشروان فرصة المشاركة أمام الشباب في دوري المحترفين الأسبوع المقبل إلا أن المدرب كالديرون فضل عدم مشاركته في ذلك اللقاء خوفاً من تفاقم أصابته.

"الــ عـــطــا"
01-31-2009, 03:25 PM
عاد نور فعادت النمور



النجم الاتحادي القائد المحنك محمد نور الرئة التي يتنفس بها الاتحاديون عاد للتألق وممارسة دوره الريادي في وسط الفريق الاتحادي وتغذية المهاجمين بالكرات السهلة المريحة لغزو مرمى الفريق المنافس فعادت للفريق الاتحادي خطورته المعهودة واستطاع أن يتخم مرمى الشباب برباعية قاسية وأليمة أصابت الشبابيين في مقتل مدرب مخضرم قال لي إن أي مهاجم يلعب خلفه لاعب بقامة محمد نور يمكنه أن يصبح هدافاً للدوري من جولة واحدة وليس جولتين وهي شهادة معتبرة في حق اللاعب الكبير محمد نور الذي يؤكد من مباراة إلى أخرى أنه أفضل لاعب في الدوري السعودي ونجم الموسم وكل موسم بلا منافس.

"الــ عـــطــا"
01-31-2009, 03:27 PM
النمري نجومية بلا حدود




النجم الواعد الموهوب سلطان النمري نجم الاتحاد المتطور يؤكد من مباراة إلى أخرى انه مشروع لاعب متميز قادم وبقوة إلى صفوف النجومية فهو يقدم عطاءات متقدة ويلهب حماس الجماهير ويزرع الملعب كالنحلة جيئة وذهابا ما شاء الله ولعل أهم ما يميز النمري عن كل النجوم الواعدين هو مثابرته واجتهاده وسعيه الدءوب للبحث عن الكرة دون أن ينتظرها حتى تأتي إليه ومن هنا جاء تفوق النمري على كل أقرانه ونحن نتنبأ له بمستقبل باهر في خارطة الفريق الاتحادي ومنتخب السعودية الأول فهو يمتلك كل نواصي التفوق والبروز واللمعان.

"الــ عـــطــا"
01-31-2009, 03:28 PM
خالد بن فهد رئيس هيئة شرفيي الاتحاد.. يقول ما سكت عنه الآخرون:
هذه مواصفات بديل أبوعمارة!

الهلال والاتحاد مؤهلان للفوز بالبطولة
مهمتي محصورة في ترتيب الأوراق ولن أنحاز لأي مرشح







متابعة: يعقوب آدم

سجل الأمير خالد بن فهد رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد مداخلة جريئة عبر برنامج «خط الستة» بقناة أبوظبي الذي يشارك فيه نخبة من الكتاب والرياضيين السعوديين الذين يضيفون على البرنامج بعداً آخر أمثال محمد الدويش وأحمد الشمراني وصالح الطريقي وعدنان جستنية، وغيرهم من المبدعين السعوديين في مجال الكلمة المقروءة والمسموعة وقد جاءت مداخلة الأمير خالد بن فهد ثرية بالمعلومات التي تشغل أذهان الشارع الاتحادي وبخاصة فيما يتعلق بمعمعة الانتخابات المرتقبة والترتيبات المعدة لاستقبال طلبات المتقدمين لمنصب الرئاسة الاتحادية خلال الأربع سنوات القادمة والتي ستعقب فترة الرئاسة التي يتقلدها المهندس جمال أبوعمارة والتي قدم من خلالها عطاءات متعددة كانت محل التجلة والتقدير من قبل الاتحاديين على اختلاف ألوان طيفهم وقد ألقى الأمير خالد بن فهد الضوء على الجزئية الأهم والمتعلقة بالترشيح لرئاسة الاتحاد في الولاية القادمة حيث أكد بأنه لم يتسلم إلا ملفاً واحداً خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أنه لا يزال في الوقت متسع لاستقبال العديد من الملفات الاتحادية لمنصب الرئاسة الاتحادية والذي أتمنى ومن كل قلبي والحديث لا يزال للأمير خالد بن فهد بأن يكون صاحب الحظوة في الرئاسة الاتحادية للفترة القادمة من الوجوه الجديدة التي لم يسبق لها أن تقلدت كرسي الرئاسة الاتحادية من قبل حتى تكون هنالك أفكار جديدة وطرح جديد ورؤى مستقبلية وشدد الأمير خالد بن فهد في حديثه إلى أنه يتمنى كذلك أن يكون المتقدم للرئاسة من الوجوه الجديدة رجلاً داعماً ولديه المقدرة على تقديم الدعم المادي والمعنوي لفريق الكرة وكل أنشطة النادي في ألعابه المختلفة لاسيما وأن نادي الاتحاد يعتبر نادي كل الألعاب وهو لا يقتصر نجاحه على لعبة كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى رغم تفرده ونبوغه في ذلك المنشط الحيوي وهو منشط كرة القدم وأوضح الأمير خالد من خلال حديثه في برنامج «خط الستة» إلى أن دوره يتمركز في ترتيب الأوراق للمرشحين وفحصها والتأكد من أنها مستوفية لكل الشروط المطلوبة في الشخص المتقدم لرئاسة نادي العميد وقال إنه سيعمل بكل حيادية فهذا هو ديدنه في الحياة ولن ينحاز أو يحابي أي مرشح على حساب الآخر، كما أنه لن يدلي بصوته لأي مرشح وشدد على أنه سيعمل بكل تجرد ونكران ذات من أجل أن تخرج الفترة الرئاسية المنتظرة في الثوب القشيب الذي يرجوه كل الاتحاديين في كل بقاع الدنيا، وقال الأمير خالد إنه يتمنى أن تتعدد أوراق المرشحين لكرسي الرئاسة وتصل إلى خمسة مرشحين دفعة واحدة ولا تقتصر على مرشح واحد أو مرشحين فتلك ظاهرة صحية ستخدم أجواء المنافسة الشريفة لرئاسة الاتحاد وتؤكد أن عدداً من الاتحاديين يمتلكون المقدرة على خدمة ناديهم العتيد.
وحول بطولة دوري المحترفين السعودي التي دخلت في أطوارها الحاسمة وموقف الفريق الاتحادي والمنافسة الشرسة من رفيق دربه الفريق الهلالي قال الأمير خالد بأن الفريقين الاتحاد والهلال مؤهلان للفوز بدوري المحترفين بحكم السباق المحموم الدائر بينهما منذ انطلاقة المنافسة وحتى يومنا هذا، وشدد على أن أي منهما يستحق البطولة وإن كنت أتمناها دون شك لفريق الاتحاد الذي ظل متربعاً على الصدارة لأكثر من خمسة عشر أسبوعاً، وجدد الأمير خالد ثقته في لاعبي الاتحاد وقال إنهم يدركون صعوبة المهمة المنتظرة خلال الأسابيع القادمة ويقيني أنهم قادرون على مواصلة مشوار الانتصارات لإسعاد الجماهير الاتحادية المنتشرة في كل مناطق المملكة.
وبنهاية حديثه امتدح الأمير خالد بن فهد برنامج «خط الستة» ومقدمه والزملاء الذين يشكلون منظومة العمل معه وقال إنه برنامج هادف ويقدم الطرح الناجح والآراء المستنيرة التي تساهم في تشخيص الواقع لكل الأحداث التي تصاحب فعاليات الدوري السعودي.

هيلاهوب
01-31-2009, 08:56 PM
يعطيك العافيه ومشكور0000000000000