المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يواجه الشباب في نصف نهائي كأس فيصل


سمسومه
02-03-2009, 03:19 PM
http://www.artonline.tv/gallery/images/committed/26039.jpg

شعار الاتحاد السعودي لكرة القدم


يلتقي فريق الهلال اليوم الثلاثاء مع نظيره الشباب على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة.

ووصل الهلال إلى هذا الدور بعد تصدره للمجموعة الأولى التي ضمت إلى جانبه فريقي الرائد والحزم برصيد 12 نقطة، فيما حصد الشباب الرصيد ذاته في المجموعة الثالثة التي ضمت إلى جانبه فريق الوحدة ونجران.

ويعاني كلا الفريقين من غياب اللاعبين الدولين الذي التحقوا بمعسكر المنتخب السعودي الاستعدادي لمواجهة كوريا الشمالية ضمن تصفيات كأس العالم لعام 2010، كما يتأثر كلاهما من غياب عدد من اللاعبين بسبب الإصابة.

وفي ظل غياب اللاعبين الدولين، فإن مدربي الفريقين سيعتمدان على المحترفين لصنع الأفضلية ومنح الفارق، حيث يتواجد في الهلال الروماني ميريل رادوي والكوري سول كي هيون والسويدي كريستيان ويلهامسون، وفي الشباب القطري طلال البلوشي الكويتي أحمد عجب، والبرازيليان مارسيليو كماتشو وريكادو بوفيو.

وفي نفس الدور يلتقي يوم بعد غدٍ الأربعاء فريقا النصر والاتحاد، وتأهل الأول إلى نصف النهائي بعدما تصدر المجموعة الرابعة التي ضمت إلى جانبه فريقي الاتفاق وأبها برصيد 12 نقطة، فيما تأهل الاتحاد لهذا الدور بعد تصدره فرق المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط والتي ضمت إلى جانبه فريقي الأهلي والوطني .

خفشقدة
02-04-2009, 02:18 PM
مبروووك للفريق الشبابي


فاز الشباب في المباراه

ومبروك للجمهور الشبابي هذا التاهل

ومشكورة على الموضوع