المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياسر القحطاني يعود لتدريبات الأخضر قبل لقاء كوريا الشمالية غدا


*دنيا المحبة*
02-10-2009, 10:21 PM
http://img.naseej.com/images/News/world/302462_100226sp.JPG

ياسر القحطاني

ياسر القحطاني يعود لتدريبات الأخضر قبل لقاء كوريا الشمالية غدا

بيونج يانج/ أقيمت أمس على إستاد كيم ال سونغ، في بيونغ يانج، تدريبات المنتخب السعودي ضمن معسكره للقاء منتخب كوريا الشمالية غدا الأربعاء، حيث واصل المدرب ناصر الجوهر، تطبيق عدد من النواحي التكتيكية وتوجيه اللاعبين على التمركز الصحيح داخل الملعب.
وشهدت التدريبات مشاركة أسامة المولد بعد زوال الوعكة الصحية التي مر بها خلال اليومين السابقين، واطمأن طبيب المنتخب الدكتور جمال خليفة على الوضع الصحي لجميع اللاعبين مؤكدا عدم وجود أي إصابات قد تعيقهم عن التدريبات، وسيجري المنتخب اليوم تدريبه الأخير والرئيسي، والذي قد يتضح من خلاله ملامح التشكيلة التي سيدخل بها المدرب المباراة.
فيما أبدى مهاجم المنتخب ياسر القحطاني جاهزيته التامة للمشاركة أمام كوريا الشمالية حيث عاد لمزاولة تدريباته مع المجموعة بعد اكتمال شفائه من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية للفخذ.
إلى ذلك، يعقد اليوم الاجتماع الفني للمباراة بحضور مراقب المباراة وطاقم الحكام الاوزباكستاني ومدراء المنتخبين، حيث سيتم خلال الاجتماع اعتماد أهلية اللاعبين إضافة لتحديد الألوان التي سيلعب بها منتخبنا ومنتخب كوريا الشمالية.
يشار هنا، أن المنتخب الكوري الجنوبي يتصدر فرق المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط يليه المنتخب الإيراني بـ 5 نقاط، ويعتبر لقاء المنتخب السعودي بنظيره الكوري الشمالي منعطفاً مهماً في مشوار التأهل للمرة الخامسة على التوالي خاصة بعد الخسارة التي لحقت بالمنتخب السعودي من المنتخب الكوري الجنوبي في الجولة السابقة بهدفين دون مقابل وجعلته رابعاً بين منتخبات المجموعة الثانية.