المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العميد في صحافة الاحد


"الــ عـــطــا"
02-15-2009, 09:10 PM
((جريدة المدينة))




الاتحاد يواجه “تحدي” الرائد بطموح الكبار

خالد صائم الدهر - جدة

يلتقي الفريق الكروي الاتحادي الأول مساء اليوم بنظيره الرائد ضمن بطولة كأس ولي العهد على إستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ولا انصاف الحلول، حيث يدخل الفريقان بكامل نجومهما، وينتظر أن يحظى اللقاء بحضور جماهيري كبير خاصة الجماهير الاتحادية التي تحتضن المباراة في ارضها.
الاتحاد
رغبة الفريق الاتحادي بالفوز قوية وجامحة وخاصة بعد الخسارة الأخيرة من الفريق الاهلاوي في دوري المحترفين ومن ثم خروج الفريق من كأس الأمير فيصل بن فهد خالي الوفاض بعد الخسارة من الفريق النصراوي في نصف النهائي. ويسعى العميد لتعويض ما فات ومصالحة جماهيره بكسب مباراة اليوم و الصعود لدور الـ(8) . وكان تجديد الثقة بالمدرب الارجنتيني كالديرون بعد أن أوشكت الادارة الاتحادية على إلغاء عقده والتعاقد مع مدرب جديد نقطة إيجابية للمدرب واللاعبين لعمل مجهود أكبر، وتقديم مزيد من الجهد لا سيما وأن الخماسي الدولي محمد نور ورضا تكر واسامة المولد وسعود كريري وسلطان النمري سيكونون جاهزين للقاء بالاضافة إلى غياب الاصابات من اللاعبين، وجاهزية الرباعي المحترف هشام بوشروان، وعماد متعب، واحمد حديد، والبرازيلي ريناتو، الأمر الذي سيمنح الفريق قوة وثقة وحرية كاملة في اختيار التشكيل المناسب والمثالي للمباراة لكسبها، خاصة وأن الفريق الاتحادي يلعب معه عاملان مهمان هما الارض والجمهور .
الرائد
وفي المقابل لم تخدم القرعة فريق الرائد بوضعه في مواجهة مباشرة مع الفريق الاتحادي نظرًا لفرق الإمكانيات الفنية والمعنوية بمساندة الجماهير، وكان الرائد الذي يحتل المركز العاشر في دوري المحترفين قد مُني بخسارتين من الاتحاد في الدورين: الاول بخماسية، والثاني بهدفين الأمر الذي يؤكد التفوق الاتحادي، ولكن في الوقت ذاته نجد الرائديين مستعدين جيدًا لهذا اللقاء، ويطمحون بالفوز وخاصة بعد تغيير المدرب. ولن يخاطر المدرب الجديد باللعب بالاسلوب الهجومي، وفتح الملعب، ولكن سيدافع ويعتمد على المرتدات. ويملك فريق الرائد اسماء مميزة في صفوفه مثل المحترفين بوريس كابي ولاندروسينا، كذلك عبد الاله هوساوي، وباسم الشريف، وأحمد الحربي، وعبد العزيز الكلثم، وماجد المولد.

"الــ عـــطــا"
02-15-2009, 09:11 PM
نور: “املأوا” المدرجات.. ونعدكم بالبطولات

عبد الرحمن الحربي - جدة

طالب قائد فريق الاتحاد الدولي محمد نور جماهير ناديه بالحضور في الملعب خلال المرحلة المقبلة، وقال نور إن رسالتي لجماهير العميد الوفية بأصدق العبارات وبلغة صريحة من القلب للقلب “إذا أردتم بطولة فعليكم الحضور والمساندة الفعالة”، فأنتم الوقود الحقيقي لنا، وهذه ليست مجرد كلمات فما أقوله أعنيه، ففريقكم جاهز لتحدي الصعاب وحصد اللقب ولا ينقصه سوى حضوركم المعتاد، ولا أريد أن أعتب عليكم فأنتم نموذج في الوفاء وأروع الجماهير وتدركون قبل غيركم بأن حضوركم يعني الانتصار تلو الآخر، وأتحدث إليكم باسم لاعبي الاتحاد بأننا نحتاجكم في الملعب وقد تكون هناك أسباب لا نعرفها جيداً ساهمت في اختلاف الحضور عن السنوات السابقة، وحسب علمي ومعرفتي وثقتي منذ صغري بأن أحداً لا يضاهيكم في الوقوف مع اللاعبين وإشعال نار الحماس وهذا ما تتطلبه المرحلة المقبلة فالدوري لم يبق فيه سوى 4 مباريات وكذلك كأس ولي العهد، وسنخوض كل مباراة وكأنها على كأس. واختتم نور تصريحه بعبارة الحضور يعني البطولة.

"الــ عـــطــا"
02-15-2009, 09:11 PM
كالديرون: الفيديو كشف لي الرائد

عبدالرحمن الحربي - جدة

أكد الأرجنتيني كالديرون مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على أهمية مباراة اليوم أمام الرائد، وذلك لأن اللقاء لا يقبل القسمة على اثنين. فالخاسر سيودع المسابقة والفائز سيتأهل لدور الثمانية. وأشار كالديرون إلى أن استعداد فريقه لهذه المباراة كان جيدًا، بالرغم من عدم انضمام اللاعبين الدوليين إلاَّ قبل اللقاء بـ 48 ساعة، وأوضح أنه عكف خلال الأيام الماضية على مشاهدة المباريات الأخيرة لفريق الرائد من أجل معرفة نقاط القوة والضعف لوضع التكتيك المناسب الذي سينتهجه في المواجهة. وقدم كالديرون شكره وتقديره لإدارة النادي على الجهود الكبيرة التي بذلتها في الأيام السابقة لتجهيز الفريق معنويًا ونفسيًا من خلال إقامة مأدبة عشاء في أحد المنتزهات، مؤكدًا أن ذلك من شأنه أن يساهم في إعادة الهيبة للفريق.

"الــ عـــطــا"
02-15-2009, 09:12 PM
أبو عمارة : نلعب برغبة الكأس

خالد صائم الدهر - جدة

شدد المهندس جمال ابوعمارة رئيس نادي الاتحاد على اهمية لقاء اليوم امام الرائد وقال : نحترم الرائد كثيرا وهو فريق متميز ولا يستهان به ومباريات كاس ولي العهد لا تختلف عن المباريات النهائية ولا تقبل القسمة على اثنين لذلك سندخل لقاء اليوم ونحن بكامل جاهزيتنا مع عودة اللاعبين الدوليين وجاهزية المحترفين الاجانب ، واضاف نسعى جاهدين لمصالحة الجماهير الاتحادية وتعويضها الخروج من كاس الامير فيصل بن فهد مؤكدا ان ثقته كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني موضحا ان تجديد الثقة بالمدرب الارجنتيني كالديرون ستكون ايجابية وسيشاهد الجميع ثمارها في لقاء اليوم ، مؤكدا ان اللاعبين وعدوه بالفوز ومواصلة الانتصار ليس فقط في كاس ولي العهد بل في جميع المباريات المقبلة .

"الــ عـــطــا"
02-15-2009, 09:13 PM
الرياضية” وart تنقلان المباراتين


ناعم الشهري- تبوك

تقوم القناة الرياضية السعودية مساء اليوم بنقل مباراة الهلال والوطني وذلك على الهواء مباشرة وقد أوكلت إدارة القناة الرياضية المخرج التلفزيوني المعروف بندر بن خالد لإخراج المباراة والمعلق الرياضي هاني الغامدي للوصف والتعليق على أحداث المباراة .
من جهتها تنقل قنوات art سبورت مباراتي اليوم حيث تنقل قناة سبورت 7 وart العميد حصريا في الثامنة والربع لقاء الاتحاد والرائد من ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة بصوت عيسى الحربين .وعبر قناة سبورت 8 وart الزعيم ستنقل من تبوك مواجهة الوطني والهلال في الثامنة والربع وسيتخلل اللقاء استديو تحليلي عبر قناة سبورت 8 يقدمه عبدالعزيز البكر بصحبة عادل البطي .

"الــ عـــطــا"
02-15-2009, 09:13 PM
حكام مباريات الأندية في دوري أبطال آسيا

عبد الله الحرازي - الرياض

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أسماء الحكام الذين سيديرون لقاءات الأندية السعودية ضمن منافسات دوري أبطال آسيا المقبلة، حيث سيتولى قيادة لقاء الهلال وسابا باتري الإيراني يوم الثلاثاء 10/3/2009 م على استاد الملك فهد الدولي بالرياض الحكم الماليزي صبح الدين محمد صالح يساعده التايلندي ثانوم بوريكت والصيني يوكسين مو والحكم الرابع العراقي عبدالقادر علاء ويراقب الحكام السنغافوري ميدن شمسول ويراقب المباراة الأردني منعم فاخوري.. أمّا لقاء الاتحاد والاستقلال الإيراني الذي سيقام يوم الأربعاء 11/3/2009 م على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة فسيقوده طاقم تحكيم ياباني بقيادة ماساكي توما يساعده تاكاهيرو اوكانو وهاروهيرو اوتسوكا والحكم الرابع اليمني مختار الياريمي ويراقب الحكام السيرلانكي محسن عارف محمد ويراقب المباراة الهندي كول قوتام كار.. أما لقاء الشباب وبيروز اتلتيتك الإيراني الذي سيقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض يوم الثلاثاء 17/3/2009م فسيقوده طاقم تحكيم استرالي بقيادة بيتر قرين يساعده دنيس سيلك ورودني الين والحكم الرابع العماني عبدالله الحرازي ويراقب الحكام الياباني شيزو تاكادا ويراقب المباراة الهندي زكريا جوزيف.. ويقود لقاء الاتفاق وفولاذ ساباهان الإيراني الذي سيقام على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام يوم الأربعاء 18/3/2009م طاقم تحكيم كوري جنوبي بقيادة دونج جين كيم يساعده بيونج يون يانق وجون مو جانج والحكم الرابع البحريني على عبدالنبي ويراقب الحكام الياباني شينيشيرو اوباتا ويراقب المباراة الأوزبكي عليشر نيكيمبايف..
من جهة أخرى كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المهندس سلمان النمشان بمراقبة لقاء الأهلي الإمارتي وباختاكور الأوزبكي يوم الثلاثاء 10/3/2009 م في دبي.. كما تم تكليف حمد الصنيع بمراقبة لقاء البسيتين البحريني والعهد اللبناني في المنامة يوم الثلاثاء 17/3/2009 م وكذلك مراقبة بيروزي الإيراني وديمبو الهندي أو الشارقة الإمارتي يوم الثلاثاء 10/3/2009م في العاصمة الإيرانية طهران..

"الــ عـــطــا"
02-15-2009, 09:14 PM
((جريدة الوطن))




الاتحاد في مهمة مصالحة جماهيره يواجه الرائد في كأس ولي العهد

جدة: عماد عيسى

يتطلع فريق الاتحاد الكروي الأول لاستثمار فارق الإمكانيات الفنية عندما يواجه ضيفه الرائد مساء اليوم على إستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة ضمن دور الستة عشر لمسابقة كأس ولي العهد، والتأهل لدور الـ 16 للمسابقة لمقابلة الفريق الفائز من مواجهة النصر والفيحاء.
ويدخل الاتحاد المباراة بحسابات مختلفة، مستفيداً من جملة عوامل إيجابية إذا ما أحسن استثمارها، حيث يلعب على أرضه وبين جماهيره التي عادة ما يكون لها كلمتها من خلال المؤازرة والتشجيع.
وسيكون الاتحاد مطالبا بتحقيق الفوز وبطاقة التأهل إلى الدور الثاني خصوصا بعد الانتقادات الواسعة التي واجهها مدربه بعد الخروج من نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد علي يد النصر في الأسبوع الماضي
واطمأن مدرب الاتحاد، الأرجنتيني جابرييل كالديرون على سير استعدادات الفريق، بعد أن توصل إلى قناعة تامة بالعناصر التي سيدخل بها مباراة اليوم خصوصا، عقب انخراط اللاعبين الدوليين في التدريبات وفراغهم من مشاركة المنتخب الأول في التصفيات الآسيوية، واتضح ذلك من خلال التدريبات التي سبقت المواجهة، حيث يقف بين الخشبات الثلاث الحارس مبروك زايد الذي بدأ يستعيد مستواه، وأمامه حمد المنتشري وأسامة المولد وعبدالمطلب الطريدي وصالح الصقري في خط الدفاع، وأحمد حديد ومحمد نور وريناتو وسلطان النمري في خط الوسط، وفي الهجوم عماد متعب وهشام بو شروان.
وسيكون لدى كالديرون عدد من الأوراق الرابحة كصالح الغوينم وعبدالعزيز الصبياني ومحمد أمين.
في المقابل، فإن الرائد لن يكون صيدا سهلا وهو يطمع لتحقيق مفاجأة بإقصاء أحد أكثر المرشحين لنيل اللقب على أرضه وبين جماهيريه، إذ يملك المقومات التي تؤهله لذلك بتواجد توليفة جيدة من اللاعبين أبقت الفريق في المناطق الدافئة في سلم ترتيب دوري المحترفين مع أنه الموسم الأول لها بعد الصعود من دوري الدرجة الأولى.
ومن المنتظر أن يدخل المدرب البرازيلي للرائد لويس انطونيو المباراة بتشكيل مكون من فايز السبيعي في حراسة المرمى، وفي الدفاع باسم الشريف وعلي العبدلي ووليد الركبي وبندر الغفيلي، وفي الوسط البرازيلي فليب كامبوس وفارس العمري وماجد المولد وضياء هارون، وفي المقدمة الثنائي عبدالله الشيحان وبوريس كابي.
ويتوقع أن يأتي سيناريو المواجهة بين تركيز اتحادي على الكرات العرضية والتصويب من خارج منطقة الجزاء تحسباً للتحصينات الدفاعية المتوقعة للرائد الذي قد يعتمد على الكرات الطويلة واستغلال المساحات خاصة عن طريق الأطراف.

"الــ عـــطــا"
02-15-2009, 09:15 PM
مبدياً ثقته في تجاوز الرائد وتعويض الخروج من كأس فيصل
أبوعمارة: كالديرون تقبل ما نريده وعودة الدوليين إضافة قوية


جدة: محمد عطية

أكد رئيس نادي الاتحاد محمد جمال أبو عمارة ثقته في فريقه الكروي الأول لتجاوز ضيفه الرائد اليوم ضمن دور الـ 16 من مسابقة كأس ولي العهد والتأهل لربع نهائي المسابقة، وقال "تجاوزنا كإدارة مع الجهاز الفني واللاعبين المرحلة الماضية بعد خروجنا من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، وننظر للمستقبل، ولدينا عناصر دولية تملك الخبرة الكافية لتجاوز كل العقبات"، واعدا بتعويض جماهير الاتحاد الوفية في هذه المسابقة الغالية.
وأضاف أبو عمارة "الفريق في وضع فني جيد بعد عودة اللاعبين الدوليين الذين سيكونون إضافة قوية للفريق لتجاوز الرائد الطموح، وثقتي كبيرة في الجهاز الفني واللاعبين بمسح الصورة التي ظهر بها الفريق في آخر مبارياته".
وحول الخلافات التي حدثت مع المدرب كالديرون، قال أبو عمارة "لا توجد خلافات، وكل ما في الأمر أننا اجتمعنا بالمدرب لمناقشته في بعض الأمور، وهذا من حقنا وهو مدرب كبير تقبل آراءنا بصدر رحب، وإدارة الاتحاد تجدد ثقتها في كالديرون الذي يعد من خيرة المدربين في الدوري السعودي بعد النتائج الإيجابية التي حققها الاتحاد في هذا الموسم".

"الــ عـــطــا"
02-15-2009, 09:15 PM
نور يؤكد عدم وجود عذر للاتحاديين أمام الرائد والمنتشري يعد بـ "المصالحة"

جدة: محمد عطية

وعد لاعبو فريق الاتحاد الكروي الأول محمد نور وحمد المنتشري وأحمد حديد وعماد متعب جماهير الفريق بأن تكون مواجهة اليوم أمام الرائد في دور الـ 16 لمسابقة كأس ولي العهد بداية للمصالحة بعد الخروج من مسابقة الأمير فيصل بن فهد.
وقال قائد الفريق محمد نور إن فريقه يحترم منافسه اليوم وجاهز لهذه المواجهة لتحقيق نتيجة إيجابية، خصوصا أن المواجهة تلعب بخروج المغلوب ودائما ما تحدث المفاجآت في هذه المباريات التي لا تحتمل التعويض.
وأضاف "إذا كان الاتحاد خرج من مسابقة الأمير فيصل بن فهد بسبب النقص العددي في صفوفه، فاليوم لا عذر لنا خاصة أن اللقاء يقام على أرضنا وبين جماهيرنا التي تنتظر منا التعويض ومصالحتهم، وهذا ما نفكر فيه في هذه المواجهة".
ووعد المنتشري الجماهير الاتحادية بتحقيق الفوز في مباراة اليوم وبلوغ ربع نهائي المسابقة، وقال "نعد جماهيرنا بالفوز، بعد أن لمست من زملائي الإصرار على تعويض الخسارة الماضية، وقد تجاوزنا الكبوة التي حدثت في مسابقة الأمير فيصل وتفكيرنا منصب على مسابقة كأس ولي العهد التي نتمنى أن نقدمها للإدارة الاتحادية التي قدمت جهوداً كبيرة طيلة الموسم، وسنؤكد من خلال مباراة اليوم أننا قادرون على العودة للمستوى المعروف عنا".
فيما أبدى لاعب الوسط أحمد حديد استعداده لمواجهة اليوم، وقال "كل مباراة لها حسابات معينة، وفريقنا لديه عناصر دولية قادرة على تقديم الصورة المناسبة التي تبحث عنها جماهير الاتحاد، وسندخل المباراة من أجل تحقيق الفوز، وننتظر وقفة الجماهير خاصة أن المباراة تقام على أرضنا، وأمامنا منافسات قوية في هذه المسابقة، وتركيزنا سيكون على المباراة بعدها نفكر في الفرق الأخرى".
بينما أكد اللاعب المحترف المصري عماد متعب أهمية المباراة لاستعادة الثقة بعد الخروج من مسابقة الأمير فيصل بن فهد، وقال "المباراة مهمة بالنسبة لنا، وفوزنا في هذه المواجهة يعطينا دافعا قويا لعودة الفريق لوضعه الطبيعي، والخسارة الماضية أثرت علينا كلاعبين، ولكن هذا حال كرة القدم، وقد تجاوزنا مرحلة الخسارة، ونتمنى التوفيق في مباراة اليوم وإحراز الفوز الذي سيعطينا دافعا بشكل كبير في مواصلة تحقيق الانتصارات".

"الــ عـــطــا"
02-15-2009, 09:16 PM
((جريدة عكاظ))




الاتحاد يدفع بريناتو لمواجهة الرائد ويجهز مكافآت التأهل


عادل الماس ـ جدة

يشارك اللاعب البرازيلي ريناتو أدريانو ضمن القائمة الأساسية للفريق الأول بنادي الاتحاد بعد اعتماد قيده في الكشوفات رسميا صباح أمس وسيكون متواجدا معه في خط الوسط أحمد حديد وسعود كريري وسلطان النمري ومحمد نور الذي سيشكل مهاجما ثانيا إلى جانب هشام بوشروان، بينما سيتواجد في خط الدفاع أسامة المولد وحمد المنتشري وعبيد الشمراني وصالح الصقري وفي الحراسة مبروك زايد وسيتواجد على دكة الاحتياط عماد متعب ومناف أبوشقير ومحمد سالم وعبدالعزيز الصبياني وعبدالمطلب الطريدي وعلي الزبيدي وتيسير آل نتيف. وكانت الإدارة الاتحادية قد رصدت مبلغ عشرة آلاف ريال لكل لاعب في حال تخطي لقاء اليوم أمام الرائد والتأهل لدور الثمانية.
على صعيد آخر أنهى فريق الرائد استعداداته الفنية لمواجهة اليوم بإجراء مران خفيف على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة الذي سيحتضن اللقاء، وركز المدرب البرازيلي لويس أنطونيو خلال التدريب على إغلاق المنافذ المؤدية للمرمى والاعتماد على الكرات المرتدة، وسيشارك مع الفريق الرباعي الأجنبي البرازيليان فيلبي وسينا والعاجي كابي والبحريني صالح عبدالحميد، وقد تواجد مع الفريق رئيس النادي خالد السيف ونائبه فهد الضبيعي وعضو الشرف أحمد المشيقح.

"الــ عـــطــا"
02-15-2009, 09:17 PM
كشف مخططات إدارته وتنظيماتها الجديدة
الغامدي: ملف رئاستي للاتحاد ينتظر اللمسات الأخيرة

صالح محفوظ الغامدي – جدة

أوضح مرشح رئاسة نادي الاتحاد محمد الغامدي، أنه بصدد رفع ملف متكامل، يحتوي كافة مخططات إدارته التي تنوي دخول سباق الترشح نحو قيادة مهام العمل الإداري في النادي. وقال أنه تفرغ من الأسبوع الماضي، للوصول لقائمة أعضاء الإدارة المرشحة، التي تتماشى مع الهيكلة الإدارية الجديدة التي ينوي العمل عليها في الفترة المقبلة، في حال وجدت إستراتيجية إدارته قبول وتأييد الاتحاديين. وأشار مرشح رئاسة الاتحاد، إلى أنه راعى كافة المتطلبات التي تحتاجها إدارات الأندية في الوقت الراهن، سواء في الجانب المرتبط بالتنظيم الإداري، الذي يشمل توزيع الحقائب الإدارية على الأعضاء، أو في الجانب المتعلق بالتنظيم القانوني الذي يواكب النقلة الاحترافية التي تعيشها رياضتنا في الوقت الراهن. الغامدي أوضح أنه سيرفع في غضون الأيام القليلة المقبلة، ملف ترشيحه لرئيس هيئة أعضاء الشرف، مؤكدا أنه ترشح بمحض إرادته ، كونه يجد أنه قادر على خدمة نادي الاتحاد في السنوات الأربع القادمة. مشددا على أن الترشيح يظل حقا مشروعا لكافة الاتحاديين، منوها بالخطوة التي قام بها رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن فهد، تجاه فتح المجال لأي اتحادي التقدم بكل يسر وسهولة لخدمة النادي، مطالبا أن يتفاعل كافة الاتحاديين مع هذا الفكر، الذي يمثل أنموذجا بعيدا عن الفوز والخسارة كون خدمة ومصلحة الاتحاد في هذا الوقت هي الفيصل من بين ملفات كل المرشحين.

"الــ عـــطــا"
02-15-2009, 09:18 PM
((جريدة البلاد))




تكر يرفض المشاركة في تدريبات الاتحاد ويستعين بمدير أعماله

جدة- حميد الخضيري

فشلت ادارة نادي الاتحاد ومدير الكرة في الفريق الاول لكرة القدم حامد البلوي في اقناع الدولي رضا تكر بالدخول في تدريبات الفريق الاخيرة التي تسبق اللقاء مع الرائد مساء اليوم على ملعب الامير عبد الله الفيصل بجدة وكان تكر قد وصل امس بعد رحلة المنتخب لكوريا الشمالية ولكنه فضل البقاء في منزلة دون الانخراط في التدريبات بحجة عدم تسلم مستحقاته المالية وعدم وفاء النادي بتعهداتها السابقة بتوفير المبلغ في اقرب فرصة، وكان حامد البلوي قد اجرى اتصالاته مع وكيل اللاعب ابراهيم موسى محاولاً تدارك الوضع واقناع تكر بالدخول في المعسكر نظراً لحاجة الفريق لخدماته، وفي المقابل اوضح ابراهيم موسى بأن رضا تكر سيكون متواجداً في تدريب الاثنين القادم، مطالباً النادي بتوفير مبلغه المالي ومذكرا بان هناك شرطاً في العقد يعطي اللاعب فسخ العقد ويعطيه الحق للانتقال لاي نادي آخر.

"الــ عـــطــا"
02-15-2009, 09:18 PM
مبروك زايد: لا بديل عن الفوز وسنصالح جماهيرنا بالرائد

جدة - حميد الخضيري

قال مبروك زايد حارس فريق الاتحاد ان الدخول في بطولة جديدة يعتبر امرأ ليس بالسهولة على اللاعبين حيث ان كل مسابقة لها ظروفها ورهبتها في نفس الوقت ونتمنى ان نتجاوز مثل تلك العقبات وتحقيق الفوز في لقاء الرائد وذلك من اجل مصالحة الجماهير الاتحادية بعد الإخفاق في اولى البطولات والذي كانت له ظروفه . واكد زايد ان كاس ولي العهد بطولة كبيرة وتحتاج لتكاتف جهود الجميع وقد لمست خلال التدريبات رغبه اللاعبين في تحقيق لقب البطولة وأتمنى ان نفوز بالكاس ونقدمه هدية لمحبي الاتحاد وننتظر مساندة الجماهير الاتحادية ووقفتها مع الفريق من خلال تواجدها في ملعب المباراة خاصة وان فريق الرائد يعتبر من الفرق القوية ولديه عناصر فاعلة خاصة وان هذه البطولات تعتمد على الفوز ولا غيره ليواصل الفريق مشواره في المسابقة.

"الــ عـــطــا"
02-15-2009, 09:19 PM
مناف أبو شقير: الفوز في أولى مباريات البطولة حافز لمواصلة الانتصارات

جدة- حميد الخضيري

ابدي مناف ابو شقير استعداد فريقه للقاء الأول في مسابقة كأس ولي العهد أمام الرائد وقال ان المباراة الأولى تعتبر مهمة في بداية أية بطولة وتحتاج لتعاون اللاعبين ومحبي النادي لتجاوز عقبة المباراة وقال إن الفريق الاتحادي جاهز من جميع النواحي ونتمنى التوفيق من الله لتجاوز الرائد الذي يعتبر من الفرق الصعبة والقوية لما يملك من نجوم، اما بالنسبة لنا فقد دخلنا في مراحل متقدمة من الجهازية من خلال الاسلوب الجيد المعتمد من قبل المدرب كالديرون والذي يسعى للتأهل ان شاء الله لدور الثمانية وتقديم الفوز هديةللجماهير الاتحادية.

"الــ عـــطــا"
02-15-2009, 09:20 PM
البلوي يتحدى الهلاليين بورقة (ياسر)

الدمام - حمودالزهراني ..

يؤكد منصور البلوي الشرفي والداعم الاتحادي أن المفاوضات مع مهاجم وهداف الهلال الدولي ياسر القحطاني حق مشروع متى مادخل في الستة أشهر ومثل ما لهم عليهم ومن حقنا أن نفاوض ياسر كما فاوضوا محمد نور وياسر لاعب الكل يتمناه مثلما نور كان الكل يتمناه وسأواصل مطاردتي ومفاوضاتي لياسر حتى آخر لحظة وسأكثف جهودي من أجله وخاصه أننا في زمن الاحتراف الذي بابه مفتوح على مصراعيه أمام الجميع ويعتبر إعلان البلوي المفاوضات مع ياسر تحدٍ كبير للهلاليين وخاصه أن التنافس بين الاتحاديين والهلاليين وصل إلى قمته على أعلى المستويات والتحدي الكبير أن البلوي أبدى استعداده إعطاء ياسر الرقم الذي يحدده من أجل عيون الاتحاد وتوقع البلوي أن يكون الصراع قوياً ومثيراً بين الاتحاد والهلال على ياسر القحطاني !!

"الــ عـــطــا"
02-15-2009, 09:21 PM
العروس تحظى بشرف احتضان مدينة الملك عبدالله الرياضية

متابعة - علي العكاسي

عقب مشوار طويل من الانتظار صدر قرار المقام السايم الكريم بالموافقة على انشاء مدينة رياضية عملاقة ومتكاملة على مساحة تقدر بثلاثة ملايين متر مربع وفي موقع متميز بشمال عروس البحر الاحمر (جدة) وبتكلفة تبلغ (مليار) ريال ويستغرق تنفيذ هذا المشروع فترة لا تتجاوز الثلاث سنوات (فقط).
هذا النبأ السعيد والمنتظر جاء ليثلج صدور كل الرياضيين بصفة عامة وابناء جدة بصفة خاصة.
وفي كل الاحوال فان هذا المشروع الجبار سيخدم هذه المدينة الحالمة وسيمنح لها ولعشاق الرياضة في باحاتها فرصة اقامة البطولات والمناسبات المحلية والعالمية عبر مدينتها الرياضية التي تعتبر بكل المقاييس رافدا ومنارة حضارية تضاف لكوكبة المدن الرياضية التي انشأتها الرئاسة العامة لرعاية الشباب في كافة مدن الوطن.
ويكفي عروس البحر الاحمر شرفا ان تحتضن هذا المشروع العملاق الذي يحمل اسم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه.