المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العميد في صحافة الخميس


"الــ عـــطــا"
02-26-2009, 10:14 AM
((جريدة المدينة))






الفتيحي يحفز براعم الاتحاد.. وغرفة العلاج تكتظ بالمصابين

عبد الرحمن الحربي ، تركي أبو عيشة - جدة

زار عضو شرف نادي الاتحاد أحمد فتيحي مدرسة البراعم لكرة القدم بمقر النادي التقى خلالها بالمشرف على القطاعات السنية خميس الزهراني والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين الصغار، حيث القى فتيحي كلمة مطولة وجه فيها نصائحه وتوجيهاته الأبوية للاعبين. ومن المقرر أن يصرف مكافأة تحفيزية لفريقي الشباب والناشئين نظراً للمستويات التي يقدمانها في الدوري.


من جهة أخرى ينتظم اليوم اللاعبون الدوليون بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في معسكر المنتخب الوطني بالرياض، واللاعبون هم قائد الفريق محمد نور ورضا تكر واسامة المولد وسعود كريري وسلطان النمري ونايف هزازي، وكانت إدارة النادي قد منحت اللاعبين نور وهزازي والمولد وكريري راحة عن تدريب الامس لانجاز بعض الامور الخاصة قبل المغادرة الى المعسكر والتي ستكون في الساعة التاسعة صباحاً.

فيما شارك اللاعبان سلطان النمري ورضا تكر في تدريب الامس المفتوح لوسائل الإعلام والجماهير والذي واصل من خلاله الفريق تمارينه تحت إشراف مدربه الارجنتيني كالديرون وذلك استعداداً لخوض مباراة الدوري امام الاتفاق في الاسبوع القادم، حيث استهل التدريب بالركظ حول المضمار والقيام ببعض العمليات اللياقية، وبعدها قام المدرب بتقسيم الفريق الى مجموعتين واجرى مناورة في منتصف الميدان، وشهد المران روحا عاليه من قبل اللاعبين، وتجدر الاشارة الى أن الجهاز الفني للفريق قرر إجراء تدريب اليوم عند الساعة الرابعة عصراً. وفي نفس السياق لم يكمل الثلاثي مناف أبو شقير وصالح الصقري وعبد العزيز الصبياني التدريبات بسبب شعورهم ببعض الآلام استلزمت خضوعهم للعلاج الطبيعي بعيادة النادي والتي بدأت تكتظ باللاعبين المصابين أمثال سعود كريري ونايف هزازي وهشام بوشروان.

"الــ عـــطــا"
02-26-2009, 10:15 AM
اليامي: كنت متأكداً من التصحيح والدوخي ملزم بالقرار

خالد صائم الدهر - جدة

ثمنت الادارة الاتحادية اعتراف لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم بالخطأ الذي ارتكبته في حق نادي الاتحاد حول قضية اللاعب احمد الدوخي، وقال الدكتور منصور اليامي مسؤول الاحتراف بالعميد لـ“المدينة”: ان اعتراف لجنة الاحتراف بوجود خطأ غير مقصود من سكرتارية اللجنة شجاعة ادبية نقدرها ونحترمها، واضاف: نحن في نادي الاتحاد مطلعون على اللائحة ونعرف جميع بنودها وكنا متأكدين بأن هناك خطأ ينافي نص اللائحة وطالبنا اللجنة باعادة النظر في القرار والعودة اللائحة.واكد اليامي ان النظام وجد لحفظ حقوق الاندية واللاعبين، موضحا ان على اللاعب احمد الدوخي ان يقبل بالعرض الاتحادي لانه النادي الوحيد الذي تقدم له بعرض رسمي بعد عرضه على قائمة الانتقال، مشيرا انه عليه العودة محترفا في الاتحاد او التحول الى هاوٍ او اعتزال الكرة. وقال الدكتور انهم لم يجتمعوا باللاعب بعد حرصا منهم على عدم تشتيت فكره خلال فترة اعارته مع نادي قطر القطري وننتظر حتى انتهاء فترة الاعارة في شهر (5) 1429هـ المقبل ويتبقى له شهر حتى انتهاء عقده مع الاتحاد سنجتمع من خلاله باللاعب ووكيل اعماله للوصول الى حل يرضي الطرفين والقرار يتحدد بناء على رغبة اللاعب. وكان الدكتور اليامي قد نجح في التعامل مع قضية الدوخي بكل احترافية وحسب نص اللائحة واستطاع ان يحفظ حقوق نادي الاتحاد في هذه المسألة، وكان قرار الادارة الاتحادية بتعيين مسؤول احتراف للنادي امرا صائبا يخدم مصالح النادي.

"الــ عـــطــا"
02-26-2009, 10:16 AM
السرحاني: إدارتا الاتحاد والوحدة ملزمتان بتنفيذ العقود قبل رحيلهما

عبدالله الحرازي - الرياض

تجري الآن الترتيبات لعقد الجمعية العمومية لناديي الاتحاد والوحدة وذلك لاختيار ادارتين جديدتين للناديين تخلف الادارتين الحاليتن والمكلفتين من الرئاسة العامة لرعاية الشباب بتسيير امور الناديين، لمدة سنة واجراء مراجعة شاملة لأوضاع الناديين المالية والادارية لمعرفة ما لهما وما عليهما من التزامات، خصوصًا عقود اللاعبين المحترفين من سعوديين وغير سعوديين ، ولاسيما المجددة منها حيث تعتبر الادارات الحالية ملزمة نظاميًّا بالوفاء بهذه الالتزامات قبل تسليم النادي لإدارات وذلك حسب قرار الرئيس العام لرعاية الشباب الذي يلزم مجالس الادارات بتسليم النادي للادارات الخلف خاليًا من الالتزمات وهو ما أكد عليه مدير عام إدارة الأندية والاتحادات الرياضية بالرئاسة نابت السرحاني والذي أضاف هناك أنظمة وقوانين موجودة لدى مكاتب رعاية الشباب تحدد كيفية عقد الجمعيات العمومية للاندية وما يتم فيها، وكيفية التسليم والاستلام بين الادارات،
وأضاف وهناك شركات تقوم الان بمتابغة العمل الاداري والمالي في اندية المحترفين تعاقدت معها هيئة دوري المحترفين تمهيدًا لجعل كرة القدم في الاندية كيانات تجارية مستقلة وسيسهل ذلك عمل الجمعيات العمومية في المحاسبة والمراجعة عند الاستلام والتسليم بين الادارات المتعاقبة، ولن يستطيع اي شخص تعطيل عمل الجمعيات العمومية او حتى تحديد الصلاحيات للإدارات أثناء عملها.

"الــ عـــطــا"
02-26-2009, 10:16 AM
“الاحتراف” : اللاعب يتحول إلى هاوٍ في ناديه بعد انتهاء عقده

المدينة - الرياض

تود لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أن توضح للوسط الرياضي والجهات المعنية بخصوص القرارين الصادرين من اللجنة برقم 98/9 وتاريخ 3/1/1430هـ الموجهة لنادي النصر ووكيل اللاعبين إبراهيم موسى ورقم 123/9 وتاريخ 22/2/1430هـ الموجهة لنادي الاتحاد ووكيل اللاعبين تركي المقيرن بشأن موضوع اللاعبين المحترفين محمد الخوجلي واللاعب أحمد الدوخي الدوسري بعد أن تم فتح المظاريف الخاصة بوضعهما على قائمة الانتقال.. وفي هذا الصدد فإن اللجنة تود أن تلفت الانتباه إلى وجود خطأ إداري من سكرتارية اللجنة غير مقصود في صياغة نص الفقرة الثانية من القرارين المذكورين أعلاه.. ومن منطلق الشفافية والحرص على تطبيق لائحة احتراف لاعبي كرة القدم تم تدارك هذا الخطأ وتصحيح نص الفقرة الثانية في القرارين المعنيين وفق قرارات اللجنة التي اتخذتها في اجتماعاتها السابقة وهي على النحو التالي: (التحول في النادي إلى هاوٍ بعد انتهاء عقد اللاعب وفقاً للائحة الاحتراف).. أما بالنسبة للفقرتين الأولى والثالثة من نفس القرارين فتبقى كما هي.. وإذ تؤكد اللجنة على هذا فإنها تهيب بكافة الجهات المعنية الالتزام بمضمون القرارين بعد التصحيح، وتوضح اللجنة أن اللاعب المحترف الذي يوضع اسمه على قائمة الانتقال ويرفض العرض الوحيد أو العرض الأعلى بعد فتح المظاريف فإنه يُقر بتحوله إلى هاو في ناديه أو اعتزاله ممارسة لعبة كرة القدم بعد انتهاء عقده الاحترافي مع ناديه الحالي.

"الــ عـــطــا"
02-26-2009, 10:17 AM
عالمية جديدة

جريدة المدينة

اختيار الاتحاد للمشاركة في بطولة السلام الدولية في إسبانيا مع عمالقة كرة القدم العالمية يعتبر ردا قويا على اولئك الذين راهنوا على عدم قدرة العميد على النهوض من كبواته خاصة بعد عودة الرئيس الماسي وباني امجاد النادي (آسيويا) و(عالميا) منصور البلوي الذي كان احد اسباب هذا الاختيار بالبطولات الداوية التي حققها مع (العميد).

"الــ عـــطــا"
02-26-2009, 10:17 AM
نور والسويدي في صدارة الهدافين

فوزي السلمي

جاءت حصيلة مباراتي دور الاربعة من الاهداف خمسة اهداف اربعة في لقاء الشباب والحزم وواحد في لقاء الهلال والنصر وجاءت اهداف المباراتين عن طريق:
عبده عطيف، ناصر الشمراني جزاء، حسن معاذ (الشباب) وليد الجيزاني جزاء (الحزم) ويلهامسون (الهلال).
ويصبح اجمالي اهداف المسابقة حتى الآن 38 هدفاً.
اما هدافو المسابقة حتى الآن : هدفان لكل من محمد نور (الاتحاد) ويلهامسون (الهلال) وليد الجيزاني (الحزم) وهدف لكل من حمد المنتشري، اوريانو (الاتحاد) هارسون (الوحدة) البرنس تاجو، صلاح الدين عقال، عبدالرحمن القحطاني (الاتفاق) ابراهيم هزازي (الاهلي) التون، حسام غالي، ريان بلال (النصر)، كماتشو، القاضي، عجب، معاذ (الشباب) صادق العيد، هاني الدنيني (الفتح) ياسر القحطاني، اسامة هوساوي (الهلال) مرجع اليامي (ابها)، صالح عبدالحميد (الرائد)، ذياب مجرشي، احمد مناور (الحزم).

"الــ عـــطــا"
02-26-2009, 10:19 AM
((جريدة عكاظ))





الاتحاد يستعد للاتفاق.. وفتيحي يزور البراعم

عادل الماس - جدة

أعلن عضو شرف نادي الاتحاد أحمد حسن فتيحي عن إنشاء أكاديمية ستكون بمثابة الدعامة الفنية للمواهب الكروية المتواجدة في النادي. جاء ذلك عقب زيارته للاتحاد أمس ولقائه بلاعبي مدرسة البراعم الاتحادية. حيث أبدى حرصه على إنشاء الأكاديمية في أقرب وقت، مؤكدا تكفله بتحفيز لاعبي فريقي الشباب والناشئين عبر تقديم مكافآت الفوز للقاءات المتبقية لهم في الدور الثاني من الدوري الممتاز. ورافق فتيحي خلال الزيارة المشرف العام على القطاعات السنية خميس الزهراني، والأجهزة الفنية والإدارية لمدرسة البراعم الاتحادية.
من جانبه قدم الزهراني المشرف على القطاعات السنية بالنادي شكره لعضو شرف النادي أحمد فتيحي على الدعم اللامحدود وغير المستغرب منه وحرصه على تنفيذ مشروع إنشاء الأكاديمية بالنادي، وقال: ننتظر وصول التصاميم النهائية للمشروع من قبل المكتب الهندسي الألماني خلال الأسبوع القادم.
على صعيد آخر واصل الفريق الكروي الأول تدريباته الفنية مساء أمس استعدادا للقاء الاتفاق الخميس القادم بجدة، ضمن دوري المحترفين السعودي، وحرص اللاعبون سعود كريري ومناف أبوشقير على إجراء تمارين خاصة في صالة اللياقة والحديد، تمهيدا لعودتهما للتدريبات الجماعية، فيما ركز المدرب كالديرون على إجراء بعض التمارين الفنية.

"الــ عـــطــا"
02-26-2009, 10:19 AM
لجنة الاحتراف: أخطأنا في قراري الدوخي والخوجلي

عكاظ - الرياض

اعترفت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم في بيان رسمي أصدرته أمس، بوجود خطأ إداري وقعت فيه سكرتارية اللجنة، حول القرارين الصادرين من لجنة الاحتراف والموجهين لناديي الاتحاد والنصر والوكيلين إبراهيم موسى وتركي المقيرن بشأن اللاعبين المحترفين محمد الخوجلي وأحمد الدوخي. وأوضحت اللجنة أن الخطأ يكمن في صياغة نص الفقرة الثانية.
وقال البيان التوضيحي للجنة الاحتراف: من منطلق الشفافية والحرص على تطبيق لائحة احتراف لاعبي كرة القدم تم تدارك هذا الخطأ وتصحيح نص الفقرة الثانية في القرارين المعنيين وفق قرارات اللجنة التي اتخذتها في اجتماعاتها السابقة وهي على النحو التالي: (التحول في النادي إلى هاو بعد انتهاء عقد اللاعب وفقا للائحة الاحتراف) أما بالنسبة للفقرتين الأولى والثالثة من نفس القرارين فتبقى كما هي.
وطالبت لجنة الاحتراف أن يتم الالتزام بمضمون القرارين بعد التصحيح، وأوضحت اللجنة أن اللاعب المحترف الذي يوضع اسمه على قائمة الانتقال ويرفض العرض الوحيد أو العرض الأعلى بعد فتح المظاريف فإنه يقر بتحوله إلى هاو في ناديه أو اعتزاله ممارسة لعبة كرة القدم بعد انتهاء عقده الاحترافي مع ناديه الحالي.

"الــ عـــطــا"
02-26-2009, 10:20 AM
5 مواجهات تنهي الجولة 12 من ممتاز الشباب

محمد العسيري - أبها

تختتم اليوم مواجهات الجولة الثانية عشرة من الدوري الممتاز للشباب ، وذلك بخمس مواجهات حيث يلتقي في الرياض الشباب المتصدربـ(25) نقطة وحطين الثالث بـ(20) نقطة في لقاء يريد من خلاله الشباب أن يحافظ على الصدارة ويأمل حطين إيقاف المتصدر والحفاظ على حظوظه في المنافسة. وفي نجران يستقبل نجران العاشر بـ( 8) نقاط الأهلي الرابع بـ(19) نقطة ويتواجه في الدمام الاتفاق الثامن بـ(13) نقطة و النصر الخامس بـ( 19) نقطة. وفي مكة المكرمة يتقابل الوحدة السابع بـ(14) نقطة والاتحاد السادس بـ(17) نقطة في لقاء ذو طابع مختلف وذو تنافس تاريخي ، ويلتقي في الأحساء الفتح الحادي عشر وماقبل الأخير بـ(5) نقاط والطائي التاسع بـ(9) نقاط وكل منهما يأمل في تحسين وضعه على حساب الآخر.

"الــ عـــطــا"
02-26-2009, 10:21 AM
استئناف الدوري الممتاز للناشئين بـ3مواجهات عنوانها تحسين المراكز

محمد العسيري ـ أبها

تعود الحياة وأجواء المنافسة للدوري الممتاز للناشئين ، بعد غياب دام 27 يوماً وذلك عندما تنطلق اليوم منافسات الجولة الثالثة عشرة ،ويلتقي في جازان حطين الخامس بـ(21) نقطة والاتحاد الثاني بـ(26) نقطة ، واللقاء يهم طرفيه فحطين يريد أن يبقى ضمن الفرق المتنافسة والاتحاد عينه على الصدارة في حال تعثر الأهلي غداً. ويتقابل في الرياض الهلال الرابع بـ(24) نقطة والأخدود الثاني عشر والأخير بـ(6) نقاط في لقاء يريد من خلاله الهلال أن يحافظ على تواجده ضمن الفرق المتنافسة ،ويريد الأخدود أن يجد حلا لوضعه المحزن ، كذلك يلتقي في الرياض النصر السابع بـ (18) نقطة والأنصار التاسع بـ ( 11) نقطة وكلا منهما يأمل في أن يحسن من مركزه الحالي.

"الــ عـــطــا"
02-26-2009, 10:22 AM
((جريدة الرياض))





مصدر في اتحاد الكرة: احتجاج الاتحاد غريب

كالديرون يتنفس الصعداء...ومباراة ودية استعداداً للاتفاق

جدة – هتان النجار:

استغرب مصدر داخل اتحاد الكرة احتجاج الادارة الاتحادية على تأجيل مواجهة نجران، خصوصا وان هناك اتصالات جرت مع رئيس النادي جمال ابوعمارة وعضو الشرف منصور البلوي وتمت الموافقة على المقترحات بشأن عملية التأجيل، يأتي ذلك ضمن توجهات اتحاد الكرة بضرورة فتح ابواب النقاش مع مسئولي الاندية خصوصا التي ستشارك خارجيا.
واضاف المصدر: "تركيز الاتحاديين كان منصبا على اقامة مواجهتهم مع نجران في نفس توقيت مباراة الهلال ولم يمانعوا في التأجيل بعد تأكدهم من ذلك ولكن لاندري ماهو سر تراجعهم".

وفيما يتعلق بالبيت الاتحادي تنفس كالديرون الصعداء على خلفية تأجيل مواجهة الاتفاق من الاحد للخميس وذلك لتجهيز اللاعبين المصابين، وطالب الجهاز الطبي بتكثيف الجلسات العلاجية لجميع اللاعبين المصابين خاصة الهزازي وكريري وابوشقير وسيدخل اللاعبون اختبارات طبية يوم (السبت)المقبل للتأكد من جاهزيتهم.

ويدرس كالديرون اقامة مباراة ودية قبل مواجهة الاتفاق وذلك بعد إلغائه فكرة اللعب وديا اليوم (الخميس) لظروف اقامة مباراة الاتفاق يوم (الاحد) ولكن التأجيل سيدفعه لإقامة المباراة الودية يوم الاحد المقبل.

وعلى صعيد الجماهير الاتحادية تسعى الادارة الحالية برئاسة جمال ابوعمارة بتفعيل دور مجالس الجماهير الاتحادية في مختلف مناطق المملكة وذلك بهدف متابعة اوضاع النادي، خصوصاً اثناء المباريات واستقبال اللاعبين الاستقبال المناسب في المباريات فيما لن يكون هناك مجلس للجماهير في جدة لتواجد رئيس رابطة المشجعين صالح القرني وسيتولى عملية التنسيق مع بقية المجالس.

"الــ عـــطــا"
02-26-2009, 10:23 AM
((جريدة البلاد))






إدارة الاتحاد اهتمت بالقشور وتجاهلت أهم الأمور

جدة - ماهر الصحفي

عملت الادارة الاتحادية بقيادة رئيسها المهندس جمال ابو عمارة منذ ان تم تكليفها من قبل صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد برئاسة النادي جاهدة على الاهتمام البالغ بالمظهر الخارجي للفريق ولاحظنا كيف اهتمت بادارة قناتها الجديدة وجلب بعض الموظفين ليحسنوا من ادائها وايضا اهتمامها باشكال أقطم الفريق والتي بين فترة واخرى يتم تغييرها وتناست عملها الاساسي وهو اسعاد الجماهير ببطولة وانجازات تسجل باسمها.
وتحقق لها ما ارادت من برامج مميزة في قناة العميد والوان زاهية اضافتها على اطقم ملابس الفريق ولكنها تركت صميم عملها فضاعت البطولات بطولة تلو الاخرى وجماهير العميد لازالت صابرة وتتذكر اطلال زمن الثلاثيات والرباعيات وتمني النفس ولو ببطولة على الاقل هذا الموسم.

"الــ عـــطــا"
02-26-2009, 10:24 AM
خالد بن فهد يطالب صحافة الشتيمة .. عليكم الإقتداء بصحافة الأهلي

جدة - البلاد

أحرج الأمير خالد بن فهد كبير الاتحاديين صحافة ناديه عندما طالبها بأن تتعلم من الصحافة الأهلاوية في حديثه الفضائي مؤخرا، وقد يكون ذلك سببا في الطرح الاتحادي الأخير ومحاولة شتيمة الأهلي بمناسبة ودون مناسبة.
وتمثل شهادة الأمير خالد شهادة حق من رجل خبير بحق الصحافة الأهلاوية التي عرفت برقيها وانتقاداتها الهادفة، وذلك بشهادة العديد من الخبراء الرياضيين وليس الامير خالد بن فهد بآخرهم.
ويأتي خروج الاتحاد من مسابقتين محليتين ليؤكد هذه المقولة حيث تفرغت صحافة الاتحاد لمهاجمة المدربين واللاعبين متجاهلة ما يفعله عاشق الفلاشات حيث اسهم بقراراته الارتجالية ودخوله في مفاوضات الأندية في تشتيت القرار في ناديه.
ماقاله الأمير خالد بن فهد يذكرنا بالاهزوجة الاتحادية الشهيرة (تعلم منو تعلم)، وهنا بيت القصيد وذلك ما اغضب الأقلام المتعصبة في صحافة الاتحاد.

"الــ عـــطــا"
02-26-2009, 10:24 AM
الاتحاد ومسؤولية مصالحة جماهيره بالدوري

الدمام - حمودالزهراني ..

راح كأس الأمير فيصل وراح كأس ولي العهد وخرج الاتحاد على غير عادته مبكرا بالرغم من النجوم والأجانب اصحاب الاسماء المميزة وبالرغم من الجماهير والرجال والملايين وتبقى بطولتان وليس امام لاعبي الاتحاد سوى مصالحة جماهيرهم بدرع الدوري هذا الموسم على اقل تقدير حتى يطيبوا خواطرهم ويعوضوهم الخروج المر من البطولتين وكان الاتحاد من اقوى المرشحين للمنافسة عليهما عطفا على النجوم والامكانيات الرهيبة التي يملكها في كل شيئ والمسؤولية مضاعفة على الاتحاديين لاعادة الحسابات حتى لايتكرر ماحدث الموسم الماضي عندما خطف منه الهلال الدوري في اخر لقاء ولعب فيه الاتحاد بفرصتين ولكنه خسر كل شيء وطار الدوري للهلال وبالرغم من التنافس المثير والقوي بين الاتحاد والهلال على الدوري هذا الموسم الا ان البطولة لم تحسم بعد والشاطر يكسب والتفريط في أي نقطه يعني الله يعوض عليهم لأن المنافس الهلال سوف يستغل كل خطوة وعلى الاتحاديين من الآن الابتعاد عن الشد العصبي والنفسي والشحن الذي ليس له يبرره وان يكون التحدي على اصوله.

"الــ عـــطــا"
02-26-2009, 10:25 AM
((جريدة الوطن))





لقاء جماهيري يجمع أحد والأنصار والعميد يطلب التأكيد أمام الهلال

الأهلي يتأهل لدور الأربعة في كأس فيصل للسلة والاتحاد يتصدر مجموعته

المدينة المنورة: محمد عبدالله

تختتم اليوم منافسات دور الستة في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة السلة بلقاءين هامين، الأول ضمن منافسات فرق المجموعة الأولى ويجمع قطبي المدينة المنورة أحد والأنصار في ديربي جماهيري من نوع خاص يقام في الرابعة والنصف عصراً، حيث سيصاحب الفائز منهما الأهلي في التأهل إلى دور الأربعة.
ويمتلك الأنصار السرعة والاحتياط الجيد، فيما يتفوق أحد بالخبرة والتصويب الثلاثي.
وفي لقاء ثاني هو الأخير في دور الستة ويقام في إطار المجموعة الثانية يلتقي الهلال والفتح في مواجهة تشير التوقعات إلى تفوق الهلال فيها وتأهله بالتالي مع فريق الاتحاد الذي كسب لقاءه مع الفتح (78/65).
وكانت مباريات أمس شهدت فوز الأهلي على أحد 84/81 بعد وقت إضافي بعد تعادلهما في الوقت الأصلي 74/74، وبهذا الفوز أعلن الأهلي تأهله رسمياً إلى دور الأربعة يوم غد الجمعة بغض النظر عن نتيجة مباراة اليوم التي ستجمع أحد والأنصار.
وفي المباراة الثانية فاز الاتحاد على الهلال 66/55، وبهذه النتيجة تصدر الاتحاد فرق المجموعة الثانية وسيقابل غدا الجمعة في دور الأربعة ثاني المجموعة الأولى.
على صعيد ذي صلة اضطر أمين عام الاتحاد السعودي لكرة السلة عبدالرحمن المسعد أول من أمس لمغادرة البطولة المقامة حالياً في المدينة المنورة حيث كان متواجداً للإشراف على بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة السلة، وعاد إلى الرياض لتقبل العزاء في شقيقته، ومتابعة الحالة الصحية لشقيقتين أخريين تعرضن جميعاً لحادث مروري.
وتلقى المسعد اتصالات وبرقيات تعزية من الوسط الرياضي وفي مقدمته الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الأمير طلال بن بدر.