المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العميد في صحافة الثلاثاء


"الــ عـــطــا"
03-03-2009, 09:31 AM
((جريدة عكاظ))




قبل عقد الجمعية العمومية مطلع يونيو

صناع القرار في الاتحاد يزكون ملف الزهراني

حسين الشريف -جدة

أيد صناع القرار في نادي الاتحاد، برنامج المرشح الوحيد لرئاسة النادي مازن الزهراني، بعد أن اطلعوا مؤخرا على كافة تفاصيله وزكوا منهجية العمل التي أستعرضها ملف المرشح. وأكدت مصادر «عكاظ» أن كبار أعضاء شرف الاتحاد بقيادة الأمير طلال بن منصور، والعضو الداعم، وأسعد عبدالكريم قد أبدوا إعجابهم ببرنامج الزهراني، الذي دعم ملفه بمبلغ وصل لـ 20 مليون ريال، وشرع في اختيار أعضاء مجلس إدارته، وأبدى جديته في خدمة نادي الاتحاد في الفترة القادمة. الجدير بالذكر أن مازن الزهراني هو الوحيد الذي رشح نفسه لرئاسة نادي الاتحاد، ولم يعلن المجلس الشرفي عن دخول أي مرشح آخر بشكل رسمي. من جهته أوضح عضو شرف الاتحاد محمد بن داخل، أن الهدف من تقديم الزهراني نفسه كمرشح للاتحاد هو خدمة النادي من خلال مواصفات معينة تتلخص في وجود مجلس إدارة بعقليات وأفكار جديدة برئاسة شخصية ذو عقلية متفتحة ومقتدر ماديا ، ويعمل المجلس وفق سياسة جماعية تعتمد على الإقناع. وأكد بن داخل أن المرشح الوحيد لرئاسة الاتحاد يلبي حاجة العميد في الفترة المقبلة، مطالبا ان يتم اختيار أعضاء مجلس الإدارة وفق التخصصات التي يحتاجها النادي. وحول توقع حدوث مفاجآت خلال المرحلة القادمة قال: كل الاحتمالات واردة ونحن لا نبحث عن المناصب أو الشهرة بل تهمنا مصلحة الاتحاد فقط. وأضاف بن داخل: لو ترأس الاتحاد أي إتحادي غير الزهراني من خلال التصويت ومن خلال برنامجه فسوف نكون أول المهنئين ونمد أيدينا لأننا لا نحمل حقدا ضد احد. وقد رفض بن داخل التحدث عن الأعضاء المرشحين في إدارة مازن الزهراني وقال: الحديث عن هذا الموضوع سابق لأوانه فربما هناك أسماء قد تعتذر وأسماء قد تأتي لأن الفترة المتبقية على انعقاد جمعية عمومية فترة طويلة. الجدير بالذكر بأن الجمعية العمومية لنادي الاتحاد ستعقد مطلع شهر يونيو القادم لاختيار الرئيس.

"الــ عـــطــا"
03-03-2009, 09:32 AM
الاصابة تغيب سلطان الاتحاد واجتماع تنسيقي لـ«المحترفين» الآسيوي

عادل الماس ـ جدة

تقرر ابتعاد مهاجم الفريق الاتحادي عمر سلطان عن الملاعب لمدة شهر، بعد تعرضه لالتواء في مفصل القدم اليمنى إثر احتكاكه مع زميله اللاعب صالح الصقري في إحدى المناورات الكروية، حيث أثبتت الفحوصات الطبية حاجته للراحة على أن يبدأ البرنامج التأهيلي في العيادة الطبية وصالة اللياقة والحديد خلال الفترة المقبلة، وبذلك سيفتقد الفريق لخدمات اللاعب محليا وآسيويا بعد أن حرص المدرب كالديرون على قيده ضمن قائمة الفريق التي ستشارك في بطولة دوري المحترفين الآسيوي.
إلى ذلك عقد أمس بالنادي الاجتماع التنسيقي الخاص باللجان التنظيمية لبطولة آسيا، بحضور نائب مدير مكتب رعاية الشباب يوسف فروان وعدد من ممثلي الجهات التنظيمية والأمنية التي ستتولى مهام العمل في البطولة الآسيوية إلى جانب فريق العمل بالنادي .

"الــ عـــطــا"
03-03-2009, 09:33 AM
((جريدة الوطن))






فارس الدهناء يرفع الحمل التدريبي تحضيراً للآسيوية

الاستقلال والهلال يغلقان تدريبات الاتحاد قبل مواجهة الاتفاق

جدة، الدمام: عماد عيسى، خالد الجهاد

تباينت طريقة تحضيرات فريقي الاتحاد والاتفاق قبل مواجهتهما بعد غد في جدة ضمن دوري المحترفين, كصدى منطقي لتباين الأهداف التي يرجو كل منهما تحقيقها في اللقاء, مما يكفي لتتوقع الجماهير أن يكون اللقاء حماسياً تكتيكياً بصبغة هجومية.
على الجانب الاتحادي سيدخل اللاعبون مساء اليوم معسكراً مغلقاً لمدة يومين قبل اللقاء, سيتم خلالهما إغلاق التدريبات أمام وسائل الإعلام والجماهير, لأن الاتحاديين يرون اللقاء بمثابة منعطف هام للفريق في المسابقة التي يحتل الاتحاد وصافة ترتيبها بـ46 نقطة، متأخراً بفارق الأهداف عن الهلال صاحب المركز الأول في قمة الترتيب.
وانفرجت أسارير مدرب الاتحاد كالديرون بعد أن تلقى تقريراً من الجهاز الطبي يؤكد جاهزية المهاجم نايف هزازي وإمكانية الدفع به في اللقاء بعد أن تحسنت إصابته التي كان تعرض لها في مباراة دور الثمانية لمسابقة كأس ولي العهد أمام النصر, كما أن اللاعب هشام بوشروان أظهر جاهزية جيدة للمشاركة في اللقاء خلال التدريبات الماضية.
من جهة أخرى ستصل إلى جدة الاثنين المقبل بعثة فريق الاستقلال الإيراني لمواجهة الاتحاد في افتتاح مبارياتهما في دوري أبطال آسيا، وسيرافق الفريق الإيراني وفد إداري وإعلامي كبير، حيث يعد الاستقلال إلى جانب بيروزي من أكثر الأندية شعبية في إيران، وتأتي مشاركته في هذا الموسم بعد غياب عن المسابقات الآسيوية لتسيد فريقي سباهان وسابا باتري البطولات الإيرانية.
وتشابه الموقف الاتحادي بنظيره داخل الاتفاق, فإدارة الكرة قررت أن يغادر فريقها الأول غداً إلى جدة ليصلها قبل مواجهة الاتحاد بيوم واحد، وهي مباراة يعدها الجهاز الفني للاتفاق بقيادة المدير الفني الروماني إيوان إندوني, خير إعداد للفريق قبل مواجهته الهامة على مستوى دوري الأبطال الآسيوي التي ستجمعه بفريق كورفتشي الأوزبكي, الأمر الذي جعل المدرب يكثف الجرعات اللياقية للفريق لرفع مستوى الحمل البدني بشكل تصاعدي قبل المواجهة.
ومن خلال التدريب الأخير للاتفاق أمس في الدمام, تبين أن المدرب سيعتمد على التشكيل الأساسي في لقاء الاتحاد، حيث شارك قائد الفريق سياف البيشي في التدريب الأخير بعد شفائه من الإصابة, فيما أكد طبيب الفريق أن الإصابة التي تعرض لها فيصل الدوسري لا تستوجب القلق ولن تمنعه من مشاركة الفريق في أي من فترات اللقاء.
إلى ذلك قال أمين صندوق الإدارة الاتفاقية عدنان المعيبد, إن مشكلة حجوزات العودة لفريقه من جدة لم تحل حتى الآن, وقال "كانت الأمور تسير كما يجب في السابق، ولكن بعد تأجيل اللقاء يجب على الاتحاد السعودي مساعدتنا في إيجاد حل للمشكلة لأن محاولاتنا لم تفلح في إيجاد حجوزات للفريق، خاصة أنها تأتي في نهاية الأسبوع مما يضاعف من صعوبة المشكلة".
وحول ما أثير عن سفر مدرب الفريق أندوني للبحرين, علق المعيبد "لا يستحق الأمر الحديث, فالمدرب موجود وذهب للبحرين من أجل تجديد التأشيرة فقط، ولكن البعض يحاول الدفع في اتجاه تفسيرات أخرى مفادها التشويش على استقرار الفريق".

"الــ عـــطــا"
03-03-2009, 09:33 AM
توجيه بتجهيز إستاد عبدالله الفيصل قبل آسيوية الاتحاد

جدة : محمد عطية

أصدر الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد, تعليمات عاجلة بسرعة استكمال جميع المتطلبات اللازم توفرها في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة حسب لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم, بما يضمن عدم وجود أي عوائق أمام نادي الاتحاد عند استضافته لمبارياته بمسابقة دوري أبطال آسيا.
من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد محمد جمال أبوعمارة, نيابة عن أعضاء المجلس شكره للرئيس العام لوقوفه الدائم وغير المستغرب مع جميع الأندية السعودية وتذليل العقبات التي تواجهها مما يدعم تألقها وتقديمها أفضل المستويات التي تعكس تطور الرياضة السعودية .
وكانت أروقة نادي الاتحاد شهدت أمس عقد الاجتماع التحضيري للبطولة الآسيوية لمتابعة اللقاء المقبل الذي يحتضنه إستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة والذي يجمع الاتحاد السعودي بنظيره الاستقلال الإيراني, الأربعاء بعد المقبل .
وحضر الاجتماع نائب مدير مكتب رعاية الشباب بجدة يوسف فروان ومدير ملعب الأمير عبد الله الفيصل أحمد الزهراني ومندوب من شرطة المنطقة ومندوب من الدفاع المدني ومن الهلال الأحمر, كما حضره من الجانب الاتحادي رئيس النادي جمال أبو عمارة وأحمد حناوي وفراس التركي وحامد البلوي ويوسف النجار وماجد المالكي وعمر الكاملي, فيما غاب عن الاجتماع المشرف على الفريق في البطولة الآسيوية منصور البلوي لظروفه الصحية. واتضح خلال الاجتماع أن هناك بعض المتطلبات من الاتحاد الآسيوي لم يتم استكمالها مما قد يساهم في نقل مباراة الفريق الاتحادي في حال عدم موافقة الاتحاد الآسيوي على المواصفات المطلوبة.

"الــ عـــطــا"
03-03-2009, 09:35 AM
((جريدة المدينة))






متعب: لست صغيراً وكنت هدافاً للدوري وعدم الاستقرار “ضيعني”



خالد صائم الدهر - جدة


كشف المهاجم الدولي المصري عماد متعب عن اسباب انخفاض مستواه المفاجئ واهداره للفرص المتاحة للتسجيل بعد ان كان متصدر هدافي دوري المحترفين وقال عاتباً في حديث خص به“المدينة” انا لاعب محترف وتعاقدت مع نادي الاتحاد من اجل مواصلة انجازات الفريق وتحقيق البطولات واحراز الاهداف ولست راضيا عن نفسي في الفترة الاخيرة ، واضاف متعب من اول مباراة لعبتها مع الفريق الاتحادي احرزت هدفا ومن ثم ارتفع معدل التسجيل لدي واصبحت اقدم مستويات جيدة بمساندة زملائي اللاعبين والجهازين الفني والادري الذين اشعروني بالراحة منذ اول يوم حضرت فيه
ونافست على صدارة الهدافين وسجلت اهدافا حاسمة ولله الحمد ، مؤكدا انه لاعب ليس صغيرا ويعتبر نفسه مكسبا لاي فريق لانه يثق في قدراته كمهاجم وهداف متميز وتاريخه مع فريقه السابق الاهلي المصري ومنتخب بلاده يثبت ذلك .
وقال متعب ان الشوشرة وكثرة الكلام عن استمراري من عدمه وبقائي وذهابي للدوري الانجليزي وتصعيد غيرها من الامور في حين كنت وقتها متصدر هدافي الدوري واقدم مستويات جيدة الامر الذي افقدني التركيز الذهني وعشت فترة عدم استقرار واثر هذا الامر على مستواي داخل الملعب . ورفض متعب ان تكون اهمية مباراة ربع نهائي كاس ولي العهد امام النصر
وضغط الجماهير سبب ضياع ضربة الجزاء التي كانت سببا في خروج الفريق الاتحادي من البطولة وقال انا متعود على مثل هذه المباريات واهمية المباراة لا تؤثر عليّ وكان باستطاعتي ان ارفض التسديد عندما طلب مني المدرب كالديرون ولكن ثقتي في نفسي وبقدراتي جعلتني اتقدم لتنفيذ ضربة الجزاء وضياعها امر مكتوب والتوفيق بيد الله . وحول كثرة سفره للقاهرة بحجة الاختبارات قال ذهابي لاداء الاختبارات في مصر امر مهم وسبب رئيسي في السماح لي بالاحتراف في الاتحاد مؤكدا انه ملتزم بتدريباته الى اخر لحظة قبل مغادرته للاختبارات وعند عودته كذلك ، واعدا الجماهير الاتحادية وكل محبي متعب ان يكون عند حسن ظنهم ولن يخيب املهم فيه وسيشاهدون العمدة بحلة جديدة وبمستوى يرضي الجميع سواء في احراز الاهداف او المساهمة في فوز فريقه الاتحاد ، مؤكدا انه بروح العميد وتكاتف زملائه اللاعبين وبوقفة الجماهير الاتحادية الوفية سنحقق بطولة الدوري ان شاء الله .

"الــ عـــطــا"
03-03-2009, 09:36 AM
كالديرون يريح بوشروان وريناتو والصقري
ويركز على الهزازي وكريري



خالد صائم الدهر - عبد الرحمن الحربي - جدة


فضل المدرب الاتحادي كالديرون اراحة الثلاثي هشام بوشروان والبرازيلي ريناتو وصالح الصقري في تدريبات الامس بعد شعورهم بالارهاق، حيث اجروا تدريبا خفيفا ومن ثم سمح لهم بالمغادرة، فيما خضع نايف هزازي وسعود كريري لحصة إضافية مكثفة وباشراف مباشر من المدرب بعد نهاية المران في محاولة لتجهيزهم بشكل اكبر للمباراة المقبلة امام الاتفاق يوم الخميس ضمن دوري المحترفين ، وركز كالديرون خلال مران الأمس على الجانب المهاري وعمد إلى عدم ارهاق اللاعبين حيث اقتصر المران في منتصف الملعب بتقسيم اللاعبين الى ثلاث مجموعات فيما تعرض مبروك زايد لإصابة في مفصل القدم خرج على اثرها من المران.
وسينضم اللاعبون الدوليون اليوم لتدريبات الفريق التي تقرر ان تكون مغلقة ضمن معسكر سيستمر ليومين حسب النظام الجديد للمعسكرات التي اقرته الادارة ، فقد اوجدت الادارة الاتحادية آلية جديدة للنظام الجديد حسب توصيات المدرب كالديرون حيث اقرت يوما واحدا للاعبين المتزوجين والاكتفاء بتناول وجبة الغداء والعشاء في المعسكر ومن ثم المغادرة الى منازلهم بينما يبقى بقية اللاعبين للمبيت في المعسكر لمدة يومين.
من جانبه كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب الشاب عمر الخضري عن إصابته بالتواء في مفصل القدم سيغيبه عن الملاعب لمدة شهر، علماً بأن كالديرون ضم الخضري لقائمة الفريق المشاركة في بطولة دوري المحترفين الآسيوي وكشفت معلومات عن تكليف حكام ألمان لمباراة الاتحاد والاتفاق.

"الــ عـــطــا"
03-03-2009, 09:36 AM
الاتحاد
يطبق خطة التنظيم الآسيوي من مباراة الاتفاق الدورية

خالد صائم الدهر - جدة

اتفق الاتحاديون مع الجهات ذات الاختصاص على البدء في تنفيذ خطة العمل في البطولة الآسيوية اعتبارا من مباراة يوم بعد غد الدورية امام الاتفاق للتجربة وتلافي الاخطاء في المباراة الرسمية امام الاستقلال الايراني في جدة الاربعاء من الاسبوع المقبل جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي مساء امس بنادي الاتحاد لمسؤولي مكتب رعاية الشباب بجدة وادارة نادي الاتحاد مع الجهات المختصة وقد وجه الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب المكتب بمحافظة جدة باصدار تعليمات عاجلة تفيد بسرعة استكمال جميع المتطلبات اللازم توفرها في ملعب الامير عبد الله الفيصل بجدة حسب لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وبالشكل الذي يضمن عدم وجود اي عوائق امام نادي الاتحاد عن استضافته لمباريات مسابقة دوري ابطال آسيا ، وقد حضر الاجتماع المهندس جمال ابوعمارة رئيس النادي ورافت التركي نائب الرئيس والمهندس فراس التركي وحامد البلوي
ويوسف النجار وعمر كاملي واحمد حناوي وماجد المالكي من الجانب الاتحادي وترأس الاجتماع يوسف فروان نائب رئيس مكتب رعاية الشباب بجدة وبحضور احمد الزهراني مدير ملعب الامير عبد الله الفيصل والجهات الحكومية المعنية المختلفة. وناقش الجميع الادوار والمهام المناطة لكل جهة وتم توثيق الاجتماع بمحضر رسمي يلزم الجميع بالقيام بمهامه ،وسيحضر الوفد الآسيوي غدا الاربعاء لمتابعة اللقاء والوقوف على جاهزية التنظيم وتسجيل النقاط المهمة لمعالجتها في المباراة الرسمية الاولى لبطولة دوري ابطال آسيا للاتحاد امام الاستقلال الايراني . كما سيكون هناك تجهيز اماكن مخصصة للاعلاميين في الجهة الجنوبية من ملعب الامير عبد الله الفيصل وبالقرب من مدخل اللاعبين واقامة المؤتمرات حسب انظمة الاتحاد الآسيوي .
من جهته قدم رئيس مجلس إدارة النادي المهندس محمد جمال ابوعمارة شكره نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة لسموه الكريم لوقوفه الدائم وغير المستغرب مع جميع الأندية السعودية وتذليل العقبات والمصاعب التي تواجهها مما يدعم تألقها وتقديمها أفضل المستويات التي تعكس تطور الرياضة السعودية وريادتها .

"الــ عـــطــا"
03-03-2009, 09:37 AM
هدوء اتحادي




جريدة المدينة

في الوقت الذي تعج الساحة الرياضية بالأحداث الساخنة، بعيش الاتحاد هدوءًا غير طبيعي، وهو النادي الذي يملأ هذه الساحة والإعلام صخبًا وضجيجًا، وسيكتسب هذا الهدوء صفة (الإيجاب) فيما لو حقق الفريق الفوز على الاتفاق في لقاء الفريقين بعد غدٍ، خاصة أن التعادل أو الخسارة يمثلان (كارثة) للفريق في هذه المراحل الحاسمة من دوري المحترفين.

"الــ عـــطــا"
03-03-2009, 09:39 AM
((تابع لجريدة عكاظ))





الاصابة تغيب سلطان الاتحاد
واجتماع تنسيقي لـ«المحترفين» الآسيوي

عادل الماس ـ جدة
تقرر ابتعاد مهاجم الفريق الاتحادي عمر سلطان عن الملاعب لمدة شهر، بعد تعرضه لالتواء في مفصل القدم اليمنى إثر احتكاكه مع زميله اللاعب صالح الصقري في إحدى المناورات الكروية، حيث أثبتت الفحوصات الطبية حاجته للراحة على أن يبدأ البرنامج التأهيلي في العيادة الطبية وصالة اللياقة والحديد خلال الفترة المقبلة، وبذلك سيفتقد الفريق لخدمات اللاعب محليا وآسيويا بعد أن حرص المدرب كالديرون على قيده ضمن قائمة الفريق التي ستشارك في بطولة دوري المحترفين الآسيوي.
إلى ذلك عقد أمس بالنادي الاجتماع التنسيقي الخاص باللجان التنظيمية لبطولة آسيا، بحضور نائب مدير مكتب رعاية الشباب يوسف فروان وعدد من ممثلي الجهات التنظيمية والأمنية التي ستتولى مهام العمل في البطولة الآسيوية إلى جانب فريق العمل بالنادي .

"الــ عـــطــا"
03-03-2009, 09:40 AM
قبل عقد الجمعية العمومية مطلع يونيو
صناع القرار في الاتحاد يزكون ملف الزهراني



حسين الشريف -جدة
أيد صناع القرار في نادي الاتحاد، برنامج المرشح الوحيد لرئاسة النادي مازن الزهراني، بعد أن اطلعوا مؤخرا على كافة تفاصيله وزكوا منهجية العمل التي أستعرضها ملف المرشح. وأكدت مصادر «عكاظ» أن كبار أعضاء شرف الاتحاد بقيادة الأمير طلال بن منصور، والعضو الداعم، وأسعد عبدالكريم قد أبدوا إعجابهم ببرنامج الزهراني، الذي دعم ملفه بمبلغ وصل لـ 20 مليون ريال، وشرع في اختيار أعضاء مجلس إدارته، وأبدى جديته في خدمة نادي الاتحاد في الفترة القادمة. الجدير بالذكر أن مازن الزهراني هو الوحيد الذي رشح نفسه لرئاسة نادي الاتحاد، ولم يعلن المجلس الشرفي عن دخول أي مرشح آخر بشكل رسمي. من جهته أوضح عضو شرف الاتحاد محمد بن داخل، أن الهدف من تقديم الزهراني نفسه كمرشح للاتحاد هو خدمة النادي من خلال مواصفات معينة تتلخص في وجود مجلس إدارة بعقليات وأفكار جديدة برئاسة شخصية ذو عقلية متفتحة ومقتدر ماديا ، ويعمل المجلس وفق سياسة جماعية تعتمد على الإقناع. وأكد بن داخل أن المرشح الوحيد لرئاسة الاتحاد يلبي حاجة العميد في الفترة المقبلة، مطالبا ان يتم اختيار أعضاء مجلس الإدارة وفق التخصصات التي يحتاجها النادي. وحول توقع حدوث مفاجآت خلال المرحلة القادمة قال: كل الاحتمالات واردة ونحن لا نبحث عن المناصب أو الشهرة بل تهمنا مصلحة الاتحاد فقط. وأضاف بن داخل: لو ترأس الاتحاد أي إتحادي غير الزهراني من خلال التصويت ومن خلال برنامجه فسوف نكون أول المهنئين ونمد أيدينا لأننا لا نحمل حقدا ضد احد. وقد رفض بن داخل التحدث عن الأعضاء المرشحين في إدارة مازن الزهراني وقال: الحديث عن هذا الموضوع سابق لأوانه فربما هناك أسماء قد تعتذر وأسماء قد تأتي لأن الفترة المتبقية على انعقاد جمعية عمومية فترة طويلة. الجدير بالذكر بأن الجمعية العمومية لنادي الاتحاد ستعقد مطلع شهر يونيو القادم لاختيار الرئيس.

"الــ عـــطــا"
03-03-2009, 09:40 AM
توجيه بتجهيز إستاد عبدالله الفيصل قبل آسيوية الاتحاد


جدة : محمد عطية

أصدر الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد, تعليمات عاجلة بسرعة استكمال جميع المتطلبات اللازم توفرها في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة حسب لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم, بما يضمن عدم وجود أي عوائق أمام نادي الاتحاد عند استضافته لمبارياته بمسابقة دوري أبطال آسيا.
من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد محمد جمال أبوعمارة, نيابة عن أعضاء المجلس شكره للرئيس العام لوقوفه الدائم وغير المستغرب مع جميع الأندية السعودية وتذليل العقبات التي تواجهها مما يدعم تألقها وتقديمها أفضل المستويات التي تعكس تطور الرياضة السعودية .
وكانت أروقة نادي الاتحاد شهدت أمس عقد الاجتماع التحضيري للبطولة الآسيوية لمتابعة اللقاء المقبل الذي يحتضنه إستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة والذي يجمع الاتحاد السعودي بنظيره الاستقلال الإيراني, الأربعاء بعد المقبل .
وحضر الاجتماع نائب مدير مكتب رعاية الشباب بجدة يوسف فروان ومدير ملعب الأمير عبد الله الفيصل أحمد الزهراني ومندوب من شرطة المنطقة ومندوب من الدفاع المدني ومن الهلال الأحمر, كما حضره من الجانب الاتحادي رئيس النادي جمال أبو عمارة وأحمد حناوي وفراس التركي وحامد البلوي ويوسف النجار وماجد المالكي وعمر الكاملي, فيما غاب عن الاجتماع المشرف على الفريق في البطولة الآسيوية منصور البلوي لظروفه الصحية. واتضح خلال الاجتماع أن هناك بعض المتطلبات من الاتحاد الآسيوي لم يتم استكمالها مما قد يساهم في نقل مباراة الفريق الاتحادي في حال عدم موافقة الاتحاد الآسيوي على المواصفات المطلوبة.

"الــ عـــطــا"
03-03-2009, 09:41 AM
((جريدة الندوة))





البـلـوي يـترأس اجتمـاع الاتـحـاد التنسيقي



جدة:علاء عيسى

شهد مقر نادي الاتحاد يوم أمس الأجتماع التنسيقي مع الأجهزة المعنية وذلك من أجل وضع الترتيبات تحضيرا لاستضافة أولى المباريات في البطولة الأسيوية يوم الحادي عشر من شهر مارس المقبل والذي سوف يواجه فيها الاتحاد فريق الإستقلال الإيراني حيث تم خلال الاجتماع الذي ضم الشرطة و المرور كيفية التنظيم الداخلي في ملعب الأمير عبدالله الفيصل الذي سيحتضن المباراة ، بالإضافة الى ترتيب أستقبال الفريق الإيراني الذي سوف يصل الى جدة مساء يوم الأحد القادم ، هذا وقد كان المشرف العام على الفريق في البطولة منصور البلوي
هو من ترأس هذا الأجتماع.
من جهة أخرى وبتغطية من قناة العميد أدى الفريق الكروي تدريباته يوم أمس ركز فيها المدرب على أجراء مناورة كروية بين اللاعبين حيث كانت هذه المناورة شبيه بالمباريات الودية وذلك من خلال الحماس المنقطع النظير الذي شهد المران الذي كان منقول على الهواء مباشرة ، كما ساهمت الأجواء المناخية الرائعة التي تشهدها مدينة جدة في حضور أعداد كبيرة من الجماهير الاتحاديه التي شاهدت التدريبات ووقفت بنفسها على أخر التطورات قبل إغلاق التدريبات أنطلاقاً من تدريب اليوم الثلاثاء.
وفي سياق آخر شارك المدافع رضا تكر والمهاجم نايف هزازي في أجزاء معينة من التدريبات وذلك بعد شفائهما من الأصابة التي تعرضا لها في مفصل القدم حيث تأكد من خلال مشاركته في مران البارحة أمكانية لعبه اللقاء القادم أمام الأتفاق يوم الخميس المقبل

"الــ عـــطــا"
03-03-2009, 09:42 AM
((جريدة البلاد))





الرئيس العام وجه بتجهيز ملعب الأمير عبدالله الفيصل ..
اجتماع تنسيقي لتسهيل مهمة الاتحاد في بطولة الأندية الآسيوية




جدة - حميد الخضيري

أصدر الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد تعليمات عاجلة بسرعة استكمال جميع المتطلبات اللازم توفرها في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة حسب لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وبالشكل الذي يضمن عدم وجود أي عوائق أمام نادي الاتحاد عند استضافته لمبارياته بمسابقة دوري أبطال آسيا.
رئيس مجلس إدارة النادي م.محمد جمال ابو عمارة قدم شكره نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة لسموه الكريم لوقوفه الدائم وغير مستغرب مع جميع الأندية السعودية وتذليل العقبات التي تواجهها مما يدعم تألقها وتقديمها أفضل المستويات التي تعكس تطور الرياضة السعودية وريادتها.
وفي هذا الاطار عقد بمقر نادي الاتحاد مساء أمس اجتماع تحضيري خاص بمشاركة الفريق الاول لكرة القدم في بطولة الأندية الآسيوية وذلك بحضور رئيس النادي المهندس جمال ابو عمارة واحمد الزهراني ممثل مكتب رعاية الشباب بجدة ومندوبي الشرطة والدفاع المدني والهلال الأحمر التنسيق لتسهيل استضافة الأندية التي يستضيفها نادي الاتحاد
من جهة اخرى واصل الفريق الكروي استعداده للقاء القادم مع الاتفاق تحت أشراف المدرب كالديرون وكانت البشائر الأولى التي أسعدت الجهاز الفني للفريق عودة المهاجم نايف هزازي للمشاركة في التدريبات الجماعية واثبت من خلال الاختبارات الأولية جاهزيته للمشاركة بعد تجاوز الإصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة فيما خضع اللاعب سعود كريري لتدريبات مكثفة تحت إشراف كالديرون من اجل تجهيزه للعودة سريعا نظرا لأهمية المرحلة القادمة وكان الحارس مبروك زايد قد تعرض لكدمة بسيطة وسوف يخضع لعلاج مكثف من قبل الجهاز الطبي ولن تعيقه عن المشاركة في المباراة القادمة على حد قول طبيب الفريق
واستهل كالديرون التدريب بالنواحي اللياقية والفنية بعدها تحول لجمل تكتيكية صحح من خلالها بعض الأخطاء وسيتم اغلاق التدريب اعتباراً من اليوم من اجل افساح المجال امام الجهاز الفني لوضع التكتيك المناسب للمباراة بعيدا عن ضغط الجماهير

"الــ عـــطــا"
03-03-2009, 09:43 AM
((جريدة الاقتصادية))




وعكة صحية تبعد البلوي عن الاتحاد


وائل النجار من جدة

غاب منصور البلوي عضو شرف نادي الاتحاد عن اجتماع إدارة النادي البارحة مع يوسف الغامدي مساعد مدير مكتب رعاية الشباب في جدة والمهندس جمال أبو عمارة رئيس الاتحاد لمناقشة آخر الاستعدادات لاستضافة مباريات الفريق الكروي آسيويا خاصة نزال الاستقلال الإيراني 11 من الشهر الجاري. وأكد أبو عمارة أن البلوي غاب بسبب وعكة صحية.

وكشف الرئيس الاتحادي أنه تقدم بمذكرة للرئيس العام لرعاية الشباب بشأن بعض المشكلات التي ستواجه استضافة الاتحاد مبارياته على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة, وقال "الرئيس العام تفهم الوضع وأعلن عن تدخله لحل جميع الإشكاليات التي ستواجه نادي الاتحاد وأبرزها مقر المركز الإعلامي الجديد في الملعب".

من جهة ثانية, شارك المدافع الدولي رضا تكر في تدريبات فريقه استعدادا لمواجهة الاتفاق الخميس المقبل في جدة ضمن دوري المحترفين السعودي بينما غاب بقية الدوليين بإذن مسبق من إدارة الكرة على أن ينضموا للتدريب مساء اليوم والذي تقرر أن يكون مغلقا بأمر المدرب كالديرون لوضع خططه لمباراة الاتفاق التي تعد مفترق طرق للفريق الاتحادي في دوري المحترفين.

وكان الجهاز الطبي في نادي الاتحاد قد أعلن غياب المهاجم الشاب عمر سلطان لمدة شهر تقريبا حيث تقرر استبعاده من قائمة الفريق لمواجهتي الاستقلال وأم صلال في دوري المحترفين الآسيوي.

يُذكر أن اللاعب أصيب في مفصله بعد احتكاك عفوي مع زميله صالح الصقري.