المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الز عيم الهلالي والاتحاد في مواجهات صعبه في الدوري


البرنس الهلالي
03-04-2009, 04:45 AM
يعود الدوري السعودي للمحترفين للركض من جديد بعد توقف دام شهرًا كاملاً بسبب تصفيات كاس العالم وبطولة كأس ولي العهد وذلك يوم الخميس بإجراء مجموعة من المباريات المؤجلة والمقدمة ضمن الجولة السابعة عشر والجولة الواحدة والعشرين لدوري المحترفين السعودي .

وتبرز المواجهات باختبارات صعبة للمتصدرين والمنافسين على اللقب الهلال والاتحاد حيث يلعبان مع ثالث ورابع الترتيب الشباب والاتفاق على التوالي .

ويدخل الهلال المتصدر بفارق ثلاثة أهداف فقط المواجهة مع جاره الشباب بعد أقل من أسبوع من فوزه عليه في نهائي كاس ولي العهد بعد مباراة مارثوانية استمرت نحو 120 دقيقة وبعد إقالة مدربه الروماني كوزمين أولاريو .

ويسعى الزعيم الى المحافظة على الصدارة بالفوز على الشباب وتاكيد جدارة بالمحافظة على اللقب وخسارة أو تعادله ستكون فرصة قوية للاتحاد للعودة من جديد الى الصدارة .

أما الشباب الذي وصل إلى نهائيين هذا الموسم فسيرغب بتعويض خسارته كأس ولي العهد إلى جانب تحسين نتائجه في الدوري حيث لم يحصد الفريق أكثر من نقطتين في آخر أربع مباريات أما الاتحاد فسيحاول تعديل أوضاعه بعد خروجه من ربع نهائي كأس ولي العهد وخسارته لصدارة الدوري وسيعمل العميد على استغلال الارض والجمهور وخصوصا ان اللقاء بمدينة جدة و تراجع نتائج الاتفاق الذي خرج على يد الحزم في كاس ولي العهد وخسر أمام صاحب المركز قبل الأخير الترتيب أبها وتعادل مع الحزم في آخر مباراتين في الدوري .

وعلى الجانب الأخر سيحاول الأهلي والنصر (الخامس والسادس على التوالي) استغلال أي تعثر للاتفاق والشباب في مباراتيهما الصعبتين من أجل الاقترب من مراكز المقدمة وذلك حين يحل الأهلي ضيفًا على جاره الوحدة في ديربي من ديربيات المنطقة الغربية والفريقان يبحثان عن نقاط اللقاء لتقدم نحو المنافسة على المراكز الأربعة الأولى , في حين يرحل النصر إلى تبوك حيث لمواجهة الوطني الذي يتذيل الترتيب فالنصر يبحث عن النقاط لتقدم نحو مراكز المقدمة والوطني يبحث عن البقاء .