المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال ينهي عقده ويوقع المخالصه وكوزمين يتجه الى الامارات


البرنس الهلالي
03-08-2009, 03:45 PM
فشل المحاولات الهلالية المستميتة في استصدار قرار العفو عنه ، قررت إدارة نادي الهلال اليوم انهاء عقد المدرب الروماني كوزمين مع نادي الهلال ، وسقوم المدرب بالتوقيع على مخالصة نهائية بعد ان قررت ادارة الهلال تسلميه مستحقاته الكامله والمتبقية من عقده السابق مع الهلال والذي كان الى نهاية الموسم الحالي .

وكان رئيس نادي الهلال قد اتفق مبدئيا مع كوزمين قبل المباراة النهائيه في كاس ولي العهد بين الهلال والشباب في الاستمرار مع الهلال لموسم ثالث وقد ابدى موافقته ولكن قرار الاقاله حال بين توقيع الطرفين .

يشار إلى ان كوزمين لديه عرض من المنتخب الاماراتي ونادي الاهلي الاماراتي ومن المتوقع ان يدرب منتخب الامارات وربما تكون اولى مهمة لكوزمين مع المنتخب الاماراتي أمام المنتخب السعودي بعد اسابيع .

ومن جهة اخرى لازالت ادارة الهلال تدرس ملفات المدربين الذين سيشرفون فنياً على الهلال في المرحلة المقبله ,, وعن المباراة الاسيوية سيتولى المدرب كاتالينمساعد كوزمين تدريب الهلال .

بقى ان نشير إلى ان الوكالات الايرانية ذكرت اليوم ان الفريق سابا باتري غادر دون 5 من ابرز نجومه وان البعثة شملت 20 فقط وعللت ذلك الى تأخر التاشيرات لدخول في السعودية .