المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رعاية الشباب تحمل البلطان المسئوليه عن احداث المنصه


البرنس الهلالي
03-08-2009, 05:03 PM
رعاية الشباب تحمل البلطان مسئولية أحداث المنصة

الرياض ـ عبدالرحمن النمر وعبدالرحمن مشبب - السبت 07 مارس 2009
حمل مدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة الرياض عبدالرحمن المسعد رؤساء الأندية مسئولية ما يحدث لأي منهم كونهم يختارون مواقع غير مخصصة في الملاعب.. وقال: "المقاعد الأمامية في المنصة جميعها مخصصة لرؤساء الناديين المتباريين مع أعضاء الادارة باستثناء ثلاثة كراسي تكون خاصة لمسئولي رعاية الشباب في حال حضورهم لأي مباراة".
وأوضح المسعد أن رئيس الشباب خالد البلطان اختار مكانا آخر غير المخصص له من قبل إدارة الملعب. فيما جدد مدير مكتب رعاية الشباب عدم تحمل إدارته لأي مشكلة حدثت عقب نهاية المباراة.
واستغرب المسعد الاتهامات التي طالت إدارة الملعب من ادارة الشباب حيال سوء التنظيم، مؤكدا ان التنظيم كان على أعلى مستوى من كافة النواحي بشهادة الجميع.

مخالفة الاتفاقية
من جهة أخرى اتهم مدير ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض محمد العتيبي، مسئول الاستثمار بنادي الشباب فهد الشعلان بمخالفة الاتفاقية الموقعة بين إدارة الملعب والجهة المنظمة للمباراة (نادي الشباب) التي جمعت الشباب والهلال.
وأوضح انه تم الاتفاق على قيام إدارة نادي الشباب بطباعة (312) تذكرة والتي تمثل استيعاب مقاعد المنصة، وقال "تفاجأنا بأن عدد التذاكر المطبوعة يفوق العدد المتفق عليه بحوالي 88 تذكرة".
وأكد أن تلك مخالفة صريحة ارتكبها الشعلان، وقال "اضطررنا إزاء حركة الشعلان للجوء لاستخدام الممرات ووضع كراسي فيها لاستيعاب تلك الزيادة".

االقيصر
03-08-2009, 06:37 PM
لايغركم تصريحات البلطان الجملية والمثالية الزائدة
كان عضو شرف في نادي النصر وعملهم مشاكل وتم طردة
رجع للحزم ومخفي أعظم بعدها أتجة للشباب هذاالنادي لم يعرف المشاكل
طوال تاريخة وكان محبوب من الجميع واليوم هذا النادي مكروة من الأهلي والهلال والنصر وغيرهم
والسبب البلطان يوجد لاعبين فيهم من السوء ما كفى وبتحديد حسن معاذ وما فعلة مع زميلة سعيد لبان **طاقة في غرفة الملابس وغير ذالك اللاعب ناصر لأالشمراني كل يوم لة مشكلة ومنها **طاق واحد صحفي أمام أبنة الصغير مشاكلة أمام الأهلي في المبارة ألتي ظلم فيها الأهلي بضربة جزاء
وقس ع ذالك** نادي الشباب نادي عريق وصاحب بطو لات ولكن يجب أستصال البلطان واللاعبين
المذكورين أتمنى من الأمير خالد بن سلطان أن يعيد النظر في مجلس ادار الشباب

البرنس أرى أنك قادم بقوة وخاصة في الرياضة شد حيلك حتى تكون مشرف بأذن الله
وسلامتك

البرنس الهلالي
03-08-2009, 06:43 PM
يسلموااااااا اخوي القيصر على مرورك الرائع وعلى تعليقك الجميل
محبك البرنس الهلالي