المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحيفة الجزيره


البرنس الهلالي
03-09-2009, 02:41 PM
الفريق يواجه ممثل إيران بتشكيلة الشباب
الهلاليون كرموا أبطال كأس ولي العهد وأبطال العرب



كتب - فيصل المطرفي
اعتمد المدرب الهلالي الروماني كاتالين على ذات الأسماء الأساسية التي شاركت في اللقاء الدوري الماضي أمام الشباب لخوض اللقاء الافتتاحي للفريق في دوري أبطال آسيا غداً أمام سابا باتري الإيراني، وحاول من خلال المناورة التي فرضها في تدريب البارحة (المغلق) تطبيق بعض النواحي التكتيكية بعد الاجتماع الفني الذي من خلاله استعرض بعض مباريات الفريق الإيراني الماضية لمعرفة (مكامن) القوة والضعف ووضع عناصر الفريق في الصورة قبل دخول المواجهة، وانضم مدافع الفريق أسامة هوساوي إلى زملائه في أداء التمارين الجماعية بعد أن مكث خلال اليومين الماضيين في غرفة العلاج لتلقي بعض الجرعات الطبية نظير تعرضه لالتواء في المفصل وتبقى مشاركته في اللقاء (مشروطة) بتجاوز الاختبارات التي ستجرى له عصر يوم المباراة.

هذا وتسلم جميع أعضاء الفريق الأول مساء أمس مكافآت كأس ولي العهد والبالغة (120000) ريال والتقطوا الصور التذكارية والجماعية مع الفريق الهلالي لكرة الطائرة الحاصل مؤخراً على البطولة العربية لأبطال الدوري الذين تسلموا أيضا مكافآت حصولهم على الذهب العربي وقدرت ب (50000) ريال وحرصت إدارة النادي تسليم لاعبي الفريق الأول المكافآت لتكون (المحفز) لهم قبل الشروع في خوض غمار دوري أبطال آسيا.

وحظي مران الأمس بمتابعة شرفية من أعلى طراز بحضور الأمير أحمد بن فهد بن سلمان والأمير محمد بن خالد إلى جانب رئيس النادي ونائبه واللذين وقفا على آخر التحضيرات الزرقاء.

من جهته أشار مدير عام الفريق الأول سامي الجابر عن صعوبة لقاء الغد أمام سابا باتري الإيراني وعزا ذلك للمستويات المتميزة والمتطورة التي يقدمها الفريق الإيراني بعد مشاهدتهم لها من خلال أشرطة الفيديو التي كشفت عن آخر أحوال الخصم، وتوقع الجابر أن يكون اللقاء مميزاً وكبيراً لقوة الطرفين وتمنى أن تحضر جماهير الهلال بكثافة إلى اللقاء لتأثيرها الكبير على الفريق الأزرق لاسيما بترديد الأهازيج والتفاعل طوال دقائق اللقاء.

وطمأن الجابر محبي الهلال، وقال: الهلال دائما مايظهر أمام الفرق الكبيرة ونجوم الفريق قادرون على تجاوز أي عقبة والدليل أنهم تلقوا هدفاً في الدقيقة 93 في اللقاء الماضي أمام الشباب ورغم ذلك استطاعوا أن يعادلوا الكفة بعد دقيقة، وأشار إلى أن بقاء كاتالين هو الحل الأنسب في ظل الظروف الراهنة والتي تتطلب الاستقرار داخل أروقة الفريق الأول الذي تنتظره مواجهات متلاحقة في غاية الصعوبة لاسيما أن كاتالين قريب من اللاعبين ونهجه مميز وقراءته رائعة لمجريات المباريات.

يذكر أن مدرب الفريق الأزرق رفض إقامة أي حصة تدريبية على استاد المللك فهد الدولي واكتفى بمواصلة التحضيرات بملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.

من جانبه, قام وفد جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي بزيارة لنادي الهلال, وقدم الدكتور أحمد الشريف أمين عام الجائزة نبذة مبسطة عن الجائزة التي انطلقت مطلع مارس الجاري وتنتهي بنهايته, حيث تقام الجائزة على 3 محاور (فردية - جماعية - مؤسسية) وتبلغ قيمة الجائزة (5 ملايين ريال سعودي), وقدم سمو رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد درع نادي الهلال للدكتور أحمد الشريف. يذكر أن الوفد قد ضم عضوي مجلس الأمناء محمد الجوكر وخليفة الشعلان.

الجدير بالذكر بأن الفريق الأزرق سيواصل أداء تدريباته بعد لقاء الغد في الرياض وسيكون مفتوحاً حتى يوم الأحد الذي سيؤدى فيه المران ظهراً على أن يغادروا عصراً إلى طشقند على متن طائرة خاصة لمقابلة باختاكور الأوزبكي يوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من مارس الجاري.