المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فواصل


البرنس الهلالي
03-09-2009, 02:49 PM
فواصل

* يبدو أن الحكم سعد الكثيري سيبقى يراوح مكانه تحكيمياً في ظل رسوبه المستمر في تقدير سقوط اللاعب محمد الشهراني داخل منطقة الجزاء للفرق الأخرى واحتسابه لضربات جزاء غير صحيحة لكل سقوط.

* * *

* مدير ستاد الأمير فيصل بن فهد قال إن نادي الشباب قد طبع عدداً من التذاكر يفوق الطاقة الاستيعابية للمنصة الرئيسية للاستاد وكان ذلك أحد أسباب الفوضى التي حدثت في المنصة مع نهاية مباراة الهلال والشباب ومسؤولو الشباب نفوا التهمة وأعادوها لمدير الاستاد!

* * *

* رئيس نادي الشباب خالد البلطان أحرج كذّابي الزفة الذين فرحوا بأحداث المنصة وانطلقوا في إساءاتهم للهلال والهلاليين وذلك عندما أكّد احترامه للهلاليين وأن حادثة المنصة شخصية وليست جماهيرية ولا علاقة للهلال بها من قريب أو بعيد.

* * *

* مستشار رئيس الوحدة عبد الله خوقير اعترف باستقالته من صفقات الوحدة عندما قال في تصريح صحفي (من حقي أن أستفيد مثلما أجلب دعماً وتمويلاً للنادي)..!!

* * *

* غداً تنطلق بطولة آسيا للأندية ويبدأ مشوار ممثلي الكرة السعودية، حيث يلعب الهلال مع سباباتري الإيراني ويواجه الشباب فريق الغرافة القطري في الدوحة. كل التوفيق لممثلي كرة الوطن.

* * *

* أخطاء الحكام الأجانب الفادحة في المباريات الأخيرة لا يجب أن تكون مبرراً لعودة الحكام المحليين لقيادة المباريات الحاسمة والنهائية ما دام الحكم المحلي يراوح مكانه كما هو حال الكثيري والجروان، ولكن المطلوب إعادة النظر في نوعية الحكام الأجانب، حيث لوحظ أن هناك تهاوناً في الالتزام بمعايير عالية في السيرة الذاتية للحكام الأجانب الذين يتم الاستعانة بهم مؤخراً.