المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تحزن .... يا زعيم


البرنس الهلالي
03-12-2009, 03:32 AM
لا تحزن ... يازعيم ..!!

قدم الهلال في الشوط الأول مستوى جيدا .. ولكنه لم يكن كافيا للظفر بالثلاث نقاط .. لن نبرر جفول نقطتين من خزينة نقاط زعيمنا .. بل لن نرمي باللوم على تلك المبررات التي قد يكون لها أثر .. لأن الزعيم يعج بكوكبة نجوم تنمحه الفكر الأحترافي الذي يحتاجه أي فريق لتخطي مثل تلك العقبات التي يمر بها زعيمنا حاليا .. فالشوط الثاني كانت نغمة نشاز .. ولا أظن أن تلك اللوحة التي قدمها افراد زعيمنا كافية لأن تكون عربون البطولة المرتقبـــة ..!!

فالهلال .. يعاني في الشق الهجومي بصورة مخيفة ومن تتبع تلك الكرات الطائشة والمزاجية التي كان عليها أفراد ذلك الخط أدرك أن الهلال يحتاج الى مهاجم من طراز أخر .. فياسر يمر بمرحلة ركود من بداية الدور الثاني .. أما بقية العناصر فلا يمكن أن يعول عليها في بطولة كتلك التي نبحث عنها .. لا انتقاصا منها ولكنها وبكل أمانة اقل من أن يعول عليها في معتركنا الأسيوي ..!!

فسوول ورقة زائدة لا فائدة منها والصبر عليه مضيعة للوقت أدرك ان الأبواب موصدة الآن .. ولكن يجب أن تكون أول اهتمامات الجهاز الفني ترميم تلك المعضلة .. لأنها نغمة نشاز في منظومة الفريق .. فالتائب رغم قلة مجهوده إلا أنه الورقة الفارقة التي تغير رتم الفريق وتحتاج الى من يكمل معزوفته .. واخراجه كان هو نهاية اللقاء ومن تتبع تلك الكور التي تساقطت من اقدامه على خط المقدمة يدرك أنه همزة وصل يجب أن تبقى .. لسبب بسيط أن الخلل لم يكن في منتصف الملعب بل في استسلام خط المقدمة للرقابة التي فرضت عليه .. ولن نحمل ياسر كل اللوم لأنه وضع وحيدا أمام ثلاثة مدافعيا بلا مساند يمنحه حرية الحركة..!!

بل تخيل لو أن قائمة الفريق خلت من النجم ياسر رغم حالة انعدام الوزن الذي يعاني منه وأعني التوهج الذي نعرفه عنه .. حتما سيكون ذلك التخيل مرهقا حد الثمالة .. لأن الخط سوف يصبح مشلولا بكل ما تعنيه الكلمة .. ورغم قدوم المحياني المنتقل حديثا الى صفوف الزعيم إلا أن الزعيم يحتاج الى لاعب سريع الارتداد يجيد التحرك في الجهة اليسرى لأنها الحلقة المفقودة في نوتة الزعيم ..!!

عموما ذهبت أول العتبات ولم تذهب بعد بطاقة التأهل والزعيم قادر بأذن الله أن يكون هناك في الدور الثاني وهذا ما أظن بأذن الله .. ولكنها حروف نبحث من خلالها عن نهاية سعيدة لطريق شاق وبحتاج الى من يوصد كل جوانب القصور التي خطفت منا فرحة البداية رغم أنها كانت في متناول اليد ..!!

قلت وسأقول أن الزعيم يحتاج الى مهاجم سريع الأرتداد يجيد اللعب بقدمه اليسرى .. فالقادم بعد شهور وأعني نيفيز لن يسد ذلك الخلل لأنه سوف يقوم بالدور الذي يقوم به التائب حاليا .. والحل في قرار جرئ يمنح ذلك الخط الحيوية التي نحتاجها أكثر من أي ثغرة أخرى .. وأعني الظهير الأيمن الذي بالغ الأحبة في وصفه فنامي يقدم أداء مقنعا الى حد ما .. صحيح أنه أقل من الشق الأيسر ولكنه ليس الأهم في منظومة الزعيم ..!!

وتسبب ذلك الخط بقتل موهبة الفريدي الذي سوف نخسر من خلاله نجما شابا بتزايد السخط الجماهيري عليه .. لأنه وضع في المكان الغير مناسب .. كما أننا لن نحل ذلك الخلل أبدا لأن الفريدي يفتقد لمهارة التهديف نعم قد يسجل ولكنه ليس الأسم المناسب في تلك الخانة .. ويكفي أنه يميل الى تأخير الكورة .. ومثله أظنه بديلا مناسبا حين تقدم الفريق وهو ما كان يلجأ اليه السيد كوزمين حين يتقدم الفريق في مباريات سابقة ..!!

والحل من وجهة نظري أن يلعب رادوي في الجهة اليمنى وينتقل ولي الى الجهة اليسرى .. ويعود الغامدي الى خانة المحور مع رفيق دربه عزيز .. ليكون التائب هو من يقف خلف المهاجمين .. لنمنح خط الوسط الأيسر السرعة المفقودة أثناء الأرتداد فالزوري يقوم بدور فاعل ويحتاج الى من يسانده بنفس الحجم الذي يجده نامي من ويلي .. فالفكر الذي نجده من رادوي يجبرنا أن نجرب تلك الطريقة التي أظنها أفضل الحلول في الوقت الحالي والعلم عند الله ..!!

أحبتي .. أرجو أن لا نقسو على الجهاز الأداري الذي لازال يواجه تيار من العقبات .. و اللاعب سوول لم يكن سوى جهد محب لم يلامس التوفيق وحسب .. ومن تمعنى حروف المعجزة ابا فيصل يدرك أن الزعيم سوف يكون في مستوى الحدث بأذن الله .. ويجب أن تكون حروفنا مكملة لما يقوم به .. بلا نغمة نشاز نعكر بها صفو جهده الذي لامس درجات الرضى ولن تكون تلك النقطتين التي فرت منا سوى وقود وثقة نمنحها لمن بذل ماله وجهده بصورة تدعو للفخر ..!!

شبيه الريح .. نحن معك ومع منظومة جهازك من أدناه الى أقصاه .. ولن تجد منا إلا ما يسرك وهذا ما يجب أن يقدم لك .. نعم كنا نأمل كما كنت أيظن ولكن لن نكون سوطا يثقل عليك ساعة حزن .. وثق أن لكل مجتهد نصيب .. و الخواتيم بيد العزيز .. مهما امسكنا اللجام .. ومهما اسرجنا الخروج .. فأكمل ما بدأت واستعن بالله فهو وحده المعين ..!!

نجومنا .. لن يفيد لو .. وليت .. ولن تمنحنا كل حروف التمنى لقب نبحث عنه .. وأنتم أهل للثقة .. فإن فرت اليوم نقطتين فغدا نأمل منكم بعد الله لوحة فرح تزفها أقدامك لشعب مملكتكم .. وتلك المباراة أصبحت ماضي طويت صفحتها ولن تعود .. فجعلوها زاد واصرار جواد يبحث عن تلك النهاية التي تأملونها قبل غيركم .. وثقوا بالله ثم بأنفسكم .. وبالله التوفيق أولا وأخرا ..!!

مرهف الأحساس
03-12-2009, 04:05 AM
الخير بالجايات عادي اللعب فوز وخسارة

نبارك للشباب والاتحاد

وباذن الله الهلال يتاهل

البرنس الهلالي
03-12-2009, 05:04 AM
مشكور اخوي الذهبي وانشاء الله الجايات تكون طيبه
شكرااا على مداخلتك الجميله
دمت بكل حب