المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال في صحف اليوم


البرنس الهلالي
03-14-2009, 08:17 PM
ظرف طارئ يؤجل حديث الرئيس.. والرديف يتعادل مع نجد..
عزيز يزيد ظروف الهلال سوءاً ويلحق بالمصابين



كتب - عبدالله المالكي: الجزيره

تكالبت الظروف على الفريق الهلالي بعد أن تعرض خالد عزيز في تدريب الأمس إلى شد في العضلة الخلفية أجبرته على الخروج وعدم إكمال التدريب لينضم إلى زميله الروماني رادوي الذي يعاني من إصابة تعرض لها أمام سابا باتري، حيث تقرر أن يجري اللاعبان صباح اليوم فحصاً إشعاعياً يحدد مدى قدرتهما على المشاركة في اللقاء المنتظر أمام بختكور الأوزبكي الثلاثاء المقبل. كما يعاني محمد نامي من إصابة قوية في الركبة لم يتمكن بسببها من المشاركة في التدريب كما هو الحال للاعب ويلهامسون الذي يعاني من كدمة إلا أن مشاركته واردة في لقاء الفريق القادم.

من جهة أخرى أجل الأمير عبد الرحمن بن مساعد حديثه للإعلام إلى اليوم وذلك لظرف طارئ منعه من الحضور لمقر النادي، ومن المتوقع أن يتحدث سموه اليوم للإعلام عن أبرز ما استجد في النادي.

من ناحية أخرى يغادر اللاعبان الروماني رادوي والسويدي ويلهامسون إلى بلادهما للمشاركة في تصفيات كأس العالم، حيث تقرر مغادرة السويدي بعد مباراة الوحدة مباشرة. هذا وقد تعادل فريق الهلال (بطاقمه الرديف) مساء أمس مع فريق نجد بهدف لمثله في اللقاء الودي الذي جمع الفريقن في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الهلال بهدف سجله محمد الشلهوب, وفي بداية الشوط الثاني تمكن عوض صديق مهاجم نجد من تعديل النتيجة بكرة عرضية سددها قوية في حلق مرمى حسن العتيبي البديل. وقدم محمد الشلهوب مباراة جيدة وكان من أبرز العناصر التي شاركت عكس اللاعب الكوري سول الذي ما زال يواصل تقديم مستوياته المتواضعة. وحاول مدرب الفريق تجهيز لاعبيه للاستعانة بهم في لقاء الفريق القادم أمام الوحدة أمثال الغامدي والشلهوب والخثران والمفرج.

وأضاع الفريق بواسطة (سول والمبارك) العديد من الهجمات السهلة أمام المرمى فيما كان فريق نجد متراجعاً في محاولة للحفاظ على مرماه. ولم يشهد الشوط الثاني أي مستوى فني من الجانبين بالرغم من السيطرة الهلالية في وسط الملعب إلا أنه لم يشكل خطورة أمام مرمى فريق نجد، مثل الهلال في هذا اللقاء كل من فهد الشمري، محمد القرني، فهد المفرج، عبدالعزيز الخثران، سعد ذياب، سلمان الفرج، محمد الشلهوب، أحمد الصويلح، فهد المبارك، صالح الدوري، سول كي وفي الشوط الثاني أشرك حسن العتيبي وعبدالعزيز الدوسري وبندر العنزي ومحمد العنبر وعمر الغامدي فيما مثل فريق نجد كل من بندر الماس، فواز الحاتم، ماجد المالكي، عبدالله الحاتم، محمد الحسينان، موسى الخير، ماجد المرزوق، عبدالعزيز الغنام، عوض صديق، عبدالله شراحيلي.

وبين شوطي المباراة قدم رئيس نادي نجد بندر الرويس درعين للرئيس ونائبه, كما قدمت إدارة الهلال درعاً مماثلاً لرئيس نادي نجد. قاد اللقاء سعيد السويلم ساحة وساعده حمد الدوسري وفهد الشنار.

البرنس الهلالي
03-14-2009, 08:19 PM
التنافس يشتعل من جديد في قمة دوري شباب الممتاز
الهلال اكتفى بنقطة وتمسك بصدارته.. والشباب استعاد توازنه وجدد آماله


اشتعل التنافس من جديد على قمة دوري شباب الممتاز لكرة القدم وعاد الغموض ليفرض شخصيته على هوية الفريق الأقرب لانتزاع اللقب بعد ان جددت نتائج مباريات الجولة الرابعة عشرة آمال فريقي حطين والشباب في مزاحمة الهلال الذي كان متصدراً بفارق جيد من النقاط قبل ان يخرج أمس بنقطة واحدة من أمام الفتح في الاحساء إثر تعادل الفريقين بهدف لكل منهما، كان الهلال هو البادئ بالتسجيل عن طريق نجمه وهداف المسابقة نواف العابد في الحصة الأولى قبل أن يدرك علي المخدم التعادل للفتح قبل النهاية بـ 8 دقائق.

الهلال رفع رصيده إلى 29 نقطة متمسكاً بصدارته غيرأنه هذه المرة بالأهداف وليس بالنقاط،, فيما ارتفع رصيد الفتح إلى 7 نقاط أبقته في المركز قبل الأخير وقريباً من الهبوط.

- وفي ذات الوقت حقق الشباب فوزاً غالياً جداً على ضيفه الطائي بهدف واحد حمل توقيع بدر السليطين ليستعيد الشباب توازنه ويجدد آماله ويرفع رصيده إلى 29 نقطة شارك بها الهلال وحطين في الصدارة غير أنه يتخلف عن الهلال ويتقدم على حطين بالأهداف.. فيما تجمد رصيد الطائي على 10 نقاط أبقته تاسعاً وأعادته لمرحلة الخطر.

البرنس الهلالي
03-14-2009, 08:23 PM
** آسيوياً نجح الشباب والاتحاد وتعثر الهلال والاتفاق في بداية المشوار..!

** بعد إجراء القرعة الآسيوية قلت مباشرة إن الحظوظ ستتجه صوب من يملك فريقه اللاعب الأجنبي المتميز..!

** لاعبو الاتحاد غير السعوديين هم من (صنعوا) الفارق في مباراة الاستقلال..!

** رغم كل ما يقال من مديح للاعبي الهلال الأجانب ويلهامسون ورادوي لا أرى أن الفريق استفاد فعلياً سوى من التايب فقط، أما سول فيا من شراله من حلاله علة..!

** شهادة جديدة تلقاها ياسر القحطاني لكن هذه المرة جاءت من أحد أفضل المدربين في العالم أليكس فيرجسون مدرب مانشستر.

** أغنية (يحلمون) ربما يصادرونها من الأسواق..!

** التعاون له (31 هدفاً) وعليه (28) من يستطيع أن يفك هذه المعادلة له جائزة من جماهير التعاون..!

** ربما شعر أحمد الفريدي أنه وصل (للقمة).. لذا بات يلعب بمزاجية على حساب الفريق..!

** يبدو أن الطائي بعد دخول الدوري مراحل الحسم لن يفرط بأحد المقعدين المؤهلين لدوري المحترفين..!

** قلناها أكثر من مرة.. لن يستطيع الاتفاق المنافسة على البطولات بحراسة متواضعة..!

** لا يمكن أن يعطي الفريق الهلالي (هيبة) لمنافسيه ومدربه يلعب بطريقة دفاعية على أرضه.

** بإمكان التعاون أن يعود للمنافسة بيد أن هذا الأمر يتطلب منح الفرصة لمن يُخلص لشعار فريقه وإبعاد كل اسم (مستهلك) غير قادر على العطاء..!

** كما أن لاعبي التعاون عليهم أن يدركوا أن المرحلة القادمة مسألة لاعبين..!

** بمستواه المتطور فرض أسامة هوساوي اسمه كأفضل مدافع سعودي في الساحة حالياً.

آخر الكلام.

سيكون النصر قريباً من المحافظة على (لقبه) الليلة إن عرف لاعبوه كيفية التعامل بشكل مثالي في إقفال المنطقة واللعب على الكرة المرتدة واستغلال إرهاق لاعبي الشباب..!

البرنس الهلالي
03-14-2009, 08:23 PM
فواصل


* نجح فريق الشباب بامتياز في مهمته الآسيوية وهو يعود إلى الرياض كاسباً ثلاث نقاط ثمينة من منافسه فريق الغرافة القطري فيما كان نجاح الاتحاد مقبولاً وهو يكسب الاستقلال الإيراني بهدفين مقابل هدف في جدة. أما الهلال والاتفاق فقد رسبا في أول اختبار بتعادل الأول في الرياض وخسارة الثاني في طشقند.

***

* كان موقف الإدارة الشبابية إيجابياً للغاية ونموذجياً وهي تتنازل عن حقها في مقاعد الاحتياط الواقعة في الجهة الشمالية وتتنازل كذلك عن حق جماهيرها في الجلوس في الواجهة الأمامية للمدرجات المقابلة للمنصة الرئيسية وذلك تقديراً منها لنادي النصر ورجالاته. وكم نتمنى أن تكون هذه هي الروح السائدة بين أنديتنا.

***

* رغم ضعف البداية وخسارة نقاط مهمة إلا أن إمكانية التعويض لازالت قائمة وبقوة أمام الهلال والاتفاق في بطولة الأندية الآسيوية بشرط أن تكون المباراة القادمة لكل فريق هي نقطة التحول.

***

* المدافع الهلالي ماجد المرشدي يشهد تراجعاً كبيراً في مستواه الفني منذ انتهاء دورة الخليج التي فاز خلالها بلقب أفضل لاعب، فهل يراجع نفسه ويستعيد توهجه الرائع؟!

***

* كان وضع الفريق الأهلاوي أمام الحزم محزناً لجماهيره ومحبيه فالأداء كان متواضعاً واللاعبون بلا روح ولا طموح.

***

* رغم الترشيحات المبكرة التي تشير إلى فوز الشباب بكأس الأمير فيصل بن فهد اليوم بالنظر إلى أفضليته الفنية إلا أن الخبراء في منافسات كرة القدم لا ينساقون خلف لعبة الترشيحات ويؤكدون أن حضور النصر في مواجهة اليوم سيكون قوياً ولافتاً.

البرنس الهلالي
03-14-2009, 08:25 PM
إصابة عزيز ورادوي تقلق الهلاليين قبل بختاكور الأوزبكي


الرياض: فارس السبيعي
أكد الدكتور عبدالله البرقان مدير الاحتراف بنادي الهلال أن حسم قضية اللاعب طارق التائب بخصوص إيقافه على خلفية قضيته مع نادي غازنتاب التركي سابقا، ستتحدد على الأرجح بعد غد الاثنين، وسيتم خلاله موعد تنفيذ بقية العقوبة والتي تصل إلى شهرين.

البرنس الهلالي
03-14-2009, 08:27 PM
ضربة هلالية موجعة قبل باختكور .. عزيز مصاب



: سعد العنزي. "الاقتصادية"

تلقى الروماني كاتالين مدرب فريق الهلال لكرة القدم, ضربة موجعة عقب أن تعرض خالد عزيز محور ارتكاز الفريق لإصابة في العضلة الخلفية أثناء تدريبات اللاعبين الأساسيين عصر أمس.

وغادر عزيز إلى أحد المستشفيات لعمل أشعة لموضع الإصابة في العضلة الخلفية لمعرفة نوعية الإصابة ومدى قوتها حيث ستوضح الأشعة مدى خطورة الإصابة.

وتسببت إصابة عزيز إضافة إلى زميله الروماني رادوي في نزال سابا الإيراني في ورطة الجهاز الفني، نظرا لحاجة الفريق إلى خدماتهما في مباراتهم مع مضيفهم باختكور الأوزبكي الثلاثاء المقبل في طشقند ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لدوري المحترفين الآسيوي، بينما زالت الشكوك في مشاركة السويدي ويليهامسون الذي أصيب في مباراة سابا في العضلة الخلفية بجانب محمد نامي الذي واصل علاجه صباح أمس في النادي الصحي في مقر النادي حيث شخصت على أنها كدمة قوية في الركبة اليمنى.

من جهة أخرى, أجلت المحكمة الدولية الرياضية البت النهائي في قرار إيقاف الليبي طارق التائب المحترف في صفوف الفريق إلى بعد غد عقب أن استأنف النادي قرار "فيفا" أخيرا الذي ينص على وقف التائب أربعة أشهر و تغريمه 600 ألف دولار.

من جهة أخرى, تعادل فريق الهلال مع ضيفه نجد 1/1 في المباراة الودية التي جمعتهما أمس على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز في مقر النادي.

سجل للهلال محمد الشلهوب من كرة ثابتة في الدقيقة 13 وجاء الرد من الضيوف في بداية الشوط الثاني عن طريق اللاعب عوض صديق.

وعمد مدرب الهلال على إشراك الفريق الرديف والأولمبي لإعدادهم لخوض مباراة باختاكور آسيويا إلى جانب الإعداد لمباراة الوحدة في الدوري.

وسيكون تدريب اليوم مفتوحا على أن يكون مغلقا غدا، حيث سيتدرب الفريق صباحا، ويغادر بعدها على طائرة خاصة في الثانية ظهرا.

تؤبر تسبدي
03-15-2009, 04:51 AM
يسلمووووووووو يالغلا مجهود تشكر عليه

الله لايحرمنى منك ولا من جديدك

على فكره التوقيع رهيب

دمت بود

البرنس الهلالي
03-15-2009, 09:04 AM
شكرااا لك تئبوره على تواصلك الدائم
بالنسبه للتوقيع الله يحفظ وليدوووووووووووووووووو
دمت بكل ود