المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوفو وش قال عنا كوزمين يوم رااح لقطر


البرنس الهلالي
03-20-2009, 04:07 PM
اترككم مع نص المقابله اللي وردت في جريدة الشرق القطريه :


| تاريخ النشر:يوم الخميس ,19 مارس 2009 3:16 أ.م.



الروماني أولاريو : فريقكم كبير وتدريبي بقطر لن يكون مغامرة
كوزمين طلب رزنامة الفريق وشاهد الملعب الفرعي الخاص بالتدريب
المدرب زار الملعب الرئيسي ومعجب بالإمكانيات الضخمة
المدرب شرح أفكاره لإدارة الكرة بالسد وهناك تطابق كبير في الأهداف
علي معالي : عقدت إدارة كرة القدم بنادي السد سلسلة من الاجتماعات المكثفة مع المدرب الروماني كوزمين أولار مساء أمس بعد وصوله للدوحة ظهر أمس للتفاوض مع السد لتدريبه الفترة القادمة خلفا للمدرب البوسني جمال الدين موسوفيتش الذي ينتهي تعاقده مع السد نهاية الموسم الجاري .
" الشرق " رصدت كل الأحداث التي صاحبت وصول المدرب الروماني إلى الدوحة ظهر أمس حتى انتهاء الاجتماعات مع إدارة النادي .
كانت " الشرق" الوحيدة التي تواجدت في مطار الدوحة لاستقبال المدرب الروماني وتحدثنا معه في عدة أمور ونرصد لكم كل ما دار في الساعات التي قضاها المدرب الروماني في الدوحة حتى مغادرته قبل ظهر اليوم متوجها إلى الإمارات للتفاوض أيضا هناك حول تدريب المنتخب الإماراتي.
زيارة المدرب الروماني للسد بالأمس كانت إيجابية للغاية تم خلالها وضع الخطوط العريضة أمام المدرب من كافة النواحي .
" الشرق " تؤكد أن هناك تطابقا كبيرا في وجهات النظر بين كوزمين والسد بعد الاجتماعات الإيجابية التي جرت وسيكون القرار النهائي لتواجد كوزمين مع السد اليوم بعد أن تكون كل الأمور قد اتضحت أمام المدرب وإدارة الكرة بالسد خاصة وأن كل طرف حرص على توضيح كافة النقاط الخاصة بالمرحلة المقبلة .
كوزمين بشكل عام متفائل بأن يتواجد ضمن قلعة الزعيم بعد الترحيب الكبير الذي وجده المدرب منذ وصوله إلى مطار الدوحة وحتى مغادرته اليوم متوجها إلى الإمارات وهذه الحفاوة البالغة جعلت انطباع كوزمين عن الكرة القطرية والقائمين عليها إيجابية للغاية حيث تتضح المعالم المهمة للزيارة من اللحظات الأولى .
وصل كوزمين للدوحة في الواحدة والربع من ظهر أمس قادما من الرياض على الطيران السعودي وكان في استقباله بالمطار جاسم الرميحي أمين السر العام بنادي السد ومعه حمدان الجرجاوي من العلاقات العامة إضافة إلى يوسف المهيزع نجم الكرة القطرية الأسبق ووكيل اللاعبين .
وحضر مع كوزمين مترجمه الخاص وفي المساء حضر وكيل أعماله السعودي .
توجه كوزمين إلى الفندق وفي الخامسة من مساء أمس بالضبط توجه إلى نادي السد وظل في اجتماعات مطولة حتى التاسعة مساء .
معرفة الرزنامة
في الاجتماعات التي جرت بالسد حرص المدرب على التعرف على كل كبيرة وصغيرة حيث شاهد الرزنامة الخاصة بالفريق وتناقش في الأهداف التي يريدها السد خلال المرحلة المقبلة وتمت مناقشة هذه الأمور بمنتهى الاستفاضة حتى يتم وضع النقاط فوق الحروف بشكل عام وكان هناك تطابق كبير من الطرفين السد والمدرب حول المرحلة المقبلة.
وقام كوزمين بزيارة إلى ملعب كرة القدم والمنشآت الخاصة بالنادي وأبدى إعجابه الشديد بالملعب الرئيسي والذي تفقده بمنتهى الدقة والغرف الخاصة باللاعبين والجهاز الفني وهو ما أثار إعجابه الشديد بما رآه من إمكانيات داخل قلعة السد.
لم يكتف كوزمين بمشاهدة الملعب الرئيسي بل قام بزيارة الملعب الفرعي للتعرف على جودة النجيلة وأن الملعب الفرعي لا يقل في جودته كثيرا عن الملعب الرئيسي .
والمدرب الروماني من جانبه تحدث بمنتهى الوضوح والصراحة عن أهدافه من المرحلة المقبلة وما يريده وما يرغبه وأن إدارة السد في النهاية لها مطلق الحرية في الاتفاق معه أو الاختلاف ونفس المنطق أيضا من جانب نادي السد تجاه المدرب.
حرص المدرب ليس فقط على التجول في المناطق المخصصة بالكرة بل ذهب إلى كافيه النادي والمتواجد بين المبني الإداري للنادي والملاعب الفرعية وجلس هناك لفترات طويلة وكانت معنويات والحالة الذهنية للمدرب تؤكد إرتياحه الكبير للتواجد في السد .
وفي تصريحات أدلى المدرب في مطار الدوحة في تصريحات خاصة لـ" الشرق " وكذلك في تصريحات عامة عقب اجتماعاته مع إدارة السد حيث قال فيها :"
جئت للسد لرؤية الأمور داخل النادي ومعرفة الفريق بشكل عام وتفاجأت بما رأيته داخل نادي السد من ملاعب وإمكانيات بهذا الشكل والملعب جيد للغاية ويشبه الملاعب الأوروبية في التنظيم والحجم ".
أكد بشأن التعاقد النهائي مع قطر من عدمه فهناك أفكار وخطط أمامي لابد أن أفكر فيها بشكل مستفيض قبل اتخاذ القرار النهائي بشأنها وقراري لن أتخذه بسرعة بل بعد دراسة ولدي عروض متنوعة من الإمارات وأوروبا وسوف أدرس كل الأمور وما يتناسب معي بشكل عام ثم اتخذ القرار النهائي بشأنه وسيكون لعائلتي رأي مهم في قراري النهائي من عدمه في التدريب في أي مكان لأنه أمر مهم للغاية من الناحية الاجتماعية".
وعن الكرة القطرية قال كوزمين :" هناك اسنثمار كبير بالكرة القطرية في الوقت الراهن والإمكانيات كبيرة للغاية وتدفع للتفاؤل ونظام الدوري القطري بوجود 6 لاعبين أفاد الكرة القطرية وأيضا التقليص في الموسم القادم إلى أربعة سيفيد الكرة القطرية بشكل عام أيضا والأساس الذي تقوم عليه الكرة القطرية حاليا إيجابي للغاية وتوجهات الكرة القطرية نحو المستقبل إيجابية جدا ".
قال كوزمين :" إنه إذا تولى التدريب لا يعتبرها مغامرة لأن السد فريق كبير أنا بطبيعتي لا أحب المغامرة في التدريب بل أحسب كل خطوة بخطوة وعملي مع السد إذا تم الاتفاق لا أعتبر ذلك مغامرة لأن السد ناد كبير والمغامرة تكون دائما مع الفرق الصغيرة".
أضاف كوزمين بقوله : " تجربتي مع نادي الهلال تجربة كبيرة وكنت قبل الحضور في أوروبا في شكل آخر ولكن مع الهلال كانت حياة وتجربة كبيرة وثرية في نفس الوقت ".
أكد كوزمين بقوله :" وجدت الكثير من الأمور الإيجابية داخل الفريق السعودي ساعدتني على العمل وكانت هناك علاقة جيدة وتفاهم كبير بيننا ولذلك نجحت في الهلال لهذا التفاهم بين المجموعة بشكل عام وكسبت الكثير من الأصدقاء داخل الرياضة السعودية وشاهدت ناس يحبون كرة القدم ويعشقونها ".
أضاف بقوله :" كان عقدي مع الهلال لنهاية الموسم وما حدث لي مع الهلال لا يؤثر في علاقتي الطيبة للغاية بهم ".
قال كوزمين عن تجربته الخارجية الأولى مع الكرة العربية وتحديدا الخليجية :" عقلية كرة القدم في الخليج تغيرت وتنمو بشكل كبير وسأتكلم عن الهلال لأنه الفريق الذي قمت بتدريبه وأستطيع التحدث عنه بحكم عملي معهم والهلال فريق كبير لأن الإدارة وكل الناس الذين يعملون معي كانت لديهم فكرة جيدة عن كرة القدم ودوري أبطال آسيا بشكله الحالي ستعطي خبرة كبيرة للفرق الخليجية ".
وعن فريق الهلال أيضا قال كوزمين :" أرشح الهلال بكل تأكيد للتأهل للدور الثاني من دوري أبطال آسيا لأنه فريق كبير وبه العديد من النجوم
وأن ما يمر به الفريق حاليا أمر طبيعي نتيجة تغيير المدرب في وقت صعب للاعبين بشكل عام لكن الهلال قادر على استعادة زمام الأمور من جديد ".
وعن ترشيحاته للفرق الخليجية التي سيكون لها حظوظ في التأهل للمونديال القادم قال كوزمين :" مباراة السعودية مع إيران ستكون صعبة للغاية ومع ذلك فرص السعودية جيدة في التأهل وفي المجموعة الأخرى ستكون فرص استراليا وأوزبكستان جيدة لكنني أتمنى وجود منتخب خليجي في المونديال القادم ".



يالبى قلبك ياكوزمين بس والله اني فرحااان لك على الاقل بتلقى ناس يطبقون الاحتراف الحقيقي وتهمهم مصلحة بلدهم مو مثلنا الله يخلف علينا مجموعة متعصبين وعرابجه يقودون شباب هذا الوطن

بست قرين
03-20-2009, 06:44 PM
لى مداخله بسيطه

انا ماهمنى كوزمين او غيره

لكن ما يهمنى انه مسيحى طلب العفو من دولة الاسلام والتسامح فوجد الرفض

فكيف نحن اهل التسامح نرفض ما مر الله به

ومن من من سلطان بن فهد

هل حقا سياتى لنا ناس يصدقون معنا ونحن لا نصدق معهم

هل هذا مظهر دنينا
طلع رجل اجنبى فى قناة العربيه وهو كوزمين ويطلب العفو والتسامح
ونحن نقول لا

سوالى

هل ستنجخ الرياضه السعوديه ويها فكر مثل هذا

ساترك الجواب لتصفيات كاس العالم لانها هى ستتكلم النتائج

وجهة نظر

البرنس الهلالي
03-21-2009, 06:24 PM
اولا :: شكرااا لك اخي بست على تشريفك لصفحتي المتواضعه
ثانيا:: وجهة نظرك في محلها وفي ناس كثيرين لا يقدرون هذا الشي
بل اعمتهم العصبيه لفريق معين وتجاهلواا عن امور مهمه في حياتهم
شكرااا لك اخي بست على طرحك الجميل