المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصريحات فهد المفرج, حسن خيرات, ياسر القحطاني قبل لقاء الوحدة


البرنس الهلالي
03-22-2009, 02:20 PM
الرياض: مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال

فهد المفرج :


شدد مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم على أهمية لقاء الوحدة وحرص جميع لاعبي الفريق على خوض اللقاء بشعار الفوز ولا غير الفوز, وقال : لقاؤنا أمام الوحدة أشبه بلقاءات خروج المغلوب بل هو أشبه بالنهائي وكذلك هي لقاءاتنا القادمة في الدوري, التفريط في أي لقاء قادم قد يعني نهاية الأمل بالمحافظة على اللقب وهذا مالن نسمح به بإذن الله .


وعن غياب اللاعبين الدوليين, وخط الدفاع بأكمله عن الفريق ومدى تأثيره, قال : لايمكن لنا أن نبالغ ونتحدث عن أن غيابا بحجم ما يحدث للهلال في هذه المباراة لن يؤثر, لكننا بالمقابل سنؤكد من خلال هذه المباراة وجود البديل الجاهز في الهلال وسنقطف الآن بإذن الله ثمار الإعداد الجيد الذي خضناه قبل الموسم وأثناءه .


ودعا المفرج في ختام حديثه جماهير الهلال في المنطقة الغربية للحضور والمؤازرة ودعم الفريق في هذه المواجهة الهامة, وقال : نطالبهم بالحضور ونعدهم بما يسرهم .



حسن خيرات :


أعرب مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم حسن خيرات عن ثقته الكبيرة بقدرة الفريق على تجاوز لقاء الوحدة رغم مشاركته بعدد كبير من العناصر التي تلعب سوية للمرة الأولى هذا الموسم, وقال : سنتجاوز بإذن الله النقص الكبير بالروح ورغبة الانتصار ومن خلفنا جماهيرنا القادرة على تعويض هذا النقص بوقفتها المعتادة .


وعن مشاركته هذا الموسم لأول مرة بجوار زميله فهد المفرج, قال : نحن نلعب سوية منذ الموسم الماضي ونعرف بعضنا البعض جيدا وسنكون مستعدين لتعويض غياب زملائنا .


وشدد خيرات على أهمية تواجد الجماهير ودعمها للفريق وقال : ستكون مهمة الفوز أقل صعوبة بحضور جماهيرنا ودعمها لنا في هذه المواجهة المصيرية .



ياسر القحطاني :



أكد لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم ياسر القحطاني أهمية لقاء فريقه أمام الوحدة, وقال : لا أبالغ إذا قلت أنها من أصعب لقاءاتنا هذا الموسم , ليس لغياب الدوليين فالبدلاء في الهلال علامة فارقة, ولكن الصعوبة تكمن في أنها مباراة لاتقبل أي تهاون أو تفريط, مباراة لايجب أن نسمح حتى لسوء الحظ أن يقف في طريقنا نحو نقاطها الثلاث, بعكس خصمنا الذي قد لايعنيه اللقاء كثيرا مما سيتيح له اللعب بأعصاب هادئة ويزيد من قدرته على التركيز, هذه عوامل يجب أن نفكر بها كثيرا ونخطط جيدا لنجعلها في صالحنا لا عكس ذلك .


وعن مشاركة عدد من البدلاء ومشاركة الفريق بخط دفاع يلعب للمرة الأولى, قال : في غير الهلال قد تكون هذه مشكلة كبيرة وورطة لاحل لها, لكنها في الهلال وبدون مبالغة أقل من ذلك بكثير , لا أنفي تأثير مشاركة عناصر مع بعضها لأول مرة و وفقدان الانسجام والتفاهم خاصة في أخطر الخطوط وهو خط الدفاع, لكنه تاثير بسيط أثق أن زملائي سيتجاوزونه مع بداية اللقاء .


وشدد القحطاني على أن الجماهير الهلالية هي السلاح الأقوى للفريق في المرحلة القادمة, وقال : تعرض الفريق لظروف صعبة لن يتجاوز تأثيرها دون وقفة صادقة من هذه الجماهير العاشقة, هذا مانتوقعه منها وهي لم تخيب لنا ظنا ولن تفعل بإذن الله
وانا اقولك ابشر يا ابو سعيد الجماهير لاتشيل همها متواجدين بأذن الله