المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العميد في صحافة الجمعة


"الــ عـــطــا"
03-27-2009, 03:19 PM
المنتخبات الافريقية تُغيِّب ثلاثي الاتحاد المحترف .. والتدريبات تستأنف اليوم

تركي أبو عيشة - جدة

الترتيبات مستمرة لعقد الجمعية العمومية خلال شهرين ونصف
لا زالت الترتيبات الاتحادية تطبخ على نار هادئة للترتيب والتنسيق لعقد الجمعية العمومية في 15/ 6 / 2009م كما أعلن عنها رئيس هيئة أعضاء الشرف الامير خالد بن فهد في فترة سابقة والتي سيتم من خلالها انتخاب الرئيس القادم بعد انتهاء فترة التكليف الثانية للرئيس الحالي المهندس جمال أبو عمارة ، وسيفتح الباب للمرشحين لتقديم برنامجهم الانتخابي وينصب تركيز أعضاء الشرف في الفترة الحالية حول الفريق الكروي الاول الذي وصل إلى مرحلة الحصاد بتصدره للدوري ولمجموعته في دوري المحترفين الاسيوي التي تضم كلا من الاستقلال الايراني وأم صلال القطري والجزيزة الاماراتي حيث استطاع ان يهزم الاول والثاني وينتظر الثالث في 7 ابريل.
وفي السياق ذاته يعاود مساء اليوم الفريق الكروي الاول تدريباته بقيادة مدربه الارجنتيني كالديرون بعد الاجازة التي منحها هو والجهاز الاداري بالنادي لمدة ثلاثة أيام بعد مباراة نجران والتي حقق فيها فوزاً بأربعة اهداف لهدف ، وسينتظم جميع اللاعبين بتدريب اليوم ما عدا الثلاثي المحترف المغربي هشام بوشروان والمصري عماد متعب لانتظامهما بصفوف منتخبي بلادهما لخوض الاول لقاء امام الجابون يوم غداً السبت والثاني أمام منتخب زامبيا يوم الاحد المقبل ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2010م واما العماني احمد حديد فيغيب لانضمامه مع منتخب بلاده لخوض لقاء ودي أمام السنغال غداً السبت وتقرر أن يعود الثلاثي بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخباتهم لينتظموا في تدريبات الفريق ، وسيعمد كالديرون إلى تجهيز الفريق للقاء القادم أمام الوحدة في 4 إبريل واللقاء الثاني بالاسيوية أمام الجزيرة الاماراتي في أبو ظبي 7 إبريل حيث تعتبر مرحلة حساسة للفريق.
وقد منح الجهاز الطبي بالنادي إجارة للثلاثي سعود كريري وسلطان النمري وعمر سلطان على أن يعاودوا اليوم الانتظام في البرنامج التأهيلي لتجهيزهم للقاء الوحدة في الدوري.
من جهة اخرى وصل مساء أمس الى مطار الملك عبد العزيز الدولي عبر الخطوط اللبنانية المحترف المصري لكرة السلة إسماعيل أحمد الذي تعاقد معه الاتحاد على سبيل الاعارة وقد كان في استقباله اداري كرة السلة احمد فلاته وسيشارك إسماعيل في أولى مبارياته مع الفريق بالدوري أمام احد في 3 إبريل .

"الــ عـــطــا"
03-27-2009, 03:20 PM
دعم “منصور”

Admin Admin

واصل منصور البلوي عضو الشرف المؤثر والمشرف على الفريق الاتحادي دعمه واهتمامه بالفريق حيث طار إلى نجران لمؤازرة النمور واصطحبهم معه بعد المباراة إلى جدة في طائرة خاصة مما يدل على ان امثاله هم من يقودون انديتهم بنجاح ونكران ذات بعد ان كان نجح من قبل في قيادة الفريق الى تحقيق لقبين آسيويين بفضل دعمه واهتمامه بالفريق.

"الــ عـــطــا"
03-27-2009, 03:21 PM
سلطان بن فهد يرعى ختام الدوري بين الاتحاد والهلال ويتوج الأبطال

عبدالله الحرازي - الرياض

اكمل اتحاد كرة القدم ترتيباته لنهائي دوري المحترفين الذي سيجمع فريقي الاتحاد والهلال مساء الاحد 12 ابريل المقبل على ستاد الملك فهد الدولي.. وسوف يتوج الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اتحاد كرة الفريق البطل بدرع الدوري مصحوبًا بوثيقة تمثيله للكرة السعودية مع اصحاب المراكز الثاني والثالث والرابع في دوي المحترفين الاسيوي للسنة المقبلة.
وسيحصل البطل على جائزة مالية مقدارها ثلاثة ملايين ريال والميداليات الذهبية وفيما ستكون جائزة الوصيف الميداليات الفضية ومليوني ريال وصاحب المركز الثالث الميداليات البرونزية ومليون ريال من جملة جوائز الموسم الكروي السعودي التي تبلغ 23 مليون ريال 8،5 لكأس خادم الحرمين الشريفين للابطال التي سيشارك فيها الفرق الثمانية الاولى في دوري المحترفين و4 ملايين لكأس ولي العهد وسبعة ملايين لدوري المحترفين ومليون ونصف لكأس الأمير فيصل، ثم تأتي بعد ذلك مكافآت اندية مسابقات الدرجات الاولى والثانية والثالثة والشباب والناشئين.
ويتوقع ان تشهد المباراة حضورًا جماهيريًّا مكثفًا في حال استمرار تقارب النقاط بين الاتحاد والهلال اللذين يخوضان سباقًا محمومًا على البطولة منذ أسابيعها الأولى، في هذه الاثناء يخاطب اتحاد كرة القدم عددًا من الاتحادات الاوروبية لاختيار طاقم تحكيمي للمباراة.

"الــ عـــطــا"
03-27-2009, 03:22 PM
الإنجازات والتاريخ بين أحد والاتحاد والقادسية تواجه الوحدة

عبدالعزيز الشرقي - المدينة المنورة

تستكمل اليوم الجمعة مباريات الأسبوع الأخير للدوري الممتاز لكرة السلة، حيث تقام ثلاث مباريات أقواها وأكثرها تكافؤًا مباراة أحد والاتحاد، ويدخل الفريق الاتحادي اللقاء وهو ضامن للبطولة، بينما يبحث أحد عن المركز الثاني، والمباريات على النحو التالي:
أحد × الاتحاد
مباراة أحد والاتحاد والتي ستقام على صالة المدينة الساعة الخامسة عصراً، مباراة تاريخ واستعراض للمهارات بين فريق الأحلام الضامن للبطولة وبين فريق الحقيقة الباحث عن الوصافة.. مباراة كبيرة ومتكافئة حيث يملك الفريقان عناصر دولية كبيرة ولاعبين شبابًا يعتبرون مستقبل السلة السعودية وكل الدلائل تؤكد بأن المباراة كبيرة وقمة.

"الــ عـــطــا"
03-27-2009, 03:22 PM
الهلال تجاوز الاتحاد والاهلي عبر السلام

عبدالله أمين – جدة

وسط حضور جماهيري كبير شهدت صالة نادي الاتحاد في الثانية من ظهر يوم أمس الخميس إقامة المباراة المنتظرة في الكرة الطائرة بين شباب الاتحاد والهلال في الأسبوع ما قبل الأخير من دوري شباب الممتاز لهذا الموسم والذي تحدد على إثره بطل دوري هذا العام والذي تنافس عليه الفريقان منذ انطلاقة البطولة . وبعد مباراة كبيرة ولمحات فنية من الفريقين استطاعت الطائرة الهلالية تحقيق الفوز وبنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين جأت نتايجها 28/26 للاتحاد ثم 25/11 للهلال و25/16للهلال ثم 25/22 للاتاحد و15/11 للهلال في الشوط الخامس لتلامس درع دوري هذا العام والذي حققته العام الماضي أيضا .
وكانت هناك مقاومة من لاعبي الاتحاد للعودة الى أجواء المباراة إلا أن خبرة وإمكانيات لاعبي الهلال أهلتهم للفوز وسط فرحة كبيرة بعد نهاية اللقاء وحزن عم لاعبي الاتحاد بعد تفريطهم في الفوز وإسعاد جماهيرهم . وكشف اللقاء عن بروز العديد من الأسماء بين صفوف الفريقين والتي أعطت المباراة لمحات فنية قادها الدوليان كامل الزاهر وسمير الراجح وراقبها الدولي صالح الغامدي . وبذلك الفوز انفرد الهلال بالصدارة برصيد 32 نقطة تاركا الاتحاد ثانيا برصيد 30 نقطة . وفي بقية اللقاءات فاز الأهلي على السلام 3 / صفر كما فاز الخليج على الوحدة 3 / 2 ليرفع رصيده الى 8 نقاط ويبقى الوحدة برصيد 14 نقطة وفاز الطرف على الموج 3 / صفر ليرفع رصيده الى 20 نقطة ويبقى الموج برصيد 18 نقطة.

"الــ عـــطــا"
03-27-2009, 03:24 PM
الأخضر يصل طهران و بيسيرو يضع اللمسات النهائية لخطة إيران

عبد الرحمن الحربي - جدة

وصلت بعثة منتخبنا الوطني إلى العاصمة الإيرانية طهران مساء أمس لملاقاة ايران في اولى مباريات الدور الثاني ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010م بجنوب إفريقيا، وترأس بعثة المنتخب محمد النويصر عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم، وبدأ البرتغالي بيسيرو فور وصول البعثة العاصمة الإيرانية وضع اللمسات النهائية للخطة التي يدخل بها مباراة السبت.
وقد غادر منتخبنا الرياض عصر أمس على متن طائرة خاصة وفي أجواء تفاؤلية للاعبين، وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي بيسيرو قد استبعد أربعة لاعبين من القائمة التي ستخوض مباراة إيران وهم مناف أبو شقير وفيصل السلطان ومحمد نامي وماجد المرشدي والأخير بداعي الإصابة، وتعاني تشكيلة الأخضر قبل المباراة المصيرية المرتقبة غدًا السبت من غيابات كبيرة متمثلة في إصابات متعددة خاصة في خط الهجوم نظرًا لغياب مالك معاذ وسعد الحارثي وياسر القحطاني والأخير موقوف بالبطاقتين الصفراوين قبل قرار إبعاده الأخير من قبل إدارة المنتخب، كما يغيب لاعب المحور خالد عزيز بالإضافة إلى عدم ضم سعود كريري وسلطان النمري للإصابة.
واستعان الجهاز الفني بعناصر بديلة ومن المرجح أن يعتمد على الثنائي نايف الهزازي وناصر الشمراني في خط المقدمة، كما أن وسط الميدان سيشهد مشاركة صاحب العبدالله إلى جوار أحمد عطيف ثنـائي الأطراف محمد نور ومحمد الشلهوب، والأخير يعود للقائمة الأساسية بعد انقطاع عن المنتخب الوطني، فيما يعد خط الدفاع الأقل تغييرات رغم أن أسامة المولد سيشارك بدلاً عن ماجد المرشدي المصاب، إلى احتمالية انضمام حسين عبد الغني للتشكيل الأساسي بدلاً عن عبد الله الزوري لما يمثله الأول من خبرة ومشاركة في الدوري السويسري.
وسيجري منتخبنا تدريبه الأخير اليوم على ملعب المباراة، فيما تقيم البعثة في فندق الاستقلال، وسيدير المواجهة بين منتخبنا ونظيره الإيراني طاقم تحكيم دولي ياباني مكون من حكم الساحة نيشيمورا يوشي، ومساعد حكم أول ساغارا تورو، ومساعد حكم ثاني أوكونو ، أما مراقب الحكام فهو السيريلانكي عارف محسن.

"الــ عـــطــا"
03-27-2009, 03:25 PM
المشعل يطمئن الجميع ويؤكد سلامته وأسرته

الاتحاد يرفض الوديات قبل الوحدة ومدربه يضم لاعبي الأولمبي


جدة: عماد عيسى

رفض مدرب الفريق الكروي الأول في نادي الاتحاد، الأرجنتيني جابرييل كالديرون فكرة إقامة مباراة ودية للفريق خلال الفترة الحالية التي تسبق مواجهته مع الوحدة في الجولة قبل الأخيرة من دوري المحترفين، وقرر الاكتفاء بإجراء المناورات التدريبية بين اللاعبين تحضيراً للقاء الذي سيقام السبت بعد المقبل في مكة المكرمة.
ويتطلع الاتحاديون إلى الظفر بنقاط اللقاء للتمسك بصدارتهم لفرق المسابقة، على أمل أن يتعثر الهلال في مباراته المقبلة أمام الاتفاق التي ستقام في ذات الموعد، خصوصاً أن خسارة الهلال أو تعادله وفوز الاتحاد سيكون كافياً لتتويج الاتحاد باللقب قبل جولة من ختام المسابقة.
وسيستأنف الفريق الاتحادي تدريباته غداً بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون إثر فوزهم على نجران في الجولة الماضية من مسابقة الدوري.
وإلى جانب مباراة الوحدة فإن الاتحاد تنتظره مباريات هامة خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة أمام الجزيرة الإماراتي في الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا، وبعدها يواجه الهلال في ختام مباريات مسابقة الدوري.
وطلب كالديرون ضم لاعبي الفريق الأولمبي لتدريبات الفريق الأول الذي يعاني نقصاً كبيراً في صفوفه لتواجد اللاعبين المحليين والأجانب في صفوف المنتخبات التي تشارك في تصفيات كأس العالم، إضافة للاعبين المصابين في قائمة الفريق.
على صعيد أخر طمأن اللاعب طلال المشعل محبيه على وضعه بعد حادث السير الذي تعرض له مساء أول من أمس برفقة عائلته، وأكد أنه وجميع أفراد عائلته بخير، وأن أحداً لم يصب بمكروه.
وسيتلقى المشعل تكريم الجماهير الاتحادية بعد نهاية تدريب الفريق غداً لاختياره أفضل لاعب في مباراة الفريق الأخيرة أمام نجران.

"الــ عـــطــا"
03-27-2009, 03:26 PM
الاتفاق يواصل صدارة الترتيب والاتحاد ثانياً

حكام طوارئ ينقذون لقاء الأخدود والأهلي في دوري ناشئي الممتاز



جدة، نجران، جازان، الرياض: عبدالرحمن زيد، ظافر آل عقيل، أنور حكمي، أحمد الأسمري

ضربت موجة الغبار التي تجتاح بعض مناطق المملكة أمس الدوري الممتاز لناشئي كرة القدم، حيث عطلت وصول الحكام المكلفين بإدارة مباراة نجران والأهلي على ملعب الأخدود الرئيس ضمن الجولة 17 للمسابقة، ومنعتهم من الوصول في الوقت المحدد لهم قبل المباراة نتيجة الشلل التام في الملاحة الجوية لمطار نجران، مما أدى إلى تكليف طاقم طوارئ من حكام منطقة نجران لإنقاذ الموقف.
وكشف رئيس لجنة الحكام الفرعية في نجران، الدولي السابق عويضة منصور أنه تلقى اتصالاً من نائب رئيس لجنة الحكام الرئيسة في اتحاد القدم عبدالعزيز العيدان طالبه فيه بتكليف حكام من المنطقة، حيث كلف حكم الساحة محمد مدشل، والحكم المساعد الأول محمد عقيل، والحكم المساعد الثاني أحمد عوير، وحكماً رابعاً حسين وبران.
وانتهى اللقاء بفوز الأهلي 4/صفر سجلها سلطان السوادي ومحمد القرني (هدفين) وعلي السوادي، وأشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه لاعب الأخدود عبدالله آل فهاد.
ورفع الأهلي رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث، فيما بقي الأخدود يصارع على الهبوط بنقاطه الـ6 السابقة.
وواصل فريق الاتفاق صدارة الترتيب بـ38 نقطة بفوزه أمس على الأنصار 2/1، فيما بقي الأنصار عند رصيده السابق بـ18 نقطة في المركز التاسع.
وفي جازان سحق حطين ضيفه الفتح 5/1 ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس، فيما بقي الفتح عند 10 نقاط في المركز الحادي عشر.
وسجل لحطين عبدالعزيز مدخلي (هاتريك بينها هدفين من ركلتي جزاء)، وعماد سحاري وزين قيسي، وسجل للفتح فهد أبوغلوم.
ورفع الهلال رصيده إلى 33 نقطة بعد فوزه على الاتحاد 3/2 في المباراة التي جمعتهما في الرياض ليحل بذلك في المركز الرابع، فيما بقي الاتحاد عند 35 نقطة محتلاً المركز الثاني.
وخرج النصر والطائي متعادلين 1/1 ليتساويا بالرصيد 21نقطة لكل منهما، وبفارق الأهداف ويأتي النصر في المركز السادس والطائي في المركز السابع.
وفي الرياض حقق الشباب فوزاً على نظيره الوحدة 2/1 ليرفع رصيده إلى 18 نقطة محتلاً المركز الثامن، فيما بقي الوحدة عند 17 نقطة في المركز العاشر.

"الــ عـــطــا"
03-27-2009, 03:26 PM
الاتحاد يبدأ الإعداد للذهب بلا أجانب

عادل الجبرتي من جدة

استأنف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، البارحة تدريباته التحضيرية لما تبقى له من منافسات الموسم الحالي بعد الإجازة الإجبارية التي منحها الأرجنتيني كالديرون مدرب الفريق للاعبين كافة لمدة ثلاثة أيام بعد فراغهم من مواجهة نجران ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي.

وجاءت هذه الخطوة من الجهاز الفني للفريق لإعطاء اللاعبين راحة كافية لخوض ثلاث مباريات حاسمة خلال ثمانية أيام التي ستكون ابتداء من الرابع من نيسان (أبريل) المقبل بمواجهة مضيفه الوحدة في مكة المكرمة ضمن مباريات دوري المحترفين السعودي، ثم الهلال في الرياض في الـ 12 من الشهر ذاته في ختام المسابقة، التي في ضوئها ستحدد إمكانية حصول الفريق على لقب الدوري بجانب مواجهته الحاسمة مع الجزيرة الإماراتي في السابع من نيسان (أبريل) في أبو ظبي ضمن الجولة الثالثة لدوري المحترفين الآسيوي.

من جهة أخرى، تقرر انضمام المغربي هشام بوشروان غدا إلى تدريبات النادي، يتبعه المصري عماد متعب، والعماني أحمد الإثنين المقبل بعد فراغهما من مشاركة منتخبيهما.

"الــ عـــطــا"
03-27-2009, 03:27 PM
الاتحاد يعاود تدريباته بعد مكافأة كالديرون

جدة - عماد ناصر

يعود لاعبو الاتحاد إلى تدريباتهم مساء اليوم، بعد أن أوفى مدرب الفريق كالديرون بوعده للاعبيه، بأن يمنحهم إجازة لمدة ثلاثة أيام، في حال تجاوزهم لمباراتهم أمام فريق نجران، والتي كسبها الاتحاد بأربعة أهداف في مقابل هدف، وحافظ بالتالي فريق الاتحاد على صدارته لمسابقة دوري المحترفين، وأصبحت الراحة هي أفضل مكافأة تقدم للاعبي الاتحاد الذين يعانون من ضغط المباريات، في ظل مشاركاتهم في مسابقة الدوري المحلي ومسابقة دوري أبطال آسيا، وسيعود الفريق اليوم لبداية الاستعداد لمباراته المقبلة أمام فريق الوحدة يوم الرابع من الشهر المقبل، ولم يتمتع الثنائي سلطان النمري وسعود كريري بالإجازة، إذ واصلا برنامجهما العلاجي مع طبيب النادي، ومن المنتظر أن يشاركا مع زملائهم في التدريبات الجماعية بداية من يوم السبت المقبل.
على صعيد آخر، غادر اللاعبان العماني أحمد حديد والمصري عماد متعب إلى بلادهما للمشاركة مع منتخبيهما في المباريات الدولية خلال يوم «الفيفا» وسيلتحقان بالفريق الاتحادي قبل مباراته المقبلة أمام فريق الوحدة. من جهة أخرى، منحت الجماهير الاتحادية نجومية مباراة فريقها أمام نجران إلى المهاجم طلال المشعل، الذي عاد لمشاركة الفريق بعد غياب طويل عن المشاركة، ونجح في تسجيل هدف وصناعة آخر، وكان أحد أهم مفاتيح الفوز الاتحادي في اللقاء وستقوم الجماهير بتكريمه قبل بداية تدريب الفريق يوم السبت المقبل.

"الــ عـــطــا"
03-27-2009, 03:28 PM
مستواهما يقارع الفرق

الاتحاد والشباب الأفضل آسيويا



-في دوري ابطال اسيا تشارك المملكة باربعة فرق هي : الاتحاد والهلال والشباب والاتفاق ولعل الاتحاد يأتي في مقدمتهم حيث قدم مباريات ممتازة وهو فريق يملك شخصية البطل ويملك امكانية احراز اللقب الآسيوي وهو الفريق الوحيد من غرب اسيا الذي اخذ كامل النقاط والفريق الاتحادي يملك نجوما كثيرة ويملك سجلا تهديفيا رائعا باحرازه خمسة اهداف في مباراتين وهذا دليل القوة الهجومية التي يمتلكها الاتحاد ويمكن مقارعة الكبار في القارة ودائما يحضر الاتحاد في البطولة الاسيوية وهو يشرف المملكة خير تشريف .
-اما عن الهلال هو فريق مميز وقوي ولديه نجوم كبيرة ، فيما مشاركته في البطولة فتعتبر ليست مبشرة وهو دائما لا يظهر بمستواه المعروف عنه ، فتعادل مع الفريق الايراني على ملعبه امام فريق متوسط المستوى وهو دائما ما يخذل جماهيره وجماهير الوطن خارجيا ، واتمنى ان يحسن نتائجه فهو يمثل الوطن.
-اما عن الشباب فهو فريق اتى الى المنافسة على اللقب الآسيوي وفريق قوي ومنظم استطاع اخذ 4نقاط من اصل 6نقاط فهو سجل ممتاز والشباب لديه نجوم قادرون على تحقيق اللقب الاسيوي .
-اما عن الاتفاق فقد قدم مستويات جيدة واستطاع الفوز على الفريق الايراني بشق الانفس فالاتفاق ليست لديه القدرة على مقارعة كبار اسيا مثل غامبا اوساكا وغيرها.
عبدالعزيز عبدالله السعيّد - العيون

"الــ عـــطــا"
03-27-2009, 03:29 PM
اذا عمل تحرك معه الفريق

نور الأبرز في تاريخ الكرة السعودية



- فذ نادر متميز سريع يجيد الضربات الرأسية يمتلك موهبة التمرير المتقن يحبه الاتحاديون ويقدره المنصفون ويهابه الخصوم ويجيد تسجيل الاهداف واذا تحرك ، تحرك معه باقي اللاعبين وهتف باسمه الجمهور ومكان ميلاده مكة المكرمة ويلعب للمنتخب السعودي وكابتن الاتحاد هو اللاعب محمد نور .
- لاعب موهوب يحب نثر ابداعاته في الملعب ، يعتبر القلب النابض للفريق ومحركه الذي لا يتوقف ويجيد اللعب كوسط مهاجم وصانع اهداف بالاضافة الى امتلاكه موهبة تهديفية ما يجعله ينافس المهاجمين في احراز الاهداف والمعروف انه اذا ابدع محمد نور فسيبدع الجميع معه والدليل في مباراة الاتحاد مع ام صلال القطري انتهى الشوط الاول من المبارة بهدف لهدف ودخل اللاعب محمد نور في الشوط الثاني وفاز الاتي بثلاثة لواحد وهذا دليل على روح الانتصار التي زرعها مع زملائه في الملعب.
- ونور بروزه بدأ من مشاركته في كأس العالم وقدم مستوى اكثر من رائع حيث لفت انظار المدربين العالميين وقدم اروع عروضه مع الاتحاد في كأس العالم للاندية 2005م في اليابان قدم كذلك مستويات جميلة جدا في الجولتين الاسيويتين الماضيتين يعتبر بدون شك من افضل ان لم يكن افضل لاعب محور في تاريخ كرة القدم السعودية.

مانع عادي - الاحساء

"الــ عـــطــا"
03-27-2009, 03:30 PM
فوز شباب سلة الاتحاد على الأهلي

جدة – محمد حزوب

في بطولة الدوري الممتاز لكرة السلة لدرجة الشباب حقق عصر امس شباب الاتحاد فوزا على شباب الأهلي بنتيجة 58 مقابل 49 في لقاء قوي وحماسي شهد متابعه من قبل انصارالفريقين من جماهير ومسؤولين حيث تابع اللقاء من جانب النادي الاهلي نائب رئيس النادي محمود عبدالخالق والمشرف على الفريق حمود المالكي اضافة الى المشرف السابق احمد عبدالواسع ومن جانب الفريق الاتحادي الذي تواجد جميع لاعبي الفريق الاتحادي الاول لكرة السلة لدعم فريقهم الشاب. الجدير بالذكر ان اللقاء اقيم على صاله الأمير خالد بن عبدالله بالنادي الأهلي