المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مستجدات الزعيم


البرنس الهلالي
03-29-2009, 10:29 PM
الرياض: مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال


يخوض فريق الهلال الأول لكرة القدم بعد مغرب غد الاثنين لقاء تحضيريا أمام فريق الدرعية تأهبا للمواجهة الدورية الهامة أمام فريق الاتفاق مساء السبت القادم .

من جهته, واصل الفريق تدريباته الاستعدادية من خلال حصة تدريبية مسائية تضمنت جملة من التدريبات اللياقية والفنية حيث تركزت الأخيرة على تطبيق أسلوب اللمسة الواحدة وتعزيز مهارة التسديد من مسافات مختلفة إضافة لتدريبات خاصة للمهاجمين والمدافعين على الكرات الهوائية , قبل أن يختتم المدرب المران بمناورة في منتصف الملعب قسم من خلالها اللاعبين إلى 3 مجموعات .

وعلى صعيد المصابين, كشفت نتائج الفحوصات التي أجريت للاعب ماجد المرشدي أن الإصابة التي تعرض لها هي عبارة عن كدمة قوية سيواصل على إثرها برنامجه العلاجي حتى مطلع الأسبوع المقبل على أن يدخل بعد ذلك مع زميله اللاعب خالد عزيز برنامجا لياقيا وتأهيليا خاصا .

وضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الشباب, كسب فريق الهلال ضيفه نجران بثلاثية نظيفة حملت توقيع الثلاثي نواف العابد, رضوان الموسى, بندر البيشي, واحتل الفريق بهذه النتيجة المركز الثاني مؤقتا ب35 نقطة من 16 لقاء, فيما تصدر حطين فرق الدوري ب38 نقطة من 17 لقاء وذلك بعد فوزه على الاتحاد بهدف نظيف, يُشار إلى أنه قد تحدد عصر الاثنين 13 أبريل ليكون الموعد الجديد للقاء الهلال والشباب والذي تم تأجيله من الجولة السابقة .

تؤبر تسبدي
03-30-2009, 06:52 AM
الله يعطيك العافيه البرنس
ولايحرمنى منك والا من جديدك
دمت بود

البرنس الهلالي
03-30-2009, 04:33 PM
شكراا لك تئبوووووووره
والله لا يحرمني من الطله الحلوه
لك تح يا تي