المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزعيم اليوم


البرنس الهلالي
03-30-2009, 04:53 PM
مؤتمر صحافي للمدرب اليوم.. المصيبيح:
بياننا واضح وصريح.. بيسيرو لم يستدع ياسر
عبد الله الجريان من الرياض

أوضح فهد المصيبيح مدير المنتخب السعودي لكرة القدم, أن عدم استدعاء المهاجم ياسر القحطاني للانضمام لمعسكر المنتخب السعودي بعد قبول الاتحاد السعودي اعتذاره الذي قدمه موضحا خلاله الأسباب التي أدت إلى تخلفه عن الانضمام لمعسكر الأخضر يعود للجهاز الفني, وقال "بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم واضح وصريح وموضوع استدعاء اللاعب متروك للجهاز الفني للمنتخب السعودي بقيادة البرتغالي بيسيرو الذي لم يطلب حتى الآن استدعاء أي لاعب، وفي حالة طلبه أي لاعب سنقوم على الفور باستدعائه لمعسكر المنتخب السعودي".

وأشار إلى أن الأخضر حقق فوزا ثمينا على إيران المدعم بالجماهير, وقال "عاد وضع المنتخب السعودي أكثر قوه في المجموعة ولكن يبقي الأهم الآن وهو الإمارات", مقدما شكره لكل من بادر بتقديم تذاكر للجماهير السعودية للدعم والمؤازرة الأربعاء المقبل.

من جهة ثانية, يعقد المدرب البرتغالي خوسيه بيسيرو بعد مران اليوم, مؤتمرا صحافيا في ستاد الملك فهد الدولي لتسليط الضوء على آخر مستجدات استعدادات الأخضر لمواجهة الإمارات الأربعاء المقبل في الرياض ضمن منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

وكان يبسيرو قد اكتفى بحصة تدريبية خفيفة عصر أمس على ستاد الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب في أول استعدادات الأخضر لمواجهة الإمارات بعد أن وصلت البعثة فجر أمس بعد مغادرتها طهران البارحة الأولى عقب الفوز على إيران 2/1.

وشارك جميع اللاعبين في المران فيما أوعز للاعبين الذين شاركوا أمام إيران بالتوجه إلى المسبح والجاكوزي لتفكيك العضلات برفقة مساعد المدرب.




إصابة المرشدي كدمة قوية.. ومنازلة الدرعية وديا اليوم
الهلال يستخرج تأشيرة روميو.. والاتفاق يحرمه بوكير
عبد العزيز العجلان من الرياض

كشفت مصادر، أن المدرب الأرجنتيني روميو سلم إدارة نادي الهلال صورة جوازه لاستخراج التأشيرة التي تخوله دخول الأراضي السعودية للإشراف على تدريب الفريق الأزرق فيما تبقى من منافسات الموسم الحالي خلفا للمدرب الروماني كومين أولاريو الذي أقيل من منصبه قبل شهر ونيف.

في حين علقت إدارة الوحدة إخلاء سبيل المدرب الألماني بوكير للهلال بعد أن تلقت طلب الأخير رسميا أمس الأول بنتيجة نزال فريقها أمام الاتفاق أمس ضمن دوري المحترفين السعودي، حيث أكدت أنه في حال فوزه في اللقاء ستتمسك بمدربها ولن تطلق سراحه.

وكانت إدارة الهلال قد أصدرت بيانا لتوضيح تعاقدها مع المدرب البلجيكي ليكنز، مؤكدة من خلاله أن المفاوضات معه لم تسلك الطرق الرسمية، ما حداها إلى البحث عن مدرب جديد سيتم الإعلان عنه في غضون 72 ساعة.

يشار إلى أن الوطني عبد اللطيف الحسيني مدرب اللياقة، يرفض فكرة الإشراف على تدريب الفريق الأزرق حتى نهاية الموسم، رغم أن إدارة النادي لم تخاطبه بذلك، مطالبا بمدرب آخر.

إلى ذلك، يخوض فريق الهلال لكرة القدم بعد مغرب اليوم لقاء تحضيريا أمام الدرعية تأهبا لمواجهة الاتفاق السبت المقبل ضمن دوري المحترفين السعودي.

على صعيد المصابين, كشفت الفحوص التي أجريت للمدافع الدولي ماجد المرشدي أن الإصابة التي تعرض لها هي عبارة عن كدمة قوية سيواصل على إثرها برنامجه العلاجي حتى الأسبوع المقبل على أن يدخل بعد ذلك مع زميله خالد عزيز برنامجا لياقيا وتأهيليا خاصا.

من جهته, واصل الفريق الهلالي تدريباته الاستعدادية لمنازلة الاتفاق، من خلال حصة تدريبية مسائية تضمنت جملة من التدريبات اللياقية والفنية حيث تركزت الأخيرة على تطبيق أسلوب اللمسة الواحدة وتعزيز مهارة التسديد من مسافات مختلفة إضافة لتدريبات خاصة للمهاجمين والمدافعين على الكرات الهوائية, قبل أن يختتم المدرب الوطني عبد اللطيف الحسيني المران بمناورة في منتصف الملعب قسم من خلالها اللاعبين إلى ثلاث مجموعات.

وضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الشباب, كسب الهلال ضيفه نجران بثلاثية نظيفة حملت توقيع الثلاثي نواف العابد, رضوان الموسى, بندر البيشي. واحتل الفريق الهلالي بهذه النتيجة المركز الثاني مؤقتا بـ 35 نقطة من 16 لقاء, فيما تصدر حطين الأندية بـ 38 نقطة من 17 لقاء وذلك بعد فوزه على الاتحاد بهدف نظيف.

يُشار إلى أنه تحدد عصر الإثنين 13 نيسان (أبريل) المقبل ليكون الموعد الجديد للقاء الهلال والشباب والذي تم تأجيله من الجولة السابقة.




نامي أفضل لاعب بالتصويت
إبراهيم بن محمد من الرياض

كشف فاراماز عزيز مدير مبيعات "سامسونج" في إيران، أن الجائزة التي تسلمها محمد نامي مدافع المنتخب السعودي لكرة القدم من الشركة الراعية الرسمية لمباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، جاءت من نصيب النجم نامي بعد التصويت الذي جرى بعد المباراة مباشرة لأعضاء الجائزة المعتمدين في إيران. وأضاف "استحق أن يكون نامي رجل المباراة، وقدمت له هاتفا من أحدث الأجهزة للشركة".







التايب يلوح بالاستمرار ويهمش كوزمين
مباراة ودية أمام الدرعية وغياب المرشدي وعزيز عن الاتفاق
الرياض ـ تركي السالم

رفض لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الليبي طارق التايب أن يكون رحيل المدرب الروماني كوزمين مؤثراً في مسيرته هذا الموسم وقال: "نحترم كوزمين فقد قدم عملا كبيرا ولكن الهلال هو من يصنع المدربين وليس العكس لأن كوزمين مرحلة وانتهت من تاريخ الهلال". وأكد التايب أنه لن يواجه مشاكل في استمراره مع الفريق في الموسم المقبل وقال: "سيتم إيقافي قرابة 75 يوما وأنا لاعب محترف والهلال من جماهير وإدارة وأعضاء شرف يرغبون في التايب وأنا كذلك أرغب في الهلال والاستمرار معه". مشيراً إلى أنه لاعب محترف ولديه عروض عن طريق وكيل أعماله ولم يؤكد مفاوضات الهلال له بالاستمرار لموسم آخر واكتفى بقوله: "لدي وكيل أعمال هو الوسيط بيني وبين الهلال وهناك تفاهم كبير بيني وبين الإدارة على جميع الأمور".
من جهة ثانية يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي مباراة ودية بعد مغرب اليوم أمام الدرعية (درجة ثانية)، وتأتي هذا المباراة لرغبة الجهاز الفني في الوقوف على جاهزية بعض اللاعبين الذين ابتعدوا عن المباريات بأسباب الإصابة. فيما أظهرت الفحوصات التي أجراها المدافع ماجد المرشدي وجود كدمة في الركبة سيحتاج معها إلى أسبوع علاج وثلاثة أيام تمارين لياقية قبل الدخول مع زملائه في التمارين الجماعية وتأكد غياب المرشدي عن لقاء الاتفاق السبت المقبل ضمن دوري المحترفين السعودي وكذلك الحال للاعب خط الوسط خالد عزيز الذي لن يستطيع المشاركة في نفس المباراة ويحتاج إلى أسبوع للعودة مجدداً للتمارين.



سامسونج تحتفي بنامي
الرياض ـ الرياضية

احتـفـت شـركـــة سـامسونج الـعالمــية الرائدة في التزويد بالهـواتف الجــوالـة، بــلاعب المنتـــخب السعــودي محـمــد نامي الفائز بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأخــضــر وإيـــران الأخيرة.
وقدمت الشركة بصـفتـها الـراعـــي للألـعاب الآسيــوية بجنوب إفريقيا 2010، جائزة عــباراة عن أحدث هواتفها الجوالة للاعب.