المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصاريح عمر الغامدي وسول كي هيون ونامي قبل لقاء الاتفاق


البرنس الهلالي
04-03-2009, 09:00 PM
عمر الغامدي :

أكد لاعب فريق الهلال الكروي الأول عمر الغامدي جاهزيته وزملائه لخوض لقاء الاتفاق الهام في مشوار الفريق للدفاع عن لقبه الذي يحمله, وقال : الخروج بالفوز ولا غير الفوز مطلبنا أمام شقيقنا الاتفاق, أنا وزملائي ندرك أن غير ذلك يعني نهاية الرحلة مبكرا ونحن نسعى بكل قوتنا لأن تكون النهاية أمام الاتحاد نهاية سعيدة لكل الهلاليين, أعتقد أن دخولنا مواجهة الاتفاق بأسلوب (نكون أو لانكون ) هو الحل الأمثل للإبقاء على آمالنا, في المقابل فإن التوازن مطلوب فالشد النفسي الزائد والاستعجال لن يكونا في صالحنا, والفريق يزخر بنجوم الخبرة والمحترفين المدركين لهذه الحقيقة, وسنحسمها بإذن الله بالهدوء والاتزان .

واعتبر عمر الغامدي حضور الجماهير دافعا لتقديم الفريق كامل عطائه, وقال : جماهير الهلال كبيرة بعددها وتأثيرها وسيكون لها كلمة كعادتها .


ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


سول كي هيون :

أكد الكوري سول كي هيون لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم حرصه على أن يكون له بصمة في مرحلة الحسم التي يعيشها الفريق حاليا, وقال : كل اللقاءات القادمة بدءا من لقاء الاتفاق وحتى نهاية الموسم هي لقاءات أشبه بخروج المغلوب, أتمنى أن أساهم مع زملائي في الفريق في حصد البطولات وإسعاد هذه الجماهير الكبيرة .

وعبر سول عن امنياته بان يوفق ويقدم لجماهير الهلال ماتنتظرة منه وقال أعتقد أن مستوى الانسجام مع الفريق قد ارتفع كثيرا وأعد جماهير الهلال ومسؤوليه أن أبذل كل جهدي لإسعادهم وإشباع نهمهم للانتصارات والبطولات, صدقوني أنا أعمل على أن يكون ذلك في أسرع وقت, أحتاج قليلا من الحظ والتوفيق .


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ


محمد نامي :

عبر محمد نامي لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم عن صعوبة الخطأ في لقاء الاتفاق وصعوبة تعويضه, وقال : الخطأ في هذه المرحلة قد لايمكن تعويضه, والتفريط والتهاون أمران لايسمح بهما في هذا التوقيت, نحن مدركون لذلك ومن الظلم أن يضيع جهد موسم كامل بسبب التفريط في لقاء, تركيزنا سيكون بإذن الله حاضرا وسنبذل جهدنا وعرقنا لإسعاد جماهيرنا الغالية التي ستكون حاضرة لتزفنا للقاء الأخير أمام شقيقنا الاتفاق .

وأكد نامي على عدم وجوب الالتفات للنتائج الأخرى, وقال : لن نلتفت لأي نتائج أخرى وسنعمل على أن نأكل بأيدينا وأن نكسب اللقاءين القادمين والاحتفال بمحافظتنا على اللقب .