المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اربعاء الزعيم


البرنس الهلالي
04-15-2009, 02:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ........اخبار الزعيم

طالب بالصافرة الأجنبية في قمة الجمعة... الأمير عبدالرحمن بن مساعد:
طوينا صفحة الدوري.. وأقول لعزيز (عفا الله عما سلف)


كتب - فيصل الطرفي

أشار رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد إلى أنهم أصدروا عقوبة إدارية على لاعب الفريق خالد عزيز بعد طرده (غير المبرر) في اللقاء الأخير أمام الاتحاد، وأكد أن العقوبة تمثلت في خصومات مالية كبيرة ستطال مرتبات اللاعب، رافضاً تحديد المبلغ أو مدة العقوبة مؤكداً أن عزيز اتصل عليه بعد المباراة وقدم اعتذاره، مبدياً أسفه (وعفا الله عما سلف)، وفي سياق حديثه أكد أنهم اجتمعوا مع اللاعبين البارحة وأشادوا بروحهم العالية في اللقاء وقتاليتهم وشدد بأن الدوري استحقه الفريق الاتحادي وتم نسيانه تماماً والتفكير في الاستحقاقات القادمة والمهمة. وأضاف: لاعبو الفريق وعدوني بتقديم كل ما يملكون في مسابقة دوري الأبطال ودوري أبطال آسيا، وأتوقع أن نحقق فيهما نتائج إيجابية نسعد فيها جماهير الفريق التي تستحق الكثير، وكنا نأمل إسعادها بالدوري، لكن قدر الله وما شاء فعل، رغم رضائي التام عن مستوى الفريق إلا أن طرد عزيز غيّر مجريات اللقاء خصوصاً فقدان لاعب بحجم خالد عزيز وحساسية مركزه بلا شك تؤثر على أي فريق.

ونفى سموه في معرض حديثه إيقاع أي عقوبة بحق لاعب وسط الفريق التايب، وأكد أن تصرف التايب عاتبه عليه المدرب. وأضاف: تحدث المدرب مع التايب وقال له إنه هو المسؤول عن التغييرات، لذا من الأجدى عدم معاقبة زملائه بعدم الجلوس معهم على دكة الاحتياط ومؤازرة زملائه في الملعب، وأود أن أنوه أن التايب لاعب هلالي وسيبقى مع الفريق حتى نهاية الموسم الذي سيشهد عملية تقييم كامل لعناصر الفريق على ضوئها يتحدد بقاء اللاعب من عدمه.

واستطرد قائلاً: لا نحبذ إيجاد أعذار لهزائمنا، لكن يجب أن يحكم الجمهور على أي عمل وسط ظروف طبيعية ولكن مرت عليها ظروف غير طبيعية تمثلت في إبعاد المدرب والإرهاق الكبير الذي عانى منه لاعبونا إلى جانب ضغط المباريات، ورغم ذلك سنظل صامدين وسط هذه الظروف التي لو مرت على أي فريق لعصفت به وأبعدته عن المنافسة.

وأشاد سموه بوقفة أعضاء الشرف مع الفريق، وأكد أن أربعة رؤساء سبق أن ترأسوا الهلال تواجدوا البارحة رغم خسارة الفريق، وهذا يدل على أنهم من أعمدة الكيان من خلال وقفاتهم المشهودة والمميزة رغم خسارة الدوري، وأما في حالة الفرح فبلا شك أنك ستجد أكثر من 50 عضو شرف للاحتفال بالبطولة. وزاد: مدربنا الحالي جاء في وقت قصير لذا هو يعمل وفق إمكانيات محددة، نظراً لعدم معرفته بكل جوانب الفريق، حيث يساعده الكابتن عبداللطيف الحسيني في الكثير من المهام، لكن أعطيناه كل الصلاحيات والدليل أني كنت لا أوافقه في التشكيل الذي لعب فيه الفريق أمام الاتحاد ولكن يجب علينا منحه كل الصلاحيات وإذا أردنا التدخل في عمله فمن الأفضل عدم التعاقد مع أي مدرب.

وطالب سموه في ختام حديثه بوجود الحكم الأجنبي في اللقاء القادم أمام النصر، وأشار إلى أن وجود الصافرة الأجنبية مهمة في مثل هذه اللقاءات وأبدى تفاؤله بالفوز وقال: سندخل اللقاء بكل قوتنا وسنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل لنا المهمة في مباراة الإياب لكي نستطيع إراحة بعض المرهقين جراء المواجهات المتتالية مع المنتخب والهلال.

البرنس الهلالي
04-15-2009, 02:41 PM
5 رؤساء حضروا وأخرجوا اللاعبين من أزمة خسارة الدوري
الزعيم بدأ تحضيراته للأصفر بغياب الدعيع




كتب - فيصل المطرفي

وسط حضور شرفي كبير تمثل في حضور الأمراء بندر بن محمد وعبدالله بن مساعد وخالد بن محمد وسعود بن تركي وخالد بن محمد وفهد بن خالد أدى الفريق الهلالي تدريباته استعداداً لمواجهة النصر يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات دوري الأطبال، وكان البلجيكي ليكنز قد قسم الفريق إلى مجموعتين أدى فيها المشاركون باللقاء الأخير تمارين استرجاع اللياقة فيما أدى البقية تدريباتهم الاعتيادية التي اشتملت على النواحي التكتيكية.

وتواجد الثنائي محمد الدعيع وأسامة هوساوي في عيادة النادي الطبية لتلقي بعض الجرعات العلاجية إثر تعرضهم لبعض الكدمات، فيما تواجد هداف الفريق ياسر القحطاني في بداية الحصة التدريبية في غرفة العلاج وتلقى بعض التمارين الخاصة قبل أن يلتحق بزملائه في التدريبات التي تابعها رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وأشار طبيب الفريق الجزائري علي يقدم إلى أن جميع الإصابات لن تعيق أي لاعب عن المشاركة في المباريات القادمة.

من جانبه أكد مسؤول بالإدارة الهلالية أن اللقاء الأول بين الهلال والنصر سيكون اعتبارياً على أرض النصر الذي سيتولى مهمة التنظيم، فيما ستكون الشركة الراعية للهلال هي المسؤولة عن لقاء الإياب يوم الأحد الموافق 26 من أبريل الجاري، وأكد أنهم لم يرسلوا أي خطاب لطلب حكام أجانب كون اللقاء بضيافة النصر.

هذا وسيبدأ إغلاق التمارين اعتباراً من الليلة تحضيراً لمواجهة الأصفر بعد أن فتحت الأبواب أمام الجماهير ورجال الصحافة والإعلام مساء البارحة.

من جانب آخر احتشدت الكثير من الجماهير الزرقاء مساء البارحة بمقر النادي وأبدت استياءها من موقف قناة الزعيم، حيث أعادت لقاء الفريق الأخير أمام الاتحاد أكثر من 8 مرات حتى الآن رغم خسارة الفريق في المواجهة، وأشارت إلى أن القناة تملك أكثر من 9 قنوات غير قناة الزعيم تستطيع إعادة المباراة من خلالها.

وألقت باللائمة على مسؤولي القناة حيث ألمحوا بأنهم يستقصدون إعادة هذه المواجهة نظير موقفهم من الهلال ومحاباة للفريق الاتحادي.

البرنس الهلالي
04-15-2009, 02:44 PM
سؤال أجبره على اصطحاب الإعلاميين معه
ماذا حدث البارحة بين الجابر والتايب؟



متابعة - فيصل المطرفي

في موقف رائع قام مدير الفريق الهلالي سامي الجابر بالتوجه إلى سيارة صانع ألعاب الفريق طارق التايب بمعية الصحفيين المتواجدين بمقر النادي بعد أن أثاره أحد الأسئلة التي كانت عن سوء العلاقة بين الجابر والتايب!!

وقام الجابر باحتضان التايب وتحدث أمام اللاعب للإعلاميين وقال: كل ما يتردد يقصد به زعزعة الهلال وزرع المشاكل داخله وعلاقتي بطارق التايب كانت ومازالت وستظل قوية ولن يؤثر عليها أي كان فهو لاعب مميز ومحترم وأخ ومن المؤسف أن يصدر مثل هذه الإشاعات وها أنتم تشاهدون الآن موقفي من طارق.

في الوقت الذي الذي أطلق التايب الضحكات، وأكد بأن علاقته مع الجميع وعلى رأسهم سامي الجابر (سمن على عسل) وما يتردد عار من الصحة وأكد بأنه مثل أي لاعب يتأثر بالخروج المبكر من المباراة لكونه يرغب في تقديم الشيء الكثير للفريق وصادق علىكلامه الجابر عندما شدد بأنه مر بهذه التجربة التي يستاء منها اللاعب وخصوصاً في المواجهات القوية ومضى قائلاً: أتمنى من الجميع بعد تأكده من علاقتي بالتايب عدم إصدار أي أقاويل دون التأكد منها وكان الموقف مبرهناً على حب جميع اللاعبين لمدير الفريق وأسطورة الملاعب السعودية سامي الجابر.

البرنس الهلالي
04-15-2009, 02:46 PM
التائب وجمهور الهلال.. قصة عشق لا تنتهي



الجزيرة - علاء سعيد

رغم المستويات المتأرجحة التي بات يقدمها المحترف الليبي طارق التايب مع الهلال إلا أن الجماهير الزرقاء ما زالت تعشق هذا اللاعب حد النخاع خصوصاً بعد أن قام المدرب ليكنز بتغييره في مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد إلا أن الجماهير استهجنت ذلك التغيير من قبل المدرب واستقبلت التايب بالتصفيق الحار.

هذا وقام أحد المشجعين برفع لوحة كبيرة عليها صورة طارق التايب.. مطالباً إياه بعدم الرحيل عن الهلال والاستمرار معه حتى اعتزاله الكرة.




فواصل



- الرئيس الاتحادي المهندس جمال أبوعمارة قدم هذا الموسم عملاً إدارياً جباراً واستطاع بقربه من فريقه وحسن متابعته أن يقوده لتحقيق بطولة الدوري لأول مرة في تاريخ النادي رغم المضايقات والتدخلات التي كانت تصدر من بعض المقربين وكادت تعصف بآمال الفريق وأحلامه ومن أبرزها محاولة إعفاء المدرب من منصبه في منتصف الدوري ولكن قوة أبوعمارة وحكمته حافظت على المدرب وعلى وحدة الفريق فكان الإنجاز الذي ابتهج به كل محبي وعشاق العميد.

***

- قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين جاءت مدوية منذ البداية عندما جمعت الهلال بالنصر في مواجهتي ذهاب وإياب سوف تكون حديث الشارع الرياضي لأكثر من أسبوعين.

***

- اعتقد الشبابيون أن أصحاب المراكز الأربعة الأولى في الدوري سوف يتأهلون مباشرة للمشاركة في دوري أبطال آسيا للموسم القادم لذلك لم يلقوا بالاً لمباراتهم الأخيرة أمام أبها ولعبوا بالفريق الرديف ولكن تصريح أمين عام اتحاد الكرة الذي أكد أن المشاركة الآسيوية لن تكون إلا لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى أصابهم بالصدمة ولن يكون للشباب من طريق للمشاركة في البطولة الآسيوية إلا بحصوله على كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

***

- الدور القادم للإدارة الهلالية سوف يكون أكبر من دور المدرب في الحفاظ على وحدة الفريق وقوته وتماسكه حيث لوحظ تراجع كبير في هذه العوامل منذ ابتعاد المدرب السابق كوزمين. كما أن الإدارة مطالبة بامتصاص آثار الخسارة الأخيرة وتحضير الفريق بشكل جيد للمرحلة القادمة مع الاستفادة من جميع العناصر بلا استثناء.

***

- اختار اللاعب الاتفاقي صالح بشير موعداً غير مناسب للدخول في قفص الزوجية حيث يوافق ليلة مباراة فريقه أمام الاتحاد في كأس خادم الحرمين الشريفين..!! هذا الاختيار يؤكد أن حياة كثير من لاعبينا المحترفين الاجتماعية منفصلة تماماً عن حياتهم الكروية. فما ذنب النادي الذي يدفع مقدمات عقود ورواتب عالية أنه يغيب عنه أهم لاعبيه في ذروة المنافسات.؟! وما ذنب العروس أن يغيب عنها زوجها في أحلى أيام العمر منشغلاً بمباريات ومعسكرات وأسفار مع الفريق..؟! وليس صالح بشير الذي أقدم على الزواج في معمعة المنافسات بل غيره كثير من المحترفين فعلها.

***

- من الصعب أن ينال جائزة أحسن لاعب صاعد محلياً وعربياً وقارياً هذا الموسم لاعب آخر غير الصقر الاتحادي نايف هزازي. فهذا اللاعب برز بشكل مثير في صفوف فريقه وصفوف المنتخب واستطاع أن يحجز له موقعاً ثابتاً بفضل موهبته الفذة وحسه التهديفي العالي ولياقته البدنية المميزة وتكوينه الجسماني المثالي.






صح لسانك



* المنتقدون يجب أن يباركوا لي الآن

كالديرون

- يكفي أنك كشفت فهمهم

* * *

* أبو عمارة يقدم استقالته

عنوان صحفي

- دخل التاريخ

* * *

* رفض احتجاجنا ظلم

نادي الفيصلي

- فضحتوهم