المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلغة الكباااااار


البرنس الهلالي
04-17-2009, 02:48 PM
ياسر القحطاني يتحدث بلغة الكبار قبل لقاء الليلة ويقول:

http://www.al-jazirah.com/147354/sp02.jpg

سأسعد الجماهير بطريقتي الخاصة أمام النصر في الشوط الأول!

كتب - فيصل المطرفي:

اعتبر قائد المنتخب السعودي وهداف الهلال ياسر القحطاني لقاء فريقه اليوم أمام النصر بمثابة الشوط الأول، وأكد في سياق حديثه أنه يجب السعي على الحصول على نتيجة مطمئنة في لقاء اليوم لتسهل مهمة الفريق الهلالي في الشوط الثاني في مباراة الإياب يوم الأحد ما بعد القادم. وأشار إلى أن زملاءه على قدر كبير من الاحترافية العالية والقدرة على الخروج من تأثير خسارة لقب دوري المحترفين. وقال: الهلال فريق كبير ومن الصعب أن يركن إلى هزيمة بطولة ويضيع باقي البطولات ولذا سنبذل كل ما نملك في مواجهة اليوم لتعويض جماهيرنا بطولة الدوري، وهو ذات الحال لشقيقنا النصر الذي مرَّ بظروف هذا الموسم وسيسعى إلى مصالحة جماهيره بالفوز على الهلال وإكمال مشوار البطولة، فالهلال والنصر مرَّا بظروف مختلفة وستكون هذه البطولة فرصة لهما لتعويض ما تم فقدانه من المنافسات السابقة.

ورفض القحطاني الإفراط في التفاؤل وتنصيب الهلال طرفاً في دور الأربعة. وأشار إلى أن النصر مهما شهد مستواه العام انخفاضاً ملحوظاً إلا أنه يبقى فريقاً جيداً وتعتبر مبارياته مع الهلال (ديربي) وله مذاق خاص ولا يخضع لأي مقاييس، مضيفاً بقوله: أطمئن جماهيرنا بأننا سندخل بكل قوتنا ولن نتهاون أو نتساهل في المباراة، فاحترام الخصم من أولويات الانتصار ورغم التفوق الهلالي الكبير على النصر في مباريات الأعوام الماضية إلا أننا نتعامل مع كل مباراة على حد ذاتها لكي يواصل الهلال تفوقه على نده التقليدي.

وكشف القحطاني أنه هو وزملاءه تعاهدوا أن يقدموا كل ما يملكون في المباريات القادمة لإرضاء إدارة النادي التي بذلت الكثير وكذلك إسعاد الجماهير وأعضاء الشرف، حيث اجتمعنا فيما بيننا واتفقنا على أن خسارة الدوري لا بد أن تدفعنا بقوة لتقديم المزيد ولا سيما أن الفرصة متاحة من خلال منافسات كأس الأبطال ودوري أبطال آسيا.

وعن جاهزيته الطبية قال: ولله الحمد إصابتي زالت واستطعت المشاركة في مواجهة الاتحاد وحالياً جاهز تماماً لخوض لقاء اليوم واللقاءات المقبلة بإذن الله.

وامتدح ياسر في معرض حديثه مهاجم الاتحاد الشاب نايف هزازي وشكره على ما ذكره في حقه عبر تصريحه الأخير عقب نهاية الدوري، وأكد أن الهزازي لاعب شاب ومتمكن وينتظره مستقبل مشرق وشدَّد على أن الكرة السعودية ولاَّدة، وتمنى لنايف كل التوفيق في مشواره الرياضي من خلال محافظته على تدريباته وانضباطيته ومحاولته التسجيل في كل المباريات ليصل إلى مستوى كبير يصبح فيه هدافاً لا يشق له غبار.

وأشاد ياسر في ختام حديثه بأعضاء شرف الهلال وأكد أنهم معهم في الضراء قبل السراء من خلال تحفيزهم المعنوي وتذليلهم لكل الصعوبات ووجوهم الكبير، فحضور 5 رؤساء بعد خسارة الدوري أكبر دليل على أن أعضاء شرف الزعيم من أهم أعمدة الكيان الأزرق طوال تاريخه.

وعن طريقة تسجيله للهدف القادم أمام النصر بعد تنويعه في الطرق في المباريات الماضية علَّق ياسر بقوله: أعد جمهورنا بإسعادهم على طريقتي الخاصة ونحن بانتظارهم في درة الملاعب.