المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كالديرون يحذر الاتحاديين من مصير الأهلي


شذى
04-29-2009, 12:33 PM
حذر مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد الأرجنتيني كالديرون خلال اجتماعه باللاعبين أمس من التفاؤل في مباراتهم المقبلة أمام الحزم في جدة بعد غد الجمعة ضمن مواجهات ذهاب دور الأربعة لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والاستفادة من الدرس الذي تعرض له الأهلي، وقال: "هذا يؤكد أن الحزم فريق جيد وسبق له التعادل مع الاتحاد في الدوري في الرس وكرة القدم تفرض علينا احترام جميع الفرق، وعلينا أن نحسم الأمور في جدة.. وبعدها افتح ملف مباراتنا في دوري أبطال آسيا أمام الاستقلال الإيراني في إيران الثلاثاء المقبل؟.
وكان قائد الفريق محمد نور حضر تدريب الأمس لكنه لم يشارك بسبب تعرضه لنزلة برد، ويفتقد الاتحاد لخدمات لاعب الوسط سعود كريري الذي يستعد للسفر إلى ألمانيا لإجراء تدخل طبي من إصابة عضلات البطن.
من جهة أخرى وقع لاعب الوسط الصاعد عقيل القرني ظهر أمس في الكشوفات لأربع سنوات مقابل مليون و200 ألف ريال تسلم منها اللاعب الدفعة الأولى 370 ألفا وذلك بحضور مسؤول الاحتراف الدكتور منصور اليامي ومدير أعمال اللاعب عصام العبدلي.
وفي شأن آخر سلم مدير المنظمة العربية لحقوق الطفل الدكتور حامد أبو السعادة وثيقة ترشيح المهاجم الاتحادي نايف هزازي كسفير لحقوق الطفل عصر أمس الثلاثاء بفندق الهيلتون بجدة وسط حضور رئيس النادي المهندس أبو عمارة وأمين عام المنظمة الدكتورة مشاعل العتيبي وحضور الفنانين فايز المالكي ورائد الشمراني اللذين تصادف وجوهما في بهو الفندق أثناء إقامة المؤتمر.

فلونه
04-29-2009, 12:38 PM
ثاانكس شذى على المعلوومات
الله يعطيج العافيه
واايد شاده حيلج
ههههههههههههههههاااااااااى