المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باكيتا يرفض عودة نشأت لصفوف العالمي


شذى
05-13-2009, 02:33 PM
http://www.okaz.com.sa/okaz/myfiles/2009/05/13/k10-big.jpg (javascript: newWindow=openWin('PopUpImgContent20090513277192.h tm','OkazImage','width=600,height=440,toolbar=0,lo cation=0,directories=0,status=0,menuBar=0,scrollBa rs=0,resizable=0' ); newWindow.focus())
«عكاظ» ـ الرياض
تأكد توقيع اللاعب الأرجنتيني سباستيان كاريرا لاعب فريق أرسنال الأرجنتيني، في كشوفات نادي النصر، تأكيدا لما انفردت به «عكاظ» في عددها الصادر أول من أمس، فيما يخص أول صفقات النادي العالمي. وأكدت المصادر أتفاق غالبية الأطراف على حسم الصفقة التي تم التكتم على قيمتها، على أن يوقع اللاعب اليوم في كشوفات العالمي. الجدير ذكره أن سباستيان كاريرا يلعب في منطقة الوسط الأيمن، و يبلغ عمره 30 عاما و يمتاز بالقوة البدينة، وسبق أن خاض تجربة احترافية مع فريق ريال مايروكا في الدرجة الثانية من الدوري الأسباني . و يأتي توقيع اللاعب مع فريق لنصر بالرغم من كونه مغمورا و لايملك سجلا حافلا، وقوفا عند رغبة المدرب باللاعب الذي تولى مؤخرا كافة أمور التعاقد مع اللاعبين الأجانب للفريق في موسمه المقبل.
ومن جهة أخرى تمسك المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب نادي الغرافة باللاعب نشأت أكرم الذي دخل اهتمام النصراويين و بدأوا في مفاوضته جديا لكسب توقيعه كلاعب آسيوي للموسم المقبل الأمر الذي قد يصعب مهمة المفاوض النصراوي، وينتهي عقد اللاعب مع فريقه في يونيو المقبل ويطالب المدرب البرازيلي بالتجديد له في الوقت الذي لايمانع فيه اللاعب بالاستمرار مع ناديه في حال كان العرض مجزيا.
من جهة أخرى مهدت إعارة البرازيليين إيلتون و إيدير لنادي الريان القطري انتقال اللاعبين والذي يبقى من عقديهما موسم كامل، حيث تعتزم إدارة نادي الريان مخاطبة الإدارة النصراوية بهذا الشأن بعد فراغ اللاعبين من مهمتهما القطرية، الأمر الذي ستحدده الإدارة النصراوية بعد اختتام تعاقداتها فيما تؤكد المصادر أنها إن وجدت البديل المناسب فإنها لاتمانع بانتقال اللاعبين.