المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يغادر لمواجهة بيروزي


شذى
05-18-2009, 02:04 PM
أنس الخميس ـ الرياض
تغادر بعثة فريق الشباب الأول لكرة القدم الرياض اليوم، على متن طائرة خاصة تكفل بها الرئيس الفخري للنادي الأمير خالد بن سلطان متوجهة إلى العاصمة الإيرانية طهران، في إطار الاستعدادات لملاقاة فريق بيروزي الإيراني , في الجولة السادسة ضمن منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2009.
وعمد المدير الفني لفريق الشباب الأرجنتيني أنزو هيكتور من خلال الوحدة التدريبية الماضية إلى رفع المخزون اللياقي لدى اللاعبين الأساسيين بعد مجهود كبير قدموه في المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال مساء الجمعة الماضية، مطالبا اللاعبين بتقديم مجهود أكبر في مواجهة المحفل القاري الأربعاء المقبل مشيدا بأداء الجميع في استحقاقات الموسم المحلية.
ويتطلع الشبابيون إلى التمسك بصدارة المجموعة الثانية، التي يتواجد بها الفريق حاليا برصيد سبع نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن الوصيف الفريق الإيراني.
من جانب آخر من المنتظر أن ترسل إدارة نادي السد القطري خطابا رسميا في الأيام المقبلة بشأن الطلب الذي تقدم به الشباب، والمتضمن خدمات المحترف طلال البلوشي لموسم آخر بعد أن أصبح المحترف الآسيوي الرابع منذ فترة التسجيل الشتوية الماضية.