المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غريتس يقود تدريبات الهلال من دون الدوليين


سمسومه
07-07-2009, 01:35 PM
غريتس يقود تدريبات الهلال من دون الدوليين

http://ksa.daralhayat.com/files/imagecache/medium_thumb/files/rbimages/1246915156831602100.jpg

الرياض – عبدالعزيز العمر

وصل مساء أمس إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض مدرب الهلال البلجيكي غريتس، وسيبدأ المدرب مهامه عندما تنطلق مساء اليوم على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز في النادي تدريبات الفريق الأول الذي سيستهل بحفلة مبسطة للجهاز الفني واللاعبين، وينتظر أن يعقد غريتس اجتماعاً بالجهاز الإداري واللاعبين قبيل انطلاق التدريب، ولن يشارك اللاعبون الدوليون في التدريب بعد منحهم إجازة خاصة نظير الجهد الذي بذلوه في مشاركاتهم الأخيرة مع المنتخب، على أن يلتحقوا بالتدريبات الأسبوع المقبل.

على صعيد آخر، وقّع رسمياً الكوري لي يونغ عقده الاحترافي مع الهلال عن طريق الفاكس وسيكون وجوده متزامناً مع اللاعبين الدوليين، وسيعقد اللاعب مؤتمراً صحافياً في مقر النادي بعد وصوله.

في جانب آخر، لن يكون بمقدور الظهير الهلالي عبدالله الزوري التوقيع لأي ناد إلا بعد موافقة ناديه، وذلك بعد أن رفع اللاعب خطاباً بداية الموسم الماضي يطالب بضمه إلى قائمة المحترفين، وموافقة الإدارة على ذلك ولم يتبق سوى الاتفاق والتوقيع بين الجانبين، وهو ما ينسحب على لاعب الوسط عبدالعزيز الدوسري.

إلى ذلك، ينتظر الهلاليون ما ستسفر عنه اجتماعات هيئة دوري المحترفين السعودي وشركة اتحاد اتصالات «موبايلي» ليتسنى لها معرفة مصير النادي المادي بعدما أعلنت الشركة تعليق الدفعات المادية.

في سياق آخر، نفى مصدر مسؤول في النادي تأثير الأزمة المادية إثر تعليق شركة «موبايلي» للدفعات المادية على وضع المدرب البلجيكي مع الهلال، وأكد أن الهلال حسم مع المدرب عقده مع نهاية الموسم المنصرم، وليس هناك أية علاقة للمدرب بما حدث في الأزمة المادية.