المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجماهير الرياضية تودع(فيلسوف الكرة)


هاوي اهلاوي
12-14-2005, 05:49 PM
تودع الجماهير الرياضية مساء اليوم لاعب فريق الهلال الدولي يوسف الثنيان وذلك على أرض ملعب الملك فهد بالرياض. وأعدت اللجنة المنظمة لحفل الاعتزال برنامجا متكاملا يوازي حفل الوداع. حيث سيلاقي الفريق الكروي الأول بالهلال المطعم بالنجوم فريق فالنسيا الأسباني. وبين شوطي المباراة سيتم تكريم الثنيان الذي سيلعب الحصة الأولى. من جهته طالب اللاعب المعتزل يوسف الثنيان من جميع الجمهور الرياضي بالحضور والتواجد في ملعب الملك فهد في حفل وداعه وقال: إن وجود فريق كبير مثل فالنسيا الاسباني بكامل نجومه هو جدير بمشاهدتهم وأكد أن الجمهور كان له دور كبير في مسيرته ودعمه خلال مشواره الرياضي سواء مع النادي أو المنتخب السعودي واتمنى أن أراهم في الملعب في وداعي وهو اليوم الأخير الذي سنجتمع فيه معا داخل الملعب فلهم مني كل الشكر والتقدير على ما قدموه ليوسف وآخر ما يتمناه يوسف منهم هو التواجد في الملعب، وقدم الثنيان الدعوة لكل من سالم مروان شفاه الله وصالح النعيمة وماجد عبدالله ومحمد عبدالجواد لحضور هذا التكريم وجميع زملائي وأتمنى منهم التواجد لكي تكتمل الفرحة بحضورهم في يوم وداعي للكرة والدعوة موصوله لذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين بالحضور.
وأضاف: لن تكتمل سعادتي إلا بتواجدهم في الميدان. وتطرق الثنيان الى عدم دعوة زملائه السابقين من اللاعبين للمشاركة في مباراة الاعتزال قال: إن وجود فريق عريق كفالنسيا هي فرصة لاتعوض لكي يستفيد لاعبو الفريق الهلالي والتي تنتظرهم مشاركات هامة والاحتكاك مع لاعبي فريق بحجم فالنسيا سيفيدهم كثيرا، والنقطة الأخرى هي أن نادي الهلال له فضل كبير بعد الله على ماوصلت اليه وحققته سواء مع النادي أو المنتخب وبالتالي لا بد وأن أكون ابنا بارا لهذا النادي وأن أوفق في تقديم ولو جزءا يسيرا مما قدم لي وأنا لاعب في النادي.
وعرج الثنيان بحديثه الى الموهبتين اللتين تم اختيارهما للمشاركة في المباراة قال: رغبت من ذلك كي يرى الجمهور المواهب الهلالية التي تخرجت من المدرسة الهلالية والتي تحظى باهتمام من قبل المشرف العام على المراحل السنية الأمير بندر بن محمد والتي ستكون بإذن الله هي القاعدة التي ستفيد الهلال في المستقبل.
وامتدح الثنيان البرنامج اللياقي الذي استمر الى عشرين يوما الى جانب البرنامج المكمل في نادي الهلال الذي أكمله مع زملائي بالهلال لكي أقدم للجمهور الحاضر الذي أتمنى إسعاده. واختتم الثنيان تصريحه بالشكر للأمير عبدالله بن مساعد على تكفله بحفل اعتزاله وأن له دور كبير في إقامة المهرجان فله مني كل الشكر ولا أنسى ان أتقدم بالشكر الى رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل الذي اشكره شكرا خاصا على تكفله بكافة مصاريف الشريط الخاص بي والذي دشن (الأحد) الماضي والشريط يحكي حياتي العامة والرياضية فله مني كل الشكر والتقدير على ماقام به من جهود. وشكري الأخير لكافة اعضاء شرف نادي الهلال والى كل من وقف مع يوسف طوال مشواره الرياضي وأتمنى أن أراهم جميعا حاضرين في هذا المساء الجميل.