المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العالمي" يدك مرمى الوطني بـ"تسعة" نظيفة


shgawat Romanse
09-03-2009, 03:09 AM
في مباراة شهدت عودة الحارثي ونجومية الزيلعي "العالمي" يدك مرمى الوطني بـ"تسعة" نظيفة
(http://www.sabq.org/index.php?option=com_content&view=article&id=3335:2009-09-02-21-46-09&catid=88:sport)كتبها ناصر المرشدي (سبق) الرياض الخميس, 03 سبتمبر 2009 00:45 http://www.sabq.org/images/stories/fruit/nasser.jpgفي أولى مبارياته في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد، دك فريق النصر مرمى ضيفه الوطني بتسعة أهداف مقابل لا شيء.
سيطر الفريق النصراوي تماماً على مجريات الشوط الأول، الذي شهد أداء باهتاً من نظيره الوطني، وتمكن النصر من تسجيل خمسة أهداف عن طريق عبده برناوي، وإبراهيم غالب (هدفين)، وسعود حمود، وخالد الزيلعي.
الشوط الثاني لم يشهد تغييرات عناصرية من الفريقين، واستطاع الوطني أن يقاسم النصر السيطرة في وسط الملعب دون خطورة تذكر من الفريقين، حتى حانت الدقيقة 63 التي شهدت مشاركة النجم النصراوي الذي غاب طويلاً عن الملاعب، سعد الحارثي، الذي لم ينتظر طويلاً لرد تحية الجماهير النصراوية التي أشعلت المدرجات احتفاء بعودته، ليأتي بالهدف السادس بضربة رأسية بعد مشاركته بثلاث دقائق، ويجن جنون الجماهير النصراوية التي رددت اسم الحارثي طويلاً.
واستمر النصر يلعب ضاغطاً على مرمى الوطني الذي تراجع أداؤه عن بداية الشوط الثاني، ليعود الحارثي في الدقيقة 76 مسجلاً الهدف السابع بطريقة فنية رائعة بعد تمريرة متقنة من خالد الزيلعي، استقبلها بصدره وأسقطها (لوب) خلف حارس المرمى.
ويستمر مسلسل التهديف النصراوي وهذه المرة عن طريق اللاعب "الأغلى" محمد السهلاوي، الذي استغل كرة ارتدت من حارس المرمى ومررها له الحارثي ليراوغ الحارس ثم يضعها هدفاً ثامناً قبل أن يترك الملعب بدقيقتين.
في الوقت بدل الضائع يتحصل نجم المباراة الأول خالد الزيلعي على ضربة جزاء بعد إعاقته من حارس المرمى، تقدم لها تركي السفياني ووضعها على يسار حارس المرمى هدفاً تاسعاً، ليعلن بعدها حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز نصراوي عريض.


مشاهدات من المباراة:
*الفريق النصراوي قدم واحدة من أجمل مبارياته منذ زمن طويل، وطمأن جمهوره مستوى ونتيجة.
*سعد الحارثي طمأن جمهور النصر بالمستوى الذي قدّمه، وبالهدفين الجميلين اللذين سجلهما.
* خالد الزيلعي الذي كان نجم المباراة الأول بلا منازع، كذلك سعود حمود قدّم مستوى فنياً حظي بإشادة الجمهور النصراوي.
*ماجد هزازي كان أداؤه نشازاً، شوّه الصورة الجميلة التي ظهر بها فريقه، وهو ما يبرر إصرار الإدارة النصراوية على الاستعانة بخدمات اللاعب أحمد الدوخي، الذي يلعب في نفس مركز هزازي.