المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امرأة يجب أن يعرفها المسلمون


مهاجر الشوق
08-10-2005, 10:01 AM
البعض منا يعرفها و البعض لا. هي امرأة صومالية الأصل هربت الى هولندا و منحت حق اللجوء السياسي و بعد ذلك أعلنت خروجها عن ملة الاسلام وهي الأن عضوة في البرلمان الهولندي و من هنا اختارت هذه الطريق لتحقيق الشهرة
و لم تكتفي بذلك بل أصدرت الكثير من التصريحات فقد اعتبرت الإسلام "ثقافة متخلفة"، ووصفت المجتمع الإسلامي بأنه "مجتمع اضطهاد النساء وجرائم الشرف". ويُعتبر هذا جزءا يسيرا من انتقاداتها المتكرّرة للإسلام.
و أفظع ما فعلته هذه المرتدة هو كتابة فيلم الخضوع (و الذي أكتفي بوضع صورتين منه أدناه فلا داعي للشرح مع هذه الصور) و عملت مع مخرج هولندي على انتاجه و قد فعلا ذلك و كلف المخرج حياته حيث قام أحد أسود الاسلام(محمد بويري فك الله أسره) بقتله و ترك رسالة تهديد للمرتدة بجانب جثته و منذ ذلك الوقت تعيش مع الحرس الشخصي في منزلها. أخيرا, أنا أدرك أنني بهذه المشاركة أساهم في شهر هذه المريضة أكثر و لكن هدفي هو التعريف عن واحدة أخرى من أئمة الكفر و لم أكن أريد وضع هذه الصور لما فيها من عري من جهة و أذى لنا من جهة أخرى و لكن قدرت أن المفسدة في رؤية هذه الصور أقل من مفسدة بقاء هذه المجرمة غير معروفة مما يؤخر من انتقامنا منها و الله أعلم:

تقبلوا تحيات :مهاجر الشوق

ملووووك
08-14-2005, 05:28 AM
مهاجر تسلم على الموضوع وفعلا يجب ان نعرفها

مهاجر وطن
01-04-2006, 05:28 PM
جزاك الله خير مهاجر الشوق على الموضوع