المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخليفي يعلن جديد باقة الجزيرة الرياضية


سمسومه
12-28-2009, 03:01 PM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2009/11/30/20091130215011719580_2.jpg

أعلن المدير العام لقناة الجزيرة الرياضية ناصر بن غانم الخليفي عن بدء بث قنوات "ESPN America" و "ESPN Classic" و "ESPN"، بداية من الأول من كانون الأول/ديسمبر 2009 وذلك ضمن باقة قنوات الجزيرة الرياضية على القمر الصناعي "نايل سات".
وللحصول على هذه القنوات يجب تحديث باقة الجزيرة الرياضية عن طريق الدخول إلى نظام البحث عن القنوات في جهاز الاستقبال وكتابة البيانات التالية: ( التردد " 12456" الاتجاه "عامودي" "3/4")، ثم إعطاء أمر البحث لجهاز الاستقبال، وعند الانتهاء من عملية البحث يجب حفظ المعلومات، وستظهر في هذه الحالة باقة قنوات "ESPN" .
وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود مسؤولي قنوات الجزيرة الرياضية لتقديم خدمة إعلامية متميزة لمشاهديها ومشتركيها، عن طريق تغطية كافة الأحداث الرياضية المختلفة والمتنوعة التي تجري في العالم أجمع، حرصاً على إرضاء جميع الأذواق والاتجاهات لدي مشاهدي ومحبي الرياضة في الوطن العربي.
كذلك تهدف الجزيرة الرياضية من خلال هذه الخطوة الهامة إلى نشر الثقافة الرياضية عن طريق بث أهم الأحداث الرياضية التاريخية وإطلاع جمهور المشاهدين على أهم الشخصيات الرياضية وأهم الأبطال الذين أثروا في تاريخ الرياضة بشكل عام، وهو ما سيتحقق عن طريق بث قناة "ESPN Classic" التي تختص بعرض أهم الأحداث الرياضية التي جرت في الماضي.
أما قناة "ESPN America" فتقوم بتغطية أهم الأحداث الرياضية في الولايات المتحدة وكندا مثل دوري كرة القدم الأميركية NFL ودوري البيسبول MLB ودوري هوكي الجليد NHL.