المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا توقفو ه بل .. ( اصلبـــوه ) ..!!!


فيصل العالمي
01-01-2006, 06:17 PM
الله يمسيكم بالخير جميعاُ وبدون تخصيص ..

سيق متهم لمحاكمته بين يدي خصم جبار .. فقال هاكم اقراؤ كتابيه .. فقيل له انما تقال هذه يوم القيامه .. فقال بل يومكم هذا شر من يوم القيامة فيوم القيامة تؤتى بحسناتي وسيئاتي بينما انتم حصرتم سيئاتي واغفلتم حسناتي ..!!!
وماتعرض له الحكم ممدوح المرداس شر من ذلك واردى وهو يحاكم امام محاكم التفتيش الهلاليه كما هو متبع بالعادة فتم تجريده من حسناته وان كثرت ومحاكمته على سيئاته وان قلت وان لم يجدو له او لغيره من السيئات مايكفي صنعو له سجلاً حافلاً من سيئات انفسهم .. ومن ثم يعلقونها في رقابهم ليحاكموههم عليها وهو ليس الضحية الأولى ولن تكون الأخيرة .. فقد تعودنا ان نرى الضحايا الواحدة تلو الأخرى وهي تنحر على عتبات الهلال حتى اضحى وكأنه صنم تقدم اليه القرابين لكسب رضاه ..!!!

فأيقاف المرداس في حقيقته هو ثمن تطبيقة القانون وهو قربان جديد من القرابين التي تعودنا ان نشاهدها تنحر على اقدام هبل رياضة القرن العشرين .. وهي وسيلتهم بالتودد إليه وتقديم المزيد من هذه القرابين بسلسلة تبدأ على عتباته ولاتنتهي ابد ..!!!
فقد سبق وأن نحرت رياضتنا بأكملها على عتباته منذ سنوات خلت ولا زالت دماء الضحايا تسفك بين اقدامه متبوعه بفرح عصابة المستنقع العفن وتهليلهم بسقوط الضحية الجديده ومتربصين بالضحية القادمه بجاهليه رياضية موغله بشعار اعلو هٌبل اعلو هٌبل.. !!!

فرياضتنا بأكملها اصبحت قربان تلتهمه نارهم الموقده .. لكل من يحمل ضميراً صاحياً او قلباً واعياً .. فهم يبحثون عن حكام بمواصفات خاصه من امثال خليل جلال والجروان وظافر ابو زنده الذي.. يحمل شارة سوداء .. وضمير مثقوباً .. وتاريخاً مهترءاً.. ملىء السمع والبصر .. وموقعتاً لازالت محفورتاً بالذاكرة في ليلة مشهودة ذبح فيها الشرف والنزاهة من الوريد إلى الوريد.. دون خوف من الله او خجل من خلقه .. ولازال للخيانة بقية ..!!!

ولو كان المكان غير المكان .. والزمان غير الزمان ..!! لتم اعدامه شنقاً بحبال الشرف والأمانه تكفيراً عما اقترفته يداه بإقدامه على اغتيال الشرف والأمانه مع سبق الإصرار والتعمد ..!!!
ولكن بدلاُ من ذلك شاهدناه بعدها وهو يكرم بمنحه الشاره الدولية .. مصحوبه بحصولة على شارة الإنتماء لعضوية محاكم التفتيش بدرجة مارشال والتي توفر لحاملها الحصانه وا لحمايه اللازمه ضد المحاكمه والذود عنه .. ولتتكرر على اعيننا رؤيته.. وهو يتنقل بين ملاعبنا ويدير مبارياتنا تحت رعايتهم ودعمهم لنصاب بعدها بالغثيان والقيء من هذا المنظر المقزز والتاريخ الأسود ..!!
بينما حكم الإعدام في انتضار كل حكم يملك ضميراُ حياً او قلب واعياً .. وعليهم تعليق ضمائرهم الحية وقلوبهم الواعيه على عتبات لجنة التحكيم قبل دخولهم الملاعب وادارتهم لمباريات فريق المحرقه .. اقتداءاً بالمارشال المبجل لديهم ظافر ابو زنده في سجلاته والسير على نهجه .. !!!
لذا لا تكتفون بإيقاف المرداس بل اصلبوه على اعتاب نادي هٌبل الرياضة فالمقصود ليس المرداس .. وانما المقصود هو الضمير الحي والقلب الواعي .. داخل كل من يدخل في مجال التحكيم..!!!

وممدح المرداس لن يكون افضل من رياضتنا ومنتخبنا الذي سبق وتم نحره من اجل لاعبيهم في موقعة مشهوده في كأس العالم باليابان فكانت فضيحة ووصمة عار الصقوها على جبين الوطن ومازالت محفورة في تاريخه الرياضي وستبقى مدونه في صفحاته ولن تمحوها الأيام مهما طالت .. ويبدو اننا امام فضيحة جديدة بدات ارهاصاتها تنذر بالقدوم بدعوى تسجيل لاعبيهم انجازات شخصية على حساب منتخب الوطن وسمعته ..!!
وتم سلب لاعبي منتخباتنا السنية الشباب والناشئين وتم تصديرهم من معسكراته لنادي هٌبل الرياضي ..!!!
بعد ان تم ارهاب مسؤلي انديتهم بإدخالهم المحرقة للتوقيع .. فتم تغليفهم وشحنهم كأرساليات لحوم طازجه مشحونه من المصدر على الطريقة الهلاليه ..!!!

* خرج علينا مثيب الجعيد وهو متحدثاُ ومصرحاً في وسائلهم معتذراً ولم يبقى عليه الا ان يصرخ ويبكي بين ايديهم ويشق الجيوب ويلطم الخدود .. على حقهم الوهمي .. الذي اهدره ممدوح المرداس .. زعماً وليس حقيقة .. !!!
فلم تندرج عدم احتساب ضربة الجزاء الهلالية هذه المره لزاوية الرؤيا .. وهي الطريقة التي دأبو من خلالها على اهدار حق النصر بإستمرار !!! واضفى على هدفهم الغير شرعي رداء المشروعية .. والبسه عمامة البراءة .. بالرغم ان الجمعان كاد ان يكسر ضهر المدافع وهو يرتقي عليه وليذهب المرداس ضحيت تطبيق القانون .. ولا نعرف من الضحية القادمة .. !!!
بينما في المقابل يتم سلب النصر حقوقه المشروعة .. و في مباراة الاهلي اهدر للنصر ضربتي جزاء والغاء هدف صحيح وتعطيل هجمات خطيره بحجة التسلل .. ولا زالت حقوق النصر تسلب وتنهب على ارض الملعب عياناً بياناً وبصورة متعمده.. ومع ذلك لم نسمع للجعيد .. صوتاً ولا خجلاً .. فلا اثابك الله يامثيب ..!!!


* خرجو علينا ببرنامجهم الجديد وطبعاُ المقصود هو ايقاف المرداس .. فهم المعد والمقدم والضيوف و المتحدث الرسمي فيه مندوب الخبيثه ..واحد اكبر اوعية الخبث والدناءه الرياضية بلا منازع ..وهم المداخلين والمقررين والقرار !!
وان يتم اخراج برنامج من قبلهم يتم فيه الحديث عن التحكيم والنزاهة الحديث عن التحكيم ومشاكله و عن النقد البناء .. فليست غريبه جداً فقد سبقتهم الساقطه هاله سرحان بتقديم برنامج يحمل اسم هاله شو .. تم تخصيص بعض حلقاته للحديث عن التعري المباح .. و فوائد خلع الحجاب وارتداء المايوه ..!!!

*خليل جلال مع زميله الجروان من نوعية ظافر ابو زنده .. حكام المهمات القذره .. وتم تخصيصهم وانتدباهم لمباريات النصر الهامه .. ومافعله خليل القذارة في مباراة النصر والاتفاق يؤكد ذلك ..!!
فقد مارس استخدام القرارات القذره بالضغط على لاعبي النصر ومنح الكروت الصفراء منذ بداية المباراة لوضعهم تحت الضغط النفسي بالخوف من خروج الكرت الأحمر وهو ماحدث بالفعل لضياء هارون .. وهو مايطلق عليها في مجال التحكيم مصطلح الأسلوب القذره .. !!!
مع ان لاعبي الاتفاق مارسو الركل وارتكاب اخطاء اكثر عنفاً مما ارتكبها ضياء هارون ولم نرى احداً منهم يغادر الملعب بالكرت الأحمر .. علاوة على كثرة احتسابه للأخطاء على حدود المنطقة الخطرة بل ان البعض منها احتسب لمصلحة الاتفاق بشكل عكسي .. وهو مايؤكد ويجزم صحة انتداب جلال للنصر ..!!!

* فهل نشاهد المنتدب الآخر وهو الجروان بالمباراة القادمة للنصر.. او التي تليها .. فقط ترقبوا وشاهدو..!!!


*في الوقت الذي بدأ فيه الكابتن خالد القروني السير بالنصر في الطريق الصحيح بابعاد المفلسين ومنح الفرصة للوجوه الشابة .. خرج علينا ذلك المراسل المريسل بموضوع المفلس ديمو واستعداده للتضحية بتدريب منتخب وطنه بلغاريا من اجل العودة لتدريب النصر ..!!!
لزعزعة استقرار الفريق والتشويش على عمل الكابتن القروني وخلق عدم ثقه بين المدرب ولاعبي النصر في هذا الوقت الحرج .. ويبدو ان الاتصال وحديث ديمو مسجل على اشرطه لدى المريسل كمثل اشرطة محامي البرتغالي ورفع الشكوى للفيفا .. على العموم من كان يضع التشكيلة ويغير ويبدل في اللاعبين في الموسم الماضي معروف يامريسل ولا يحتاج لعبقرية لمعرفة هويته .. ولكن لماذا لاتملك الشجاعة وتطالب بعودته لرئاسة النصر مباشرة بدل اللف والدوران ..!!!

*يقال الهجوم خير وسيلة للدفاع .. مقولة اسقطها التاريخ ويكفي فقط اطلاله سريعة على فرق البطولات لتكتشف ان اقوى الخطوط فيها هو الدفاع .. اذاً الفوز يأتي اولاً بالمحافظة على مرماك وعدم ولوج الاهداف .. ومن ثم البحث عن هدف الحسم ولو من بهدف يتم يأتي من كرة ثابته او متحركة حتى ولو في نهاية المباراة ..!!!


*النصر كان يملك هداف الدوري ووصيفة ومع ذلك كان يخسر البطولات لأن مايدخل في مرماه من اهداف اكبر مما سجله في مرمى الخصم .. خالد القروني يعي هذه الحقيقة جيداً .. ولذلك يحرص على تأمين مرماه ومن ثم البحث عن هدف الفوز .. وهي ناجحة حتى الآن ولو كان يملك مهاجم اجنبي ممتاز بجوار الحارثي وصانع العاب من نوعية خوليو سيزار .. لشاهدتم نصراً يسر الناضرين ..!!!


*خالد القروني يحتاج ان يحصل على فرصته كامله قبل الحكم عليه ولمنحه نصف مانعطيه لمدربي الدولار من فرص .. وبعدها نحكم عليه .. وهو مدرب يلعب حسب الإمكانيات المتاحة لديه ..وعدم ثباته على تشكيلة واحده ليس ذنبه فعلاوة على الإصابات والإيقافات لديه قائمة عربية ملزم بها ولا بد من اتاحة الفرصة لهم بالمباريات المحلية حتى ولو كان غير مقتنع بهم حتى لايفقدو اللياقة .. وهو يحاول الإستفادة من العناصر المتوفرة قدر المستطاع وماتحويله لضياء هارون للعب في المحور الخلفي يؤكد هذه المقولة وبالمناسبة فهي تتفق مع رؤية زميلنا المبدع بدر السلطان بتحويل ضياء هارون للمحور الخلفي .. !!!


* ضياء هارون يملك امكانيات جيده و ومباراتان التي لعبهما حتى الآن تنبيء عن قدوم نجم قادم بقوة .. ولكنه يحتاج للدعم والرفع من روحه المعنوية ومؤازرته مع توجيهه التوجيه الصحيح والتخفيف من الإندفاع غير المدروس مع تنبيهه بإختلاف تعامل الحكام معه بين ايام تمثيله لفريق الأنصار وبين تمثيله للنصر فما كان يمر عليهم وهو في الأنصار يترصدونه له في النصر .. وعليه قراءة الموقف واخذ الحذر ..!!!


* الأمير فيصل بن عبدالرحمن ونائبه الخلوق الأمير الوليد بن بدر .. الآن بدأنا نشعر انكم تسيرون في الطريق الصحيح .. وكل الجماهير النصراوية ستقف خلفكم بالدعم المعنوي والمسانده في المدرجات وبكل مانستطيعه ..

*الحذر ثم الحذر من الوحدة فهم يلعبون في ارضهم وبين جماهيرهم فلا للتهاون وعلى اللاعبين الشباب اللعب بحماس وقتالية وامتلاك رغبة الفوز ومن ثم الحذر من الحكام المنتدبين ..!!!


*.. هذا الموضوع من نوعية المواضيع الجادة البعيدة عن السخرية .. وبالمناسبة فهي ليسة بسبب من انتقد مواضيعي الساخره وانما لأن الموضوع يتطلب ذلك ..!!!

فيصل العالمي
01-01-2006, 06:21 PM
الاعلام الازرق القذر
ابعد كالديرون
واوقف المرداس

هذا غير الكثير


مسكين يا مرداس

مسكين يا حق
مسكين يامن تسمى العدل


هذا هو العدوان الزعيقي الظالم